ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام
مكتبة زاوية الباحث بالدمام حي غرناطة امام مركز كائن
الأستاذ / حامد علم الدين مدرس جامعى لطلاب الرياضالدكتور حسن إسماعيل تدريس طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل وبقية الجامعاتالإستاذ طارق مدرس الدمام الخبر الظهران جامعة الملك فيصل جامعة الدمامالأستاذ/مجدي مدرس/محاسبه-اقتصاد-إحصاء حي البديعه

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل   قائمة الأعضاء   أعتبر مشاركات المنتدى مقروءة

ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل ملتقى التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل انتساب ( الانتساب المطور ) ,منتدى النقاش التسجيل,البلاك بورد,التحويل انتظام,تسجيل المقررات,الاختبارات والنتائج.

مثل شجرة10اعجاب
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2013- 8- 22
أكـاديـمـي فـضـي
بيانات الطالب:
الكلية: المستوى الثامن
الدراسة: غير طالب
التخصص: إدارة أعمال
المستوى: المستوى الثامن
إحصائيات الموضوع:
المشاهدات: 477
المشاركـات: 15
 
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 149989
تاريخ التسجيل: Mon Jul 2013
المشاركات: 441
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 8929
مؤشر المستوى: 38
إبو هلا has a reputation beyond reputeإبو هلا has a reputation beyond reputeإبو هلا has a reputation beyond reputeإبو هلا has a reputation beyond reputeإبو هلا has a reputation beyond reputeإبو هلا has a reputation beyond reputeإبو هلا has a reputation beyond reputeإبو هلا has a reputation beyond reputeإبو هلا has a reputation beyond reputeإبو هلا has a reputation beyond reputeإبو هلا has a reputation beyond repute
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
إبو هلا غير متواجد حالياً
أعضاء المنتدي [ ألا توافقونني الرأي ] دفعه ثانيه أم شواغر

بدايةً اسعد الله مساكم بكل خير

موضوع للنقاش في بعض ما يطرح في موقع الجامعه أو في المنتدى

الدفعه الثانيه اي بمعني مجموعه كبيره أو متوسطه يتم إلحاقهم للدراسه

وجود شواغر اي بمعنى قد يكون هناك شاغر وكلمة شاغر او شواغر يدل على المحدوديه وقد يكون العكس

وعند وجود شواغر يتم قبول من هو في قائمة الانتظار بما معناه وهذا ما تم الإعلان به في موقع الجامعه

فما رايك أو تعليقك على ما تم إعلانه

مجرد استطلاع آراء فقط لا غير

أملي في الله سبحانه وتعالى كبير في تيسير جميع أمورنا ولكن آمل المشاركه من الجميع

إبو هلا
my Dreams و jOlya معجب بهذا.
توقيع » إبو هلا
في حضنها رحمه وجنه وميلاد
ويكفيك في الجنه مواطي قدمها
رد مع اقتباس
قديم 2013- 8- 22   #2
فريق تطوير الملتقى
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 56700
تاريخ التسجيل: Sat Aug 2010
العمر: 45
المشاركات: 7,342
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 17284
مؤشر المستوى: 128
my Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: آداب
الدراسة: انتساب
التخصص: انجليزي
المستوى: دراسات عليا
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
my Dreams غير متواجد حالياً
رد: أعضاء المنتدي [ ألا توافقونني الرأي ] دفعه ثانيه أم شواغر

البعض يسجل وليس له جدية في التسجيل ويفوت على غيره فرصة القبول هذا يدعى شاغر
البعض يسجل في اكثر من مكان وياتيه القبول هنا او هناك فلا يكمل التسجيل وهذا يدعى شاغر
البعض اجتهد وسجل وله رغبة ولكن ظروف خارجة عن ارادته لم تسعفه للاتمام التسجيل فهذا ندعوه شاغر
البعض اهمل في ارسال الاوراق واهمل في الرسائل التوجيهية الخاصة بالفترة الزمنية للارسال وهذا ايضا شاغر

توكلوا على الله فالسنوات الماضيه كانت الدفعات تتوالى من ثانية وثالثة وحتى رابعة اسال الله لكم القبول في الدنيا والاخرة
شيءُ آخر و jOlya معجب بهذا.
توقيع » my Dreams
اعضاء وعضوات ملتقانا المبارك رفع الله قدركم جميعا


  رد مع اقتباس
قديم 2013- 8- 22   #3
متميز بالمستوى الرابع - إدارة أعمال
 
الصورة الرمزية شيءُ آخر
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 130637
تاريخ التسجيل: Sun Dec 2012
العمر: 36
المشاركات: 2,224
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 6332
مؤشر المستوى: 56
شيءُ آخر has a reputation beyond reputeشيءُ آخر has a reputation beyond reputeشيءُ آخر has a reputation beyond reputeشيءُ آخر has a reputation beyond reputeشيءُ آخر has a reputation beyond reputeشيءُ آخر has a reputation beyond reputeشيءُ آخر has a reputation beyond reputeشيءُ آخر has a reputation beyond reputeشيءُ آخر has a reputation beyond reputeشيءُ آخر has a reputation beyond reputeشيءُ آخر has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: الإدارة
الدراسة: انتساب
التخصص: Business Management
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
شيءُ آخر غير متواجد حالياً
رد: أعضاء المنتدي [ ألا توافقونني الرأي ] دفعه ثانيه أم شواغر

وعليكم السلام ورحمة الله

أخوي أبو هلا ، كل عام يكون هناك دفعتين وثلاث ، الجامعه لديها عدد معين للتسجيل كل عام ، وعند القبول يكون هناك طلاب لم يتقدموا بأوراقهم لأسباب مختلفه وكثيره.

لذلك بعد حصر أعداد من قاموا بإرسال أوراقهم يتم إتاحة الفرصه لمن هم على قوائم الإنتظار ليحلوا محل من لم يقم بإرسال أوراقه ليكتمل العدد الذي رسمت الجامعه لقبوله هذا العام.

كم عدد الطلاب في الدفعه الثانية وكم من شاغر هذا يحدده نتائج فرز الدفعه الأولى وكم تخلف عن إرسال الأوراق.

إذا سيأخذ كل إنسان نصيبه ومن كتب الله له قبول في هذا العام سيكون ذلك.

وتوكلوا على الله ، والله يوفقكم .
my Dreams و jOlya معجب بهذا.
  رد مع اقتباس
قديم 2013- 8- 22   #4
أكـاديـمـي فـضـي
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 149989
تاريخ التسجيل: Mon Jul 2013
المشاركات: 441
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 8929
مؤشر المستوى: 38
إبو هلا has a reputation beyond reputeإبو هلا has a reputation beyond reputeإبو هلا has a reputation beyond reputeإبو هلا has a reputation beyond reputeإبو هلا has a reputation beyond reputeإبو هلا has a reputation beyond reputeإبو هلا has a reputation beyond reputeإبو هلا has a reputation beyond reputeإبو هلا has a reputation beyond reputeإبو هلا has a reputation beyond reputeإبو هلا has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: المستوى الثامن
الدراسة: غير طالب
التخصص: إدارة أعمال
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
إبو هلا غير متواجد حالياً
رد: أعضاء المنتدي [ ألا توافقونني الرأي ] دفعه ثانيه أم شواغر

my Dreams

اشكر مرورك وتعليقك اخوي
my Dreams معجب بهذا.
توقيع » إبو هلا
في حضنها رحمه وجنه وميلاد
ويكفيك في الجنه مواطي قدمها
  رد مع اقتباس
قديم 2013- 8- 22   #5
أكـاديـمـي فـضـي
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 149989
تاريخ التسجيل: Mon Jul 2013
المشاركات: 441
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 8929
مؤشر المستوى: 38
إبو هلا has a reputation beyond reputeإبو هلا has a reputation beyond reputeإبو هلا has a reputation beyond reputeإبو هلا has a reputation beyond reputeإبو هلا has a reputation beyond reputeإبو هلا has a reputation beyond reputeإبو هلا has a reputation beyond reputeإبو هلا has a reputation beyond reputeإبو هلا has a reputation beyond reputeإبو هلا has a reputation beyond reputeإبو هلا has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: المستوى الثامن
الدراسة: غير طالب
التخصص: إدارة أعمال
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
إبو هلا غير متواجد حالياً
رد: أعضاء المنتدي [ ألا توافقونني الرأي ] دفعه ثانيه أم شواغر

شي آخر

يعطيك العافيه على التوضيح

والله كريم
توقيع » إبو هلا
في حضنها رحمه وجنه وميلاد
ويكفيك في الجنه مواطي قدمها
  رد مع اقتباس
قديم 2013- 8- 22   #6
أكـاديـمـي فـعّـال
 
الصورة الرمزية FarraJ|K
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 147374
تاريخ التسجيل: Thu Jun 2013
المشاركات: 305
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 29
FarraJ|K will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: العلوم الإدارية و التخطيط
الدراسة: انتساب
التخصص: إدارة أعمال
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
FarraJ|K غير متواجد حالياً
رد: أعضاء المنتدي [ ألا توافقونني الرأي ] دفعه ثانيه أم شواغر

ليش هذه الفلسفة الكثيرة
لا تخافوا راح يقبلوكم
توقيع » FarraJ|K
أستغفرالله العظيم
سبحان الله و بحمده
لا حول و لا قوة إلا بالله
اللهم أرحم والدي و تجاوز عنهم
  رد مع اقتباس
قديم 2013- 8- 22   #7
أكـاديـمـي ذهـبـي
 
الصورة الرمزية Nura*
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 113784
تاريخ التسجيل: Tue Jul 2012
المشاركات: 777
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 9044
مؤشر المستوى: 46
Nura* is a splendid one to beholdNura* is a splendid one to beholdNura* is a splendid one to beholdNura* is a splendid one to beholdNura* is a splendid one to beholdNura* is a splendid one to beholdNura* is a splendid one to beholdNura* is a splendid one to beholdNura* is a splendid one to beholdNura* is a splendid one to beholdNura* is a splendid one to behold
بيانات الطالب:
الكلية: الاداب
الدراسة: انتساب
التخصص: Sociology & Social Service
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
Nura* غير متواجد حالياً
رد: أعضاء المنتدي [ ألا توافقونني الرأي ] دفعه ثانيه أم شواغر

انا مدري ليش مكبرين الموضوع في قبل ناس نسبهم اقل من نسبكم وانقبلوا !!
لا تخافوا وسعوا صدركم واستمتعوا بالاجازه بيجيكم الكرف وبتتذكروني
jOlya معجب بهذا.
  رد مع اقتباس
قديم 2013- 8- 22   #8
أكـاديـمـي فـضـي
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 149989
تاريخ التسجيل: Mon Jul 2013
المشاركات: 441
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 8929
مؤشر المستوى: 38
إبو هلا has a reputation beyond reputeإبو هلا has a reputation beyond reputeإبو هلا has a reputation beyond reputeإبو هلا has a reputation beyond reputeإبو هلا has a reputation beyond reputeإبو هلا has a reputation beyond reputeإبو هلا has a reputation beyond reputeإبو هلا has a reputation beyond reputeإبو هلا has a reputation beyond reputeإبو هلا has a reputation beyond reputeإبو هلا has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: المستوى الثامن
الدراسة: غير طالب
التخصص: إدارة أعمال
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
إبو هلا غير متواجد حالياً
رد: أعضاء المنتدي [ ألا توافقونني الرأي ] دفعه ثانيه أم شواغر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة farraj|k مشاهدة المشاركة
ليش هذه الفلسفة الكثيرة
لا تخافوا راح يقبلوكم
😄 فراج الله يفرجها عليك وعلى كل مسلم

خلنا نتفلسف وش ورانا

نبي نضيع وقت ونتسلى ونتناقش ونشوف اراء وننتظر القبول ان شاء الله

يعني مثل قول المثل ( حج وحاجه )

اشكر مرورك اخوي
توقيع » إبو هلا
في حضنها رحمه وجنه وميلاد
ويكفيك في الجنه مواطي قدمها
  رد مع اقتباس
قديم 2013- 8- 22   #9
أكـاديـمـي فـضـي
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 149989
تاريخ التسجيل: Mon Jul 2013
المشاركات: 441
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 8929
مؤشر المستوى: 38
إبو هلا has a reputation beyond reputeإبو هلا has a reputation beyond reputeإبو هلا has a reputation beyond reputeإبو هلا has a reputation beyond reputeإبو هلا has a reputation beyond reputeإبو هلا has a reputation beyond reputeإبو هلا has a reputation beyond reputeإبو هلا has a reputation beyond reputeإبو هلا has a reputation beyond reputeإبو هلا has a reputation beyond reputeإبو هلا has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: المستوى الثامن
الدراسة: غير طالب
التخصص: إدارة أعمال
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
إبو هلا غير متواجد حالياً
رد: أعضاء المنتدي [ ألا توافقونني الرأي ] دفعه ثانيه أم شواغر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nura* مشاهدة المشاركة
انا مدري ليش مكبرين الموضوع في قبل ناس نسبهم اقل من نسبكم وانقبلوا !!
لا تخافوا وسعوا صدركم واستمتعوا بالاجازه بيجيكم الكرف وبتتذكروني
والله استمتعنا بالإجازة ولكن مشكلتنا كل شوي نوايق في المنتدى ( حلوه نوايق )

وان شاء الله السنه القادمه نرد على الطلاب الجدد ونقول لهم ليش مكبرين الموضوع

اشكر مرورك
Nura* و jOlya معجب بهذا.
توقيع » إبو هلا
في حضنها رحمه وجنه وميلاد
ويكفيك في الجنه مواطي قدمها
  رد مع اقتباس
قديم 2013- 8- 22   #10
أكـاديـمـي ذهـبـي
 
الصورة الرمزية مسك الخيال
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 148790
تاريخ التسجيل: Sun Jul 2013
المشاركات: 657
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 706
مؤشر المستوى: 32
مسك الخيال is a glorious beacon of lightمسك الخيال is a glorious beacon of lightمسك الخيال is a glorious beacon of lightمسك الخيال is a glorious beacon of lightمسك الخيال is a glorious beacon of lightمسك الخيال is a glorious beacon of lightمسك الخيال is a glorious beacon of light
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى الثالث
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
مسك الخيال غير متواجد حالياً
رد: أعضاء المنتدي [ ألا توافقونني الرأي ] دفعه ثانيه أم شواغر

ابو. هلا. احس. فيك. متحمس. حيييييييييل. والله. اتخليني. كمان. انا. اتحمس. انشالله. مايروح. هاذا. الحماس. اذا انقبلنا.
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: أعضاء المنتدي [ ألا توافقونني الرأي ] دفعه ثانيه أم شواغر
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مذاكرة جماعية ,,,,علاقات عامة sawsan1 اجتماع 4 999 2013- 5- 21 08:09 PM

تطبيق ملتقى فيصل على App Storeتطبيق ملتقى فيصل على Goole Play
الوظائف اليومي تحديث يومي للوظائف للجنسين في السعودية


All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 01:48 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1 جامعة الملك الفيصل,جامعة الدمام
Adsense Management by Losha
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
المواضيع والمشاركات في الملتقى تمثل اصحابها.
يوجد في الملتقى تطوير وبرمجيات خاصة حقوقها خاصة بالملتقى
ملتزمون بحذف اي مادة فيها انتهاك للحقوق الفكرية بشرط مراسلتنا من مالك المادة او وكيل عنه