ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > كلية الأداب > المستوى الثاني - كلية الأداب
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

المستوى الثاني - كلية الأداب ملتقى طلاب وطالبات المستوى الثاني جميع تخصصات كلية الآداب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل.

موضوع مغلق

قديم 2013- 12- 25
الصورة الرمزية nadak
nadak
أكـاديـمـي فـعّـال
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب جامعة الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: علم اجتماع
المستوى: المستوى السادس
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 862
المشاركـات: 11

الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 22296
مؤشر المستوى: 76
nadak will become famous soon enoughnadak will become famous soon enoughnadak will become famous soon enoughnadak will become famous soon enoughnadak will become famous soon enoughnadak will become famous soon enoughnadak will become famous soon enoughnadak will become famous soon enoughnadak will become famous soon enoughnadak will become famous soon enoughnadak will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
nadak غير متواجد حالياً
عندي شعور ان اللي حط اسئلة الاحصاء مو الدكتور النجار

ما عرفت وش اكتب موضوع شكلي كتبت السالفة في الموضوع

المهم

الاسئلة وحتى لو كان معروف عن الدكتور تعقيد اسئلته لكن المره هذي كان الوضع مختلف الاسئلة مو لنا ولا منهجنا

وفيه موضوع احد الطلاب جايب ورقة اختبار قديمه لطلاب الادارة والاسئله نفس اسئلتهم وكمية المسائل في الاختبار كبيره مره مستحيل حتى الدكتور نفسه يحلها بالطريقة اللي علمنا اللي هي الجداول والتطبيق على القواعد بساعتين

في تويتر الدكتور كاتب انه وكيل الجامعة الالكترونيه في الرياض

واخر محاضرة مباشرة كانت مسجلة ما كانت مباشرة

توقعاتي تقول ان الدكتور ترك الجامعة وفيه شخص ما يدري وين ربي حاطه اخذ الاختبارات القديمة للدكتور واختار منها الاسئلة شختك بختك

يمكن هذا الاستنتاج صحيح ويمكن هذا محاولاتي لتفسير اللي صار

لاني والله ذاكرت زييين وتعبت على ذا الماده
قديم 2013- 12- 25   #2
aboorakan
متميز بالكويزات

الصورة الرمزية aboorakan
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 1326798
مؤشر المستوى: 1383
aboorakan has a reputation beyond reputeaboorakan has a reputation beyond reputeaboorakan has a reputation beyond reputeaboorakan has a reputation beyond reputeaboorakan has a reputation beyond reputeaboorakan has a reputation beyond reputeaboorakan has a reputation beyond reputeaboorakan has a reputation beyond reputeaboorakan has a reputation beyond reputeaboorakan has a reputation beyond reputeaboorakan has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: اداب
التخصص: دراسات اسلامية
المستوى: خريج جامعي
aboorakan غير متواجد حالياً
رد: عندي شعور ان اللي حط اسئلة الاحصاء مو الدكتور النجار

يمكن ايه يمكن لا

قديم 2013- 12- 25   #3
بيدو1
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية بيدو1
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 8832
مؤشر المستوى: 69
بيدو1 is a glorious beacon of lightبيدو1 is a glorious beacon of lightبيدو1 is a glorious beacon of lightبيدو1 is a glorious beacon of lightبيدو1 is a glorious beacon of lightبيدو1 is a glorious beacon of lightبيدو1 is a glorious beacon of lightبيدو1 is a glorious beacon of lightبيدو1 is a glorious beacon of lightبيدو1 is a glorious beacon of lightبيدو1 is a glorious beacon of light
بيانات الطالب:
الكلية: طالبه
التخصص: sociology
بيدو1 غير متواجد حالياً

الله لايضيع تعبنا

هو ومو هو مانبيهم يتلاعبون فينا ندفع رسوم ونتعب ونجيب مدرسين زود على اكلهم لنا وبالاخير حتى مايحطون اسئلة مساعده للطالب كونه ادبي

قديم 2013- 12- 25   #4
اميره الجزيره
أكـاديـمـي فـضـي

الصورة الرمزية اميره الجزيره
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 4308
مؤشر المستوى: 56
اميره الجزيره will become famous soon enoughاميره الجزيره will become famous soon enoughاميره الجزيره will become famous soon enoughاميره الجزيره will become famous soon enoughاميره الجزيره will become famous soon enoughاميره الجزيره will become famous soon enoughاميره الجزيره will become famous soon enoughاميره الجزيره will become famous soon enoughاميره الجزيره will become famous soon enoughاميره الجزيره will become famous soon enoughاميره الجزيره will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: الاداب
التخصص: انجليزي
اميره الجزيره غير متواجد حالياً

طيب لازم نتصرف مو معقول جالسين هنا تحلطم بدون مانقدم شكوى للجامعه
حررررام حمل الماده ظلم
دخلت على الخدمات الطلابيه مقفلين التظلمات

قديم 2013- 12- 25   #5
جامعية2013
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية جامعية2013
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 8341
مؤشر المستوى: 66
جامعية2013 will become famous soon enoughجامعية2013 will become famous soon enoughجامعية2013 will become famous soon enoughجامعية2013 will become famous soon enoughجامعية2013 will become famous soon enoughجامعية2013 will become famous soon enoughجامعية2013 will become famous soon enoughجامعية2013 will become famous soon enoughجامعية2013 will become famous soon enoughجامعية2013 will become famous soon enoughجامعية2013 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعية
التخصص: English
المستوى: المستوى السابع
جامعية2013 غير متواجد حالياً

ادخلي في ايقونة الملاحظة على الاختبار .... انا قدمت شكوى من هناك .... والي يبي النجاح في المادة يرسل الشكوى ..اكيد راح ينجحون المشتكين مثل السمستر الي فات ..وبعد نفس الشي في دكتور الصحة ولياقه الي قدم شكوى نجحوه في السمستر الي راح .... فالاتسكتوا زيدوا الضغط على ادارة الجامعة واكيد راح ربي ياخذ لنا حقنا من هالدكتور خاصة الي تعبوا في المذاكره ربي مايضيع تعبهم

قديم 2013- 12- 25   #6
~جنى~
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية ~جنى~
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 498
مؤشر المستوى: 50
~جنى~ will become famous soon enough~جنى~ will become famous soon enough~جنى~ will become famous soon enough~جنى~ will become famous soon enough~جنى~ will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: Business Administration
التخصص: إدارة أعمال
~جنى~ غير متواجد حالياً

أختي nadak

الترم اللي طاف كان هناك طلاب يقولون نفس كلامج ويقولون لا تظلمون الدكتور .. الدكتور ما حط الأختبار

وأنا أقولج الدكتور هو اللي حط الأختبار .. بس الدكتور للأسف مو شايف الطلاب شي .. لانه يغلط وما فيه أحد يحاسبه .. ما أحترامي للدكتور النجار .. بس أنا هنا أناقش فعله ولا أتعرض لشخصه .

أنا طالبه أدارة أعمال .. والدكتور سوا فينا نفس الحركه الترم اللي طاف

جاب لنا اختبار التحليل الأجتماعي .. وهالمادة من ضمن مواد علم الأجتماع

وكانت مادتنا التحليل الإحصائي

تعالي شوفي الصدمه اللي حسيت فيها يوم شفت الأختبار .. وحسيت اني ضايعه

بس أضطريت أني احل واقول حدرا بدرا لين اندبلت جبدي

وانا في نفسي اقول هذا مو اختبارنا !!

اول ما رديت البيت وفتحت المنتدى لقيت الطلاب حاطين اختبار التحليل الاجتماعي وحاطين مقارنه بين اختبارنا واختبارهم

تقريباً نفسه مع اختلافات بسيطة

اللي صار ان اشتكى اكثر من الف طالب عن طريق الخدمات الطلابيه من أصل 8000 طالب مسجل المادة(هذا كلام احد الطلاب)

والطلاب فتحوا هاش تاق بتويتر .. وكان باين استيائهم .. ورد عليهم العميد وقال انه بيشكل لجنه خاصه ويتأكد من الموضوع

انا طبعاً حسيت بإحباط وقلت احسب درجاتي احسن واشوف جم ممكن اجيب .. وبديت اشوف نموذج الأجابات وحسبت اجاباتي الصحيحه .. طلعت درجتي ما بين السي إلى سي بلس .. مع اني كنت داشه الأختبار اقول بجيب +A لاني دارسه المادة

ومع هذا كان موقف الجامعه سلبي سلبي سلبي .. وما أعترفت بالغلط ولا صلحت الغلط ولا عوضت الطلاب

لان اول ما طلعت النتيجه لقيت درجتي C .. هذا معناته انهم ما زادوني ولا عوضوني .. والعوض من الله سبحانه

تحليلي المتواضع : ان الجامعه فقط نجحت الراسبين .. عشان تغطي على الموضوع !!

أنا ذكرت تجربتي .. عشان أفيدكم .. الآن اللي عليكم تشتكون من الخدمات الطلابيه .. واللي متأمل بالمعدل يقول للمعدل باي باي

أما اللي خايف يحمل المادة .. أقوله مبروك النجاح .. لان الجامعه مضطره تنجحكم

بس أهم شي الشكوى .. عشان الجامعه تدري أن الأختبار مو أختباركم .. ولن تعترف بالخطأ ولا راح تعوضكم .. فقط راح تنجح الراسبين من سكااااااااااات

بالأخير : الله يسامح الجامعه والله يسامح الدكتور ويعفي عنهم وعنا

التعديل الأخير تم بواسطة ~جنى~ ; 2013- 12- 25 الساعة 09:52 AM

قديم 2013- 12- 25   #7
بيدو1
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية بيدو1
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 8832
مؤشر المستوى: 69
بيدو1 is a glorious beacon of lightبيدو1 is a glorious beacon of lightبيدو1 is a glorious beacon of lightبيدو1 is a glorious beacon of lightبيدو1 is a glorious beacon of lightبيدو1 is a glorious beacon of lightبيدو1 is a glorious beacon of lightبيدو1 is a glorious beacon of lightبيدو1 is a glorious beacon of lightبيدو1 is a glorious beacon of lightبيدو1 is a glorious beacon of light
بيانات الطالب:
الكلية: طالبه
التخصص: sociology
بيدو1 غير متواجد حالياً

لاحول ولاقوة الا بالله
يعني الدكتور هذا كل شيء عنده فوضى يدخل الادارة في الاداب والاجتماع في الاداره

الله ياخذ حقنا منه الحين مذاكرين نبي معدل مو نجاح يجي حضرته يخرب علينا ليه مايخاف الله هو ترا فيه ناس تدعي وناس دفعت رسوم يعلم الله كم هي بحاجتها وجابوا مدرسين وتعبوا عشان المعدل والنهاية الدكتور ولاهامينه كانا حيوانات عنده لااحترام ولاتقدير جهود ولاشي الله لايبيحه جعل كل تعب تعبته وكل درجة ضاعت علي بسبته برقبته ليوم الدين الدنيا زايله لكن الحق عند رب كريم مايضيع

والدرجات هي درجات الاخره ف ياويله من ربي كم من دعوة عليه وكم من تعب ضاع لناس بسبته

هو مايحس مايشوف كيف ندعي لغيره وندعي عليه اشك انه انسان ,, توقعاتي ان هو المصحح الالي

حسبي الله حتى الجامعه مو متعاونة ابدا لكن مالنا الا نصعد القضيه اعلآميآ ونشهر بسمعة الجامعه اللي سواها لهم النجار

قديم 2013- 12- 25   #8
كارزما
مميزة مستوى 8 E

الصورة الرمزية كارزما
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 426557
مؤشر المستوى: 534
كارزما has a reputation beyond reputeكارزما has a reputation beyond reputeكارزما has a reputation beyond reputeكارزما has a reputation beyond reputeكارزما has a reputation beyond reputeكارزما has a reputation beyond reputeكارزما has a reputation beyond reputeكارزما has a reputation beyond reputeكارزما has a reputation beyond reputeكارزما has a reputation beyond reputeكارزما has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: !!! U l00k lost follow Me
التخصص: عنقليزي !♠
المستوى: المستوى الثامن
كارزما غير متواجد حالياً

/

.. وصح كلامك جنى ذا الي صار بالسمستر الاول بمادة الصحة .

حسبنا الله وكفى ..!

قديم 2013- 12- 25   #9
nadak
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية nadak
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 22296
مؤشر المستوى: 76
nadak will become famous soon enoughnadak will become famous soon enoughnadak will become famous soon enoughnadak will become famous soon enoughnadak will become famous soon enoughnadak will become famous soon enoughnadak will become famous soon enoughnadak will become famous soon enoughnadak will become famous soon enoughnadak will become famous soon enoughnadak will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب جامعة الملك فيصل
التخصص: علم اجتماع
المستوى: المستوى السادس
nadak غير متواجد حالياً

هو حتى لو ما كان هو اللي حط الاسئله هذا ما يعفيه لا هو ولا الجامعة من المسؤوليه حلاام درجاتنا تروح ومعدلاتنا تنخسف من سوء تدبير الجامعه وانعدام المراقبة والمحاسبه انا دحلت الجامعه واعتذرت سنه ورجعت وهذا الترم من دخلت الجامعه وانا ما اسمع غير دعاوي بالدكتور النجار ولين اليوم لا حياة لمن تنادي !!

هذا مو اختبار هذا فرد عضلات
الله لا يسامحه لا هو ولا كل مسؤول ورا الاختبار اذا حقنا مع الجامعه بيضيع ربي ما يضيع لنا حق

وفعلا المفروض نشتكي ونعترض على الاقل للسنين الجايه عل وعسى ربي يحنن قلوبهم ويشوفون لنا حل

يعني حتى الوقت ما كان كافي للحل

قديم 2013- 12- 25   #10
آنيقه
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية آنيقه
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 731
مؤشر المستوى: 49
آنيقه will become famous soon enoughآنيقه will become famous soon enoughآنيقه will become famous soon enoughآنيقه will become famous soon enoughآنيقه will become famous soon enoughآنيقه will become famous soon enoughآنيقه will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: طالبه جامعيه
التخصص: أنجليزي
المستوى: المستوى الخامس
آنيقه غير متواجد حالياً

ماقهرني الا المدرسه اللي خذيتها ودافعه لها 1000 ريال عشان تشرح لي
حتى هي المسكينه قسسم انهبلت من المسائل اللي عندنا بس ماتبغى تخوفني

ااااه هذا غير النوم اللي ماطب عيوني من الهم والمذاكره وبالاخير يجي اختبار يخليني ارجع ومعي الكتااب عارفه اني جبت العيد :o

موضوع مغلق