ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام
مكتبة زاوية الباحث بالدمام حي غرناطة امام مركز كائن
بيت العود الملكي عود فاخر مقطر بعناية لينال رضاكم
الإستاذ طارق مدرس الدمام الخبر الظهران جامعة الملك فيصل جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل   قائمة الأعضاء   أعتبر مشاركات المنتدى مقروءة

ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل ملتقى التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل انتساب ( الانتساب المطور ) ,منتدى النقاش التسجيل,البلاك بورد,التحويل انتظام,تسجيل المقررات,الاختبارات والنتائج.

مثل شجرة2اعجاب
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2013- 9- 15
أكـاديـمـي
بيانات الطالب:
الكلية: آدآرة آعمآل
الدراسة: انتساب
التخصص: آدآرة آعمآل
المستوى: المستوى الأول
إحصائيات الموضوع:
المشاهدات: 572
المشاركـات: 8
 
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 156672
تاريخ التسجيل: Sat Sep 2013
المشاركات: 27
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 142
مؤشر المستوى: 0
wood will become famous soon enoughwood will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
wood غير متواجد حالياً
تكفون كيف اقدر احول من جامعة فيصل الى..


السلآم عليكم
كيف اقدر احول من جامعة فيصل لجامعة عبدالعزيز بجدة



المحترمه معجب بهذا.
رد مع اقتباس
قديم 2013- 9- 15   #2
أكـاديـمـي نــشـط
 
الصورة الرمزية صمت انثى
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 100474
تاريخ التسجيل: Mon Jan 2012
العمر: 27
المشاركات: 179
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 32
صمت انثى will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل بالاحساء
الدراسة: انتساب
التخصص: تربيه خاصه
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
صمت انثى غير متواجد حالياً
رد: تكفون كيف اقدر احول من جامعة فيصل الى..

نفس السؤال
ان شالله احد يفيدنا
  رد مع اقتباس
قديم 2013- 9- 15   #3
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 156672
تاريخ التسجيل: Sat Sep 2013
المشاركات: 27
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 142
مؤشر المستوى: 0
wood will become famous soon enoughwood will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: آدآرة آعمآل
الدراسة: انتساب
التخصص: آدآرة آعمآل
المستوى: المستوى الأول
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
wood غير متواجد حالياً
رد: تكفون كيف اقدر احول من جامعة فيصل الى..

^ يارب
  رد مع اقتباس
قديم 2013- 9- 15   #4
متميز في التعليم عن بعد
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 32564
تاريخ التسجيل: Sat Jul 2009
المشاركات: 1,832
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 1829
مؤشر المستوى: 60
عزيز مجد has a brilliant futureعزيز مجد has a brilliant futureعزيز مجد has a brilliant futureعزيز مجد has a brilliant futureعزيز مجد has a brilliant futureعزيز مجد has a brilliant futureعزيز مجد has a brilliant futureعزيز مجد has a brilliant futureعزيز مجد has a brilliant futureعزيز مجد has a brilliant futureعزيز مجد has a brilliant future
بيانات الطالب:
الكلية: ادارة اعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: أدارة أعمال
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
عزيز مجد غير متواجد حالياً
رد: تكفون كيف اقدر احول من جامعة فيصل الى..

حولت. ماعندك مشكله. بس النتبه من السيارااات


امزح




تحويل ماعتقد فيه تحويل ولاكن فيه معادلة موااد فقط
اذا كان نفس التخصص
توقيع » عزيز مجد
( سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك )
  رد مع اقتباس
قديم 2013- 9- 15   #5
أكـاديـمـي ذهـبـي
 
الصورة الرمزية سفوره
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 155463
تاريخ التسجيل: Sat Sep 2013
المشاركات: 831
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 5476
مؤشر المستوى: 38
سفوره will become famous soon enoughسفوره will become famous soon enoughسفوره will become famous soon enoughسفوره will become famous soon enoughسفوره will become famous soon enoughسفوره will become famous soon enoughسفوره will become famous soon enoughسفوره will become famous soon enoughسفوره will become famous soon enoughسفوره will become famous soon enoughسفوره will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: طالب
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى السابع
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
سفوره غير متواجد حالياً
رد: تكفون كيف اقدر احول من جامعة فيصل الى..

نفس السؤال
  رد مع اقتباس
قديم 2013- 9- 15   #6
أكـاديـمـي ذهـبـي
 
الصورة الرمزية وداع الروح
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 35379
تاريخ التسجيل: Thu Sep 2009
المشاركات: 788
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 578
مؤشر المستوى: 48
وداع الروح is a name known to allوداع الروح is a name known to allوداع الروح is a name known to allوداع الروح is a name known to allوداع الروح is a name known to allوداع الروح is a name known to all
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب
الدراسة: انتظام
التخصص: علم اجتماع
المستوى: دراسات عليا
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
وداع الروح غير متواجد حالياً
رد: تكفون كيف اقدر احول من جامعة فيصل الى..

انتظام ولا منتسب
  رد مع اقتباس
قديم 2013- 9- 16   #7
أكـاديـمـي ذهـبـي
 
الصورة الرمزية ِ~ام الحلواتِ~ِ
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 152416
تاريخ التسجيل: Thu Aug 2013
المشاركات: 857
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 1833
مؤشر المستوى: 34
ِ~ام الحلواتِ~ِ has a brilliant futureِ~ام الحلواتِ~ِ has a brilliant futureِ~ام الحلواتِ~ِ has a brilliant futureِ~ام الحلواتِ~ِ has a brilliant futureِ~ام الحلواتِ~ِ has a brilliant futureِ~ام الحلواتِ~ِ has a brilliant futureِ~ام الحلواتِ~ِ has a brilliant futureِ~ام الحلواتِ~ِ has a brilliant futureِ~ام الحلواتِ~ِ has a brilliant futureِ~ام الحلواتِ~ِ has a brilliant futureِ~ام الحلواتِ~ِ has a brilliant future
بيانات الطالب:
الكلية: ًالادابً
الدراسة: انتساب
التخصص: ُعلم اجتماع ٌ
المستوى: المستوى الثاني
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
ِ~ام الحلواتِ~ِ غير متواجد حالياً
رد: تكفون كيف اقدر احول من جامعة فيصل الى..

والله نصيحتي لكم تجلسون هنا يقول المثل امسك مجنونك لايجيك اجن منه <<< متاثرهـ بالمسلسلات

من جد جامعة عبد العزيز فيها صعوبه وهذ1 ماشاهدته في منتداهم وانصحكم لاتخطون خطوه حتى تستخيرون وتتاكدون بانها مناسبه وهذ1 رائيي وياااارب يوفق الجميع
مع خالص ودي
NATALIE معجب بهذا.
  رد مع اقتباس
قديم 2013- 9- 17   #8
مشرفة عامة سابقاً
 
الصورة الرمزية المحترمه
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 64902
تاريخ التسجيل: Tue Nov 2010
المشاركات: 50,553
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 4922005
مؤشر المستوى: 5463
المحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: إدارة أعمال
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
المحترمه غير متواجد حالياً
رد: تكفون كيف اقدر احول من جامعة فيصل الى..

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

عزيزتي سؤالك تطرحينه للجامعه اللي راح
تنتقلين لها وليس جامعة الفيصل وهي
راح توضح لك إن كان يوجد لديها تحويل أم لا

بالتوفيق
توقيع » المحترمه

اللهم ارحم والدي واغفر له ما تقدم من ذنبه وما تأخر يا أرحم الراحمين
  رد مع اقتباس
قديم 2013- 9- 17   #9
أكـاديـمـي نــشـط
 
الصورة الرمزية الفريد
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 139864
تاريخ التسجيل: Sun Apr 2013
المشاركات: 120
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 250
مؤشر المستوى: 27
الفريد will become famous soon enoughالفريد will become famous soon enoughالفريد will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: طالب
الدراسة: انتساب
التخصص: علم أجتماع
المستوى: المستوى الرابع
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
الفريد غير متواجد حالياً
رد: تكفون كيف اقدر احول من جامعة فيصل الى..

بالتوفيق
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: تكفون كيف اقدر احول من جامعة فيصل الى..
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
التحويل من جامعة الدمام لجامعة الملك فيصل Sumayah.a ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل 4 2013- 7- 24 06:59 AM
[ جامعة فيصل ] : جامعة فيصل والدمام ! ms.moon منتدى ماقبل الجامعه والاستفسارات الأكاديمية العامة للطلاب المنتظمين 9 2013- 7- 8 05:08 AM
[ جامعة الدمام ] : جامعة فيصل & جامعة الدمام .. حيره / ارجو الافاده تكفون :( ! روان. منتدى ماقبل الجامعه والاستفسارات الأكاديمية العامة للطلاب المنتظمين 7 2013- 7- 8 01:16 AM
[ جميع الكليات ] : تكفون بسرعه ردوا سؤال عن جامعة فيصل fatma1995 ملتقى الكليات الصحية بالاحساء 1 2013- 6- 30 04:24 PM
لقيت موضوع للمناقشات والواجبات في الارشيف حبيت افيدكم تفاؤل + وامل إدارة أعمال 2 18 2012- 3- 2 02:24 PM

تطبيق ملتقى فيصل على App Storeتطبيق ملتقى فيصل على Goole Play
الوظائف اليومي تحديث يومي للوظائف للجنسين في السعودية


All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 05:44 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1 جامعة الملك الفيصل,جامعة الدمام
Adsense Management by Losha
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
المواضيع والمشاركات في الملتقى تمثل اصحابها.
يوجد في الملتقى تطوير وبرمجيات خاصة حقوقها خاصة بالملتقى
ملتزمون بحذف اي مادة فيها انتهاك للحقوق الفكرية بشرط مراسلتنا من مالك المادة او وكيل عنه