ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > إدارة اعمال > إدارة أعمال 2
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

إدارة أعمال 2 ملتقى طلاب وطالبات المستوى الثاني ادارة اعمال التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل

موضوع مغلق

قديم 2013- 12- 16
رانيا ع
أكـاديـمـي ذهـبـي
بيانات الطالب:
الكلية: ادرة الاعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: خريج جامعي
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 2191
المشاركـات: 42

الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 13553
مؤشر المستوى: 67
رانيا ع has a spectacular aura aboutرانيا ع has a spectacular aura aboutرانيا ع has a spectacular aura aboutرانيا ع has a spectacular aura aboutرانيا ع has a spectacular aura aboutرانيا ع has a spectacular aura aboutرانيا ع has a spectacular aura aboutرانيا ع has a spectacular aura aboutرانيا ع has a spectacular aura aboutرانيا ع has a spectacular aura aboutرانيا ع has a spectacular aura about
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
رانيا ع غير متواجد حالياً
محاسبه محاضره 5 والاخطاء اللي فيها

السلام عليكم جميعا

ما ادري اذا فيه احد ملاحظ معايه انو في اخطاء في حل التمرين الاول في محاضره ورقه العمل او انا اللي يتهياء لي

في حل السؤال الدكتور خربط ام القيود بدال ما تكون من ح/ايراد مقدم خلاها الى ح/ايراد مقدم والموضوع ماشي على كل القيود

طبعا الحل بالطريقه اللي احنا غير مطالبين فيها نفس الشئ في اسئله اختبر نفسك
السؤال 6والسؤال 7

الموضوع متكرر في المحاضره 14 السوال الاول احنا غير مطالبين بحساب انتاج الساعات وطالبها في المراجعه

المشكله وين بالضبط وايش العمل طبعا انا اتكلم عن المحتوى مش عن الملخص

وهل انا فاهمه غلط واذا فيه احد عنده رقم جوال الدكتور اكون شاكره لانه مش موجود لا في معلومات عنه ولا في المحاضره التمهيديه

افيدوني بليز
قديم 2013- 12- 16   #2
llosha1414
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية llosha1414
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 5566
مؤشر المستوى: 59
llosha1414 will become famous soon enoughllosha1414 will become famous soon enoughllosha1414 will become famous soon enoughllosha1414 will become famous soon enoughllosha1414 will become famous soon enoughllosha1414 will become famous soon enoughllosha1414 will become famous soon enoughllosha1414 will become famous soon enoughllosha1414 will become famous soon enoughllosha1414 will become famous soon enoughllosha1414 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كليه اداره الاعمال بالاحساء
المستوى: المستوى الثامن
llosha1414 غير متواجد حالياً
رد: محاسبه محاضره 5 والاخطاء اللي فيها

واللهي معرففشش انا توي ابدا بالماده كمذاكره وما وصلت لمكان ماتقولي

قديم 2013- 12- 16   #3
رانيا ع
أكـاديـمـي ذهـبـي
الملف الشخصي:
رانيا ع has a spectacular aura aboutرانيا ع has a spectacular aura aboutرانيا ع has a spectacular aura aboutرانيا ع has a spectacular aura aboutرانيا ع has a spectacular aura aboutرانيا ع has a spectacular aura aboutرانيا ع has a spectacular aura aboutرانيا ع has a spectacular aura aboutرانيا ع has a spectacular aura aboutرانيا ع has a spectacular aura aboutرانيا ع has a spectacular aura about
بيانات الطالب:

هل من مجيب يا قوم

قديم 2013- 12- 16   #4
ameeerah
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية ameeerah
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 5174
مؤشر المستوى: 59
ameeerah will become famous soon enoughameeerah will become famous soon enoughameeerah will become famous soon enoughameeerah will become famous soon enoughameeerah will become famous soon enoughameeerah will become famous soon enoughameeerah will become famous soon enoughameeerah will become famous soon enoughameeerah will become famous soon enoughameeerah will become famous soon enoughameeerah will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: طالبة
المستوى: المستوى السابع
ameeerah غير متواجد حالياً

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هلا اختي

راسلي الدكتور على ايميله

وعطينا العلم الأكيد لاهنتي

قديم 2013- 12- 16   #5
رانيا ع
أكـاديـمـي ذهـبـي
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

راسلته يا قلبو ولا رد علي

قديم 2013- 12- 16   #6
ادارة اعمال 222
متميزة بالمستوى الثامن – إدارة أعمال

الصورة الرمزية ادارة اعمال 222
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 331000
مؤشر المستوى: 394
ادارة اعمال 222 has a reputation beyond reputeادارة اعمال 222 has a reputation beyond reputeادارة اعمال 222 has a reputation beyond reputeادارة اعمال 222 has a reputation beyond reputeادارة اعمال 222 has a reputation beyond reputeادارة اعمال 222 has a reputation beyond reputeادارة اعمال 222 has a reputation beyond reputeادارة اعمال 222 has a reputation beyond reputeادارة اعمال 222 has a reputation beyond reputeادارة اعمال 222 has a reputation beyond reputeادارة اعمال 222 has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: طالبة
ادارة اعمال 222 غير متواجد حالياً

بالنسبة للسؤال 7/8 في ورقة العمل محذوفه لان الدكتو ر حذفها وكمان تأكدي من المحاضرة المباشرة الاخيرة لانه نبه على النقطه هذي

اما بالنسبة للمحاضرة 14 اذا تقصدين السؤال الخامس مو هي اللي محذوفة (المحذوف هو طريقة مجموع ارقام السنوات ) واعتقد ان هناك خطأ في مجموع انتاج الساعات لان لو لاحظتي ان القيمة المقسومه عليها التكلفة ناقص الخردة مو مجموع الساعات فيه غلط
انا ارسلت للدكتور بأذن الله اذا رد راح اعطيك تنبيه

بالنسبة لرقم الدكتور والله مو عندي -- ارسلت له ع الايميل باذن الله يرد

قديم 2013- 12- 16   #7
Gh.
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 629
مؤشر المستوى: 0
Gh. will become famous soon enoughGh. will become famous soon enoughGh. will become famous soon enoughGh. will become famous soon enoughGh. will become famous soon enoughGh. will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: الدمام
المستوى: المستوى الخامس
Gh. غير متواجد حالياً

القيود والتسويات "المعالجة المحاسبية" محذوفة من ورقة العمل
قال بس ركزوا ع المفهوم لورقة العمل و ما اهميتها و فائدتها و ما الخانات اللي فيها

قديم 2013- 12- 16   #8
العقربية
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 848
مؤشر المستوى: 43
العقربية will become famous soon enoughالعقربية will become famous soon enoughالعقربية will become famous soon enoughالعقربية will become famous soon enoughالعقربية will become famous soon enoughالعقربية will become famous soon enoughالعقربية will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعه الملك فيصل الاحساء
المستوى: المستوى الخامس
العقربية غير متواجد حالياً

ياليت احد يوضح لان انا محتاسة مع المحاسبة ومش عارفة وش المحذوف والي معنا
افيدوني جزاكم الله خير

قديم 2013- 12- 16   #9
ghayda
متميزة بالمستوى الثامن – إدارة أعمال

الصورة الرمزية ghayda
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 599313
مؤشر المستوى: 670
ghayda has a reputation beyond reputeghayda has a reputation beyond reputeghayda has a reputation beyond reputeghayda has a reputation beyond reputeghayda has a reputation beyond reputeghayda has a reputation beyond reputeghayda has a reputation beyond reputeghayda has a reputation beyond reputeghayda has a reputation beyond reputeghayda has a reputation beyond reputeghayda has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل . كلية إدارة اعمال
ghayda غير متواجد حالياً

مراحب انا جيت و نورتي يا غيدا

الدكتور زياد صح حذف بس الاخطاء فمحاضراتو لا تعد و لا تحصى غير معدود ع قولة معاني

المهم طنشي و ادرسي زي ما حكالك بالمحاضره مباشره طريقة مش معانا

و كمان في غلط تاني في محاضرة 9 حاطط قيد اقفال المخزون من ح / مخزون اخر مده الى ح / تكلفة بضاعه مباعه

و هيي مفروض الى ح / ملخص الدخل و مكرر هل غلط بالمحاضرة 14

و نشفت دموعي و انا بحاول اوصلو

و مافي فايدة و محتاره باقفال مخزون لان بياااكد بكل ثقة و وثاقه بهل شي وضع يبكي و يضحك

حاولو اوصلو للدكتور يا جماعة يلي عايشين بالاحساء زورو جامعه و حاكوهم بليز

قديم 2013- 12- 17   #10
رانيا ع
أكـاديـمـي ذهـبـي
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ادارة اعمال 222 مشاهدة المشاركة
بالنسبة للسؤال 7/8 في ورقة العمل محذوفه لان الدكتو ر حذفها وكمان تأكدي من المحاضرة المباشرة الاخيرة لانه نبه على النقطه هذي

اما بالنسبة للمحاضرة 14 اذا تقصدين السؤال الخامس مو هي اللي محذوفة (المحذوف هو طريقة مجموع ارقام السنوات ) واعتقد ان هناك خطأ في مجموع انتاج الساعات لان لو لاحظتي ان القيمة المقسومه عليها التكلفة ناقص الخردة مو مجموع الساعات فيه غلط
انا ارسلت للدكتور بأذن الله اذا رد راح اعطيك تنبيه

بالنسبة لرقم الدكتور والله مو عندي -- ارسلت له ع الايميل باذن الله يرد
اهلين ادارة اعمال الله يعطيك الف عافيه حبوبه..

في محاضره 14 اقصد التمرين الخامس مثل ما قتلي حبوبه معليش تخربطت من كثر الخربطه.. اللي اعرفه يا قلبو طريقة مجموع الساعات هي اللي محذوفه..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghayda مشاهدة المشاركة
مراحب انا جيت و نورتي يا غيدا

الدكتور زياد صح حذف بس الاخطاء فمحاضراتو لا تعد و لا تحصى غير معدود ع قولة معاني

المهم طنشي و ادرسي زي ما حكالك بالمحاضره مباشره طريقة مش معانا

و كمان في غلط تاني في محاضرة 9 حاطط قيد اقفال المخزون من ح / مخزون اخر مده الى ح / تكلفة بضاعه مباعه

و هيي مفروض الى ح / ملخص الدخل و مكرر هل غلط بالمحاضرة 14

و نشفت دموعي و انا بحاول اوصلو

و مافي فايدة و محتاره باقفال مخزون لان بياااكد بكل ثقة و وثاقه بهل شي وضع يبكي و يضحك

حاولو اوصلو للدكتور يا جماعة يلي عايشين بالاحساء زورو جامعه و حاكوهم بليز
اهلين غيدا حياك الله يا قلبو..

لا يا حبوبه ما توقع ان الحل خطاء في محاضره 9..

لان المطلوب هو قيد اثبات اليوميه حبوبه مش قيد الاقفال..

فيه خطاء في محاضره 6 الحاله العمليه 5

الرقم اللي في السؤال للسنه الرابعه 115000 كيلومتر واللي في جدول التطبيق 111500 انتبهو لهالخطاء لاني بغيت انهبل وانا احل بسبب ان الناتج يطلع لي غير اللي بالجدول وبعد جهد جهيد اكتشفت وين المشكله ولله الحمد..

التعديل الأخير تم بواسطة رانيا ع ; 2013- 12- 17 الساعة 10:15 AM

موضوع مغلق