ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام
مكتبة زاوية الباحث بالدمام حي غرناطة امام مركز كائن
بيت العود الملكي عود فاخر مقطر بعناية لينال رضاكم
الإستاذ طارق مدرس الدمام الخبر الظهران جامعة الملك فيصل جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل   قائمة الأعضاء   أعتبر مشاركات المنتدى مقروءة

ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل ملتقى التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل انتساب ( الانتساب المطور ) ,منتدى النقاش التسجيل,البلاك بورد,التحويل انتظام,تسجيل المقررات,الاختبارات والنتائج.

مثل شجرة3اعجاب
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2013- 3- 8
Banned
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب
الدراسة: انتساب
التخصص: E
المستوى: المستوى السابع
إحصائيات الموضوع:
المشاهدات: 286
المشاركـات: 2
 
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 52614
تاريخ التسجيل: Thu Jun 2010
المشاركات: 337
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 92
مؤشر المستوى: 0
عبدالله السعد will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
عبدالله السعد غير متواجد حالياً
ياجماعة ضروري رايكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
ياجماعة ابي رايكم كنا في محاضرة مع دكتورنا في المستشفى كان يبين لنا بعض الامور
ولم يكن هناك شي رسمي ....بعد أن أنها حديثة سأل اي سؤال الحضور سكتواا ....
الان الامور انتهت ...
فتذكرت قدر طبخ ضغط شريتة فقلت دكتور تصدق امس شريت قدر ضغط ياخذ ثلاث دجاجات
الجميع ضحكوا والدكتور زعل
قالي انت وين وحنا وين ....
المهم الا الان زعلان .... ايش رايكم
قديم 2013- 3- 8   #2
مميز في قسم علم أجتماع المستوى 8
 
الصورة الرمزية الفيـصل
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 103296
تاريخ التسجيل: Wed Feb 2012
المشاركات: 3,813
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 182928
مؤشر المستوى: 251
الفيـصل has a reputation beyond reputeالفيـصل has a reputation beyond reputeالفيـصل has a reputation beyond reputeالفيـصل has a reputation beyond reputeالفيـصل has a reputation beyond reputeالفيـصل has a reputation beyond reputeالفيـصل has a reputation beyond reputeالفيـصل has a reputation beyond reputeالفيـصل has a reputation beyond reputeالفيـصل has a reputation beyond reputeالفيـصل has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة القصيم
الدراسة: انتظام
التخصص: خدمة اجتماعية
المستوى: ماجستير
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
الفيـصل غير متواجد حالياً
رد: ياجماعة ضروري رايكم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أهلا بأخي العزيز

مهما نصحناك أو ذكرنالك حلول لن تكون أجدى وأفضل من حلك أنت

بحكم انك انت تعرف السالفة كاملة وتعرف ردة فعل الدكتور وأيضاً تعرف طبع الدكتور

فاجعل من نفسك متدارك للأمور وحاول دائماً ان تحل مشاكلك بنفسك ولا مانع من أخذ بعض النصائح

من خبراء أو أصدقاء محبين للخير فالمثل يقول (( لا تعطيني سمكة ولكن علمني كيف أصطادها ))

لأنه بكل بساطة لو أعطيت حلاً جاهزاً راح يواجهك مستقبلاً موقف مخالف له وتبحث أيضاً عن حل جاهز

فمن الأفضل أن تحاول أن تحل المشاكل التي تواجهك بنفسك وأنا واثق بأنك تستطيع دون الرجوع لأحد

فأنت أعرف من غيرك بطبعك وطبع الدكتور أو من واجهت معه المشكلة فلن يعطيك أحداً حلاً لمشكلتك أفضل

من حلك بحكم قربك من المشكلة

أتمنى لي ولك التوفيق
 
قديم 2013- 3- 8   #3
مشرفة الساحة العامة للتعليم عن بعد _سابقآ
 
الصورة الرمزية دوَدي
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 39374
تاريخ التسجيل: Thu Oct 2009
العمر: 27
المشاركات: 9,026
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 9127
مؤشر المستوى: 139
دوَدي has a reputation beyond reputeدوَدي has a reputation beyond reputeدوَدي has a reputation beyond reputeدوَدي has a reputation beyond reputeدوَدي has a reputation beyond reputeدوَدي has a reputation beyond reputeدوَدي has a reputation beyond reputeدوَدي has a reputation beyond reputeدوَدي has a reputation beyond reputeدوَدي has a reputation beyond reputeدوَدي has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: K.f.u
الدراسة: انتساب
التخصص: English
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
دوَدي غير متواجد حالياً
رد: ياجماعة ضروري رايكم

-



يغلق
توقيع » دوَدي
آستغفر الله
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: ياجماعة ضروري رايكم
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
معلومات عن كلية العلوم الزراعية والأغذية مع [ الخطط الدراسية ] لكل الاقسام . @Ahmed@ منتدى كلية العلوم الزراعية و الأغذية 114 2012- 7- 15 03:56 PM
تعــــالوا نتعرف على أســـلوـوب الدكتوره احلام في اسئله الاختبار *_^ Ambition ارشيف المستوى 3 تربية خاصة 57 2011- 12- 27 04:57 AM
..مهارات البحث يآأوردوغـاان ( تم تعديل العنوان ) خلف الشمري ارشيف المستوى 2 تربية خاصة 114 2011- 6- 2 01:33 PM
اختبار مهارات البحث ! حسام المجنوني ارشيف المستوى 2 تربية خاصة 49 2011- 6- 1 09:32 PM
ملــخص (التــحرير العــربي) Doshy قسم المحذوفات و المواضيع المكررة 10 2011- 1- 10 09:00 AM

تطبيق ملتقى فيصل على App Storeتطبيق ملتقى فيصل على Goole Play
الوظائف اليومي تحديث يومي للوظائف للجنسين في السعودية


All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 09:28 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1 جامعة الملك الفيصل,جامعة الدمام
Adsense Management by Losha
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
المواضيع والمشاركات في الملتقى تمثل اصحابها.
يوجد في الملتقى تطوير وبرمجيات خاصة حقوقها خاصة بالملتقى
ملتزمون بحذف اي مادة فيها انتهاك للحقوق الفكرية بشرط مراسلتنا من مالك المادة او وكيل عنه