ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام
مكتبة زاوية الباحث بالدمام حي غرناطة امام مركز كائن
بيت العود الملكي عود فاخر مقطر بعناية لينال رضاكم
الإستاذ طارق مدرس الدمام الخبر الظهران جامعة الملك فيصل جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل   قائمة الأعضاء   أعتبر مشاركات المنتدى مقروءة

ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل ملتقى التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل انتساب ( الانتساب المطور ) ,منتدى النقاش التسجيل,البلاك بورد,التحويل انتظام,تسجيل المقررات,الاختبارات والنتائج.

مثل شجرة6اعجاب
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2013- 7- 22
الصورة الرمزية نون 84
أكـاديـمـي فـضـي
بيانات الطالب:
الكلية: كلية أدارة الاعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: أدارة أعمال
المستوى: المستوى الثامن
إحصائيات الموضوع:
المشاهدات: 530
المشاركـات: 11
 
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 129091
تاريخ التسجيل: Tue Dec 2012
المشاركات: 446
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 722
مؤشر المستوى: 32
نون 84 will become famous soon enoughنون 84 will become famous soon enoughنون 84 will become famous soon enoughنون 84 will become famous soon enoughنون 84 will become famous soon enoughنون 84 will become famous soon enoughنون 84 will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
نون 84 غير متواجد حالياً
تسجيل المقررات

السلام عليكم وممبارك عليكم مابقى من الشهر ..


عندي سؤال صغير
تسجيل المقررات يبدأ 20 رمضان الى 9 شوال

السؤال هو انا خلصت السمستر الاول و داخله على الثاني

اذا ما سجلت مقرراتي من البدايه يعني على النهايه تنزل المواد كلها اللي ابيها ولا بيكون
في اكتفاء و اللي يبقى من المواد اخذه

وهل التسجيل راح يتعبنا ولا بيكون سهل على طول نسجل وخلاص يعني مافي ضغط او ماه ما تتسجل او شي



المحترمه معجب بهذا.
رد مع اقتباس
قديم 2013- 7- 22   #2
Banned
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 134935
تاريخ التسجيل: Mon Jan 2013
المشاركات: 8,392
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 82229
مؤشر المستوى: 0
مشعلي has a reputation beyond reputeمشعلي has a reputation beyond reputeمشعلي has a reputation beyond reputeمشعلي has a reputation beyond reputeمشعلي has a reputation beyond reputeمشعلي has a reputation beyond reputeمشعلي has a reputation beyond reputeمشعلي has a reputation beyond reputeمشعلي has a reputation beyond reputeمشعلي has a reputation beyond reputeمشعلي has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: ادارة الاعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى السادس
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
مشعلي غير متواجد حالياً
رد: تسجيل المقررات

لازم تسجلين موادك وحاولي تمشين على الخطه الدراسيه

تشاوري مع دفعتك
ترى المثل يقول ربعاً تعاونوا ما خافوا
  رد مع اقتباس
قديم 2013- 7- 22   #3
مشرفة عامة سابقاً
 
الصورة الرمزية المحترمه
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 64902
تاريخ التسجيل: Tue Nov 2010
المشاركات: 50,553
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 4922005
مؤشر المستوى: 5463
المحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: إدارة أعمال
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
المحترمه غير متواجد حالياً
رد: تسجيل المقررات

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياك الله وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال

بالنسبه للتسجيل عزيزتي أول ما يفتح عليك إختيار
المقررات المرغوبه وفق الخطه الدراسيه وعلى حسب
معدلك بإختيار الساعات .. والتسحيل فقط تدخلين
أرقام المقررات في البانر وتؤكدينها وراح تتسجل عندك

بالتوفيق
شاهي حبق معجب بهذا.
توقيع » المحترمه

اللهم ارحم والدي واغفر له ما تقدم من ذنبه وما تأخر يا أرحم الراحمين
  رد مع اقتباس
قديم 2013- 7- 22   #4
أكـاديـمـي فـضـي
 
الصورة الرمزية نون 84
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 129091
تاريخ التسجيل: Tue Dec 2012
المشاركات: 446
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 722
مؤشر المستوى: 32
نون 84 will become famous soon enoughنون 84 will become famous soon enoughنون 84 will become famous soon enoughنون 84 will become famous soon enoughنون 84 will become famous soon enoughنون 84 will become famous soon enoughنون 84 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية أدارة الاعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: أدارة أعمال
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
نون 84 غير متواجد حالياً
رد: تسجيل المقررات

انا فاهمه انو لازم انزل مواد
لكن هل تنزيل من البدايه زي النهايه يعني بتنزل لي المواد اللي على الخطه الدراسيه
سواء سجلت من البدايه ولا النهايه
المحترمه معجب بهذا.
  رد مع اقتباس
قديم 2013- 7- 22   #5
أكـاديـمـي فـضـي
 
الصورة الرمزية نون 84
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 129091
تاريخ التسجيل: Tue Dec 2012
المشاركات: 446
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 722
مؤشر المستوى: 32
نون 84 will become famous soon enoughنون 84 will become famous soon enoughنون 84 will become famous soon enoughنون 84 will become famous soon enoughنون 84 will become famous soon enoughنون 84 will become famous soon enoughنون 84 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية أدارة الاعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: أدارة أعمال
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
نون 84 غير متواجد حالياً
رد: تسجيل المقررات

بليز جاوبوا

انا فاهمه انو لازم انزل مواد
لكن هل تنزيل من البدايه زي النهايه يعني بتنزل لي المواد اللي على الخطه الدراسيه
سواء سجلت من البدايه ولا النهايه
  رد مع اقتباس
قديم 2013- 7- 22   #6
أكـاديـمـي ذهـبـي
 
الصورة الرمزية مـحــمـــد
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 71007
تاريخ التسجيل: Sun Feb 2011
المشاركات: 613
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 552
مؤشر المستوى: 41
مـحــمـــد is a name known to allمـحــمـــد is a name known to allمـحــمـــد is a name known to allمـحــمـــد is a name known to allمـحــمـــد is a name known to allمـحــمـــد is a name known to all
بيانات الطالب:
الكلية: KFU
الدراسة: انتساب
التخصص: English
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
مـحــمـــد غير متواجد حالياً
رد: تسجيل المقررات

مافيه مواد تنزل
انت لازم تسجلين كل مادة
المستوى الاول الجامعة تنزلك المواد
بس بعد كذا كل مستوى انت تنزل المواد اللي تبين حسب الخطة الدراسيه
  رد مع اقتباس
قديم 2013- 7- 22   #7
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
 
الصورة الرمزية دبلوماسي غير
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 92397
تاريخ التسجيل: Mon Oct 2011
المشاركات: 1,316
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 209
مؤشر المستوى: 45
دبلوماسي غير has a spectacular aura aboutدبلوماسي غير has a spectacular aura aboutدبلوماسي غير has a spectacular aura about
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الأداب
الدراسة: انتساب
التخصص: علم اجتماع
المستوى: المستوى السابع
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
دبلوماسي غير غير متواجد حالياً
رد: تسجيل المقررات

طيب ما ادري متى يبدى تسجيل المقررات
المحترمه معجب بهذا.
توقيع » دبلوماسي غير
متابعين لجامعتنا الحبيبة هنا وعلى التويتر
  رد مع اقتباس
قديم 2013- 7- 22   #8
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
 
الصورة الرمزية نعسآنه
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 88582
تاريخ التسجيل: Tue Sep 2011
المشاركات: 1,131
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 233
مؤشر المستوى: 44
نعسآنه will become famous soon enoughنعسآنه will become famous soon enoughنعسآنه will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
الدراسة: انتظام
التخصص: علم اجتماع
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
نعسآنه غير متواجد حالياً
رد: تسجيل المقررات

والله فاهمتك انا ههههههههههه

بس مادري نظامهم مثل الانتظام يعني بعض الشعب يكون فيها اكتفاء وماتقدرين تاخذينها أو عادي

انا اسجل بالبداية بس ما قد سمعت بأن احد ماقدر يسجل او تقفلت الشعب او ممتلئة

اعتقد لأننا انتساب فالتسجيل مفتوح للكل ولو كان العدد كثير
  رد مع اقتباس
قديم 2013- 7- 22   #9
مشرفة عامة سابقاً
 
الصورة الرمزية المحترمه
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 64902
تاريخ التسجيل: Tue Nov 2010
المشاركات: 50,553
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 4922005
مؤشر المستوى: 5463
المحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: إدارة أعمال
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
المحترمه غير متواجد حالياً
رد: تسجيل المقررات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نون 84 مشاهدة المشاركة
انا فاهمه انو لازم انزل مواد
لكن هل تنزيل من البدايه زي النهايه يعني بتنزل لي المواد اللي على الخطه الدراسيه
سواء سجلت من البدايه ولا النهايه


لا عزيزتي لك حرية القرار بتسجيل المقررات
من أي مستوى ترغبين ... مادري إذا كان هذا
مقصدك أم لا ..
توقيع » المحترمه

اللهم ارحم والدي واغفر له ما تقدم من ذنبه وما تأخر يا أرحم الراحمين
  رد مع اقتباس
قديم 2013- 7- 22   #10
مشرفة عامة سابقاً
 
الصورة الرمزية المحترمه
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 64902
تاريخ التسجيل: Tue Nov 2010
المشاركات: 50,553
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 4922005
مؤشر المستوى: 5463
المحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: إدارة أعمال
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
المحترمه غير متواجد حالياً
رد: تسجيل المقررات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دبلوماسي غير مشاهدة المشاركة
طيب ما ادري متى يبدى تسجيل المقررات


بعد إذن صاحبة الموضوع راح أفيدك عزيزي ..

راح يبدأ تسجيل المقررات يوم 20 من رمضان
وينتهي في 9 شوال بإذن الله .. بالتوفيق
دبلوماسي غير معجب بهذا.
توقيع » المحترمه

اللهم ارحم والدي واغفر له ما تقدم من ذنبه وما تأخر يا أرحم الراحمين
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: تسجيل المقررات
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
[تمت الاجابة] موعد تسجيل المقررات + سؤال آخر NDA3 ملتقى التعليم عن بعد جامعة الإمام عبدالرحمن (الدمام) 4 2013- 7- 22 09:20 PM
تسجيل المقررات همس احلامي منتدى كلية الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع بالدمام 1 2013- 7- 10 07:52 PM
[ جميع التخصصات ] بداية تسجيل المقررات الفصل الدراسي الأول lait منتدى كلية العلوم بالدمام 4 2013- 7- 10 01:37 AM
بارك الله فيكم ساعدوني في تسجيل المقررات غفر الله لكم! محمود جعفر ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل 1 2013- 7- 5 06:51 AM
اريد ( محاضره فيديو ) للاساليب الكميه محاضره 14 الجديده الكاسر2020 إدارة أعمال 4 5 2012- 5- 14 08:49 PM

تطبيق ملتقى فيصل على App Storeتطبيق ملتقى فيصل على Goole Play
الوظائف اليومي تحديث يومي للوظائف للجنسين في السعودية


All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 06:30 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1 جامعة الملك الفيصل,جامعة الدمام
Adsense Management by Losha
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
المواضيع والمشاركات في الملتقى تمثل اصحابها.
يوجد في الملتقى تطوير وبرمجيات خاصة حقوقها خاصة بالملتقى
ملتزمون بحذف اي مادة فيها انتهاك للحقوق الفكرية بشرط مراسلتنا من مالك المادة او وكيل عنه