ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > كلية الأداب > المستوى الثاني - كلية الأداب
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

المستوى الثاني - كلية الأداب ملتقى طلاب وطالبات المستوى الثاني جميع تخصصات كلية الآداب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل.

موضوع مغلق

قديم 2013- 8- 26
الصورة الرمزية o_lg_ll
o_lg_ll
متميز في التعليم عن بعد
بيانات الطالب:
الكلية: يونايتد ستيت اوف حساء
الدراسة: انتساب
التخصص: مفهي شتبي ...
المستوى: قبل الجامعة
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 992
المشاركـات: 8

الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 5736
مؤشر المستوى: 72
o_lg_ll has a reputation beyond reputeo_lg_ll has a reputation beyond reputeo_lg_ll has a reputation beyond reputeo_lg_ll has a reputation beyond reputeo_lg_ll has a reputation beyond reputeo_lg_ll has a reputation beyond reputeo_lg_ll has a reputation beyond reputeo_lg_ll has a reputation beyond reputeo_lg_ll has a reputation beyond reputeo_lg_ll has a reputation beyond reputeo_lg_ll has a reputation beyond repute
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
o_lg_ll غير متواجد حالياً
ارائكم في جدولي لسمستر 2 + نصايحكم لباقي المستويات

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم

هذا جدول الاختبارات الرسمي بالنسبة لتخصص اللغة الانجليزية والف شكر لصاحب الجدول تروك

طبعأ في المعادلة قررو يعادلون لي التألي :.

التذوق الادبي

مبادى الاحصاء

برامج الحاسب المكتبية

بكذا راح يكون جدولي كالتألي :.

قررت اخذ هذا السمستر 17 ساعة = 9 مواد وجدولي لهذا السمستر كالتألي :.

مثل ما انتوو شايفين جبت مادتين بس من سمستر 3 مادة التركيب اللغوي ومن سمستر 7 مادة النظام الاجتماعي بالاسلام

ارائكم ونصايحكم وشنو تشوفونه مناسب لي اخذ مواد حاليأ في هذا السمستر ويكون مناسب ويتنسق لي في السمسترات الجايه + الصيفي

ملاحظه : ممكن اعادل مادة الاتصالات والانترنت ومادة قواعد البيانات وراح اخذ العلم الاكيد لهذي المادتين على الاربعاء او الخميس الجاي او أسبوع الجاي ان شاء الله يعني ابعدو عن هالمادتين واعتبروها 50% معادلينها

ملاحظه اخرى : ان شاء الله نأوي اخذ مواد في كل مره ينزل فيها دراسة صيفي

التعديل الأخير تم بواسطة o_lg_ll ; 2013- 8- 26 الساعة 03:58 PM
قديم 2013- 8- 26   #2
عطر الوRد
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية عطر الوRد
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 1043
مؤشر المستوى: 54
عطر الوRد will become famous soon enoughعطر الوRد will become famous soon enoughعطر الوRد will become famous soon enoughعطر الوRد will become famous soon enoughعطر الوRد will become famous soon enoughعطر الوRد will become famous soon enoughعطر الوRد will become famous soon enoughعطر الوRد will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
التخصص: علم إجتماع
المستوى: المستوى الثامن
عطر الوRد غير متواجد حالياً
رد: ارائكم في جدولي لسمستر 2 + نصايحكم لباقي المستويات

طيب ممكن سؤال
ليش تاخذ مواد من السمستر السابع مو بدري عليها

قديم 2013- 8- 26   #3
رجوى*
مشرفة علم أجتماع _المستوى السابع

الصورة الرمزية رجوى*
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 364905
مؤشر المستوى: 447
رجوى* has a reputation beyond reputeرجوى* has a reputation beyond reputeرجوى* has a reputation beyond reputeرجوى* has a reputation beyond reputeرجوى* has a reputation beyond reputeرجوى* has a reputation beyond reputeرجوى* has a reputation beyond reputeرجوى* has a reputation beyond reputeرجوى* has a reputation beyond reputeرجوى* has a reputation beyond reputeرجوى* has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب
التخصص: عمل الخير ..الله يتقبله
المستوى: دكتوراه
رجوى* غير متواجد حالياً

اذا شاطرة الله يوفقك لان اختباراتك ورا بعض
بس افضل تخلصين مستوى مستوى

التعديل الأخير تم بواسطة رجوى* ; 2013- 8- 26 الساعة 07:26 PM

قديم 2013- 8- 26   #4
نونه الحلوة
مشرفة سابقة

الصورة الرمزية نونه الحلوة
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 860054
مؤشر المستوى: 939
نونه الحلوة has a reputation beyond reputeنونه الحلوة has a reputation beyond reputeنونه الحلوة has a reputation beyond reputeنونه الحلوة has a reputation beyond reputeنونه الحلوة has a reputation beyond reputeنونه الحلوة has a reputation beyond reputeنونه الحلوة has a reputation beyond reputeنونه الحلوة has a reputation beyond reputeنونه الحلوة has a reputation beyond reputeنونه الحلوة has a reputation beyond reputeنونه الحلوة has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: طالبه جامعيه
التخصص: English
نونه الحلوة غير متواجد حالياً

بالنسبه لي اشوفه حلو وتخفف على نفسك بالمستويات الجايه ..

بالتوفيق وحاول تشوف كل ماده عن ايش تتكلم عشان تأخذ فكره عنها وتشوف جدولها بالاختبار عشان مايكون ضغط او مايكفي الوقت للمذاكره..

قديم 2013- 8- 26   #5
جامعية2013
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية جامعية2013
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 8341
مؤشر المستوى: 64
جامعية2013 will become famous soon enoughجامعية2013 will become famous soon enoughجامعية2013 will become famous soon enoughجامعية2013 will become famous soon enoughجامعية2013 will become famous soon enoughجامعية2013 will become famous soon enoughجامعية2013 will become famous soon enoughجامعية2013 will become famous soon enoughجامعية2013 will become famous soon enoughجامعية2013 will become famous soon enoughجامعية2013 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعية
التخصص: English
المستوى: المستوى السابع
جامعية2013 غير متواجد حالياً

هالامر هذا يحكمه معدلك في المستوى الاول وثانية على حسب شطارتك الجدول مضغوط نوعا بالمواد ... والله يسهل امورك وامورنا

قديم 2013- 8- 27   #6
o_lg_ll
متميز في التعليم عن بعد

الصورة الرمزية o_lg_ll
الملف الشخصي:
o_lg_ll has a reputation beyond reputeo_lg_ll has a reputation beyond reputeo_lg_ll has a reputation beyond reputeo_lg_ll has a reputation beyond reputeo_lg_ll has a reputation beyond reputeo_lg_ll has a reputation beyond reputeo_lg_ll has a reputation beyond reputeo_lg_ll has a reputation beyond reputeo_lg_ll has a reputation beyond reputeo_lg_ll has a reputation beyond reputeo_lg_ll has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطر الوrد مشاهدة المشاركة
طيب ممكن سؤال
ليش تاخذ مواد من السمستر السابع مو بدري عليها
مثل ماذكرت في بداية الموضوع نأوي على 17 ساعة هذا السمستر ان شاء الله فـــ اخذت مادة من مستوى سابع
مثل ما انتي شايفه في الجدول عندي الايام الفاضيه الى تسمح لي اخذ فيها مواد وما تكون متعارضه

فــ مادة النظام الاجتماعي الاسلامي هي أسهل مادة اضيفها مع موادي وعشان ما اضغط نفسي بالمواد الصعبه مره
يعني الجدول يكون فيه مواد متوسطة الصعوبه مع مواد صعبه ومواد سهله

( المادة تتكلم عن بناء المجتمع وروابطة وبناء الاسرة وحقوق الاسرة ومكانة المراءة وتعدد الزوجات والديه والطلاق والميراث والحجاب وتحديد النسل )

يعني مادة مرت علينا في حياتنا وعندنا معلومات عنها وسبق درست منها نماذج في السابق بس على خفيف

ليه اضفت المادة هذي من مستوى سابع

لأنة هذا المسموح لي في الجدول الايام الفاضية
لأنه عندي أول الاختبارات 3 أيام اختبارات وراء بعض
بعدين بريح 3 أيام وراء بعض يمدي يصفى ذهني
بعدها 3 أيام اختبارات وراء بعض
بعدين بريح يومين واستعد في هاليومين لاختبار النحو التطبيقي 2 << اكرهه كره
بعدها اختبار يوم واحد الى هو النحو التطبيقي 2
بعدها راحه يوم واحد
بعدها اختبار مادتين وراء بعض وبكذا خلصت اختبارات

( لاتخوفك كلمة مادة من سمستر سابع او ثامن اهم شي المادة شنو محتواها وشنو تتكلم عنه وهل تقدرين او تستوعبين مذاكرتها او لا )

اقري وصف المقررات + تابعي مواضيع المنتدى عن اي مادة تبينها وكيف اسألت اختباراتها وبكذا راح تكونين فكرة عن كل مادة وشنو تتكلم عنه

( انا فتحت الموضوع عشان استشيركم في المادتين الى حطيتها وهل تشوفون طريقتي صح او لا او ممكن في مواد اقدر احطها في الجدول ويكون الجدول مريح لي من ناحية المذاكرة وصعوبة المادة وسهولتها و الوقت الكافي لمذاكرتها )

نقطة اخيرة الجدول الى في بداية الموضوع الأيام فيه خطاء ,, هذا الجدول الصحيح بالنسبة لموادي
( هذا الجدول بس محذوف منه المواد الى معادلينها لي )

التعديل الأخير تم بواسطة o_lg_ll ; 2013- 8- 27 الساعة 03:25 AM

قديم 2013- 8- 27   #7
o_lg_ll
متميز في التعليم عن بعد

الصورة الرمزية o_lg_ll
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجوى* مشاهدة المشاركة
اذا شاطرة الله يوفقك لان اختباراتك ورا بعض
بس افضل تخلصين مستوى مستوى
والله بيني وبينك ماني شطورة شطورة يعني على قدي ويعيبني المزاجية خاصة اذا كنت لابسة شباصات ومعصبه على اخوي الصغير قومي سويلي أكل هع

لا جد أتكلم الحمد لله أمشي اموري بين الجيد والجيد جدأ ماني ممتاز معصي ومزاجي

انا معك في أني اخلص مستوى مستوى بس هذا السمستر الثاني انشالت مني 3 مواد معادلينها لي فهمتي الان يــ حلوة وانا أبي اعوضها بمادتين فــ شنو رأيك ايش المادتين الى اخذهم

على فكرة
(I'm a Man)

قديم 2013- 8- 27   #8
o_lg_ll
متميز في التعليم عن بعد

الصورة الرمزية o_lg_ll
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نونه الحلوة مشاهدة المشاركة
بالنسبه لي اشوفه حلو وتخفف على نفسك بالمستويات الجايه ..

بالتوفيق وحاول تشوف كل ماده عن ايش تتكلم عشان تأخذ فكره عنها وتشوف جدولها بالاختبار عشان مايكون ضغط او مايكفي الوقت للمذاكره..

يأعيني على الفاهمين عارفه اني ابي اخلص اليوم قبل بكرة هع

لاتخافين مراعي هذا الشي قارى وصف المقررات لكل مادة و مواضيع المنتدى الشباب هنا مشاء الله شارحين المواد وحاطين نبذة عن كل مادة وشنو محتواها وشنو تتكلم عنه وملخصات واسألة اختبارات سابقة الخ الخ

فـــ المادة الى اشوفها سهله متوسطة الصعوبة صعبة اقيمها في اي مستوى احطها مع مراعات وقت مذاكرتها وأهم شي مزاجتي لي خلق لهذي المادة والا لا

وان شاء الله نأوي على الصيفي والصيفي بشوف لي مواد صعبه عشان اركز فيها يعني مادتين صيفي كذا واحط ثقلي فيهم والله كريم

أي اقتراحات بالنسبة للأيام الفاضية في جدولي تفضلي وعطيني وجهة نظرك وتنسيقك ممكن يكون أفضل مني ( السمستر الثاني محذوف منه 3 مواد معادلة )

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جامعية2013 مشاهدة المشاركة
هالامر هذا يحكمه معدلك في المستوى الاول وثانية على حسب شطارتك الجدول مضغوط نوعا بالمواد ... والله يسهل امورك وامورنا
معدلي الحمد لله فوق الــ 3 وبيني وبينك رحم الله امرئ عرف قدر نفسه
يعني لو اتخرج جيدجدأ او جيد ويكون معدلي من 3.5 وفوق او أقل بشويه الحمد لله مابي أكثر من كذا

والله ماني شاطر نص ونص

اللهم أمين يسهل امري وامرك وجميع المسلمين

اي اقتراحات لأيامي الفاضية في السمستر الثاني تفضلي

التعديل الأخير تم بواسطة o_lg_ll ; 2013- 8- 27 الساعة 03:26 AM

قديم 2013- 9- 24   #9
Mazeedah
أكـاديـمـي فـضـي

الصورة الرمزية Mazeedah
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 9424
مؤشر المستوى: 58
Mazeedah will become famous soon enoughMazeedah will become famous soon enoughMazeedah will become famous soon enoughMazeedah will become famous soon enoughMazeedah will become famous soon enoughMazeedah will become famous soon enoughMazeedah will become famous soon enoughMazeedah will become famous soon enoughMazeedah will become famous soon enoughMazeedah will become famous soon enoughMazeedah will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب
التخصص: english language
Mazeedah غير متواجد حالياً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا تخصصي انجليزي وتوني المستوى الأول
والله إقراء ومو فاهمه ولااا كلمه
:banghead: