ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > ساحة طلاب وطالبات الإنتظام > منتدى ماقبل الجامعه والاستفسارات الأكاديمية العامة للطلاب المنتظمين > آخر أخبار القبول و التسجيل في الجامعات و الكليات و المعاهد
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

آخر أخبار القبول و التسجيل في الجامعات و الكليات و المعاهد قسم خاص بنقل آخر أخبار القبول و التسجيل في الجامعات و الكليات و المعاهد السعودية 1440 1441

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2009- 8- 23
الصورة الرمزية علي المطر
علي المطر
احد مؤسسي الملتقى
بيانات الطالب:
الكلية: Pacific University
الدراسة: انتظام
التخصص: EC
المستوى: خريج جامعي
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 2191
المشاركـات: 0
 
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 16
تاريخ التسجيل: Mon Aug 2006
العمر: 40
المشاركات: 4,104
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 7575
مؤشر المستوى: 120
علي المطر has a reputation beyond reputeعلي المطر has a reputation beyond reputeعلي المطر has a reputation beyond reputeعلي المطر has a reputation beyond reputeعلي المطر has a reputation beyond reputeعلي المطر has a reputation beyond reputeعلي المطر has a reputation beyond reputeعلي المطر has a reputation beyond reputeعلي المطر has a reputation beyond reputeعلي المطر has a reputation beyond reputeعلي المطر has a reputation beyond repute
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
علي المطر غير متواجد حالياً
جامعة الملك فيصل تدعو المقبولين بالدفعة الأولى لتسليم أوراقهم بالبريد الممتاز

آخر موعد لتسليمها غدا والسبت المقبل إعلان نتائج باقي الكليات
جامعة الملك فيصل تدعو المقبولين بالدفعة الأولى لتسليم أوراقهم بالبريد الممتاز
46.998 ألف طالب وطالبة عدد المتقدمين ورفض 26 الفاً

جعفر تركي-الدمام
دعت جامعة الملك فيصل جميع المقبولين في المرحلة الأولى التي أعلن عنها الأحد الماضي على البوابة الالكترونية للجامعة إلى سرعة تسليم أوراقهم إلى مكاتب البريد الممتاز القريبة من مناطق سكنهم وذلك كي يحافظوا على فرص قبولهم بالجامعة ، حيث تم الإعلان عن نتائج مجموعة من الكليات في الدفعة الأولى و هي : كليتا الطب بالاحساء و الدمام و كلية الصيدلة الإكلينيكية بالاحساء و كليتا علوم الحاسب وتقنية المعلومات بالأحساء و الدمام و كليتا الهندسة بالاحساء و الدمام و كلية طب الأسنان بالدمام و كلية العمارة والتخطيط بالدمام و كلية العلوم الطبية التطبيقية بالدمام وكلية التمريض بالدمام وكلية التصاميم بالدمام .
وتتضمن الأوراق المطلوبة نسختين من نموذج تسليم الوثائق الخاص بالبريد الممتاز و أصل شهادة الثانوية العامة و صورتين من بطاقة الأحوال المدنية أو بطاقة العائلة و شهادة حسن السيرة والسلوك من المدرسة التي تخرج منها الطالب بالإضافة إلى صورة شمسية (4 x 6) للطلاب فقط أما الطالبات صورة من بطاقة العائلة للاتي لا يملكن بطاقة أحوال مدنية ، أما لغير السعوديين من أم سعودية فيطلب صورة من بطاقة الأحوال المدنية للأم و صورة من الإقامة للطالب أو الطالبة ويطبع نموذج القبول من موقع البوابة الالكترونية للجامعة للمقبولين فقط .
وبين مدير جامعة الملك فيصل الدكتور يوسف بن محمد الجندان أن العدد الإجمالي للمتقدمين للجامعة هذا العام وصل إلى 46.998 طالبا و طالبة في حين ان الجامعة تستوعب 20 الف طالب وطالبة كما سبق الاعلان عن ذالك مشيرا إلى أن الإعلان عن باقي الكليات يكون السبت القادم 17/8/1430هـ الموافق 8/8/2009م وهي :
كلية العلوم الزراعية والأغذية بالاحساء و كلية الطب البيطري والثروة الحيوانية بالاحساء و كلية التربية بالاحساء و كلية العلوم الإدارية والتخطيط بالاحساء و كلية العلوم بالاحساء كلية الآداب بالاحساء و كلية المجتمع بالاحساء و كليتا الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع بالاحساء و الدمام و كلية الاداب بالدمام و كلية التربية بالدمام و كلية العلوم بالدمام وكلية التربية بالجبيل و كلية المجتمع بالقطيف وكلية التربية بحفر الباطن وكلية العلوم والآداب بالخفجي بالإضافة إلى كلية العلوم والآداب بالنعيرية وكلية العلوم الصحية بحفر الباطن .
و اضاف: ان الجامعة ستعلن عن الدفعه الثانية في الكليات التي سبق الاعلان عن القبول فيها الاحد الماضي 11/8/1430هـ 2/8/2009 م وذلك في حال توافر مقاعد شاغرة في هذه الكليات بعد انتهاء فترة تسليم الوثائق الاصلية للطلبة الذين سبق إعلان قبولهم فيها . وستستمر الجامعة في تحقيق الرغبات حسب الأولوية التي أدخلها الطالب أثناء تقديمه بنموذج القبول على موقع الجامعة وذلك في كل دفعة من دفعات القبول بشكل آلي دون الحاجة الى مراجعة الجامعة في هذا الأمر . و أشار الدكتور الجندان إلى أن هناك 600 نقطة للبريد الممتاز في جميع أنحاء المملكة تستقبل أوراق الطلاب والطالبات المقبولين أما بالنسبة لمراكز البريد الممتاز في المنطقة الشرقية فهي على النحو التالي:
الأحساء: العيون - القارة - سلوى - المبرز - البطحاء - الجبيل - الأحساء المركزي - الطرف - الصالحية - الشقيق - الفيصلية - الجفر - العمران –السلمانية و الدمام: حي الزهور , الناصرية , عبدالله فؤاد , مخطط 8 ، مجمع بريد الدمام المركزي ، والبريد الممتاز بحي الاتصالات .
والخبر: البريد المركزي بالخبر وشعبتا الدوحة و العقربية ، شارع الأمير متعب تقاطع 4. و بقيق : شارع جدة. و الجبيل : شارع الجبل ، الجبيل الصناعية : شارع الحويلات.و القطيف : شارع الإمام علي.و سيهات : شارع عمر بن عبدالعزيز و صفوى : شارع بن البيطار.و رأس تنورة : شارع دمشق. و الخفجي : شارع الملك فيصل و النعيريه : شارع الأمير فهد بن سلمان.و حفر الباطن : شارع الملك خالد و القيصومة : شارع الملك عبدالعزيز و قرية العليا: شارع الملك عبدالله. أما إجراءات البريد الممتاز فهي الطلب من موظف البريد الملف الورقي اللازم لخدمة «جامعي « لوضع الوثائق بداخله، وتسليمه نسختي نموذج التسليم و بعد أن يقوم موظف البريد بالتأكد من وثائق الطالب يقوم باستكمال إجراءات استلام وثائق الطالب و يأخذ الطالب نسخة من نموذج التسليم بعد ختمها من موظف البريد إثباتا لاستلامه وثائق الطالب ، و يمكن للطالب لاحقا متابعة وثائقه من خلال موقع البريد الممتاز (www.ems.com.sa) لمعرفة مدى و صولها للجامعة. علما بأن تسليم الأوراق الأصلية إلى مكتب البريد الممتاز «مجاناً» للمقبولين بالدفعة الأولى يستمر إلى يوم الأربعاء 14/8/1430هـ الموافق 5/8/2009م. حسب الدوام الرسمي لمكاتب البريد الممتاز وفي حالة عدم التسليم خلال الفترة المحددة فإن القبول يعتبر لا غيا ولن يتم استلام أية وثائق بعد انقضاء الفترة الزمنية المحددة .


-::>>>المصدر<<<::-
http://www.alyaum.com/issue/article....9&I=694490&G=2
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لتصميم, أوراقهم, الممتاز, الملك, الأولى, المقبولين, بالبريد, بالدفعة, تدعو, جامعة, فيصل

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لحظات غريبة بين اثنين ...خلقت الحب في قلبين نجمة الليل ملتقى الفنون الأدبية 12 2013- 12- 18 03:29 PM
الجندان: فصل جامعة الملك فيصل «أمر واقع» علي المطر ملتقى المواضيع العامة 13 2010- 7- 13 11:27 PM
مدير جامعة الملك فيصل: عدم «التنشيط» يلغي الطلبات و تسليم أوراق القبول بالبريد الممتا علي المطر آخر أخبار القبول و التسجيل في الجامعات و الكليات و المعاهد 7 2009- 8- 3 05:22 AM
جامعة الملك فيصل... يرحمها الله !! لقمان ملتقى المواضيع العامة 1 2009- 5- 9 09:48 PM
سالوني قالوا تحبه قلت إيه أحبه لآخر نفس فيني أحبه عطيف ملتقى الفنون الأدبية 1 2009- 4- 5 03:43 AM


All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 12:48 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. جامعة الملك الفيصل,جامعة الدمام
المواضيع والمشاركات في الملتقى تمثل اصحابها.
يوجد في الملتقى تطوير وبرمجيات خاصة حقوقها خاصة بالملتقى
ملتزمون بحذف اي مادة فيها انتهاك للحقوق الفكرية بشرط مراسلتنا من مالك المادة او وكيل عنه