ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل ملتقى التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل انتساب ( الانتساب المطور ) ,منتدى النقاش التسجيل,البلاك بورد,التحويل انتظام,تسجيل المقررات,الاختبارات والنتائج.

قديم 2013- 11- 15
لمياء.
أكـاديـمـي نــشـط
بيانات الطالب:
الكلية: غير طالب
الدراسة: انتساب
التخصص: غير طالب
المستوى: قبل الجامعة
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 1464
المشاركـات: 20

الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 53
مؤشر المستوى: 44
لمياء. will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
لمياء. غير متواجد حالياً
Icon28 يااربي كل ما ابغاا ادرس يطلع لي شي يخرب علي شفتتو قلت لكمم وجههي مو وجهه دراسه تعااالو قولو لي وش اسووي بهالحاالهه تكفووووووونن...........

مساااااااااء الخير يالجميعع كيفكم وكيف الدراسه معككم ان شااءالله تمام

انا مو قلت لكم بدرس ان شاءالله وخلاص بسجل الترم الثانني

جلس زوجي يسولف وقال لي انا عندي دوره بالطايف وسراي بيجي مو السنه هذي لا نهاية السنه اللي بعدهااا ومدتهاا 4شهور وانا ساكنه تبوك اووكي واهلي بمنطقه ثانيه لو بتبوك مو مشكله اجلس وهو سروح لدورتهه بس صعبه يترككني بتبوك بروحي اربع شهور ونص

لو مثلا جته الدوره وش اسوي اخااف وقت دورته تكوون وقت اختبآآآآآآآآراتي

يعني من جددد حوسههه وش اسووي بهالحااله؟؟ يارب كل ما ابي ادررررس شي يلخبط علي وهذاا انا لسى مااا سجلت وطلع لي اول عائق

ابغااكم تقولون لي بهالحاله ايش اسووي
قديم 2013- 11- 15   #2
Lion Heart
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية Lion Heart
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 860
مؤشر المستوى: 71
Lion Heart is a splendid one to beholdLion Heart is a splendid one to beholdLion Heart is a splendid one to beholdLion Heart is a splendid one to beholdLion Heart is a splendid one to beholdLion Heart is a splendid one to beholdLion Heart is a splendid one to behold
بيانات الطالب:
الكلية: كلية التربية
التخصص: تربيه خاصه
المستوى: المستوى السابع
Lion Heart غير متواجد حالياً
رد: يااربي كل ما ابغاا ادرس يطلع لي شي يخرب علي شفتتو قلت لكمم وجههي مو وجهه دراسه تعااالو قولو لي وش اسووي بهالحاالهه تكفووووووونن...........

ليش الإحباط عادي حدد مركز الطايف.
بعدين الي في تبوك يقول لي وين احصل المكاتب الي تبيع ملازم جامعه الملك فيصل
قديم 2013- 11- 15   #3
poosami
أكـاديـمـي فـعّـال
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 6566
مؤشر المستوى: 57
poosami will become famous soon enoughpoosami will become famous soon enoughpoosami will become famous soon enoughpoosami will become famous soon enoughpoosami will become famous soon enoughpoosami will become famous soon enoughpoosami will become famous soon enoughpoosami will become famous soon enoughpoosami will become famous soon enoughpoosami will become famous soon enoughpoosami will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: مستوى ثامن
التخصص: لغة انجليزيه
المستوى: المستوى الثامن
poosami غير متواجد حالياً
رد: يااربي كل ما ابغاا ادرس يطلع لي شي يخرب علي شفتتو قلت لكمم وجههي مو وجهه دراسه تعااالو قولو لي وش اسووي بهالحاالهه تكفووووووونن...........

مافيه مشكله ادرسي وقبل وقت الاختبارات لا تحددين مركز اختبارك الا بالمدينه الي انتم تكونو فيها الاختبارات اسبوعين بالكثير
قديم 2013- 11- 15   #4
ana ~♪
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية ana ~♪
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1062
مؤشر المستوى: 62
ana ~♪ has much to be proud ofana ~♪ has much to be proud ofana ~♪ has much to be proud ofana ~♪ has much to be proud ofana ~♪ has much to be proud ofana ~♪ has much to be proud ofana ~♪ has much to be proud ofana ~♪ has much to be proud of
بيانات الطالب:
الكلية: اداب
التخصص: فيزياء بشريه
المستوى: دراسات عليا
ana ~♪ غير متواجد حالياً

سجلي عادي مايهمك ... لان تحديد مركز الاختبار قبل الاختبارات بشهر تقريبا .. يعني يمديكي تستقري وتشوفي وضعك اذا قادره تمتحني او تغيبي عن الامتحانات وتقدمي عذر طبي .. وبعدها ينزلون لك المواد الترم اللي بعده على حساب الجامعه باعتبار انك قدمتي عذر بهالمواد
و عفكره الاختبارات مدتها.. اقصى شي اسبوعين ويومين او 3 ايام .. هيك شي ..
تقدري تعتبريها فترة نقاهة من حياتك الزوجيه هههه وخلي زوجك يحضر دورته .. وانتي اجلسي عند اهلك وقدمي اختباراتك على رواق هههههه بس اذا صار شي انا مالي دخل ههههههه
قديم 2013- 11- 15   #5
لمياء.
أكـاديـمـي نــشـط
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 53
لمياء. will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: غير طالب
التخصص: غير طالب
المستوى: قبل الجامعة
لمياء. غير متواجد حالياً

يعني نظاامهم وقت الاختبارات كل ترام احدد لهم منطقتي؟؟

حسبالي خلاص اول ماسجل اكتب تبوك وخلاص يصيرر ثابت ببياناتي واسمي اني بتبوك عرفتي

يعني كل ترم انا اختار باي منطقه واختار صح
قديم 2013- 11- 15   #6
7amood
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية 7amood
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 10375
مؤشر المستوى: 70
7amood has a reputation beyond repute7amood has a reputation beyond repute7amood has a reputation beyond repute7amood has a reputation beyond repute7amood has a reputation beyond repute7amood has a reputation beyond repute7amood has a reputation beyond repute7amood has a reputation beyond repute7amood has a reputation beyond repute7amood has a reputation beyond repute7amood has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: ادارة اعمال
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: خريج جامعي
7amood غير متواجد حالياً

تأكدي وقت الدوره لزوجك اذا وقت الإختبارات حددي المكان اللي بتروحين له واذا بعد الإختبارات حددي مكانك الحين وبس
قديم 2013- 11- 15   #7
KFU STUDENT
متميزة أدارة الأعمال _المستوى الثامن

الصورة الرمزية KFU STUDENT
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 7920
مؤشر المستوى: 104
KFU STUDENT has a reputation beyond reputeKFU STUDENT has a reputation beyond reputeKFU STUDENT has a reputation beyond reputeKFU STUDENT has a reputation beyond reputeKFU STUDENT has a reputation beyond reputeKFU STUDENT has a reputation beyond reputeKFU STUDENT has a reputation beyond reputeKFU STUDENT has a reputation beyond reputeKFU STUDENT has a reputation beyond reputeKFU STUDENT has a reputation beyond reputeKFU STUDENT has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: College of Business Administration
التخصص: Business Administration
المستوى: خريج جامعي
KFU STUDENT غير متواجد حالياً

الدنيا سهله خالص

كل تيرم تقدرين تختارين المكان اللي تبين تختبرين فيه
قديم 2013- 11- 15   #8
نايف n
أكـاديـمـي

الصورة الرمزية نايف n
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 324
نايف n will become famous soon enoughنايف n will become famous soon enoughنايف n will become famous soon enoughنايف n will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: الآداب
التخصص: English
المستوى: المستوى الأول
نايف n غير متواجد حالياً

سجلي وقت الاختبار حددي المنطقة الي بتكوني فيها مصعبه الامور على نفسك وسلامتك
قديم 2013- 11- 15   #9
المستقبل المشرق
أكـاديـمـي فـضـي

الصورة الرمزية المستقبل المشرق
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 5355
مؤشر المستوى: 69
المستقبل المشرق has much to be proud ofالمستقبل المشرق has much to be proud ofالمستقبل المشرق has much to be proud ofالمستقبل المشرق has much to be proud ofالمستقبل المشرق has much to be proud ofالمستقبل المشرق has much to be proud ofالمستقبل المشرق has much to be proud ofالمستقبل المشرق has much to be proud ofالمستقبل المشرق has much to be proud ofالمستقبل المشرق has much to be proud ofالمستقبل المشرق has much to be proud of
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب
التخصص: انجليزي
المستوى: المستوى السادس
المستقبل المشرق غير متواجد حالياً

مثل ماقالو الاخوان كل ترم غيري مركز اختباراتك بالمدينة اللي انتي فيها.
قديم 2013- 11- 15   #10
أسير بلآ قيود
متميز بالتعليم عن بعد

الصورة الرمزية أسير بلآ قيود
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 10482
مؤشر المستوى: 93
أسير بلآ قيود has a reputation beyond reputeأسير بلآ قيود has a reputation beyond reputeأسير بلآ قيود has a reputation beyond reputeأسير بلآ قيود has a reputation beyond reputeأسير بلآ قيود has a reputation beyond reputeأسير بلآ قيود has a reputation beyond reputeأسير بلآ قيود has a reputation beyond reputeأسير بلآ قيود has a reputation beyond reputeأسير بلآ قيود has a reputation beyond reputeأسير بلآ قيود has a reputation beyond reputeأسير بلآ قيود has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: التربية
الدراسة: انتظام
التخصص: الادارة والاشراف التربوي
المستوى: دكتوراه
أسير بلآ قيود غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لمياء. مشاهدة المشاركة
يعني نظاامهم وقت الاختبارات كل ترام احدد لهم منطقتي؟؟

حسبالي خلاص اول ماسجل اكتب تبوك وخلاص يصيرر ثابت ببياناتي واسمي اني بتبوك عرفتي

يعني كل ترم انا اختار باي منطقه واختار صح
ايه عادي كل ترم تحدين االمنطقه الي تبين في ربوع بلادي ودول الخليج مثل الكويت وقطر

يعني تبين عند اهلك عادي تبين مع زوجك في الطايف عادي فيه مراكز اختبارات

وفيه دراسه الحين بالجامعه يبون يفتحون مراكز اختبارات في اسرائيل وتقدرين تختبرين هناك

توكلي ع الله وتابعي الملتقى اتوقع والله العالم اعلان التسجيل راح ينزل ع الاسبوعين الجايه لنه تأخر كثييير

بالتوفيق

التعديل الأخير تم بواسطة أسير بلآ قيود ; 2013- 11- 15 الساعة 08:18 PM