ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى التعليم عن بعد جامعة الإمام عبدالرحمن (الدمام) > إدارة اعمال > المستوى الثاني - إدارة اعمال
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل   قائمة الأعضاء   أعتبر مشاركات المنتدى مقروءة

المستوى الثاني - إدارة اعمال ملتقى طلاب وطالبات المستوى الثاني إدارة اعمال التعليم عن بعد جامعة الدمام

مثل شجرة87اعجاب
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2013- 5- 5
الصورة الرمزية Dr. nsroon
صديقة كلية إدارة الأعمال
بيانات الطالب:
الكلية:      
الدراسة: انتساب
التخصص:      
المستوى: دراسات عليا
إحصائيات الموضوع:
المشاهدات: 1964
المشاركـات: 22
 
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 112381
تاريخ التسجيل: Sat Jun 2012
العمر: 28
المشاركات: 25,342
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 408008
مؤشر المستوى: 693
Dr. nsroon has a reputation beyond reputeDr. nsroon has a reputation beyond reputeDr. nsroon has a reputation beyond reputeDr. nsroon has a reputation beyond reputeDr. nsroon has a reputation beyond reputeDr. nsroon has a reputation beyond reputeDr. nsroon has a reputation beyond reputeDr. nsroon has a reputation beyond reputeDr. nsroon has a reputation beyond reputeDr. nsroon has a reputation beyond reputeDr. nsroon has a reputation beyond repute
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
Dr. nsroon غير متواجد حالياً
المحاضرات المباشرة على اليوتيوب





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباحكم / مسائكم كما تحبون وتتمنون
بالامس ارسل لي احد الأخوان بإقتراح
تجميع المحاضرات المباشرة المسجلة على اليوتيوب في موضوع واحد
لـ سهولة الرجوع له بالملتقى
لـ ذلك سأجمع هنا كل المحاضرات المباشرة المسجله على اليوتيوب
# المحاضرات ناقصه للأسف اشغالي تمنعني من تسجيل بعض المحاضرات
من لديه الاستعداد لتسجيل ما مضى من المحاضرات فـ ليرسل لي
لإعطاءه ايميل وباسوورد قناة المحاضرات


أولاً : رياضيات الإدارة

المحاضرة المباشرة الأولى

http://www.youtube.com/watch?v=59yrSjEXR1w

المحاضرة المباشرة الثانية

http://www.youtube.com/watch?v=JwzVV2AHTdQ

المحاضرة المباشرة الثالثة

http://www.youtube.com/watch?v=_e7MdW8BZug

المحاضرة المباشرة الرابعة

http://www.youtube.com/watch?v=7h4ZGGtj0ls&

ثانياً : مدخل محاسبة مالية 1

المحاضرة المباشرة الأولى

http://www.youtube.com/watch?v=hAE5pHETnGY

المحاضرة المباشرة الثانية

http://www.youtube.com/watch?v=eh5M9NginmI

المحاضرة المباشرة الثالثة

http://www.youtube.com/watch?v=91td5T3clZU&hd=1

المحاضرة المباشرة الرابعة

http://www.youtube.com/watch?v=44FPjARmTPI


ثالثاً : مبادئ الاقتصاد الجزئي

المحاضرة المباشرة الأولى

http://www.youtube.com/watch?v=-tW-AVQhtcs

المحاضرة المباشرة الثانية

http://www.youtube.com/watch?v=nkFq5lKcj3g

المحاضرة المباشرة الثالثة

لم تسجل

المحاضرة المباشرة الرابعة

http://www.youtube.com/watch?v=Lx9I9ohsEog

رابعاً : العقيدة والأخلاق

المحاضرة المباشرة الأولى

http://www.youtube.com/watch?v=W_9rIP5pMIE

المحاضرة المباشرة الثانية

http://www.youtube.com/watch?v=bk653t31MIM

المحاضرة المباشرة الثالثة

http://www.youtube.com/watch?v=YzdBNOFEjo4

المحاضرة المباشرة الرابعة

http://www.youtube.com/watch?v=1PTK8LsvZe8

خامساً : مبادئ التسويق

المحاضرة المباشرة الأولى

http://www.youtube.com/watch?v=BOZx7dUUXp8

المحاضرة المباشرة الثانية

لم تسجل

المحاضرة المباشرة الثالثة

ايضاً لم تسجل

المحاضرة المباشرة الرابعة

المحاضرة كانت رد على استفسارات لذلك لم تسجل

سادساً : مبادئ الادارة

المحاضرة المباشرة الأولى

http://www.youtube.com/watch?v=6P-223NMVNo

المحاضرة المباشرة الثانية

http://www.youtube.com/watch?v=5PNV-Qwc_oY

المحاضرة المباشرة الثالثة

http://www.youtube.com/watch?v=-XAwcyUHa10&hd=1

المحاضرة المباشرة الرابعة

http://www.youtube.com/watch?v=IDElM_v8iro


وأخيراً اعذروني على التقصير للأمانة تمنيت تكون كل المحاضرات مكتملة
بس المثل يقول "يد وحده ما تصفق"

ان شاء الله تفيدكم هالمحاضرات وما يكون تسجيلها عبث
وأخيراً دعواتي لكم بالتوفيق والنجاح بأعلى درجات بإذن الله

أخيتكم : نصرون



توقيع » Dr. nsroon

- ماشفتني ؟
- لا تحكم بسرعة وتقول عرفتني

التعديل الأخير تم بواسطة Dr. nsroon ; 2013- 5- 23 الساعة 03:34 PM
قديم 2013- 5- 5   #2
صديقة كلية إدارة الأعمال
 
الصورة الرمزية Dr. nsroon
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 112381
تاريخ التسجيل: Sat Jun 2012
العمر: 28
المشاركات: 25,342
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 408008
مؤشر المستوى: 693
Dr. nsroon has a reputation beyond reputeDr. nsroon has a reputation beyond reputeDr. nsroon has a reputation beyond reputeDr. nsroon has a reputation beyond reputeDr. nsroon has a reputation beyond reputeDr. nsroon has a reputation beyond reputeDr. nsroon has a reputation beyond reputeDr. nsroon has a reputation beyond reputeDr. nsroon has a reputation beyond reputeDr. nsroon has a reputation beyond reputeDr. nsroon has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية:      
الدراسة: انتساب
التخصص:      
المستوى: دراسات عليا
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
Dr. nsroon غير متواجد حالياً
رد: المحاضرات المباشرة على اليوتيوب

لا تنسون تخلون الفيديو hd
توقيع » Dr. nsroon

- ماشفتني ؟
- لا تحكم بسرعة وتقول عرفتني
 
قديم 2013- 5- 5   #3
متميزة بكلية الإدارة - جامعة الدمام
 
الصورة الرمزية αzΐzα
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 129992
تاريخ التسجيل: Wed Dec 2012
العمر: 24
المشاركات: 1,773
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 881
مؤشر المستوى: 47
αzΐzα is a splendid one to beholdαzΐzα is a splendid one to beholdαzΐzα is a splendid one to beholdαzΐzα is a splendid one to beholdαzΐzα is a splendid one to beholdαzΐzα is a splendid one to beholdαzΐzα is a splendid one to behold
بيانات الطالب:
الكلية: =)
الدراسة: انتساب
التخصص: =)
المستوى: المستوى الثالث
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
αzΐzα غير متواجد حالياً
رد: المحاضرات المباشرة على اليوتيوب

الله يعطيس العافيه نصرون على جهودك ...
Dr. nsroon, غـدي ♥~ و AFNAN.Q معجب بهذا.
توقيع » αzΐzα
يَ ربّ أسألًك كُلّ خيراً هُوّ ( لِــيّ ) . .
 
قديم 2013- 5- 5   #4
أكـاديـمـي مـشـارك
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 116857
تاريخ التسجيل: Fri Aug 2012
العمر: 26
المشاركات: 4,484
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 11478
مؤشر المستوى: 0
غـدي ♥~ has a reputation beyond reputeغـدي ♥~ has a reputation beyond reputeغـدي ♥~ has a reputation beyond reputeغـدي ♥~ has a reputation beyond reputeغـدي ♥~ has a reputation beyond reputeغـدي ♥~ has a reputation beyond reputeغـدي ♥~ has a reputation beyond reputeغـدي ♥~ has a reputation beyond reputeغـدي ♥~ has a reputation beyond reputeغـدي ♥~ has a reputation beyond reputeغـدي ♥~ has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع ( جامعة الدمام )
الدراسة: انتساب
التخصص: **إدارة اعمال**
المستوى: المستوى السادس
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
غـدي ♥~ غير متواجد حالياً
رد: المحاضرات المباشرة على اليوتيوب

يعطيككك الف آلف آلف عآآآآفيه
ويرزقكك مآآتمنين يآآرب
شكراً نصرون ع المجهوود الي تبذلينه معآآنآآ وعلشآآنه
كلمت شكرا قليله عليكك ومآآ توفي حقكك وربي
عسى يدينكك مآآتمسهآآ النآآر حبيبتي
شرقآآآوي, Dr. nsroon, lyan و 4 آخرين معجبون بهذا.
توقيع » غـدي ♥~
ربي احفظ لي ابنتي نجلاء من كل شر
 
قديم 2013- 5- 5   #5
متميزة في التعليم عن بعد _جامعة الدمام المستوى الأول
 
الصورة الرمزية سيمو سعد
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 114831
تاريخ التسجيل: Thu Aug 2012
العمر: 25
المشاركات: 926
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 2142
مؤشر المستوى: 42
سيمو سعد has a spectacular aura aboutسيمو سعد has a spectacular aura aboutسيمو سعد has a spectacular aura aboutسيمو سعد has a spectacular aura aboutسيمو سعد has a spectacular aura aboutسيمو سعد has a spectacular aura aboutسيمو سعد has a spectacular aura aboutسيمو سعد has a spectacular aura aboutسيمو سعد has a spectacular aura aboutسيمو سعد has a spectacular aura aboutسيمو سعد has a spectacular aura about
بيانات الطالب:
الكلية: الدراسات التطبيقيه وخدمة المجتمع
الدراسة: انتظام
التخصص: الله كريم .
المستوى: المستوى الرابع
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
سيمو سعد غير متواجد حالياً
رد: المحاضرات المباشرة على اليوتيوب

يعطيك العافيه نصرون , مو غريب عليك تبذلين كل مابوسعك
لكن زي ماقلتي يد وحده ماتصفق ..
الله يوفقك دائماً وابداً ويارب الكل يجيب أعلى الدرجات
Dr. nsroon, غـدي ♥~, AFNAN.Q و 3 آخرين معجبون بهذا.
توقيع » سيمو سعد
تخيّل لو لـِ (النّوايا) صُوت .! يَ فضآيح هـ البشر .."
استغفرك ربّي واتوب إليك . .
* سامية الزهراني "$
 
قديم 2013- 5- 5   #6
أكـاديـمـي فـعّـال
 
الصورة الرمزية Dosh
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 119331
تاريخ التسجيل: Wed Sep 2012
العمر: 26
المشاركات: 368
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 6410
مؤشر المستوى: 40
Dosh will become famous soon enoughDosh will become famous soon enoughDosh will become famous soon enoughDosh will become famous soon enoughDosh will become famous soon enoughDosh will become famous soon enoughDosh will become famous soon enoughDosh will become famous soon enoughDosh will become famous soon enoughDosh will become famous soon enoughDosh will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كليه الدراسات التطبيقيه وخدمه المجتمع
الدراسة: انتساب
التخصص: اداره اعمال
المستوى: المستوى الرابع
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
Dosh غير متواجد حالياً
رد: المحاضرات المباشرة على اليوتيوب

الله يجزيك الجنهه نصرونهه وحقق لك كل امانيكك وكلمات الشكر والله تعججز علموني كيف اسوي واساعدكمم
Dr. nsroon, غـدي ♥~ و toot1 معجب بهذا.
 
قديم 2013- 5- 5   #7
متميزة بالملتقى الترفيهي
 
الصورة الرمزية shaiooom
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 121261
تاريخ التسجيل: Sun Sep 2012
العمر: 27
المشاركات: 2,705
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 8215
مؤشر المستوى: 66
shaiooom has a reputation beyond reputeshaiooom has a reputation beyond reputeshaiooom has a reputation beyond reputeshaiooom has a reputation beyond reputeshaiooom has a reputation beyond reputeshaiooom has a reputation beyond reputeshaiooom has a reputation beyond reputeshaiooom has a reputation beyond reputeshaiooom has a reputation beyond reputeshaiooom has a reputation beyond reputeshaiooom has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الدمام
الدراسة: انتساب
التخصص: إدارة اعمال
المستوى: المستوى السابع
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
shaiooom غير متواجد حالياً
رد: المحاضرات المباشرة على اليوتيوب

يعطيك الف عافية نصــرون
ويوفقك في الدنيا والآخرى
والله ساعدتينا كثير
Dr. nsroon, غـدي ♥~ و Dosh معجب بهذا.
 
قديم 2013- 5- 5   #8
متميزة بالمستوى الثامن - إدارة أعمال
 
الصورة الرمزية يآس
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 120088
تاريخ التسجيل: Mon Sep 2012
المشاركات: 1,917
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 20932
مؤشر المستوى: 70
يآس has a reputation beyond reputeيآس has a reputation beyond reputeيآس has a reputation beyond reputeيآس has a reputation beyond reputeيآس has a reputation beyond reputeيآس has a reputation beyond reputeيآس has a reputation beyond reputeيآس has a reputation beyond reputeيآس has a reputation beyond reputeيآس has a reputation beyond reputeيآس has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الدراسات التطبيقيه
الدراسة: انتساب
التخصص: إدارة أعمال
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
يآس غير متواجد حالياً
رد: المحاضرات المباشرة على اليوتيوب

نصنوصتي

ويلوموني فيك

ربي يوفقك وييسر امرك ويرزقك ما تتمنين بحيآتك كلهآ
ويرزقك اضعآف المجهود اللي سويتيه بالجننننننننننننننننننننننه
مآنسسآ فضلك بعد الله وجهودك مآتنعد وحنآ قصرنآ بعد مآسآعدنآك بمآ يكفي
نعتذذر منك

الله يوفققققققققققققققققققققققققققك يآآآآآآآآآآآآآآآآآآرررررررب

حححححححححححبي لك
Dr. nsroon, غـدي ♥~, Dosh و 1 آخرين معجبون بهذا.
توقيع » يآس
سبحآن الله , الحمدلله , لا إله الا الله , الله أكبر
 
قديم 2013- 5- 5   #9
صديقة قسم إدارة الأعمال
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 105900
تاريخ التسجيل: Wed Apr 2012
المشاركات: 6,491
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 5356
مؤشر المستوى: 101
how are you has a reputation beyond reputehow are you has a reputation beyond reputehow are you has a reputation beyond reputehow are you has a reputation beyond reputehow are you has a reputation beyond reputehow are you has a reputation beyond reputehow are you has a reputation beyond reputehow are you has a reputation beyond reputehow are you has a reputation beyond reputehow are you has a reputation beyond reputehow are you has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية العلوم التطبيقية وخدمة المجتمع
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى السادس
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
how are you غير متواجد حالياً
رد: المحاضرات المباشرة على اليوتيوب

يعطيك الف عافية ي نصرون ع هامجهود
Dr. nsroon و toot1 معجب بهذا.
 
قديم 2013- 5- 6   #10
متميزة بالمستوى الثامن - إدارة أعمال
 
الصورة الرمزية حُروف آنثوية
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 117987
تاريخ التسجيل: Wed Aug 2012
العمر: 26
المشاركات: 5,473
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 87266
مؤشر المستوى: 172
حُروف آنثوية has a reputation beyond reputeحُروف آنثوية has a reputation beyond reputeحُروف آنثوية has a reputation beyond reputeحُروف آنثوية has a reputation beyond reputeحُروف آنثوية has a reputation beyond reputeحُروف آنثوية has a reputation beyond reputeحُروف آنثوية has a reputation beyond reputeحُروف آنثوية has a reputation beyond reputeحُروف آنثوية has a reputation beyond reputeحُروف آنثوية has a reputation beyond reputeحُروف آنثوية has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: الدراسات التطبيقيه وخدمه المجتمع
الدراسة: انتساب
التخصص: Business Administration
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
حُروف آنثوية غير متواجد حالياً
رد: المحاضرات المباشرة على اليوتيوب

الله يعطيك الف عافيه نصرون على مجهودك , الله يوفقك
Dr. nsroon و toot1 معجب بهذا.
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: المحاضرات المباشرة على اليوتيوب
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخر نسب الموزونه في جامعة القصيم برينجلز منتدى ماقبل الجامعه والاستفسارات الأكاديمية العامة للطلاب المنتظمين 6 2013- 6- 8 12:25 PM
مجرد رأي ووجهة نظر بخصوص المحاضرات المباشرة على النظام الافتراضي "طموح شايب" طموح شايب إدارة أعمال 2 40 2013- 4- 20 01:27 PM
هل تفتح عندكم المحاضرات المسجلة المباشرة ؟ <<< تم تعديل العنوان الخرج صعوبات تعلم - ارشيف تربية خاصة المستوى 7 8 2013- 4- 16 12:55 AM
خمس نصائح لتنطلق باللغة الانجليزية ادب ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل 8 2012- 4- 24 04:14 PM

تطبيق ملتقى فيصل على App Storeتطبيق ملتقى فيصل على Goole Play
الوظائف اليومي تحديث يومي للوظائف للجنسين في السعودية - وظائف اليوم


All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 12:45 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1 جامعة الملك الفيصل,جامعة الدمام
Adsense Management by Losha
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
المواضيع والمشاركات في الملتقى تمثل اصحابها.
يوجد في الملتقى تطوير وبرمجيات خاصة حقوقها خاصة بالملتقى
ملتزمون بحذف اي مادة فيها انتهاك للحقوق الفكرية بشرط مراسلتنا من مالك المادة او وكيل عنه