ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل   قائمة الأعضاء   أعتبر مشاركات المنتدى مقروءة

ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل ملتقى التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل انتساب ( الانتساب المطور ) ,منتدى النقاش التسجيل,البلاك بورد,التحويل انتظام,تسجيل المقررات,الاختبارات والنتائج.

مثل شجرة2اعجاب
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2013- 8- 28
الصورة الرمزية مناير الحربي
أكـاديـمـي نــشـط
بيانات الطالب:
الكلية: طالبه
الدراسة: انتساب
التخصص: علم اجتماع
المستوى: المستوى الثامن
إحصائيات الموضوع:
المشاهدات: 443
المشاركـات: 3
 
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 125711
تاريخ التسجيل: Mon Nov 2012
المشاركات: 101
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 16962
مؤشر المستوى: 50
مناير الحربي will become famous soon enoughمناير الحربي will become famous soon enoughمناير الحربي will become famous soon enoughمناير الحربي will become famous soon enoughمناير الحربي will become famous soon enoughمناير الحربي will become famous soon enoughمناير الحربي will become famous soon enoughمناير الحربي will become famous soon enoughمناير الحربي will become famous soon enoughمناير الحربي will become famous soon enoughمناير الحربي will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
مناير الحربي غير متواجد حالياً
هل ادفع الرسوم مرتين

صديقي معتذرة المستوى الاول وعندما عادت للجامعة طلبوا منها تسجيل المقررات لانها لاتعتبر مستجدة وعندما قامت بالتسجيل احتسبوا لها الرسوم من جديد بعتي عندما شيكت على وضعها المالي بالايقونة بالخدمات الطلابيه نازل لها رسوم مدري تدفع من جديد ولا وش السالفة
المحترمه معجب بهذا.
رد مع اقتباس
قديم 2013- 8- 28   #2
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
 
الصورة الرمزية ابوخالد2011
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 86940
تاريخ التسجيل: Sun Sep 2011
المشاركات: 1,489
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 2544
مؤشر المستوى: 53
ابوخالد2011 has a reputation beyond reputeابوخالد2011 has a reputation beyond reputeابوخالد2011 has a reputation beyond reputeابوخالد2011 has a reputation beyond reputeابوخالد2011 has a reputation beyond reputeابوخالد2011 has a reputation beyond reputeابوخالد2011 has a reputation beyond reputeابوخالد2011 has a reputation beyond reputeابوخالد2011 has a reputation beyond reputeابوخالد2011 has a reputation beyond reputeابوخالد2011 has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: ادارة اعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: إدارة أعمال
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
ابوخالد2011 غير متواجد حالياً
رد: هل ادفع الرسوم مرتين

يمكن اعتذرت متأخره

لان فيه اعتذار مع استرجاع 100٪
وفيه اعتذار مع استرجاع 50٪
وفيه اعتذار بدون استرجاع الرسوم



تأكدي .. اذا اعتذرت متأخره الله يعينها تسدد وعليها العوض

لكن خليها تعمل بالسبب وتراسلهم وتحاول معهم

على قولة المثل ( ان لقحت ولا ماضر الجمل )


بالتوفيق
توقيع » ابوخالد2011
"تأمَّلِ الموتَ وكل ما يريبك وتوقَّعْه إذا أردت أن تتعلم كيف تعيش"
  رد مع اقتباس
قديم 2013- 8- 28   #3
أكـاديـمـي مـشـارك
 
الصورة الرمزية Beed
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 151934
تاريخ التسجيل: Sat Aug 2013
المشاركات: 2,513
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 135837
مؤشر المستوى: 189
Beed has a reputation beyond reputeBeed has a reputation beyond reputeBeed has a reputation beyond reputeBeed has a reputation beyond reputeBeed has a reputation beyond reputeBeed has a reputation beyond reputeBeed has a reputation beyond reputeBeed has a reputation beyond reputeBeed has a reputation beyond reputeBeed has a reputation beyond reputeBeed has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: الاداب
الدراسة: غير طالب
التخصص: ENGLISH
المستوى: دراسات عليا
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
Beed غير متواجد حالياً
رد: هل ادفع الرسوم مرتين

^___^
  رد مع اقتباس
قديم 2013- 8- 28   #4
مشرفة عامة سابقاً
 
الصورة الرمزية المحترمه
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 64902
تاريخ التسجيل: Wed Nov 2010
المشاركات: 50,644
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 4960303
مؤشر المستوى: 5507
المحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: إدارة أعمال
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
المحترمه غير متواجد حالياً
رد: هل ادفع الرسوم مرتين

عزيزتي الإعتذار مثل ما ذكر لك الأخ أبو خالد له 3 فترات وعليك الإنتباه
في أي فتره تم الإعتذار ..

والأمر الآخر السداد حاليا معطل عليك
الإنتظار حتى يتم رفع الفواتير آخر الشهر
ومنها تتمكنين من معرفة الرسوم بشكل
صحيح ... بالتوفيق
ابوخالد2011 معجب بهذا.
توقيع » المحترمه

اللهم ارحم والدي واغفر له ما تقدم من ذنبه وما تأخر يا أرحم الراحمين
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: هل ادفع الرسوم مرتين
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
[ قسم التاريخ ] : ▒ التجمـع الجديد [ قسم تاريخ ]2013▌ ▒ ◄ "الخريجات" آآآهـ يآقلبيّ منتدى كلية الآداب بالأحساء 1191 2013- 9- 5 08:27 PM
[ المستوى الثالث ] : الرسوم مسدده وانا لم ادفع نونه~ الدراسات الإسلامية 5 2013- 8- 18 05:43 AM
كم الموهله حتى ادفع الرسوم لست الا انا ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل 5 2013- 8- 15 01:45 PM
[ مواد مشتركة ] : *تجّمع مادة [ فقة السيره ] هنا ♥ أشواااااق الصيفي - كلية الأداب 336 2013- 7- 23 11:49 PM
سددت الرسوم مرتين FAHADHM ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل 11 2013- 7- 4 11:32 PM

تطبيق ملتقى فيصل على App Storeتطبيق ملتقى فيصل على Goole Play
الوظائف اليومي تحديث يومي للوظائف للجنسين في السعودية - وظائف اليوم


All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 09:58 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1 جامعة الملك الفيصل,جامعة الدمام
Adsense Management by Losha
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
المواضيع والمشاركات في الملتقى تمثل اصحابها.
يوجد في الملتقى تطوير وبرمجيات خاصة حقوقها خاصة بالملتقى
ملتزمون بحذف اي مادة فيها انتهاك للحقوق الفكرية بشرط مراسلتنا من مالك المادة او وكيل عنه