ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام
مكتبة زاوية الباحث بالدمام حي غرناطة امام مركز كائن
الاستاذ ابوعبدالله المصري مدرس الدمام والخبرالأستاذ / حامد علم الدين مدرس جامعى لطلاب الرياضالاستاذ ابواحمد محمد السقا الرياض خبرة 20 سنة بالمملكةالاستاذة ام ايان مدرسة جامعية الخبر والدمامالدكتور حسن إسماعيل تدريس طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل وبقية الجامعاتالدكتور محمد الفرماوي مدر جامعي الدمام الخبر الظهران
الاستاذ عاطف النمر خبرة في تدريس المناهج السعودية باللغة الانجليزيةالإستاذ طارق مدرس الدمام الخبر الظهران جامعة الملك فيصل جامعة الدمامالاستاذ ابو احمد الرياض مدرس جميع لاجامعاتالأستاذ/مجدي مدرس/محاسبه-اقتصاد-إحصاء حي البديعه

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: ساحة الطلاب والطالبات الغير أكاديمية :. > .: الـسـاحـة الـعـامـة :. > مدونات الأعضاء
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل     أعتبر مشاركات المنتدى مقروءة

مدونات الأعضاء قسم خاص يستطيع العضو انشاء مدونة خاصة به يكتب فيها مايشاء حسب قوانين الملتقى.

مثل شجرة16212اعجاب
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 2016- 5- 31   #2571
:: المشرفة العامة ::
ملتقى الفنون الأدبية
 
الصورة الرمزية Dr ʀeнαв
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 150409
تاريخ التسجيل: Thu Jul 2013
المشاركات: 21,932
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 508374
مؤشر المستوى: 750
Dr ʀeнαв has a reputation beyond reputeDr ʀeнαв has a reputation beyond reputeDr ʀeнαв has a reputation beyond reputeDr ʀeнαв has a reputation beyond reputeDr ʀeнαв has a reputation beyond reputeDr ʀeнαв has a reputation beyond reputeDr ʀeнαв has a reputation beyond reputeDr ʀeнαв has a reputation beyond reputeDr ʀeнαв has a reputation beyond reputeDr ʀeнαв has a reputation beyond reputeDr ʀeнαв has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: IAU CAMS
الدراسة: انتظام
التخصص: SPECILIST OF CLS
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
Dr ʀeнαв غير متواجد حالياً
رد: مرآسيل الهوى آلغآيب ..~

_



جرّب .. ترآقب تفآصيل الأمور
......... رآح تلقىَ في وسطهآ / حلّها


أمن .. تفائل .. وبآلغ في الشعور
......... إمتنآنك و المئآسيْ .. خلّها !

بس ! لمآ تحس بِ أحزآنك تثور
......... جمّع شجونك .. توضّ .. وصلّها !


  رد مع اقتباس
قديم 2016- 6- 1   #2572
:: المشرفة العامة ::
ملتقى الفنون الأدبية
 
الصورة الرمزية Dr ʀeнαв
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 150409
تاريخ التسجيل: Thu Jul 2013
المشاركات: 21,932
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 508374
مؤشر المستوى: 750
Dr ʀeнαв has a reputation beyond reputeDr ʀeнαв has a reputation beyond reputeDr ʀeнαв has a reputation beyond reputeDr ʀeнαв has a reputation beyond reputeDr ʀeнαв has a reputation beyond reputeDr ʀeнαв has a reputation beyond reputeDr ʀeнαв has a reputation beyond reputeDr ʀeнαв has a reputation beyond reputeDr ʀeнαв has a reputation beyond reputeDr ʀeнαв has a reputation beyond reputeDr ʀeнαв has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: IAU CAMS
الدراسة: انتظام
التخصص: SPECILIST OF CLS
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
Dr ʀeнαв غير متواجد حالياً
رد: مرآسيل الهوى آلغآيب ..~

الغيآب
أتعسّ موآعيد الطريق
وَ جآي تسأل :
ايش يعني لي الغيآب
بآب دمعَ ، وَ بآب خُوف ، وَ بآب ضيق
وَ أنت احسب للموآجع كمّ بآب !


  رد مع اقتباس
قديم 2016- 6- 1   #2573
:: المشرفة العامة ::
ملتقى الفنون الأدبية
 
الصورة الرمزية Dr ʀeнαв
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 150409
تاريخ التسجيل: Thu Jul 2013
المشاركات: 21,932
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 508374
مؤشر المستوى: 750
Dr ʀeнαв has a reputation beyond reputeDr ʀeнαв has a reputation beyond reputeDr ʀeнαв has a reputation beyond reputeDr ʀeнαв has a reputation beyond reputeDr ʀeнαв has a reputation beyond reputeDr ʀeнαв has a reputation beyond reputeDr ʀeнαв has a reputation beyond reputeDr ʀeнαв has a reputation beyond reputeDr ʀeнαв has a reputation beyond reputeDr ʀeнαв has a reputation beyond reputeDr ʀeнαв has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: IAU CAMS
الدراسة: انتظام
التخصص: SPECILIST OF CLS
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
Dr ʀeнαв غير متواجد حالياً
رد: مرآسيل الهوى آلغآيب ..~

_

حاول و أحاول يكون فراقنا هادي
.......... الله عطانا العقل حتى يعنينا

خل المقادير تمشي مشيها العادي
.......... في عمرنا يفعل الله ما نوي فينا

ما فادتك دمعتك ما ينفع عنادي
.......... لا صار بي حرمنا من بيعطينا

فرقا و صارت و لا تحزن على بعادي
.......... و انا بحاول على نسيان ماضينا

و نبدا حياة جديدة كل بوادي
.......... يا حسرتي يا غرام عشتة سنينا

يا وحشة الليل في بعدك بلا رقادي
.......... و يا طولة اليوم ما شفتك ولو حينا

  رد مع اقتباس
قديم 2016- 6- 2   #2574
:: المشرفة العامة ::
ملتقى الفنون الأدبية
 
الصورة الرمزية Dr ʀeнαв
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 150409
تاريخ التسجيل: Thu Jul 2013
المشاركات: 21,932
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 508374
مؤشر المستوى: 750
Dr ʀeнαв has a reputation beyond reputeDr ʀeнαв has a reputation beyond reputeDr ʀeнαв has a reputation beyond reputeDr ʀeнαв has a reputation beyond reputeDr ʀeнαв has a reputation beyond reputeDr ʀeнαв has a reputation beyond reputeDr ʀeнαв has a reputation beyond reputeDr ʀeнαв has a reputation beyond reputeDr ʀeнαв has a reputation beyond reputeDr ʀeнαв has a reputation beyond reputeDr ʀeнαв has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: IAU CAMS
الدراسة: انتظام
التخصص: SPECILIST OF CLS
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
Dr ʀeнαв غير متواجد حالياً
رد: مرآسيل الهوى آلغآيب ..~




و صرت [ أخاف ] !
من الغرق .. و من الورق
لما أخبي لك كلام .. كان يفضحنا السطر
لما أرتب لك غرام ! كان يفضحنا العطر
كنت عمري و السلام ..!
  رد مع اقتباس
قديم 2016- 6- 3   #2575
:: المشرفة العامة ::
ملتقى الفنون الأدبية
 
الصورة الرمزية Dr ʀeнαв
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 150409
تاريخ التسجيل: Thu Jul 2013
المشاركات: 21,932
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 508374
مؤشر المستوى: 750
Dr ʀeнαв has a reputation beyond reputeDr ʀeнαв has a reputation beyond reputeDr ʀeнαв has a reputation beyond reputeDr ʀeнαв has a reputation beyond reputeDr ʀeнαв has a reputation beyond reputeDr ʀeнαв has a reputation beyond reputeDr ʀeнαв has a reputation beyond reputeDr ʀeнαв has a reputation beyond reputeDr ʀeнαв has a reputation beyond reputeDr ʀeнαв has a reputation beyond reputeDr ʀeнαв has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: IAU CAMS
الدراسة: انتظام
التخصص: SPECILIST OF CLS
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
Dr ʀeнαв غير متواجد حالياً
رد: مرآسيل الهوى آلغآيب ..~


_


العبره اللي تاصل الحلق تدمرك
.. ... ... ... تبي ترد دموعها .. لاكن ازريت !
وش حيلتك لاصار ضعفك مشاعرك
.. ... ... ... وش حيلتك لاصرت فاقد بعد ليت
تدري وش اللي في زمانك يصغرك
.. ... ... ... لاصرت عايش حي ثم تعتبر ميت
وتدري وش اللي في عيوني مكبرك
.. ... ... ... اليا انحنيت لوجة ربك وصليت
  رد مع اقتباس
قديم 2016- 6- 3   #2576
:: المشرفة العامة ::
ملتقى الفنون الأدبية
 
الصورة الرمزية Dr ʀeнαв
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 150409
تاريخ التسجيل: Thu Jul 2013
المشاركات: 21,932
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 508374
مؤشر المستوى: 750
Dr ʀeнαв has a reputation beyond reputeDr ʀeнαв has a reputation beyond reputeDr ʀeнαв has a reputation beyond reputeDr ʀeнαв has a reputation beyond reputeDr ʀeнαв has a reputation beyond reputeDr ʀeнαв has a reputation beyond reputeDr ʀeнαв has a reputation beyond reputeDr ʀeнαв has a reputation beyond reputeDr ʀeнαв has a reputation beyond reputeDr ʀeнαв has a reputation beyond reputeDr ʀeнαв has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: IAU CAMS
الدراسة: انتظام
التخصص: SPECILIST OF CLS
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
Dr ʀeнαв غير متواجد حالياً
رد: مرآسيل الهوى آلغآيب ..~

-




اقولك شي ؟
انا آخر سالفه بيضاء على هالأرض
انا توأم لطاري الضيّ
جرحتوني ,
خسرتوني اذن صرتوا كذا :
لا شي !

  رد مع اقتباس
قديم 2016- 6- 3   #2577
:: المشرفة العامة ::
ملتقى الفنون الأدبية
 
الصورة الرمزية Dr ʀeнαв
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 150409
تاريخ التسجيل: Thu Jul 2013
المشاركات: 21,932
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 508374
مؤشر المستوى: 750
Dr ʀeнαв has a reputation beyond reputeDr ʀeнαв has a reputation beyond reputeDr ʀeнαв has a reputation beyond reputeDr ʀeнαв has a reputation beyond reputeDr ʀeнαв has a reputation beyond reputeDr ʀeнαв has a reputation beyond reputeDr ʀeнαв has a reputation beyond reputeDr ʀeнαв has a reputation beyond reputeDr ʀeнαв has a reputation beyond reputeDr ʀeнαв has a reputation beyond reputeDr ʀeнαв has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: IAU CAMS
الدراسة: انتظام
التخصص: SPECILIST OF CLS
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
Dr ʀeнαв غير متواجد حالياً
رد: مرآسيل الهوى آلغآيب ..~





  رد مع اقتباس
قديم 2016- 6- 4   #2578
:: المشرفة العامة ::
ملتقى الفنون الأدبية
 
الصورة الرمزية Dr ʀeнαв
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 150409
تاريخ التسجيل: Thu Jul 2013
المشاركات: 21,932
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 508374
مؤشر المستوى: 750
Dr ʀeнαв has a reputation beyond reputeDr ʀeнαв has a reputation beyond reputeDr ʀeнαв has a reputation beyond reputeDr ʀeнαв has a reputation beyond reputeDr ʀeнαв has a reputation beyond reputeDr ʀeнαв has a reputation beyond reputeDr ʀeнαв has a reputation beyond reputeDr ʀeнαв has a reputation beyond reputeDr ʀeнαв has a reputation beyond reputeDr ʀeнαв has a reputation beyond reputeDr ʀeнαв has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: IAU CAMS
الدراسة: انتظام
التخصص: SPECILIST OF CLS
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
Dr ʀeнαв غير متواجد حالياً
رد: مرآسيل الهوى آلغآيب ..~

_



صبآح الجرح من عتمه .. و فوضى تنتشي بـ الروح
........ صبآح جروحي الخضرآء .. و ليل المهزله و الآآه


صبآح لـ [ وين ] مدري به وش اللي مآ بقى مجروح !
........ صبآح لـ [ وين ] يآخذني من اشيآئي إلى اشيآه !


صبآح الفلسفه الغبرآ .. سقوطي .. مقترن بـ طموووح
........ صبآح الحب [ م ا ح ب ك ] يجيني رد / كيف اقرآه ؟!


صبآح أورآق مآ نذكر ! صبآح الدّمع والا | النوح ؟
........ صبآح حروف خآنتني / و رآحت غآدرت ويآه ..
  رد مع اقتباس
قديم 2016- 6- 5   #2579
:: المشرفة العامة ::
ملتقى الفنون الأدبية
 
الصورة الرمزية Dr ʀeнαв
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 150409
تاريخ التسجيل: Thu Jul 2013
المشاركات: 21,932
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 508374
مؤشر المستوى: 750
Dr ʀeнαв has a reputation beyond reputeDr ʀeнαв has a reputation beyond reputeDr ʀeнαв has a reputation beyond reputeDr ʀeнαв has a reputation beyond reputeDr ʀeнαв has a reputation beyond reputeDr ʀeнαв has a reputation beyond reputeDr ʀeнαв has a reputation beyond reputeDr ʀeнαв has a reputation beyond reputeDr ʀeнαв has a reputation beyond reputeDr ʀeнαв has a reputation beyond reputeDr ʀeнαв has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: IAU CAMS
الدراسة: انتظام
التخصص: SPECILIST OF CLS
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
Dr ʀeнαв غير متواجد حالياً
رد: مرآسيل الهوى آلغآيب ..~

_


الذكريات القديمه جرح ما يبرى
لامرّت البال تسرقني طواريها
ولو تجدّد معاناتي مع الذكرى
اقول : ياحيّ هالذكرى وراعيها..
  رد مع اقتباس
قديم 2016- 6- 5   #2580
:: المشرفة العامة ::
ملتقى الفنون الأدبية
 
الصورة الرمزية Dr ʀeнαв
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 150409
تاريخ التسجيل: Thu Jul 2013
المشاركات: 21,932
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 508374
مؤشر المستوى: 750
Dr ʀeнαв has a reputation beyond reputeDr ʀeнαв has a reputation beyond reputeDr ʀeнαв has a reputation beyond reputeDr ʀeнαв has a reputation beyond reputeDr ʀeнαв has a reputation beyond reputeDr ʀeнαв has a reputation beyond reputeDr ʀeнαв has a reputation beyond reputeDr ʀeнαв has a reputation beyond reputeDr ʀeнαв has a reputation beyond reputeDr ʀeнαв has a reputation beyond reputeDr ʀeнαв has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: IAU CAMS
الدراسة: انتظام
التخصص: SPECILIST OF CLS
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
Dr ʀeнαв غير متواجد حالياً
رد: مرآسيل الهوى آلغآيب ..~

_


السالفه قصّة هوى . .
عيّت تصدقها العقول . . !
حبٌ شبع من قلب بس : القلب عيا يشبعه !
قال المثل :
فكّر في المخرج قبل تبدأ بـ : الدخول
والحب عيبه له دخول لكن مخرج ما معه
عندي كثير الأسئله ..
والأجوبه فيها تطول
ساعات ما ألقى لي إجابه
كود دمعٍ أدمعه
إن ضاقت الدنيا علي أجلس مع نفسي وأقول :
يا خاطري لـآ . . لـآ تضيق
شوف الفضا ما أوسعه


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
( مبروك افتتاح المدونه الجميله أبـــــــو عبدالعزيز ), (مبروك المدونه الرائعه مزيج من كل جميل ورائع/الهوا شمالي), مبدعه استمري بكتابتك .. مطنوخ, مبروووك المدونه وبالتوفيق متابع لك أن شاءالله.رحال 2626, مدونةة مميزة كً صآحبتهآ.. سأكون ب القرب .. ابيك قربي^.^, مدونه مميزه لشخص مميز abu_ahmed, مدونه حروفها كزخات المطر .. تمطر مشاعر وروائع الشعر / قنوع, تنال الاعجاب ديما مدونه تستحق ليثاوي الرياض, فيه شي يشدني لدهول للمدونه يكفي ان اسمه فيها ليثاوي

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: مرآسيل الهوى آلغآيب ..~
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
[ اسئلة مراجعة ] : اختبر نفسك كامل لمحاسبة 2 لدكتور عبدالرحمن memee@11 إدارة أعمال 2 22 2014- 12- 20 01:45 PM

تطبيق ملتقى فيصل على App Storeتطبيق ملتقى فيصل على Goole Play
الوظائف اليومي تحديث يومي للوظائف للجنسين في السعودية


All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 06:37 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1 جامعة الملك الفيصل,جامعة الدمام
Adsense Management by Losha
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
المواضيع والمشاركات في الملتقى تمثل اصحابها.
يوجد في الملتقى تطوير وبرمجيات خاصة حقوقها خاصة بالملتقى
ملتزمون بحذف اي مادة فيها انتهاك للحقوق الفكرية بشرط مراسلتنا من مالك المادة او وكيل عنه