ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل ملتقى التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل انتساب ( الانتساب المطور ) ,منتدى النقاش التسجيل,البلاك بورد,التحويل انتظام,تسجيل المقررات,الاختبارات والنتائج.

قديم 2013- 5- 28   #31
مرســال
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية مرســال
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 302
مؤشر المستوى: 55
مرســال مرســال مرســال مرســال
بيانات الطالب:
الكلية: كليه التربيه
الدراسة: انتساب
التخصص: اعاقة عقلية
المستوى: المستوى السادس
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
مرســال غير متواجد حالياً
رد: اللي شاملهم الاعفاء الضمان الاجتماعي ممكن ..

انا قدمت لزميلتي بمستوى اول وجتها الموافقه بمستوى ثاني ورجع لها المبلغ حق جميع الاترام بمستوى رابع مايقارب 8000 استلمته شيك بالبريد ومن بعدها ماصارت ما تدفع مجرد ماتسجل مواد يطلع لها تم تسديد الرسوم مباشره
الجامعه تحتاج صبر
حقهم تتاخر يوم وقفوا عليك الانظمة بس حقك الله يعينك مالك الا الصبر

امشوا بالتسديد وربنا ييسرها معاكم
قديم 2013- 5- 28   #32
xXبــورضــاXx
متميز بإدارة أعمال - المستوى السادس
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 749215
مؤشر المستوى: 813
xXبــورضــاXx has a reputation beyond reputexXبــورضــاXx has a reputation beyond reputexXبــورضــاXx has a reputation beyond reputexXبــورضــاXx has a reputation beyond reputexXبــورضــاXx has a reputation beyond reputexXبــورضــاXx has a reputation beyond reputexXبــورضــاXx has a reputation beyond reputexXبــورضــاXx has a reputation beyond reputexXبــورضــاXx has a reputation beyond reputexXبــورضــاXx has a reputation beyond reputexXبــورضــاXx has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: إدارة الأعمال
التخصص: إدارة أعمال
المستوى: خريج جامعي
xXبــورضــاXx غير متواجد حالياً

راجعت الجامعه واخبروني انه لم يتم الى الان بدء صرف الشيكات
وسبب من التاخير من الضمان نفسهم
قديم 2013- 5- 28   #33
ابو افنان
أكـاديـمـي ذهـبـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 2257
مؤشر المستوى: 58
ابو افنان is a name known to allابو افنان is a name known to allابو افنان is a name known to allابو افنان is a name known to allابو افنان is a name known to allابو افنان is a name known to allابو افنان is a name known to allابو افنان is a name known to allابو افنان is a name known to allابو افنان is a name known to allابو افنان is a name known to all
بيانات الطالب:
الكلية: الاداب
التخصص: علم اجتماع
المستوى: المستوى الثامن
ابو افنان غير متواجد حالياً

يا جماعة اللي يقولون رجعت لهم الفلوس انا اخوي حاصل على إعفاء من المستوى الثاني او الثالث ولابعد رجع له شيء من المبلغ وهو الان مكمل المستوى السادس
قديم 2013- 5- 31   #34
عفراء عبدالوهاب
أكـاديـمـي

الصورة الرمزية عفراء عبدالوهاب
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 4479
مؤشر المستوى: 53
عفراء عبدالوهاب will become famous soon enoughعفراء عبدالوهاب will become famous soon enoughعفراء عبدالوهاب will become famous soon enoughعفراء عبدالوهاب will become famous soon enoughعفراء عبدالوهاب will become famous soon enoughعفراء عبدالوهاب will become famous soon enoughعفراء عبدالوهاب will become famous soon enoughعفراء عبدالوهاب will become famous soon enoughعفراء عبدالوهاب will become famous soon enoughعفراء عبدالوهاب will become famous soon enoughعفراء عبدالوهاب will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: طالبة
المستوى: المستوى السادس
عفراء عبدالوهاب غير متواجد حالياً

انا رجعت لي المبالغ الا دفعتها
قديم 2013- 5- 31   #35
ميلاد دمعي
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية ميلاد دمعي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 6612
مؤشر المستوى: 109
ميلاد دمعي has a reputation beyond reputeميلاد دمعي has a reputation beyond reputeميلاد دمعي has a reputation beyond reputeميلاد دمعي has a reputation beyond reputeميلاد دمعي has a reputation beyond reputeميلاد دمعي has a reputation beyond reputeميلاد دمعي has a reputation beyond reputeميلاد دمعي has a reputation beyond reputeميلاد دمعي has a reputation beyond reputeميلاد دمعي has a reputation beyond reputeميلاد دمعي has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
التخصص: ادارة اعمال
ميلاد دمعي غير متواجد حالياً

تكفون ابي رد منكم ..

انا عندي ظروف عائليه وماديه صعبه المهم راسلت الجامعه وقالولي ارسل الاوراق كامله وارسلتها لهم قبل شهر

ع اساس انهم يعفوني من الرسوم فحبيت اعرف متي راح يتم اعفائي لاني بصراحه خايف مايعفوني وانا ظروفي

صعبة جدا ولا اقدر ادفع لهم شي فما ادري متي راح يتم اعفائي من الرسوم وتجيني رساله بهالخصوص وشكرا لكم
قديم 2013- 6- 1   #36
مراسي الشووق
أكـاديـمـي فـضـي

الصورة الرمزية مراسي الشووق
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1985
مؤشر المستوى: 55
مراسي الشووق has a spectacular aura aboutمراسي الشووق has a spectacular aura aboutمراسي الشووق has a spectacular aura aboutمراسي الشووق has a spectacular aura aboutمراسي الشووق has a spectacular aura aboutمراسي الشووق has a spectacular aura aboutمراسي الشووق has a spectacular aura aboutمراسي الشووق has a spectacular aura aboutمراسي الشووق has a spectacular aura aboutمراسي الشووق has a spectacular aura aboutمراسي الشووق has a spectacular aura about
بيانات الطالب:
الكلية: اداب
المستوى: المستوى الخامس
مراسي الشووق غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميلاد دمعي مشاهدة المشاركة
تكفون ابي رد منكم ..

انا عندي ظروف عائليه وماديه صعبه المهم راسلت الجامعه وقالولي ارسل الاوراق كامله وارسلتها لهم قبل شهر

ع اساس انهم يعفوني من الرسوم فحبيت اعرف متي راح يتم اعفائي لاني بصراحه خايف مايعفوني وانا ظروفي

صعبة جدا ولا اقدر ادفع لهم شي فما ادري متي راح يتم اعفائي من الرسوم وتجيني رساله بهالخصوص وشكرا لكم
معليش اذا تاخرت عن الاجابة عني انا قدمت المستوى الاول بس دفعت لهم وفي نهاية الترم
المستوى الاول تم اعفاء عني قبل اختبارات في المستوى الاول بس المستوى ثاني مادفعت شئ لان شملني الاعفاء ..هذا بي النسبة ليه بس فية بعضهم قالوا ما جاهم الاعفاء في المستوى الاول ..والله كريم اهم شئ انت استغفر وادعي الله والوالدين ان يتم اعفاءك عن الرسوم ...
قديم 2013- 6- 1   #37
nan_saud
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 48
nan_saud will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: طالب
التخصص: طالب
المستوى: المستوى الخامس
nan_saud غير متواجد حالياً

طيب انا قدمت المستوا ذآ بس للحين مآجآ رد !!

هو جآكم رد آو لآ ؟؟
قديم 2013- 6- 1   #38
زبرجد
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية زبرجد
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 2303
مؤشر المستوى: 57
زبرجد is a glorious beacon of lightزبرجد is a glorious beacon of lightزبرجد is a glorious beacon of lightزبرجد is a glorious beacon of lightزبرجد is a glorious beacon of lightزبرجد is a glorious beacon of lightزبرجد is a glorious beacon of lightزبرجد is a glorious beacon of lightزبرجد is a glorious beacon of lightزبرجد is a glorious beacon of lightزبرجد is a glorious beacon of light
بيانات الطالب:
الكلية: كلية اداب
التخصص: دراسات اسلامية
زبرجد غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة im diamond مشاهدة المشاركة
اذا انتي قدمتي عن طريق الايقونه وارفقتي صورة البطاقه وكتبتي رقم حساب البطاقه في المكان المخصص خلاص

لاتشيلين هم الرد يتاخررر مرررررررررررررررررره ماعليك الا تنظرين ولاتخافين مافي شي يروح عليك

وشيكي بستمرار على وضعك المالي خلال السمسترات الجايه لين تجيك رساله انه شملك الاعفاء انا نفس الشي جلست سمستر كاااااااااااااااامل والي بعده جاني الاعفاء ولادفعت شي ولاقفلو علي شي

اهم شي لاتحوسين وتقدمين كل اشوي

الله يجزيك خير اختي ع الرد انا سويت مثل ماقلتي سجلت عن طريق الايقونه وكتبت رقم حساب البطاقه ورفقة البطاقه وورقه متختومه من الضمان يعني زدت عليها الورقه المختومه هذي الي انا متخوفه منها