ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > إدارة اعمال > إدارة أعمال 1
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

إدارة أعمال 1 ملتقى طلاب وطالبات المستوى الأول ادارة اعمال التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل

موضوع مغلق

قديم 2013- 11- 24
طآلب اداره
أكـاديـمـي
بيانات الطالب:
الكلية: قبل الجامعه
الدراسة: انتساب
التخصص: غير طالب
المستوى: المستوى الأول
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 454
المشاركـات: 5

الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 10249
مؤشر المستوى: 0
طآلب اداره will become famous soon enoughطآلب اداره will become famous soon enoughطآلب اداره will become famous soon enoughطآلب اداره will become famous soon enoughطآلب اداره will become famous soon enoughطآلب اداره will become famous soon enoughطآلب اداره will become famous soon enoughطآلب اداره will become famous soon enoughطآلب اداره will become famous soon enoughطآلب اداره will become famous soon enoughطآلب اداره will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
طآلب اداره غير متواجد حالياً
Icon28 هااااااااام للكل ،،

يسعد مساكم حبايبي
شخباركم ! و كيف الاستعداد للاختبارات !

اخواني عندي كم استفسار ارجو اللي يقدر يفيدني م يبخل علي وله مل دعواتي بالتوفيق،،

انا احضر المحاضرات من الايفون و احضرها دقيقتين او خمس دقايق ، كيف احملها وانا من ايفون ،،
و غير كذا عندي اختي بعد اداره و طلع لها ب ماده الاداره عندها ب الافتراضي نذير حاج علي ، و عندها ب البلاك بورد محمد الدوغان و كل حلولها ع الافتراضي ، ابغى اعرف انتم مثلها والا بس هي ، و من الدكتور اللي هي معاه و كيف تعرف ؟

و ابي اسالكم عادي لو احل ب الافتراضي والا البلاك بورد ، اخذ درجات هينا وهينا عادي ،، يعني م اتعب نفسي و احل مرتين بكل النظامين ..

تكفووووووووووووووووووون لا احد يبخل علي ب الرد
قديم 2013- 11- 24   #2
Tott
مشرفة عامة سابقاً

الصورة الرمزية Tott
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 597303
مؤشر المستوى: 731
Tott has a reputation beyond reputeTott has a reputation beyond reputeTott has a reputation beyond reputeTott has a reputation beyond reputeTott has a reputation beyond reputeTott has a reputation beyond reputeTott has a reputation beyond reputeTott has a reputation beyond reputeTott has a reputation beyond reputeTott has a reputation beyond reputeTott has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: إدارة الأعمال
التخصص: " إدارة الأعمال "
المستوى: خريج جامعي
Tott غير متواجد حالياً
رد: هااااااااام للكل ،،

اول شي المحاضرات حتى لو من الايفون لازم تدخل من متصفح الانترنت اللي هو سفاري

وليس من برامج او تطبيقات عالجهاز لان هالبرامج ماتنحسب منها الدرجات

وتكفي المشاهدة ٥ دقائق

وبخصوص الادارة صح بالافتراضي حاطين اسم الدكتور نذير

لكن المحاضرات كلها للدكتور الدوغان

يعني مافي مشكلة من الاسم

والحل يكفي من اي نظام سواء البلاك بورد او الافتراضي

يعني يكفي تحل من نظام واحد

بالتوفيق

قديم 2013- 11- 24   #3
Um jana
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية Um jana
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1326
مؤشر المستوى: 48
Um jana will become famous soon enoughUm jana will become famous soon enoughUm jana will become famous soon enoughUm jana will become famous soon enoughUm jana will become famous soon enoughUm jana will become famous soon enoughUm jana will become famous soon enoughUm jana will become famous soon enoughUm jana will become famous soon enoughUm jana will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: KFU
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى الرابع
Um jana غير متواجد حالياً

اخوي بمجرد الدخول على موقع الجامعه حتى لو من اجهزه ثانيه اهم شي انك دخلت من موقع الجامعه مو من برامج ثانيه تحصل عالدرجه وكلا النظامين نفس الشي بتحصل عالدرجه انا عن نفسي احل الواجبات واشاهد بالبلاك بورد ووووالافتراضي اخليه للمناقشات ووووبعد احل فيه الواجبات يعني استخدم النظامين عااتي بس اعتمادي الكلي عالبلاك بورد وووشوف الشي اللي يناسبك اتمنى اكون افدتك بشي وبالتوفيق

قديم 2013- 11- 24   #4
مرفى الامل
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية مرفى الامل
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 356
مؤشر المستوى: 47
مرفى الامل will become famous soon enoughمرفى الامل will become famous soon enoughمرفى الامل will become famous soon enoughمرفى الامل will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية العلوم الادارية
التخصص: ادارة الاعمال
المستوى: المستوى السابع
مرفى الامل غير متواجد حالياً

يعني عادي اشوف محاضرات واحل واجبات من الجلكسي تنحسب على اقل احلها بالعمل

قديم 2013- 11- 24   #5
طآلب اداره
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 10249
مؤشر المستوى: 0
طآلب اداره will become famous soon enoughطآلب اداره will become famous soon enoughطآلب اداره will become famous soon enoughطآلب اداره will become famous soon enoughطآلب اداره will become famous soon enoughطآلب اداره will become famous soon enoughطآلب اداره will become famous soon enoughطآلب اداره will become famous soon enoughطآلب اداره will become famous soon enoughطآلب اداره will become famous soon enoughطآلب اداره will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: قبل الجامعه
التخصص: غير طالب
المستوى: المستوى الأول
طآلب اداره غير متواجد حالياً

يعني اختي لو احل للدكتور نذير عادي ويكون ب الافتراضي ، و الا احل للدكتور الدوغان ب البلاك بورد ؟

اي انا من متصفح سفاري اشوف المحاضرات ، يعني خلاص اظمن الدرجه

قديم 2013- 11- 24   #6
crazy#
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية crazy#
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 13947
مؤشر المستوى: 61
crazy# has a brilliant futurecrazy# has a brilliant futurecrazy# has a brilliant futurecrazy# has a brilliant futurecrazy# has a brilliant futurecrazy# has a brilliant futurecrazy# has a brilliant futurecrazy# has a brilliant futurecrazy# has a brilliant futurecrazy# has a brilliant futurecrazy# has a brilliant future
بيانات الطالب:
الكلية: آداره !
التخصص: إدآرة أعمآل ♥
المستوى: المستوى الرابع
crazy# غير متواجد حالياً

__

حل الاداره بـ البلاك بورد لان الدكتور الاساسي هنآك ..
اما احتساب الدرجات اذا كان دخولك من سفاري ف اظمن الدرجه
رآح تنحسب لككَ ~

.. /

موضوع مغلق