ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل ملتقى التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل انتساب ( الانتساب المطور ) ,منتدى النقاش التسجيل,البلاك بورد,التحويل انتظام,تسجيل المقررات,الاختبارات والنتائج.

قديم 2013- 8- 1   #11
اسعى للعلالي
أكـاديـمـي فـعّـال
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 3817
مؤشر المستوى: 55
اسعى للعلالي will become famous soon enoughاسعى للعلالي will become famous soon enoughاسعى للعلالي will become famous soon enoughاسعى للعلالي will become famous soon enoughاسعى للعلالي will become famous soon enoughاسعى للعلالي will become famous soon enoughاسعى للعلالي will become famous soon enoughاسعى للعلالي will become famous soon enoughاسعى للعلالي will become famous soon enoughاسعى للعلالي will become famous soon enoughاسعى للعلالي will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية ادارة الاعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى الأول
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
اسعى للعلالي غير متواجد حالياً
رد: وش عآآآد باقي ما حصل ..!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مفخر مشاهدة المشاركة
ياليت تذكر فروع جامعة الملك عبدالعزيز انتساب وين يختبرون
السنة الأولى فقط في الدمام وباقي السنوات في جدة . وين الفروع الأخرى ؟

أنا أقصد بدون مجهود يذكر ( مو ذاك التعب ) .
30 درجة اذا أنت ماتبيها تكلم عن نفسك . وتقدر تكلم المسؤولين تقول
لهم أنا ما أبي 30 درجة .

وأنا ما أقول جامعة الملك فيصل كاملة لكنها أحسن من غيرها .

أتمنى تتقبل رأيي
ايش رايك اكتب لك معاناتي معها
كنت انتظام وعشان كم دكتور ماعندهم ذمه ولاضمير واداره فاشله حملوني المواد ولما اشتكيت للعميده ايش قالت التظلم مايفيد بشي ماراح تجيك ورقتك والدكتوره ايش تقولي تقولي ان ماحليت الاسئله وخليت الورقه بيضاء يعني ماخذه 0 كيف قلتلها اذولا موورقه دفتر وحكيت امه حك من الاجابه قالت بارتباك ايش اه ورقتك اجاباتك كلها خطا كيف ونفس اللي بالدفتر وزميلتي نفس اجابتي ونجحت ومعانات كثيره ولماتم فصلي عارف بعد الانذار التالث قالو لي لازم ارفع طلب فرصه عارف ايش صار ضيعو 1ونص من عمري بس عشان اراجع وغيري بالواسطه يدخلون وقدام عيني وبسماع اذني وبالنهايه قالو ايش تسحب ملفها مافي امل ماراجعتنا من البدايه وانا بكل ترم اعطيهم اوراق واراجعهم 3 مرات وبكل مره اوراقي يضيعونها ايش هالاهمال ياجامعتنا الموقره والان لماسجلت انتساب حملوني ماده ظلم ولمااشتكيت وتعب ابوي اكثر من مره يروح نجحت لاوبالانتظام الدكاتره يستغلون مناصبهم ويعاكسون البنات يكلمونهم 2 الفجر هه ولارقيب ولاحسيب اقول اسكت ماكله منها لين قلت بس واللي يرحم والديك بالانتظام شفت الواااااااااو بعيني
بس بصراااحه انا اشوف تطور حلو بالنسبه لقبل مع العميد الجديد هو افضل لكن موالاكمل في ظلم لكن احسن من قبل بكثيييييير بالنسبه للانتظام بس اهم شي مايعلوني بكلمتهم لراجعتهم التصحيح موبس الي فيه مراجعين ولجان خراط ماكو مراجعين لوفيه مراجعين كان مانقصت لاني متاكده من اجوبتي وراجعته فاكيد الخطا خطا الاله ومستحيل اتعب ابوي واخليه يطق مشوار للحساء اكثر من كذا كفايه التعب اللي تعبه عشاني وهم اساسا مايقدرون المشوار ياخي تليفون ويكفي مولازم الوالد يطق مشوار عشان ورقه وهم معه انزلاق بالظهر والقلب

التعديل الأخير تم بواسطة اسعى للعلالي ; 2013- 8- 1 الساعة 05:08 AM
قديم 2013- 8- 1   #12
مــجــازفــــ
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية مــجــازفــــ
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 6107
مؤشر المستوى: 78
مــجــازفــــ has a reputation beyond reputeمــجــازفــــ has a reputation beyond reputeمــجــازفــــ has a reputation beyond reputeمــجــازفــــ has a reputation beyond reputeمــجــازفــــ has a reputation beyond reputeمــجــازفــــ has a reputation beyond reputeمــجــازفــــ has a reputation beyond reputeمــجــازفــــ has a reputation beyond reputeمــجــازفــــ has a reputation beyond reputeمــجــازفــــ has a reputation beyond reputeمــجــازفــــ has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الآداب
الدراسة: انتساب
التخصص: علم اجتماع
المستوى: خريج جامعي
مــجــازفــــ غير متواجد حالياً

في البداية احب اقول لك انا من المتضررين من نقص درجات المشاركة ولكن انا ارجو من الجامعة تعدل في النظام وتكون درجات المشاركة مثل درجة الواجب تظهر فورا ..

اما عن جامعة الملك فيصل مقارنه مع غيرها طبعا اكلمك عن نفسي

انا رفضوني جامعة الملك عبدالعزيز وجامعة الامام بشرط غبي وتافه هو انه مضى على تخرجي من الثانوية اكثر من عشر سنوات اسألك بالله ما رايك بهذا الفكر المتحجر يعني بنظرهم انك اذا متخرج قبل عشر سنوات خلاص فرصتك باكمال تعليمك معدومه اي تخلف هذا !! يعني في الغرب فيه اشخاص حصلوا على البكالوريوس واعمارهم بحدود الثمانين ...

الشيء الثاني جامعة الملك عبد العزيز مراكزها في مدن محدوده ويكون مركز واحد فقط في كل مدينة وجامعتنا الموقرة لها مراكز كثيرة في المملكة وفي المدن زيادة على ذلك دفع رسوم اذا كنت ناوي تختبر خارج جدة وقدرها الف ريال في كل فصل

على العموم الاخطاء واردة واتمنى من الجامعة تفاديها سريعا لتبقى افضل جامعة بالمملكة
قديم 2013- 8- 1   #13
شخص يفكر جدا
أكـاديـمـي نــشـط
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 152
مؤشر المستوى: 45
شخص يفكر جدا will become famous soon enoughشخص يفكر جدا will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: غير طالب
الدراسة: غير طالب
التخصص: غير طالب
المستوى: دكتوراه
شخص يفكر جدا غير متواجد حالياً

تخلف .. اللي يقود التعليم عندنا شخص متخلف ..

عنجهية الى ابعد مدى ،

الله يعينا ويصبرنا يارجل