ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: ساحة الطلاب والطالبات الغير أكاديمية :. > .: الـسـاحـة الـعـامـة :. > ملتقى المواضيع العامة
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

ملتقى المواضيع العامة منتدى المواضيع العامة والنقاش الهادف

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2007- 8- 7
ليل
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
بيانات الطالب:
الكلية: كلية العلوم بالدمام للبنات
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 2970
المشاركـات: 17
 
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 1178
تاريخ التسجيل: Mon Jul 2007
المشاركات: 1,108
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 100
مؤشر المستوى: 80
ليل will become famous soon enoughليل will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
ليل غير متواجد حالياً
شوفوا وش كاتبين في جريدة اليوم ....

آمال متفوقات الشرقية تتحطم عند «صخرة» القبول

الدمام - ليلى باهمام


صورة ضوئية لحاصلة على 99 بالمائة لم تلتحق بالتخصص الذى ترغبه


وضوئية أخرى لحاصلة على 96 بالمائه تواجه نفس المصير

مأساة تتكرر سنويا إلا أن الجهات المعنية بها وهي وزارة التربية والتعليم سابقا ووزارة التعليم العالي حاليا لم تنجحا حتى الآن في وضع حلول جذرية لها..
احباطات، حالات اكتئاب نفسي، يأس، انهيار عصبي هكذا كانت ردود افعال خريجات الثانوية على صدور قرار عدم قبولهن في التخصصات التي يرغبنها بعد ان اجتزن الثانوية العامة بنسبة مرتفعة تتجاوز 99 بالمائة ولكن هذه النسبة لم تشفع لهن لدى الجامعات لتفتح لهن ابوابا جديدة من الامل.
(اليوم) فتحت ملف قضية القبول في الجامعات واستمعت الى معاناة الطالبات وأنين الأمهات وأولياء الأمور كما تلقت اليوم شهادة الثانوية العامة لمشاعل علي على الفاكس وقد حصلت على نسب 96.84 بالمائة ولم يتم قبولها.
100 بالمائة و99 بالمائة ولا قبول
«ام نورة» أثر فيها بقاء ابنتها المتميزة بتفوقها منذ الصغر بدون قبول في التخصص الذي ترغبه في الجامعة بالرغم من حصولها على 98.86 بالمائة في شهادة الثانوية العامة و85 في الاختبار التحصيلي والقدرات لجامعة الملك فيصل.
وتقول ام نورة رغبة ابنتي الاولى هي طب الاسنان ولكن لعدم وجود قسم للطالبات في هذه الكلية اقتنعت بالتسجيل في كلية الطب ووضعت الرغبة الثانية في التصميم الداخلي الا أنها لم تقبل في الاثنين فاضطرت الآن للتسجيل في كلية بديلة لا ترغب بها ولا تتناسب مع ميولها.
وتضيف ام نورة بان ابنة عمها ايضا والحاصلة على 100 بالمائة لم تقبل في قسم التصميم الداخلي بسبب عدم تجاوز اختبار القدرات وطالبت ام نورة بالغاء اختبار القدرات للطالبات المتفوقات والاكتفاء بالمقابلة الشخصية أسوة بالجامعات الأمريكية مشيرة الى ان المملكة بحمد الله تعالى من الدول الغنية التي يفترض ان تتعدد فيها فرص التعليم العالي لتناسب ميول الطلاب ونوهت الى ان بقية الدول العربية يجد فيها الطالب الغني والفقير مقعدا في الجامعة وفي التخصص الذي يرغب به حسب معدله في الثانوية العامة واكدت ان ما يحدث قد يسبب احباطا للأجيال القادمة. ودعت الى افتتاح جامعات جديدة لاستيعاب جميع الطلبة والطالبات وحماية الشباب والفتيات من الضياع خصوصا بعد التوتر والأرق الذي يعانونه خلال عام كامل هو (ثالث ثانوي) ودعت الى تصفيات المتفوقين لا كسر مجاديفهم من خلال عقبه امتحات القدرات.
القطيف بدون جامعة
اما ام حسين فأرقها ما تواجهه ابنة اختيها وابنة صديقتها الحاصلات على نسبة 97 بالمائة في القسم العلمي واللاتي توجهن الى الرياض فطلب منهن التقديم في نفس المنطقة ثم توجهن الى الجبيل فقيل لهن بان التقديم حكر على ساكنات الجبيل فقط بينما يسكن في مدينة القطيف التي ليس فيها جامعة للطالبات فيما عدد سكانها لا يقل عن عدد سكان مدينة الجبيل.
وتقول ام حسين: ابنة صديقتي تعاني من حالة اكتئاب وتبكي في غرفتها منذ ظهور نتائج القبول لأنها تعلم بأنه لم يفتح المجال للبعثات هذا العام وليس لدى والدها المال الكافي لتسجيلها في الجامعات الاهلية.
الغاء لقب «الدكتورة نوال»
وتستنكر ام نوال ان يلغى مستقبل ابنتها الحاصلة على 97.90 بالمائة والتي تلقب منذ صغرها بالدكتورة نوال لمجرد انها حصلت على 82.28 من 83 في امتحان القدرات كما استغربت ان يقول احد مسؤولي جامعة الملك فيصل ان نسبة الثانوية العامة ليست معيارا للقبول حيث ان اي طالبة لم تحصل على نسبة عالية لم يقبل تقديمها في الجامعة اصلا بسبب ضعف نسبتها ومع ذلك فقد استقبلت الجامعة 5000 طالبة في كلية الطلب ودفعن 100 ريال للاختبار التحصيلي ثم لم يقبل منهن سوى 50 او 60 طالبة فقط.
واضافت ام نوال بان والد نوال موظف بسيط لن يستطيع دفع مصاريف الدراسة في الجامعة الاهلية اضافة الى اضطرارهم العام الماضي الى تسجيل اخيها الاكبر في كلية الجبيل وتحملهم جميع مصاريفه ولو انها تملك الواسطة لما ترددت في اللجوء اليها لتتمكن ابنتها من دخول الجامعة ولو بدون اختبار القبول.
وذكرت الوالدة المكلومة ان ابنتها فقدت اربعة كيلو غرام من وزنها خلال فترة الاختبارات وتأزمت نفسيا ثم كانت النتيجة وضعها في قائمة الفاشلين دراسيا فلم تشفع لها نسبتها هذا العام وستكون الاولوية لخريجات نفس السنة الدراسية خلال تسجيل العام المقبل وهو ما دفعها لتقول لاختها (لا تتعبين نفسك في المذاكرة ولو شفتي وحدة تغش غشي) لشدة ما تعانيه من احباط. واضافت بان رسوم الدراسة في كلية الطلب الموازي مكلفة ولن يتم تدريسهم لهذا العام بل للعام المقبل ولو درست في بعض الجامعات الاهلية فلن يعترف بشهادتها في وزارة الخدمة المدينة.
وام نوال تناشد من يستطيع من اهل الخير والاحسان التبرع لابنتها لتستطيع اكمال دراستها في جامعة الأمير محمد بن فهد الاهلية لأنها لن توافق على سفرها الى الخارج وحيدة وترغب في ان تخدم ابنتها الممتازه منذ صغرها وطنها الغالي الذي يشكو قلة الكوادر الطبية.
وطالبت ام نوال المسؤولين في جامعة الملك فيصل بالشفافية المطلقة وإعلان النسب الحقيقية للقبول في كل كلية ثم قبولهم فعليا.
المسؤول ورط ابنتي
من ناحيتها تؤكد والدة هاجر الحاصلة على 97.18 بالمائة في القسم العلمي وجود واسطة في القبول لأنها موظفة وترى ذلك بأم عينها الا انها استدركت بقولها ما أحط في ذمتي شيئا وقالت :إن الجامعة سعت للتقدم التقنية من خلال استخدام نظام التسجيل بالحاسب الآلي الا انها وللأسف لم يتقنوا استخدامه كما هو الحال في إدارة التعليم التي طبقت النظام الآلي منذ خمس سنوات ولاتزال حتى الآن تطالب بالاحصائيات والاعداد ورقيا وبشكل سنوي.
واضافت بأن أحد المسؤولين في مكتب القبول والتسجيل بالجامعة ورط ابنتي وأطالب الجامعة بإيجاد الحل حيث ذكر لنا بأنها اذا سجلت الرغبة الاولى في الطب ثم الرغبة الثانية في الحاسب او غيره فلم تقبل في الطب فستقبل في الحاسب وهو ما فعلته ابنتي حيث لم يحالفها الحظ لاجتياز اختبار القدرات في الطلب فانتظرت ان يتم قبولها في قسم الحاسب في كلية الدمام او الجبيل كما سبق لها الاختيار الا انها فوجئت بقبول 50 طالبة في الدمام و 45 طالبة في الجبيل واسمها لم يكن معهن مما اضاع عليها فرصة التسجيل في التخصصات التي تحبها.
وتأسى ام هاجر لحال جميع المتفوقات اللاتي اخفقن في دخول كلية الطب لأنه لن يتم قبولهن الا حسب الشاغر في أية كلية.
لاسيما وقد التقت صباح السبت الماضي مع طالبات حاصلات على 99 بالمائة و97 بالمائة ولم يتم قبولهن، بل قيل لهن سجلن في أية كلية بديلة ولو في قسمي التاريخ والجغرافيا وهن طالبات متفوقات في القسم العلمي؟!
«التوفل «عوضا عن القدرات
من جانبها طالبت اخت الطالبة (ن. د) باحلال اختبار التوفل بديلا لاختبار القدرات لانه لايقيس مستوى الطالبة الحقيقي وهو المعمول به في الجامعات الإماراتية وقالت :ان شقيقتها الحاصلة على 10ر98 بالمائة في القسم العلمي والتي فضلت ان نكتب اسمها (محرومة من الدراسة) لم تقبل في كلية الطب لأنها حصلت على 73 في اختبار القدرات، وعند مراجعتها امس لجامعة الملك فيصل قالوا لها :إن نسبتها ضعيفة(؟!) وان هناك من هن أعلى منها وهو ما سبب لها احباطا شديدا وأدى إلى انهيار نفسيتها.
وترى شفيقة (ن. د) التي تخرجت العام الماضي واضطرت للسفر إلى دولة الإمارات لدراسة القانون بأن نظام التسجيل الالكتروني غير مجد لأن الطالبة لايتاح لها التسجيل في كليتين في نفس الوقت.
واضافت ان التجاوزات موجودة بالطبع والا فماذا يعني قبول من نسبتهن 93 بالمائة فيما تظل اختها المتفوقة منذ الصغر والمكرمة مع المتفوقات والموهوبات بشهاداتها بدون قبول جامعي.
آمال الضامن من خريجات العام الماضي حصلت على 98 بالمائة ولاتزال تجلس في منزلها بدون قبول حيث تقدمت العام الماضي لجامعة الملك سعود بالرياض وتجاوت الاختبار التحصيلي الا أنها لم تتجاوز المقابلة الشخصية.
فيما لم تتمكن من تجاوز الاختبار التحصيلي لهذا العام ولم تقبل في التخصصات التي اختارتها.
وقالت آمال: إن التسجيل عن طريق النت (غبي) لأن بعض الطالبات ليس لديهن اجهزة حاسب في منازلهن فاضطررن للذهاب إلى منازل صديقاتهن للتسجيل، فيما لم تساعدهن الكلية بشيء.
وتمنت الضامن ان تجد لها بعثة دراسية في البحرين في مجال الهندسة لأنه مجال جديد ومرغوب.واضافت بان الواسطة مهمة وهو ما رأته امامها خلال العام الماضي في جامعة الملك سعود حيث كان بعض الطالبات يدخلن من الباب الخلفي للجامعة ونسبتهن اقل، كما شاهدت ذلك زميلاتها في جامعة الملك فيصل ايضا، اضافة إلى سوء معاملة المراجعات وانتظارهن لمعرفة اسباب عدم القبول.
وطالبت آمال بإنشاء جامعة جديدة في الشرقية وتوفير مجالات وتخصصات اكثر.
أين نذهب؟
نورة واختها يعانين ايضا فهما خريجات القسم الادبي ولم تحصلا على القبول في أي تخصص حتى الآن وتقول نورة الحاصلة على 89 بالمائة بانها سجلت رغبتها في قسم الدراسات الاسلامية الذين طلبوا نسبة 85 بالمائة فأعلى فيما تقدمت اختها الحاصلة على 63ر92 بالمائة إلى قسم اللغة الانجليزية ولكن لم يتم قبولهما وعند مراجعة كلية الآداب بالدمام قيل لهما بانه ليس بيدهم شيء.
وتتساءل نورة واختها اين ستذهب ا لحاصلات على 85 بالمائة فأكثر وهل سيجدن مقعدا شاغرا لاكمال دراستهن؟!
فيلم هندي في المنزل
اما عائشة الزهراني فتشبه ما حدث في منزلهم يوم الاربعاء الماضي بالفيلم الهندي بعد ان تفاجأ الجميع بعدم قبولها في قسم اللغة الانجليزية بالرغم من انها حاصلة على 92 بالمائة في القسم الأدبي وعلمت بأن زميلات لها حاصلات على 94 بالمائة لم يقبلن ايضا بالرغم من ان النسبة المطلوبة 95 بالمائة فأكثر.
وذكرت عائشة بأن آمال أسرتها كانت معقودة عليها لأنها أول فتاة في العائلة تدخل الكلية وانظار الجميع متجهة لها ولكن تلك الآمال تحطمت الآن بسببها، فأصبحت لاتكلم احدا لعمق شعورها بالذنب من اجلهم.
وقالت عائشة :إن مراجعتهن للكلية لم تسفر عن شيء سوى مطالبتهن بالتقديم في التخصصات البديلة ولو كانت لاتتفق مع رغباتهن او لامستقبل لها، واضافت بأن لها زميلة نسبتها 89 بالمائة ولم تقبل في قسم التاريخ.
والد كفيف وطالبة متفوقة
عزيزة احمد البطران متفوقة في القسم الأدبي من القطيف حصلت على 92 بالمائة في القسم الأدبي وتقدمت لقسم اللغة العربية ولم يتم قبولها وهاهي تسجل للمرة الثانية.
وقد تحدث إلينا والدها الكفيف متمنيا ان يجد من يمد له يد العون لتتمكن ابنته من الدراسة ومساعدته في إعالة الأسرة، واضاف بأن لديه ابنة أخرى تخرجت من قسم الفيزياء ولم تجد وظيفة منذ سنوات.
تعليم في متناول الجميع
وتطالب والدة الخريجة مريم من تحلية المياه بالجبيل والحاصلة على نسبة 95 بالمائة في القسم العلمي ان يكون التعليم العالي في متناول الجميع كالتعليم العام الإلزامي وقالت :إن المهم ان تتعلم الفتيات ويثقفن وليس المهم هو الحصول على وظائف.
واضافت ام مريم بان ابنتها بالرغم من نسبتها العالية لم يتم قبولها في قسمي رياض الاطفال والحاسب الآلي في كلية التربية بالجبيل، وانهم بعد مراجعة الكلية طلب منهن التسجيل عن طريق الانترنت ولم يجدن سوى شاغر في قسم الرياضيات والفيزياء فقط.
وتتساءل ام مريم: هل مصير ابنتها هو المكوث في المنزل بعد ان اجتهدت لتحصل على هذه النسبة وتمنت ان يكون الرد بالقبول او عدمه عند التسجيل بشكل فوري لابعد شهر من التقديم وبعد ضياع الفرص في جميع الجامعات.
واكدت ام مريم وجود مشكلة الواسطة والا فكيف يحكم على الطالبات بعدم القبول بدون مقابلة شخصية او اختبار؟!.
فيما يرى والد الطالبة أمل من الاحساء والحاصلة على نسبة 37ر93 بالمائة في القسم الأدبي وجود حلول كثيرة لمشكلة القبول ينبغي النظر لها مثل أخذ 500 ريال من كل طالبة عند التسجيل وتوفير دراسة مسائية في نفس المباني الموجودة حاليا مع استقدام اعضاء هيئة تدريس من دول عربية.
واضاف بأنه نظرا لأن عدد المتقدمين للجامعة تجاوز 43000 طالبا وطالبة فإن 500 ريال ستفعل الشيء الكثير مشيرا إلى عدم المطالبة بصرف مكافآت للطالبات والاكتفاء بتوفير مقاعد دراسية لهن خاصة وان لديه بنت أخرى هي داليا حصلت على 99.37 بالمائة في القسم العلمي منذ عامين وكانت ضمن اعلى عشر نسب عند اجتيازها لاختبار القدرات في جامعة الملك سعود الا انها لم تجتز المقابلة الشخصية التي سألتها فيه الدكتورة سؤالا بينما هو (هل أهلك موافقين على دراستك للطب؟) ثم لم تقبل وهي الآن تدرس في قسم الكيمياء بجامعة الملك فيصل بالاحساء وتحصل على 75ر4 في معدلها العام.
وذكر والد أمل بانه حاول وعدد من اولياء الامور مقابلة عميد القبول والتسجيل في الجامعة الا انهم منعوا من ذلك وطلب منهم اعادة التقديم من خلال الموقع الالكتروني.
مشيرا إلى انه معلم ضاعت اجازته الصيفية بانتظار تسجيل ابنته وكانت النتيجة عدم القبول متسائلا اذا كانت شهادة التعليم العام لـ 12 عاما غير موثوق فيها فلماذا نطالب الشباب والفتيات بالاجتهاد في المذاكرة ؟كما طالب المسؤولين بالوضوح في الاعلان عن النسب المقبولة في جميع التخصصات حيث لابد ان يذكر انه لن يقبل سوى من نسبتها من كذا إلى كذا.
قديم 2007- 8- 7   #2
ليل
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 1178
تاريخ التسجيل: Mon Jul 2007
المشاركات: 1,108
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 100
مؤشر المستوى: 80
ليل will become famous soon enoughليل will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية العلوم بالدمام للبنات
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
ليل غير متواجد حالياً
رد: شوشو وش كاتبين في جريدة اليوم .... والله عيب على عميد القبول

صــادوه



لم تكن الاخت « لولوة عبد العزيز « إلا واحدة من الطالبات اللائي يتألمن من عدم قبولهن بالجامعة... وعموما دعونا نقرأ ما تقوله لولوة :
اناشد جميع المسئولين في قيادتنا الرشيدة ان ينظروا في مشكلتي التي لا تحل إلا بيد الله سبحانه وتعالي ثم بأيديهم الكريمة اطال الله في عمرهم
حيث طرقت جميع الابواب ولكن لا مجيب حيث تخرجت في الثانوية العامة بنسبة 77ر99 بالمائة وكنت من العشرة الاوائل على المملكة وسجلت في الجامعة من خلال الموقع ولم اقبل لا في الرغبة الاولى وهي ( علوم تطبيقية ) ولا الرغبة الثانية في ( كلية العلوم ) حيث ارغب في قسم الحاسب الالي الذي قبل الطالبات الحاصلات على نسبة 97 بالمائة وانا الحاصلة على نسبة 77ر99 بالمائة والثامنة على المملكة هل توصد الابواب في وجهي واجلس في منزلي بلا مستقبل هل ذلك لأنه ليس لدي واسطة ؟!!!
انصفوني ياولاة أمري
 والله حالة 77ر99 بالمائة ... لا ... وبعد الثامنة على المملكة والله عيب ... عيب
شيهانة
 
قديم 2007- 8- 7   #3
ليل
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 1178
تاريخ التسجيل: Mon Jul 2007
المشاركات: 1,108
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 100
مؤشر المستوى: 80
ليل will become famous soon enoughليل will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية العلوم بالدمام للبنات
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
ليل غير متواجد حالياً
رد: شوشو وش كاتبين في جريدة اليوم .... والله عيب على عميد القبول

طبعا انـــــــــــــــــــــــــــــا ماضفت ولا كلمه من عندي .:bngo12:
هذا المكتوب نصا حتى كلمة عيب مكتوبه بنفس المقال والله حرااااااااااااام:s12:
عليهم ياربي ينتقم منهم يااااااااااااارب .:praying:
 
قديم 2007- 8- 7   #4
Angel♥!!
أكـاديـمـي فـضـي
 
الصورة الرمزية Angel♥!!
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 1020
تاريخ التسجيل: Tue Jul 2007
المشاركات: 434
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 100
مؤشر المستوى: 73
Angel♥!! will become famous soon enoughAngel♥!! will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
Angel♥!! غير متواجد حالياً
رد: شوشو وش كاتبين في جريدة اليوم .... والله عيب على عميد القبول

احباطات، حالات اكتئاب نفسي، يأس، انهيار عصبي هكذا كانت ردود افعال خريجات الثانوية على صدور قرار عدم قبولهن في التخصصات التي يرغبنها بعد ان اجتزن الثانوية العامة بنسبة مرتفعة تتجاوز 99 بالمائة ولكن هذه النسبة لم تشفع لهن لدى الجامعات لتفتح لهن ابوابا جديدة من الامل.
للاسف رغم وطنيتي القوية وموووتي السعودة لكن بسبب احباطي اكتشفت اكتشاااااااااااف ان العالم تتطور الا احنا كلما زادت الكرووش وتكدس الفلووس كلما زاد التخلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــف..:bngo12: :bngo12: :bngo12: عمركم ماراح بتتطورون والله لو نروح مكان ثاني يمكن حتى السودان بتقدرنا وبتحطنا فوق راسهم بس وش اقول خل حرتي في قلبي ..
:s3: :s3: :s3:
ربي ينتقم من كل ظالم وحسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل ..وصدقت لؤلؤة عيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــب..
 
قديم 2007- 8- 7   #5
حامد زيد
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
 
الصورة الرمزية حامد زيد
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 318
تاريخ التسجيل: Thu Feb 2007
العمر: 33
المشاركات: 1,061
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 672
مؤشر المستوى: 80
حامد زيد is a splendid one to beholdحامد زيد is a splendid one to beholdحامد زيد is a splendid one to beholdحامد زيد is a splendid one to beholdحامد زيد is a splendid one to beholdحامد زيد is a splendid one to behold
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل .....(العلوم).. رياضيات
الدراسة: انتظام
التخصص: رياضيات
المستوى: المستوى السابع
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
حامد زيد غير متواجد حالياً
رد: شوشو وش كاتبين في جريدة اليوم .... والله عيب على عميد القبول

لاسف اخي ليل ولا اختي و الله اسمك ما يوحي على العموم و الله ذي

مشكله من زمان ولا اعتقد اصلان لها حل

اخوك حــــــــــــــــامـــــــــــــــــــد
 
قديم 2007- 8- 7   #6
دفا الروح

:: مــشرفـة سـابـقـة ::

 
الصورة الرمزية دفا الروح
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 1268
تاريخ التسجيل: Fri Jul 2007
المشاركات: 2,943
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 143
مؤشر المستوى: 97
دفا الروح will become famous soon enoughدفا الروح will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كليّة الطب
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
دفا الروح غير متواجد حالياً
رد: شوشو وش كاتبين في جريدة اليوم .... والله عيب على عميد القبول

لا حول ولا قوة إلا بالله ....

ربي فوقهم ....والله يعينكم..............
 
قديم 2007- 8- 7   #7
ليل
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 1178
تاريخ التسجيل: Mon Jul 2007
المشاركات: 1,108
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 100
مؤشر المستوى: 80
ليل will become famous soon enoughليل will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية العلوم بالدمام للبنات
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
ليل غير متواجد حالياً
رد: شوشو وش كاتبين في جريدة اليوم .... والله عيب على عميد القبول

أخوي حامد زيد انا ( بنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت )

التعديل الأخير تم بواسطة ليل ; 2007- 8- 7 الساعة 12:06 PM
 
قديم 2007- 8- 7   #8
# أنغـــ الوجدان ــام #
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
 
الصورة الرمزية # أنغـــ الوجدان ــام #
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 903
تاريخ التسجيل: Wed Jun 2007
المشاركات: 1,008
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 100
مؤشر المستوى: 79
# أنغـــ الوجدان ــام # will become famous soon enough# أنغـــ الوجدان ــام # will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية العلوم الصحيه
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
# أنغـــ الوجدان ــام # غير متواجد حالياً
رد: شوشو وش كاتبين في جريدة اليوم .... والله عيب على عميد القبول

وتضيف ام نورة بان ابنة عمها ايضا والحاصلة على 100 بالمائة لم تقبل في قسم التصميم الداخلي بسبب عدم تجاوز اختبار القدرات
ويش هالحال 100% ولم تقبل الله يكون في عونها :011:

من ناحيتها تؤكد والدة هاجر الحاصلة على 97.18 بالمائة في القسم العلمي وجود واسطة في القبول لأنها موظفة وترى ذلك بأم عينها الا انها استدركت بقولها ما أحط في ذمتي شيئا

:mh19: يقولون مافي واسطة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

مشكور ليل على نقل الموضوع
بس الله يخليكم :praying:
خلاص بلا مواجع
اكتفيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــنا

أختي أنجل خلاص كفاية حزن وهم ماراح ينفعك
يقولون طنش تعش تنتعش
اللي راح راح مافي بيدنا شي
خلي أملك بالله كبير وبس
 
قديم 2007- 8- 7   #9
ليل
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 1178
تاريخ التسجيل: Mon Jul 2007
المشاركات: 1,108
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 100
مؤشر المستوى: 80
ليل will become famous soon enoughليل will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية العلوم بالدمام للبنات
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
ليل غير متواجد حالياً
رد: شوفوا وش كاتبين في جريدة اليوم .... والله عيب &a

شكرا الف شكرا ( انجل -حامد زيد-دفا الروح -أنس روحي)
على مروركم الحلو نورتو موضوعي والله
عزيزتي انجل خلاص والله معوره قلبي بشكل مو طبيعي
بسك ادموع انا ماأدخل المنتدى الا عشان أرفه عن نفسي الا احس نفسي يوم قريت ردك اثر فيني والله ياااااااااااااربي الله يعوضك بشي احلى في هذي الدنيا
:011:
 
قديم 2007- 8- 7   #10
aak_110
أكـاديـمـي
 
الصورة الرمزية aak_110
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 1375
تاريخ التسجيل: Fri Aug 2007
المشاركات: 17
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 100
مؤشر المستوى: 0
aak_110 will become famous soon enoughaak_110 will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
aak_110 غير متواجد حالياً
رد: شوفوا وش كاتبين في جريدة اليوم .... والله عيب &a

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
في كل سنة نفتح الجرائد ونرى هذه الحالات ، وكلها على مرأى ومسمع من المسؤولين ولكنهم صمٌ بكمٌ عمي لا يفقهون شيئاً ..
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اليوم, جريدة, شوفوا, كاتبين

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ملخص كتاب كيف تنجز أكثر في وقت أقل**مفيد جدا معاذ العلي ملتقى الكليات الصحية بالاحساء 5 2008- 9- 24 06:18 PM
أسماء الناجحات منشورة في جريدة اليوم الورقية مش على النت يا طالبات مجتمع القطيف بـــو أحــمــد منتدى كلية المجتمع بالقطيف 18 2008- 2- 9 08:50 AM
فشلت في الالتحاق بالجامعة فماتت - جريدة اليوم الدمام _ rajjjih ملتقى المواضيع العامة 26 2007- 8- 22 09:06 PM
كلمات بين الامس واليوم المنسي ملتقى الفنون الأدبية 2 2007- 7- 30 10:26 PM
.. بين الأمس واليوم .. ملكة الاحساس ملتقى المواضيع العامة 8 2006- 11- 1 08:46 PM


All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 01:19 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. جامعة الملك الفيصل,جامعة الدمام
المواضيع والمشاركات في الملتقى تمثل اصحابها.
يوجد في الملتقى تطوير وبرمجيات خاصة حقوقها خاصة بالملتقى
ملتزمون بحذف اي مادة فيها انتهاك للحقوق الفكرية بشرط مراسلتنا من مالك المادة او وكيل عنه