ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > ساحة طلاب وطالبات الإنتظام > .:ملتقى طلاب وطالبات الانتظام المنطقة الشرقية.: > ملتقى الجامعات الكليات والمعاهد غير الصحية في الشرقية > ملتقى الجامعات الأهلية و الحكومية في الشرقية > منتدى طلاب و طالبات الجامعة العربية المفتوحة
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

منتدى طلاب و طالبات الجامعة العربية المفتوحة منتدى طلاب و طالبات الجامعة العربية المفتوحة ; مساحة للتعاون و تبادل الخبرات بين طلاب و طالبات الجامعة العربية المفتوحة و نقل آخر الأخبار و المستجدات .

قديم 2013- 9- 15
vieer
أكـاديـمـي
بيانات الطالب:
الكلية: خريج ثانوي
الدراسة: غير طالب
التخصص: قبل الجامعه
المستوى: قبل الجامعة
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 1449
المشاركـات: 2

الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 0
vieer will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
vieer غير متواجد حالياً
ياجماعة فتح التسجيل وابيكم تجاوبوني على بعض الاستفسارت بآمانهـ ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..

اول استفسار : الحين التسجيل عن طريق النت ولا على طول نروح للجامعة وان كان التسجيل عن طريق النت بتقولون لي روح على الموقع وادخل على طلب الالتحاق بالجامعة سويتها بس لقيت مشكلتين .. الاولى : انه اختيار التخصص مافيه الا تخصص واحد دبلوم وانا ابي ادارة اعمال . الثانية : هي لما احط سنة التخرج يحطلي آخر سنه هي 2012 وليس 2013 ؟؟

الاستفسار الثاني : الحين دخلت موقع التعليم العالي والحمدلله الجامعة من ضمن الجامعات الي فيهم ابتعاث وهذا شي طيب والحمدلله .. بس انا الى الان اسمع كلام جامد عن الجامعة ان سمعتها مش كويسه وان الشركات ماتفضل خريجين الجامعة المفتوحه وان الشركات تفضل الجامعات الثانيه ومن هالكلام .. انا مو قصدي معترف ولا مو معترف لانها والحمدلله معترف فيها ولا كان ماشملها التعليم العالي من ضمن المنحه انا سؤالي عن سمعتها .

الشي الثاني : هل دراستها اي كلام ولا فيها جد واجتهاد ومايتخرج منها الا الي يشد لاني انا انسان ابي ادرس وابي اتخرج بجدارة ويقدروني الشركات .. مو ادخل جامعة وكل الامور فيها سهلات دراستها سهله وبالنهاية حتى لو جبت معدل قوي ابل الشهادة واشرب مويتها .

انا والله سمعت وسمعت وسمعت عن هالجامعة وجاي هنا ابي ناس ثقه تحط النقط على الحروف وتقول كلام منطقي ومقنع وثقه .

وآسـف على الآطـآلهـ ..
قديم 2013- 9- 15   #2
قمور
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
مؤشر المستوى: 0
قمور will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: قبل الجامعة
الدراسة: انتظام
التخصص: قبل الجامعة
قمور غير متواجد حالياً
رد: ياجماعة فتح التسجيل وابيكم تجاوبوني على بعض الاستفسارت بآمانهـ ..

هلا وغلا .. انا حصلت لي نفس المشكلة طبعاَ من المتصفح تبعك انا غيرت المتصفح الى google Chrome..طبعاَ اول شي تحول المبلغ في بنك سامبا ورقم الجامعي هو 1905147 وبعديين تودي أوراقك كاملة ..أنا عندي آقاربي يدرسو فيها وفييه متخرجين وتوظفو ولله الحمد ..كل جآمعة فيها سلبيات وآيجابيات بس الي كآنو يشتكو منه الجدول مايعرفون ينظمون يومهم ..,وبس والله يوفق الجمييع
قديم 2013- 9- 16   #3
ms amal
أكـاديـمـي فـضـي

الصورة الرمزية ms amal
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
مؤشر المستوى: 52
ms amal will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: غير طالب
الدراسة: غير طالب
التخصص: غير طالب
ms amal غير متواجد حالياً
رد: ياجماعة فتح التسجيل وابيكم تجاوبوني على بعض الاستفسارت بآمانهـ ..

اختار المركز الرياض بعدين ارجع اختار الدمام ويفتح معك التخصصات او اختار جده وارجع اختار الدمام وتفتح معك اذا ماقدر تسجل التحاق من البيت شوي عندهم مافي مشكلة وبس