ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام
مكتبة زاوية الباحث بالدمام حي غرناطة امام مركز كائن
بيت العود الملكي عود فاخر مقطر بعناية لينال رضاكم

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > ساحة طلاب وطالبات الإنتظام > ملتقى الخريجين
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل   قائمة الأعضاء   أعتبر مشاركات المنتدى مقروءة

ملتقى الخريجين ملتقى عام يجمع خاص للخريجين والخريجات الجامعيين لمنقاشة القضايا التي تخصهم في شتى امور الحياة

مثل شجرة11اعجاب
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2013- 10- 13
الصورة الرمزية حسن الطبيعه
أكـاديـمـي ذهـبـي
بيانات الطالب:
الكلية: كلية العلوم والتخطيط
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى الثامن
إحصائيات الموضوع:
المشاهدات: 985
المشاركـات: 10
 
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 108783
تاريخ التسجيل: Tue May 2012
المشاركات: 603
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 559
مؤشر المستوى: 35
حسن الطبيعه is a name known to allحسن الطبيعه is a name known to allحسن الطبيعه is a name known to allحسن الطبيعه is a name known to allحسن الطبيعه is a name known to allحسن الطبيعه is a name known to all
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
حسن الطبيعه غير متواجد حالياً
Icon28 تجارب البحث عن الوظيفه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيت استفسر عن تجارب من انها الدراسه هل في احد توفق ولقى وظيفه ممن استلم وثيقة التخرج

؟؟؟
ارجو الرد لاتبخلون علينا
وشكرا
رد مع اقتباس
قديم 2013- 10- 13   #2
أكـاديـمـي مـشـارك
 
الصورة الرمزية فضيل
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 85560
تاريخ التسجيل: Sun Sep 2011
العمر: 38
المشاركات: 7,695
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 3983
مؤشر المستوى: 111
فضيل has a reputation beyond reputeفضيل has a reputation beyond reputeفضيل has a reputation beyond reputeفضيل has a reputation beyond reputeفضيل has a reputation beyond reputeفضيل has a reputation beyond reputeفضيل has a reputation beyond reputeفضيل has a reputation beyond reputeفضيل has a reputation beyond reputeفضيل has a reputation beyond reputeفضيل has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الآداب بالأحساء
الدراسة: انتساب
التخصص: اللغة الإنجليزية
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
فضيل غير متواجد حالياً
رد: تجارب البحث عن الوظيفه

والله انا نتهيت من العام، لكن الوثيقة تأخرت الى بعد عيد الحج! لكن اتوقع فيه وظائف خصوصاً التعليم
jennifer و سلمان الراشد معجب بهذا.
توقيع » فضيل
خلها حاليه واسكب على المر روحك ... عيش بالمر نشوان
  رد مع اقتباس
قديم 2013- 10- 13   #3
أكـاديـمـي نــشـط
 
الصورة الرمزية قزومه
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 10363
تاريخ التسجيل: Mon Aug 2008
المشاركات: 133
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 100
مؤشر المستوى: 45
قزومه will become famous soon enoughقزومه will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية العلوم بالدمام
الدراسة: انتظام
التخصص: نبات واحياء دقيقه
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
قزومه غير متواجد حالياً
رد: تجارب البحث عن الوظيفه

انا استلمتها العام لكن رجعتها عشان يصلحون الخطا اللي فيها وان شاءالله تطلع بعد هالاجازه وللحين عاطله قدمت في كل مكان للأسف
بالضبط في كثير بمجال التعليم بس سبحان الله ولا وحده مسكناها
مدري من العدد المهووووول أو حظ ..؟
يارب توفيقك
لحضه قبل انسى نصيحه لكل من هم على وجه التخرج قبل تتخرجين خذي دورات بالانجليزي والحاسب لان اي وظيفه بالحياه يكتبون مع اجادة الانجليزيه واستخدام الحاسب ولازم شهاده تثبت طبعا وحتى لو ما احتاجوها رح يفاضلونك بالعالم اللي عندها دورات وخبرات
فضيل معجب بهذا.
  رد مع اقتباس
قديم 2013- 10- 13   #4
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 160500
تاريخ التسجيل: Sun Oct 2013
المشاركات: 1
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 0
خريج انجليزي will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: طالب جامعي
الدراسة: انتساب
التخصص: خريج
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
خريج انجليزي غير متواجد حالياً
رد: تجارب البحث عن الوظيفه

الله يسرها وتزين الامور
  رد مع اقتباس
قديم 2013- 10- 14   #5
أكـاديـمـي مـشـارك
 
الصورة الرمزية غلآكمـ
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 23444
تاريخ التسجيل: Tue Mar 2009
المشاركات: 2,324
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 321
مؤشر المستوى: 65
غلآكمـ غلآكمـ غلآكمـ غلآكمـ
بيانات الطالب:
الكلية: ♥ كلية العلوم بالدمام ♥
الدراسة: انتظام
التخصص: ♥ علم الفيزياء ♥
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
غلآكمـ غير متواجد حالياً
رد: تجارب البحث عن الوظيفه

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

صحيح أهم شيء يكون عندك لغة + حآسب

الحآسب لو شيء خفيف يمشي بس اللغة لازم تكون لدرجة الاتقان :/

+ شهادة تثبت معرفتك فيهم

بالنسبة لي استلمت وثيقة التخرج بشهر 8 و توظفت قبل كم يوم في ادارة أحد الشركات و الحمد لله


* * * * * * *

أرسلوا لكل مكان و روحوا لكل مكان و إن شاء الله الوظيفة بتجيكم بس تحتاج لها وقت

موفقين جميعاً
سلمان الراشد معجب بهذا.
  رد مع اقتباس
قديم 2013- 10- 14   #6
متميزه بكلية الاداب بالاحساء
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 103390
تاريخ التسجيل: Fri Feb 2012
العمر: 28
المشاركات: 4,113
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 408
مؤشر المستوى: 71
غصون الازهار is just really niceغصون الازهار is just really niceغصون الازهار is just really niceغصون الازهار is just really niceغصون الازهار is just really nice
بيانات الطالب:
الكلية: كليه التقنيه بالاحساء
الدراسة: انتظام
التخصص: اداره مكتبيه
المستوى: المستوى الأول
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
غصون الازهار غير متواجد حالياً
رد: تجارب البحث عن الوظيفه

الوظيفه صعب نحصل عليها
الامور وكل مالها وتتعقد
التدريس مانوصل له الا باختبار كفايات المعلمات وبعدين اذا اجتزنا الاختبار نسجل في جداره وننتظر حتى نتوظف



والماجستير مانوصل له الا اذا اختبرنا اختبار كفايات الجامعيين واجتزنا وغير الاختبار اللي في الكليه وغير المقابله



واحين طالعين المعلمه اللي بتكمل ماجستيرر يكون عمرها 45
وبتدرس الماجستير سنتين بيكون عمرها بعد سنتين 47
واذا تاخرت في ماده او رسبت في مواد
يعني سنتين زياده بيصير عمرها 49 سنه

:D:D

يعني وصلت في عمرها الى 50 سنه
بعد مايبونها تختبر اختبار كفايات الجامعيين مع البنات اللي اعمارهم في العشرين
عجباااااااااااااااااااااا:
:C ry111:
توقيع » غصون الازهار
استغفر الله العلي العظيم

التعديل الأخير تم بواسطة غصون الازهار ; 2013- 10- 14 الساعة 08:27 AM
  رد مع اقتباس
قديم 2013- 10- 14   #7
أكـاديـمـي فـضـي
 
الصورة الرمزية سلمان الراشد
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 151049
تاريخ التسجيل: Fri Aug 2013
المشاركات: 502
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 1664
مؤشر المستوى: 30
سلمان الراشد has a brilliant futureسلمان الراشد has a brilliant futureسلمان الراشد has a brilliant futureسلمان الراشد has a brilliant futureسلمان الراشد has a brilliant futureسلمان الراشد has a brilliant futureسلمان الراشد has a brilliant futureسلمان الراشد has a brilliant futureسلمان الراشد has a brilliant futureسلمان الراشد has a brilliant futureسلمان الراشد has a brilliant future
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الأعمال والإقتصاد
الدراسة: انتساب
التخصص: إدارة أعمال
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
سلمان الراشد غير متواجد حالياً
رد: تجارب البحث عن الوظيفه

الله يوفقكم و ييسر أموركم و يرزقكم على نياتكم
مثل ما قال المثل و على نياتكم ترزقون لكن هذا لا يعني إنكم مسكتم الشهادة
قلتوا الوظيفة جاهزة لا يا أخوان الوظايف العالية أو القريبة من الأحترافية يتطلب لها خبرة طويلة
بالمجال و فوق كذا أحترافية باللغة الإنجليزية حطوا هذا الشيء في بالكم لأن والله لو تبي وظيفة
ممتازة لازم يقولك عندك لغة أو لا إذا قلت له عندي بس مش أحترافية بيقول لك أطلع برا
أو جيب لي لغة الحق ما ينزعل منه لازم نشتغل و نحن درسنا السنين هذي و تخرجنا مش قادرين حتى
ندرس أنجليزي بحتراف ؟؟؟ أترك السؤال لكم و الله يوفقنا و إياكم
  رد مع اقتباس
قديم 2013- 10- 16   #8
أكـاديـمـي فـعّـال
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 66010
تاريخ التسجيل: Mon Dec 2010
العمر: 31
المشاركات: 228
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 37
mrssenstive will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب
الدراسة: انتظام
التخصص: لغة انجليزية
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
mrssenstive غير متواجد حالياً
رد: تجارب البحث عن الوظيفه

الله يوفق الجميع
الحياة تحتاج صبر
  رد مع اقتباس
قديم 2013- 10- 17   #9
متميزه بكلية الاداب بالاحساء
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 103390
تاريخ التسجيل: Fri Feb 2012
العمر: 28
المشاركات: 4,113
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 408
مؤشر المستوى: 71
غصون الازهار is just really niceغصون الازهار is just really niceغصون الازهار is just really niceغصون الازهار is just really niceغصون الازهار is just really nice
بيانات الطالب:
الكلية: كليه التقنيه بالاحساء
الدراسة: انتظام
التخصص: اداره مكتبيه
المستوى: المستوى الأول
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
غصون الازهار غير متواجد حالياً
رد: تجارب البحث عن الوظيفه

ويوفقك يارب
توقيع » غصون الازهار
استغفر الله العلي العظيم
  رد مع اقتباس
قديم 2013- 10- 17   #10
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
 
الصورة الرمزية اصلا عادي
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 151046
تاريخ التسجيل: Fri Aug 2013
المشاركات: 1,148
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 2202
مؤشر المستوى: 37
اصلا عادي has a reputation beyond reputeاصلا عادي has a reputation beyond reputeاصلا عادي has a reputation beyond reputeاصلا عادي has a reputation beyond reputeاصلا عادي has a reputation beyond reputeاصلا عادي has a reputation beyond reputeاصلا عادي has a reputation beyond reputeاصلا عادي has a reputation beyond reputeاصلا عادي has a reputation beyond reputeاصلا عادي has a reputation beyond reputeاصلا عادي has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: $الملك فيصل +جامعه الدمام$
الدراسة: انتساب
التخصص: اداره اعمال
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
اصلا عادي غير متواجد حالياً
رد: تجارب البحث عن الوظيفه

لاتيأسون باب التجارة مفتوح بذات اذا كان في اكل اعرف نساء كثير تبيع اكلات شعبيه من بيوتهم لازم ترجعون لا اعمال اجدادكم او كوفي شوب او دروس خصوصيه الخير كثير بس فكرو بتجاره افضل من انتظار الوظايف وربي يوفقكم
mrssenstive و سلمان الراشد معجب بهذا.
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: تجارب البحث عن الوظيفه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تقطع قلبي من البكاء وانا في البنك..شوفوا المصيبة *شهد* ملتقى الفنون الأدبية 8 2013- 8- 23 03:15 PM
فيديوهات لتعلم اللغه الالمانية مجمعة بطريقة احترافية روح ثورةمصر قسم المحذوفات و المواضيع المكررة 4 2012- 7- 22 04:33 PM
تعلم اللغة الانجليزيةبالاستماع تعلم الانجليزية للمبتدئين تعلم الانجليزية مجانا روح ثورةمصر ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل 9 2012- 7- 10 02:12 PM
هل تعلم أن الــــــمـــــــــــــاء يــســــمـــع (( كـــلامك )).؟! @Trki55 ملتقى المواضيع العامة 11 2012- 6- 18 01:00 PM
[ السنة التحضيرية ] : التسجيل الفصل الثاني حلمي الغضوريه منتدى كلية التربية بحفر الباطن 8 2011- 12- 25 07:18 AM

تطبيق ملتقى فيصل على App Storeتطبيق ملتقى فيصل على Goole Play
الوظائف اليومي تحديث يومي للوظائف للجنسين في السعودية


All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 04:01 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1 جامعة الملك الفيصل,جامعة الدمام
Adsense Management by Losha
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
المواضيع والمشاركات في الملتقى تمثل اصحابها.
يوجد في الملتقى تطوير وبرمجيات خاصة حقوقها خاصة بالملتقى
ملتزمون بحذف اي مادة فيها انتهاك للحقوق الفكرية بشرط مراسلتنا من مالك المادة او وكيل عنه