ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > كلية الأداب > اللغة الأنجليزية > E4
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

E4 English Literature Students Level Four Forum

موضوع مغلق

قديم 2014- 1- 22
الصورة الرمزية foto111
foto111
أكـاديـمـي
بيانات الطالب:
الكلية: آداب
الدراسة: انتساب
التخصص: English Literature
المستوى: المستوى الرابع
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 7058
المشاركـات: 34

الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 115
مؤشر المستوى: 43
foto111 will become famous soon enoughfoto111 will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
foto111 غير متواجد حالياً
انا حملت 3 مواد من مستوى ثالث ساعدوني

السلام عليكم ..ساعدوني تكفون انا اصدمت بنتيجتي رسبت بالتركيب اللغوي والانشاء والتعبير 1 والقراءات والمطالعات كلشيء قدر ومكتوب والله يكتب اللي فيه خير ..بليز ساعدوني كيف انظم جدولي ؟ وهل يمديني اخلص واتخرج مع دفعتي بآربع سنين ؟ وشرايكم اخذ المواد اللي حملتها وافتك ولا اخذ مواد رابع واجل اللي حملتها بعدين تكفون مالي الا الله ثم انتم لاتبخلون علي الله يكتب اجر من يساعدني وانتو اعتدنا منكم الطيبه وحب الخير
قديم 2014- 1- 22   #2
عبدالعزيز المنصور
متميز في كلية الأداب _المستوى الأول

الصورة الرمزية عبدالعزيز المنصور
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 2101
مؤشر المستوى: 53
عبدالعزيز المنصور will become famous soon enoughعبدالعزيز المنصور will become famous soon enoughعبدالعزيز المنصور will become famous soon enoughعبدالعزيز المنصور will become famous soon enoughعبدالعزيز المنصور will become famous soon enoughعبدالعزيز المنصور will become famous soon enoughعبدالعزيز المنصور will become famous soon enoughعبدالعزيز المنصور will become famous soon enoughعبدالعزيز المنصور will become famous soon enoughعبدالعزيز المنصور will become famous soon enoughعبدالعزيز المنصور will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: الآداب
التخصص: لغة انجليزية
المستوى: خريج جامعي
عبدالعزيز المنصور غير متواجد حالياً
رد: انا حملت 3 مواد من مستوى ثالث ساعدوني

طالما انك مستعجله و حاطه ببالك انك لازم تخلصين بأربع سنوات راح تعانين من تراكم المواد
لأن بهالمواد الـ 3 راح تتعطلين لو شوي بالمستويات القادمه تقريبا ً معك 6 او 7 ساعات اضافيه و يبغالك توزعينها توزيع ذكي و تراعين في مقدرتك على المذاكره
و مايهم ي اختي الاربع سنوات اهم شي تتخرجين بمعدل حلو غيره مايهم اربع سنوات او اربع و نص او حتى 5

الله يوفقنا و اياك على كل حال ...

قديم 2014- 1- 22   #3
آلله يسهلهآ
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية آلله يسهلهآ
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 56054
مؤشر المستوى: 125
آلله يسهلهآ has a reputation beyond reputeآلله يسهلهآ has a reputation beyond reputeآلله يسهلهآ has a reputation beyond reputeآلله يسهلهآ has a reputation beyond reputeآلله يسهلهآ has a reputation beyond reputeآلله يسهلهآ has a reputation beyond reputeآلله يسهلهآ has a reputation beyond reputeآلله يسهلهآ has a reputation beyond reputeآلله يسهلهآ has a reputation beyond reputeآلله يسهلهآ has a reputation beyond reputeآلله يسهلهآ has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كُلِيَة آلـآدآبْ - تَعليِم عن بُعدْ
التخصص: єиɢʟɪsн
آلله يسهلهآ غير متواجد حالياً

^
ما أتوقع ردي بيكون أفضل من رد أخوي عبدالعزيز
آلله يسهل عليك كل صعب

قديم 2014- 1- 22   #4
بدر المدينة
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية بدر المدينة
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 30633
مؤشر المستوى: 79
بدر المدينة will become famous soon enoughبدر المدينة will become famous soon enoughبدر المدينة will become famous soon enoughبدر المدينة will become famous soon enoughبدر المدينة will become famous soon enoughبدر المدينة will become famous soon enoughبدر المدينة will become famous soon enoughبدر المدينة will become famous soon enoughبدر المدينة will become famous soon enoughبدر المدينة will become famous soon enoughبدر المدينة will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: الآداب
التخصص: English
بدر المدينة غير متواجد حالياً

ماشاء الله رد اخوي عبد العزيز وافي وكافي

وانا من وجهة نظري انك تاخذينها الترم هذا لأنك توك دارستها ومختبرتها

وبالتوفيق للجميع

التعديل الأخير تم بواسطة بدر المدينة ; 2014- 1- 22 الساعة 07:55 PM

قديم 2014- 1- 22   #5
شرواك
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية شرواك
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1985
مؤشر المستوى: 64
شرواك has a brilliant futureشرواك has a brilliant futureشرواك has a brilliant futureشرواك has a brilliant futureشرواك has a brilliant futureشرواك has a brilliant futureشرواك has a brilliant futureشرواك has a brilliant futureشرواك has a brilliant futureشرواك has a brilliant futureشرواك has a brilliant future
بيانات الطالب:
الكلية: اداب
التخصص: انجلش
شرواك غير متواجد حالياً

اختي

الحمد لله على كل حال ولا تتكدرين انتي افضل من غيرك اللي كتب موضوع انه رسب بكل المواد

الدنيا تجارب ودروس وفيها صدمات ومن يتحدى الصعاب حتما سيصل لهدفه

الاهم اختي
ان هالعقبه ماتكسرك انتي اللي كابري على هالمواد واكسري عنادهم وتأكدي تأكدي ان بالعزيمه والاصرار انتي الاقوى

نصيحتي لك ياغاليه

خذي هالمواد ولا تتركيهم لسبيين:

اولا: انتي من فتره بسيطه جمعتي كم معلومه عنهم ومذاكرتهم وللان في اشياء حافظتها منهم ومع هالترم بتحصلي على معلومات اكثر وهالشي بيفيدك

ثانيا: الجامعه تقريبا دراستها مترابطه خصوصا التخصص ولو تركتي ماده مافهمتيها بتتعبين بالمستويات القادمه
وعلى ماعتقد انه مايحق لك تاخذين انشاء وتعبير 2 حتى تعدي انشاء وتعبير 1 طبعا مو متأكد من هالمعلومه

اختي
ذاكري اول بأول ولا تتغلب عليك نفسك بالتسويف اللي كلنا نعاني منه باقي وقت وبدري وقبل الاختبارات بشهر اذاكر او مشغوله علما ان كلنا مشغولين وووووو من هالكلام اللي مايفيدك رتبي وقتي وابدي اول بأول

وبقولك شي وانا اثق بالله ثم بمقدرتك ان الترم القادم بتفتحين موضوع وبتقولين عديت كل مواد ثالث

واحرصي على الصيفي اذا فتحوه وسمحت ظروفك لانه بيفيدك

اسف ع الاطاله

دمتي بتوفيق الله ورعايته

قديم 2014- 1- 22   #6
قلم ينزف الم
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية قلم ينزف الم
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 165179
مؤشر المستوى: 215
قلم ينزف الم has a reputation beyond reputeقلم ينزف الم has a reputation beyond reputeقلم ينزف الم has a reputation beyond reputeقلم ينزف الم has a reputation beyond reputeقلم ينزف الم has a reputation beyond reputeقلم ينزف الم has a reputation beyond reputeقلم ينزف الم has a reputation beyond reputeقلم ينزف الم has a reputation beyond reputeقلم ينزف الم has a reputation beyond reputeقلم ينزف الم has a reputation beyond reputeقلم ينزف الم has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
التخصص: علم اجتماع
قلم ينزف الم غير متواجد حالياً

والله انا اشوف انك تاخذيها كونها مرسوخه بذاكرتك وصدقيني تقبلي الأمر ببرود والشي الثاني لاتفكري بكم باقي واتخرج او الخ فكري بهذا المستوى فقط وخلي التخرج لوقته مثال : الي يبني عماره حلو ووصل الدور الثالث تخيلي يفكر بالعاشر وهو ماخلص الدورالرابع >>>>بيقولو عنه مجنون هههههههههه

فانتي ياختي فكري بهذا المستوى صدقيني سوف تنجحي بممتاز لانه من كلامك اكتشفت فيك شغلك مره ممتازه انهُ بداخلك رغبه بالحصول على الموهل الجامعي والله يوفقك مدام الرغبه حضرت صدقيني بتكون في ثمره لهذه الرغبه
تحياتي

التعديل الأخير تم بواسطة قلم ينزف الم ; 2014- 1- 22 الساعة 08:49 PM

قديم 2014- 1- 22   #7
فيينا
متميزة بمستوى رابع - اللغة الإنجليزية

الصورة الرمزية فيينا
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 32265
مؤشر المستوى: 104
فيينا has a reputation beyond reputeفيينا has a reputation beyond reputeفيينا has a reputation beyond reputeفيينا has a reputation beyond reputeفيينا has a reputation beyond reputeفيينا has a reputation beyond reputeفيينا has a reputation beyond reputeفيينا has a reputation beyond reputeفيينا has a reputation beyond reputeفيينا has a reputation beyond reputeفيينا has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
التخصص: English
فيينا غير متواجد حالياً

مو مشكله تعوضينها ،، بالمستويات الجايه. ،، وانا نفس كلام اخواني الاعضاء خوذي هالمواد دامك اختبريتها وتكونين عارفه خلفيه الاسئله

خوذي هالمواد بس لاتاخذين معهم مواد صعبه من رابع. ،، يكفي هالمواد واربع مواد من مستوى رابع. تكون سهله. ،، والله يوفقك.

قديم 2014- 1- 22   #8
احمد-علي
Banned
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 776
مؤشر المستوى: 0
احمد-علي will become famous soon enoughاحمد-علي will become famous soon enoughاحمد-علي will become famous soon enoughاحمد-علي will become famous soon enoughاحمد-علي will become famous soon enoughاحمد-علي will become famous soon enoughاحمد-علي will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: الاداب
التخصص: انجليزي
المستوى: المستوى الثاني
احمد-علي غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز المنصور مشاهدة المشاركة
طالما انك مستعجله و حاطه ببالك انك لازم تخلصين بأربع سنوات راح تعانين من تراكم المواد
لأن بهالمواد الـ 3 راح تتعطلين لو شوي بالمستويات القادمه تقريبا ً معك 6 او 7 ساعات اضافيه و يبغالك توزعينها توزيع ذكي و تراعين في مقدرتك على المذاكره
و مايهم ي اختي الاربع سنوات اهم شي تتخرجين بمعدل حلو غيره مايهم اربع سنوات او اربع و نص او حتى 5

الله يوفقنا و اياك على كل حال ...

_______________ معك

قديم 2014- 1- 22   #9
foto111
أكـاديـمـي

الصورة الرمزية foto111
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 115
مؤشر المستوى: 43
foto111 will become famous soon enoughfoto111 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: آداب
التخصص: English Literature
المستوى: المستوى الرابع
foto111 غير متواجد حالياً

الله يسعدكم ولايضيع اجركم ولكم مني دعوه بظهر الغيب ....حمستوني اكمل واتشجع آكثر >>اخ عبدالعزيز آل منصور واخ شرواك ...آخ بدر المدينه ..آخ قلم ينزف آلم ..آخت فيينا ..آخ احمد _ علي ...اتمنى اني مانسيت آحد الف شكر ....بس برآيكم وش آسهل مواد من مستوى رابع اقدر آخذها مع اللي حملت ..لاتقصرون معي فديتكم

قديم 2014- 1- 23   #10
شرواك
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية شرواك
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1985
مؤشر المستوى: 64
شرواك has a brilliant futureشرواك has a brilliant futureشرواك has a brilliant futureشرواك has a brilliant futureشرواك has a brilliant futureشرواك has a brilliant futureشرواك has a brilliant futureشرواك has a brilliant futureشرواك has a brilliant futureشرواك has a brilliant futureشرواك has a brilliant future
بيانات الطالب:
التخصص: انجلش
شرواك غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة foto111 مشاهدة المشاركة
....بس برآيكم وش آسهل مواد من مستوى رابع اقدر آخذها مع اللي حملت ..لاتقصرون معي فديتكم
المستوى هذا مهم جدا
لان بعض مواده من ثلاث ساعات وهذا يأثر بالمعدل كثير اما سلبا او ايجابا

فأنتي وظروفك طبعا مابقول جديتك واجتهادك لاني حاس انك ان شاء الله بتتفوقين

اذا كل شي تمام خذي اللي يناسبك اما اذا عندك ظروف ابعدي عن مواد الثلاث ساعات لانها لو نزلت بتنزل المعدل

بالنسبه للمواد ماعرف عنها شي لكن فيه بعض الاخوه اخذ مدخل اللغويات تحتاج لجهد

وشي مهم جدا جدا

امسكي اختبارات القسم من رابع الى ثامن وركزي مايكون فيه تعارض بينهم على اساس تكوني ماشيه بالصح من الان وعارفه جدولك للاترام القادمه وحتى لو حبيتي نساعدك هنا الكل مابيقصر.. الاهم كيف ظروفك ورتبي وضعك

موفقه يااارب

موضوع مغلق