ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل ملتقى التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل انتساب ( الانتساب المطور ) ,منتدى النقاش التسجيل,البلاك بورد,التحويل انتظام,تسجيل المقررات,الاختبارات والنتائج.

قديم 2013- 12- 15
الصورة الرمزية GOYOOM
GOYOOM
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
بيانات الطالب:
الكلية: الآداب
الدراسة: انتساب
التخصص: English
المستوى: خريج جامعي
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 698
المشاركـات: 10

الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 935
مؤشر المستوى: 63
GOYOOM  is a splendid one to beholdGOYOOM  is a splendid one to beholdGOYOOM  is a splendid one to beholdGOYOOM  is a splendid one to beholdGOYOOM  is a splendid one to beholdGOYOOM  is a splendid one to beholdGOYOOM  is a splendid one to beholdGOYOOM  is a splendid one to behold
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
GOYOOM  غير متواجد حالياً
Unhappy النظام مو راضي يفتح معايا من كم يوم ،،،هل المشكله مع الجميع والا أنا فقط ،،، ارجو الرد سريعا

السلا عليكم والرحمة

السؤال واضح من العنوان

لي كم يوم احاول افتح الافتراضي والبلاك بورد

ومو راضي يفتح
يعطيني error

الى الآن ماحملت أغلب المحاضرات

ماادري المشكلة عامه ؟ والا عندي بس ؟؟؟؟

وألف شكر للجميع لتعاونكم
قديم 2013- 12- 15   #2
hind9000
أكـاديـمـي نــشـط
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1737
مؤشر المستوى: 47
hind9000 will become famous soon enoughhind9000 will become famous soon enoughhind9000 will become famous soon enoughhind9000 will become famous soon enoughhind9000 will become famous soon enoughhind9000 will become famous soon enoughhind9000 will become famous soon enoughhind9000 will become famous soon enoughhind9000 will become famous soon enoughhind9000 will become famous soon enoughhind9000 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: قبل الجامعة
التخصص: اللغه الانجليزيه
المستوى: المستوى الخامس
hind9000 غير متواجد حالياً
رد: النظام مو راضي يفتح معايا من كم يوم ،،،هل المشكله مع الجميع والا أنا فقط ،،، ارجو الرد سريعا

انا صاير لي اسبوع وانا احاول ومو راضي
قديم 2013- 12- 15   #3
...mlak
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية ...mlak
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 5777
مؤشر المستوى: 70
...mlak has a reputation beyond repute...mlak has a reputation beyond repute...mlak has a reputation beyond repute...mlak has a reputation beyond repute...mlak has a reputation beyond repute...mlak has a reputation beyond repute...mlak has a reputation beyond repute...mlak has a reputation beyond repute...mlak has a reputation beyond repute...mlak has a reputation beyond repute...mlak has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: الآداب
المستوى: المستوى السابع
...mlak غير متواجد حالياً
رد: النظام مو راضي يفتح معايا من كم يوم ،،،هل المشكله مع الجميع والا أنا فقط ،،، ارجو الرد سريعا

كلنا في الهوا سوا..

دايم تصير هالمشاكل بسبب الضغط..والله يصبرنا وإياكم..
قديم 2013- 12- 15   #4
Rashed
:: مشرف العام سابقاً ::

الصورة الرمزية Rashed
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 282020
مؤشر المستوى: 414
Rashed has a reputation beyond reputeRashed has a reputation beyond reputeRashed has a reputation beyond reputeRashed has a reputation beyond reputeRashed has a reputation beyond reputeRashed has a reputation beyond reputeRashed has a reputation beyond reputeRashed has a reputation beyond reputeRashed has a reputation beyond reputeRashed has a reputation beyond reputeRashed has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: College of Arts
Rashed غير متواجد حالياً

مع الجميع

اضغطي على المقررات الدراسية ويفتح بعض الاحيان

التعديل الأخير تم بواسطة Rashed ; 2013- 12- 15 الساعة 09:28 AM
قديم 2013- 12- 15   #5
PARIS
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية PARIS
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1884
مؤشر المستوى: 60
PARIS has a brilliant futurePARIS has a brilliant futurePARIS has a brilliant futurePARIS has a brilliant futurePARIS has a brilliant futurePARIS has a brilliant futurePARIS has a brilliant futurePARIS has a brilliant futurePARIS has a brilliant futurePARIS has a brilliant futurePARIS has a brilliant future
بيانات الطالب:
الكلية: آداب
التخصص: انجلييزي
PARIS غير متواجد حالياً

سوي رفريش كل شوي .. لين تطلع انا كذا بعدين تطلع
قديم 2013- 12- 15   #6
* طموحي كبير *
أكـاديـمـي فـضـي

الصورة الرمزية * طموحي كبير *
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 14025
مؤشر المستوى: 65
* طموحي كبير * has a reputation beyond repute* طموحي كبير * has a reputation beyond repute* طموحي كبير * has a reputation beyond repute* طموحي كبير * has a reputation beyond repute* طموحي كبير * has a reputation beyond repute* طموحي كبير * has a reputation beyond repute* طموحي كبير * has a reputation beyond repute* طموحي كبير * has a reputation beyond repute* طموحي كبير * has a reputation beyond repute* طموحي كبير * has a reputation beyond repute* طموحي كبير * has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الآداب
التخصص: علم الإجتماع و الخدمه الإجتماعيه
* طموحي كبير * غير متواجد حالياً

نفس الوضع معي لكن البلاك بورد يفتح كملوا شغلكم منه لا تنتظروا لحد ما يفتح
قديم 2013- 12- 16   #7
abo tariq
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 832
مؤشر المستوى: 0
abo tariq will become famous soon enoughabo tariq will become famous soon enoughabo tariq will become famous soon enoughabo tariq will become famous soon enoughabo tariq will become famous soon enoughabo tariq will become famous soon enoughabo tariq will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: الاداب
التخصص: لغة انجليزية
المستوى: المستوى الخامس
abo tariq غير متواجد حالياً

انا كملت كل المحاضرات من البلاك بورد لكن المناقشات بالبلاكبورد قليلة جدا وبالافتراضي 14 مناقشة لكل مادة هل لو حليت المناقشات الي احيانا عددها 6 فقط في بعض المواد هل احصل على الدرجة الكاملة ام لا ؟
قديم 2013- 12- 16   #8
o_lg_ll
متميز في التعليم عن بعد

الصورة الرمزية o_lg_ll
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 5736
مؤشر المستوى: 72
o_lg_ll has a reputation beyond reputeo_lg_ll has a reputation beyond reputeo_lg_ll has a reputation beyond reputeo_lg_ll has a reputation beyond reputeo_lg_ll has a reputation beyond reputeo_lg_ll has a reputation beyond reputeo_lg_ll has a reputation beyond reputeo_lg_ll has a reputation beyond reputeo_lg_ll has a reputation beyond reputeo_lg_ll has a reputation beyond reputeo_lg_ll has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: يونايتد ستيت اوف حساء
التخصص: مفهي شتبي ...
المستوى: قبل الجامعة
o_lg_ll غير متواجد حالياً

قديم 2013- 12- 16   #9
fsh fsh
أكـاديـمـي

الصورة الرمزية fsh fsh
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1005
مؤشر المستوى: 52
fsh fsh will become famous soon enoughfsh fsh will become famous soon enoughfsh fsh will become famous soon enoughfsh fsh will become famous soon enoughfsh fsh will become famous soon enoughfsh fsh will become famous soon enoughfsh fsh will become famous soon enoughfsh fsh will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الأداب
المستوى: المستوى الثالث
fsh fsh غير متواجد حالياً

طيب سؤال انا حليت الواجبات والمناقشات من الافتراضي بس المحاضرات مافتحت معي ف فتحتها من البلاك بورد هل احصل عالدرجات ولا لازم كلهم من مكان واحد
قديم 2013- 12- 16   #10
ابورغد1
أكـاديـمـي فـضـي

الصورة الرمزية ابورغد1
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 3849
مؤشر المستوى: 58
ابورغد1 will become famous soon enoughابورغد1 will become famous soon enoughابورغد1 will become famous soon enoughابورغد1 will become famous soon enoughابورغد1 will become famous soon enoughابورغد1 will become famous soon enoughابورغد1 will become famous soon enoughابورغد1 will become famous soon enoughابورغد1 will become famous soon enoughابورغد1 will become famous soon enoughابورغد1 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الأداب
التخصص: أدب الأنجليزي
المستوى: المستوى السابع
ابورغد1 غير متواجد حالياً

النظام متئ يقفل ؟