ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل   قائمة الأعضاء   أعتبر مشاركات المنتدى مقروءة

ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل ملتقى التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل انتساب ( الانتساب المطور ) ,منتدى النقاش التسجيل,البلاك بورد,التحويل انتظام,تسجيل المقررات,الاختبارات والنتائج.

مثل شجرة7اعجاب
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2013- 9- 20
الصورة الرمزية فارس العطوي
أكـاديـمـي فـضـي
بيانات الطالب:
الكلية: ادارة اعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى الخامس
إحصائيات الموضوع:
المشاهدات: 521
المشاركـات: 9
 
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 147212
تاريخ التسجيل: Mon Jun 2013
المشاركات: 478
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 2314
مؤشر المستوى: 36
فارس العطوي has a reputation beyond reputeفارس العطوي has a reputation beyond reputeفارس العطوي has a reputation beyond reputeفارس العطوي has a reputation beyond reputeفارس العطوي has a reputation beyond reputeفارس العطوي has a reputation beyond reputeفارس العطوي has a reputation beyond reputeفارس العطوي has a reputation beyond reputeفارس العطوي has a reputation beyond reputeفارس العطوي has a reputation beyond reputeفارس العطوي has a reputation beyond repute
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
فارس العطوي غير متواجد حالياً
ما خاب من استشار

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يقول المثل ما خاب من استشار
وانا حاب استشيركم وابي رايكم

انا وقتي ما يسمح لي بالدخول 24 ساعه على النظام
هل تنصحوني اني اعطي بياناتي للمكاتب المتخصصه مثل صدى للحروف وطقتهم
ولا لأ

ابي رايكم ياحلوين

المحترمه معجب بهذا.
رد مع اقتباس
قديم 2013- 9- 20   #2
أكـاديـمـي فـعّـال
 
الصورة الرمزية طالب جامعه فيصل
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 154215
تاريخ التسجيل: Sun Sep 2013
المشاركات: 251
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 255
مؤشر المستوى: 31
طالب جامعه فيصل is a jewel in the roughطالب جامعه فيصل is a jewel in the roughطالب جامعه فيصل is a jewel in the rough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعه فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: اداره اعمال
المستوى: المستوى الأول
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
طالب جامعه فيصل غير متواجد حالياً
رد: ما خاب من استشار

هلابك اخوي فارس

اشوف انه حل كوويس
  رد مع اقتباس
قديم 2013- 9- 20   #3
أكـاديـمـي فـعّـال
 
الصورة الرمزية طالب جامعه فيصل
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 154215
تاريخ التسجيل: Sun Sep 2013
المشاركات: 251
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 255
مؤشر المستوى: 31
طالب جامعه فيصل is a jewel in the roughطالب جامعه فيصل is a jewel in the roughطالب جامعه فيصل is a jewel in the rough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعه فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: اداره اعمال
المستوى: المستوى الأول
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
طالب جامعه فيصل غير متواجد حالياً
رد: ما خاب من استشار

اخوي شوف هالموضوع

http://www.ckfu.org/vb/t499216.html
فارس العطوي معجب بهذا.
  رد مع اقتباس
قديم 2013- 9- 20   #4
متميزة بالساحه العامه للتعليم عن بُعد
 
الصورة الرمزية تاج راسي امي
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 128527
تاريخ التسجيل: Thu Dec 2012
المشاركات: 4,581
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 20693
مؤشر المستوى: 97
تاج راسي امي has a reputation beyond reputeتاج راسي امي has a reputation beyond reputeتاج راسي امي has a reputation beyond reputeتاج راسي امي has a reputation beyond reputeتاج راسي امي has a reputation beyond reputeتاج راسي امي has a reputation beyond reputeتاج راسي امي has a reputation beyond reputeتاج راسي امي has a reputation beyond reputeتاج راسي امي has a reputation beyond reputeتاج راسي امي has a reputation beyond reputeتاج راسي امي has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: الاداب
الدراسة: انتساب
التخصص: علم اجتماع
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
تاج راسي امي غير متواجد حالياً
رد: ما خاب من استشار

مانصحك أخوي هي مره نهاية الأسبوع. حل مناقشاتك. قص ولصق و حمل محاضراتك ما تأخذ معك ساعه
و كل موادك 5
أو شوف لك أحد ثقه علمه يحلل لك زوجتك أختك أخوك صديقك بس لا تعتمد على المكتبات لا تضيع عليك 30 درجه وهي في اليد

بالتوفيق
فارس العطوي معجب بهذا.
توقيع » تاج راسي امي
عشقيّ لِ أمي ; ليس مِنّ بآب الواجبّ او رد دَين بل لانها قِصة حُب بَيضآء تُطربنيّ وتُبقيني طفلہ
  رد مع اقتباس
قديم 2013- 9- 20   #5
أكـاديـمـي فـضـي
 
الصورة الرمزية فارس العطوي
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 147212
تاريخ التسجيل: Mon Jun 2013
المشاركات: 478
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 2314
مؤشر المستوى: 36
فارس العطوي has a reputation beyond reputeفارس العطوي has a reputation beyond reputeفارس العطوي has a reputation beyond reputeفارس العطوي has a reputation beyond reputeفارس العطوي has a reputation beyond reputeفارس العطوي has a reputation beyond reputeفارس العطوي has a reputation beyond reputeفارس العطوي has a reputation beyond reputeفارس العطوي has a reputation beyond reputeفارس العطوي has a reputation beyond reputeفارس العطوي has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: ادارة اعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى الخامس
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
فارس العطوي غير متواجد حالياً
رد: ما خاب من استشار

طيب عندي سؤال هل توجد مشكله اذا كانت اعمل ولم اخبر الجامعه بهذا الشيء ؟
  رد مع اقتباس
قديم 2013- 9- 20   #6
متميزة بالساحه العامه للتعليم عن بُعد
 
الصورة الرمزية تاج راسي امي
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 128527
تاريخ التسجيل: Thu Dec 2012
المشاركات: 4,581
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 20693
مؤشر المستوى: 97
تاج راسي امي has a reputation beyond reputeتاج راسي امي has a reputation beyond reputeتاج راسي امي has a reputation beyond reputeتاج راسي امي has a reputation beyond reputeتاج راسي امي has a reputation beyond reputeتاج راسي امي has a reputation beyond reputeتاج راسي امي has a reputation beyond reputeتاج راسي امي has a reputation beyond reputeتاج راسي امي has a reputation beyond reputeتاج راسي امي has a reputation beyond reputeتاج راسي امي has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: الاداب
الدراسة: انتساب
التخصص: علم اجتماع
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
تاج راسي امي غير متواجد حالياً
رد: ما خاب من استشار

مافيها مشاكل أصلا الجامعه مالها دخل بوظيفتك أو دوامك

بالتوفيق
فارس العطوي معجب بهذا.
توقيع » تاج راسي امي
عشقيّ لِ أمي ; ليس مِنّ بآب الواجبّ او رد دَين بل لانها قِصة حُب بَيضآء تُطربنيّ وتُبقيني طفلہ
  رد مع اقتباس
قديم 2013- 9- 20   #7
متميزة بالمستوى الثامن - ادارة اعمال
 
الصورة الرمزية Noooralgamar
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 149399
تاريخ التسجيل: Tue Jul 2013
المشاركات: 3,244
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 644943
مؤشر المستوى: 706
Noooralgamar has a reputation beyond reputeNoooralgamar has a reputation beyond reputeNoooralgamar has a reputation beyond reputeNoooralgamar has a reputation beyond reputeNoooralgamar has a reputation beyond reputeNoooralgamar has a reputation beyond reputeNoooralgamar has a reputation beyond reputeNoooralgamar has a reputation beyond reputeNoooralgamar has a reputation beyond reputeNoooralgamar has a reputation beyond reputeNoooralgamar has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: Business Administration
الدراسة: انتساب
التخصص: Business Administration
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
Noooralgamar غير متواجد حالياً
رد: ما خاب من استشار

مين قالك انه مطلوب منك تجلس ع النظام ٢٤ ساعه
لو ظروفك ماتسمح تقدر كل ويكند تفتح النظام وتزل المحاضرات وتحل الواجبات وتشوف للمناقشات
لو تمر مرور سريع عليها منها تشوف المنهج وتعرفه ومنها تضمن درجاتك
نصيحه لاتعطي احد شي وصلح لك جدول متابعه تعرف فيه وش سويت او ما سويت
وترى هي سهله ساعتين كل اخر اسبوع
وصلى الله وبارك مايحتاج لها اي شي
موفق
فارس العطوي معجب بهذا.
  رد مع اقتباس
قديم 2013- 9- 20   #8
مشرفة عامة سابقاً
 
الصورة الرمزية المحترمه
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 64902
تاريخ التسجيل: Wed Nov 2010
المشاركات: 50,644
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 4960303
مؤشر المستوى: 5507
المحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: إدارة أعمال
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
المحترمه غير متواجد حالياً
رد: ما خاب من استشار

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

عزيزي النظام لا يطلب منك الدخول 24 ساعه
ولكن كل نهاية أسبوع حاول أن تؤدي مهامك
وراح تنتهي أمورك بالسليم بإذن الله ..
أما المكاتب سبق أن حذرت منها العماده وهناك
معلومات شخصيه للطالب أرى أنه بمنأى من أن
يسلمها أي شخص ولك حرية القرار

بالتوفيق
فارس العطوي معجب بهذا.
توقيع » المحترمه

اللهم ارحم والدي واغفر له ما تقدم من ذنبه وما تأخر يا أرحم الراحمين
  رد مع اقتباس
قديم 2013- 9- 20   #9
أكـاديـمـي فـضـي
 
الصورة الرمزية فارس العطوي
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 147212
تاريخ التسجيل: Mon Jun 2013
المشاركات: 478
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 2314
مؤشر المستوى: 36
فارس العطوي has a reputation beyond reputeفارس العطوي has a reputation beyond reputeفارس العطوي has a reputation beyond reputeفارس العطوي has a reputation beyond reputeفارس العطوي has a reputation beyond reputeفارس العطوي has a reputation beyond reputeفارس العطوي has a reputation beyond reputeفارس العطوي has a reputation beyond reputeفارس العطوي has a reputation beyond reputeفارس العطوي has a reputation beyond reputeفارس العطوي has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: ادارة اعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى الخامس
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
فارس العطوي غير متواجد حالياً
رد: ما خاب من استشار

شاكر لكم مبادرتكم مع الموضوع
وخلاص قررت اعتمد على حالي وترك الكسل اللي فيني :)
المحترمه معجب بهذا.
  رد مع اقتباس
قديم 2013- 9- 20   #10
مشرفة عامة سابقاً
 
الصورة الرمزية المحترمه
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 64902
تاريخ التسجيل: Wed Nov 2010
المشاركات: 50,644
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 4960303
مؤشر المستوى: 5507
المحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: إدارة أعمال
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
المحترمه غير متواجد حالياً
رد: ما خاب من استشار

العفو وحياك الله ..
أعانك الله .. وبالتوفيق
توقيع » المحترمه

اللهم ارحم والدي واغفر له ما تقدم من ذنبه وما تأخر يا أرحم الراحمين
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: ما خاب من استشار
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ماخاب من استشار ABDULRAHMAN95 ملتقى السنة التحضيرية - جامعة الملك فيصل 1 2013- 9- 5 12:24 AM
[ استفسار ] ما خاب من استشار الرمز إدارة أعمال 6 6 2013- 8- 28 04:55 PM
ماخاب من استشار شعاع الأمل ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل 6 2013- 8- 5 03:07 AM
[ جامعة فيصل ] : ما خاب من استشار طلب توضيح في أمور zjr7 منتدى ماقبل الجامعه والاستفسارات الأكاديمية العامة للطلاب المنتظمين 9 2013- 5- 31 10:17 PM
لماذا ذكر العنكبوت في القران الكريم ؟؟؟ عجائب وغرائب الركباني ملتقى المواضيع العامة 4 2012- 6- 11 09:43 AM

تطبيق ملتقى فيصل على App Storeتطبيق ملتقى فيصل على Goole Play
الوظائف اليومي تحديث يومي للوظائف للجنسين في السعودية - وظائف اليوم


All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 09:08 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1 جامعة الملك الفيصل,جامعة الدمام
Adsense Management by Losha
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
المواضيع والمشاركات في الملتقى تمثل اصحابها.
يوجد في الملتقى تطوير وبرمجيات خاصة حقوقها خاصة بالملتقى
ملتزمون بحذف اي مادة فيها انتهاك للحقوق الفكرية بشرط مراسلتنا من مالك المادة او وكيل عنه