ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > إدارة اعمال > إدارة أعمال 2
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

إدارة أعمال 2 ملتقى طلاب وطالبات المستوى الثاني ادارة اعمال التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل

موضوع مغلق

قديم 2013- 4- 9
الصورة الرمزية omleane
omleane
أكـاديـمـي
بيانات الطالب:
الكلية: إدارة أعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: إدارة أعمال
المستوى: المستوى الثامن
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 613
المشاركـات: 5

الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 1721
مؤشر المستوى: 49
omleane will become famous soon enoughomleane will become famous soon enoughomleane will become famous soon enoughomleane will become famous soon enoughomleane will become famous soon enoughomleane will become famous soon enoughomleane will become famous soon enoughomleane will become famous soon enoughomleane will become famous soon enoughomleane will become famous soon enoughomleane will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
omleane غير متواجد حالياً
الله ينجحكم قولولي

انا لم ابدأ مذاكره الى الان. و اريد منكم فقط شي واحد. قولولي ماهي المواد اللي لازم نحضر محاضراتها عشان نفهمها و ما ينفع نذاكرها فقط من الملخصات؟؟؟ و ماهي المواد اللي عادي بس نذاكرها من الملخصات؟؟؟؟ الله يوفقكم تساعدوني
قديم 2013- 4- 9   #2
نساي
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية نساي
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 4099
مؤشر المستوى: 58
نساي has a reputation beyond reputeنساي has a reputation beyond reputeنساي has a reputation beyond reputeنساي has a reputation beyond reputeنساي has a reputation beyond reputeنساي has a reputation beyond reputeنساي has a reputation beyond reputeنساي has a reputation beyond reputeنساي has a reputation beyond reputeنساي has a reputation beyond reputeنساي has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: ادارة اعمال
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى السادس
نساي غير متواجد حالياً
رد: الله ينجحكم قولولي

هو الصح المفروض تحضرين كل المحاضرات لكن اذا ماعندك وقت ولا فيه امكانية فالمحاسبة ضروري وكل المحاضرات المباشره لكل المواد بس على كذا يبيلك تشوفين الملخصات واسئلة الاعوام السابقه وتقرين الملخصات او المقرر والي تحسين انك ماستوعبتيه ادخلي على محاضرته او تابعي بالمنتدى بتلاقين الاخوان مو مقصرين مسوين قروبات وملخصات وبتوفيق والله ينجحك يارب بس التيرم الجاي حاولي تكونين مثاليه وتابعين المحاضرات علشان تحسين فعلا انك درستي واستفدتي من شهادتك وتلاقين طعم لنجاحك وكلا وظروفه عاد

قديم 2013- 4- 9   #3
omleane
أكـاديـمـي

الصورة الرمزية omleane
الملف الشخصي:
omleane will become famous soon enoughomleane will become famous soon enoughomleane will become famous soon enoughomleane will become famous soon enoughomleane will become famous soon enoughomleane will become famous soon enoughomleane will become famous soon enoughomleane will become famous soon enoughomleane will become famous soon enoughomleane will become famous soon enoughomleane will become famous soon enough
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نساي مشاهدة المشاركة
هو الصح المفروض تحضرين كل المحاضرات لكن اذا ماعندك وقت ولا فيه امكانية فالمحاسبة ضروري وكل المحاضرات المباشره لكل المواد بس على كذا يبيلك تشوفين الملخصات واسئلة الاعوام السابقه وتقرين الملخصات او المقرر والي تحسين انك ماستوعبتيه ادخلي على محاضرته او تابعي بالمنتدى بتلاقين الاخوان مو مقصرين مسوين قروبات وملخصات وبتوفيق والله ينجحك يارب بس التيرم الجاي حاولي تكونين مثاليه وتابعين المحاضرات علشان تحسين فعلا انك درستي واستفدتي من شهادتك وتلاقين طعم لنجاحك وكلا وظروفه عاد
شكرا جزيلا, انا التيرم الماضي الحمد لله كان معدلي اكثر من رائع.. بس تدري الظروف. طيب على كذه تنصحني اعتذر عن التيرم عشان ما ينزل المعدل؟؟؟

قديم 2013- 4- 9   #4
نساي
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية نساي
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 4099
مؤشر المستوى: 58
نساي has a reputation beyond reputeنساي has a reputation beyond reputeنساي has a reputation beyond reputeنساي has a reputation beyond reputeنساي has a reputation beyond reputeنساي has a reputation beyond reputeنساي has a reputation beyond reputeنساي has a reputation beyond reputeنساي has a reputation beyond reputeنساي has a reputation beyond reputeنساي has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: ادارة اعمال
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى السادس
نساي غير متواجد حالياً

لا لا تعتذرين فيه مجال باقي قدامك شهر كافيه لو شديتي حيلك تجيبين افضل من التيرم الي قبل كذا بعد ومواد هالتيرم اسهل واغلبها مواد مرت عليك بحياتك بس يبيلها قراءه وبتوفيق

قديم 2013- 4- 9   #5
هنادي خالد
مشرفة سابقة إدارة الأعمال

الصورة الرمزية هنادي خالد
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 323320
مؤشر المستوى: 509
هنادي خالد has a reputation beyond reputeهنادي خالد has a reputation beyond reputeهنادي خالد has a reputation beyond reputeهنادي خالد has a reputation beyond reputeهنادي خالد has a reputation beyond reputeهنادي خالد has a reputation beyond reputeهنادي خالد has a reputation beyond reputeهنادي خالد has a reputation beyond reputeهنادي خالد has a reputation beyond reputeهنادي خالد has a reputation beyond reputeهنادي خالد has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: ♥جامعة الملك فيصل♥
التخصص: ♥ادارة اعمال♥
المستوى: خريج جامعي
هنادي خالد غير متواجد حالياً

يسعدك مساكك

امم انا بقولكك عني انا وعن الاغلب يلي معي ماشين على نفس الشي

سمعت ال3 محاضرات الاولى لكل مادة ومن خلالها حكممت ..

اغلبهم يقرون نفس المحتوى ..

مثلا ..

العقيدة الاسلامية : من الحياة العامة خصوصا من المحاضرة 1الى 8 مرا تمام مافيهم صعوبه
وحنا اصلا درسناه اول والدروس الاخيره المذاهب بس يبي لك ترككيز بسيط وتمشين بالمادة

الاخلاق الاسلامية : نفس الشي فهم اغلبها وطموح شايب ماقصر الله يجزاه الجنه ملخصه رررائع

الصحة واللياقة : ملخص طمووح بعد حلو مختصره لنا ب99 صفحة لو بديتي من الاخير للأول ماراح تتعبي اابد هو بس اولها يبي لها تركيزز

تقنية المعلومات : انتي مجرد ماتقرينه راح تتسترجعي كل شي ذاكرتيه

للحين 4 مواد مايبي لك تسمعي الدكتوور

االلغة الانجليزيه : انا سمعت لدكتور بس ملخص ام عساف واي فوفا مرا حلو ويوصل لك المعلومه بشكل بسيط جدا
وارجعي لسكرتير عبادي عشان تثبتين المعلومه

والمحاسبة والاقتصاد

بعد اعتمدت على ملخص اخونا طموح شايب

شارح كل شي

بس الجدول او المنحنى اذا ماستوعبته فتحت المحاضرة وسمعت الجزئية يلي اابيها

بس اختبر نفسكك للمحاسبة شفت في اكثر من مكان في اغلاط هو الوحيد يلي لاخلصت محاضرة اشوف اختبر نفسك والدكتور يشرح كل فقره وتسهل المعلومه بالنسبة لي وتثبت اكثثثر

يعني من ناحيتي ولادكتور اسمع الا اذا شي صعب علي سمعت الدكتوور وبس

..

وانا كنت خايفه وربي ونفسيتي الاسبوع الماضي ربي هو يلي يعلم فيني

بس كلمتني وحده وقالت لي لاتشيلي هم الموواد ابد

قالت لي رغم ظروفي الحمد لله اجتزت الاختبارات والحمد لله بمعدل حلو

بس قالت ركززي

واذا شي صعب عليكي مرا لاتضيعي وقتك عليه وطنشيه وروحي للي بعده بعدين ارجعي له وحاولي تركزين فيه

وخذي اي نمووذج واختبري نفسك وبس

بالتووفيق يارب

ان شاء الله ننجح بمعدل a+

قديم 2013- 4- 10   #6
omleane
أكـاديـمـي

الصورة الرمزية omleane
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جواهر الليل مشاهدة المشاركة
يسعدك مساكك

امم انا بقولكك عني انا وعن الاغلب يلي معي ماشين على نفس الشي

سمعت ال3 محاضرات الاولى لكل مادة ومن خلالها حكممت ..

اغلبهم يقرون نفس المحتوى ..

مثلا ..

العقيدة الاسلامية : من الحياة العامة خصوصا من المحاضرة 1الى 8 مرا تمام مافيهم صعوبه
وحنا اصلا درسناه اول والدروس الاخيره المذاهب بس يبي لك ترككيز بسيط وتمشين بالمادة

الاخلاق الاسلامية : نفس الشي فهم اغلبها وطموح شايب ماقصر الله يجزاه الجنه ملخصه رررائع

الصحة واللياقة : ملخص طمووح بعد حلو مختصره لنا ب99 صفحة لو بديتي من الاخير للأول ماراح تتعبي اابد هو بس اولها يبي لها تركيزز

تقنية المعلومات : انتي مجرد ماتقرينه راح تتسترجعي كل شي ذاكرتيه

للحين 4 مواد مايبي لك تسمعي الدكتوور

االلغة الانجليزيه : انا سمعت لدكتور بس ملخص ام عساف واي فوفا مرا حلو ويوصل لك المعلومه بشكل بسيط جدا
وارجعي لسكرتير عبادي عشان تثبتين المعلومه

والمحاسبة والاقتصاد

بعد اعتمدت على ملخص اخونا طموح شايب

شارح كل شي

بس الجدول او المنحنى اذا ماستوعبته فتحت المحاضرة وسمعت الجزئية يلي اابيها

بس اختبر نفسكك للمحاسبة شفت في اكثر من مكان في اغلاط هو الوحيد يلي لاخلصت محاضرة اشوف اختبر نفسك والدكتور يشرح كل فقره وتسهل المعلومه بالنسبة لي وتثبت اكثثثر

يعني من ناحيتي ولادكتور اسمع الا اذا شي صعب علي سمعت الدكتوور وبس

..

وانا كنت خايفه وربي ونفسيتي الاسبوع الماضي ربي هو يلي يعلم فيني

بس كلمتني وحده وقالت لي لاتشيلي هم الموواد ابد

قالت لي رغم ظروفي الحمد لله اجتزت الاختبارات والحمد لله بمعدل حلو

بس قالت ركززي

واذا شي صعب عليكي مرا لاتضيعي وقتك عليه وطنشيه وروحي للي بعده بعدين ارجعي له وحاولي تركزين فيه

وخذي اي نمووذج واختبري نفسك وبس

بالتووفيق يارب

ان شاء الله ننجح بمعدل a+

شكرا جزيلا يا قلبي الله يسعدك و يوفقك ان شا الله ما قصرتي

موضوع مغلق