ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > إدارة اعمال > إدارة أعمال 2
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

إدارة أعمال 2 ملتقى طلاب وطالبات المستوى الثاني ادارة اعمال التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل

موضوع مغلق

قديم 2014- 1- 22
الصورة الرمزية حقق امنياتي
حقق امنياتي
متميزة بقسم مستوى ثاني إدارة أعمال
بيانات الطالب:
الكلية: قبل الجامعه
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة الاعمال
المستوى: خريج جامعي
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 221
المشاركـات: 1

الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 7449
مؤشر المستوى: 65
حقق امنياتي has much to be proud ofحقق امنياتي has much to be proud ofحقق امنياتي has much to be proud ofحقق امنياتي has much to be proud ofحقق امنياتي has much to be proud ofحقق امنياتي has much to be proud ofحقق امنياتي has much to be proud ofحقق امنياتي has much to be proud ofحقق امنياتي has much to be proud ofحقق امنياتي has much to be proud ofحقق امنياتي has much to be proud of
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
حقق امنياتي غير متواجد حالياً
دخلوو

سلام عليكم

مبرروك لناجحين وعندي كذا سوووووووووووال

اول : الي نجحو مستوى ثاني ونتقلو مستوى ثالث بسالكم اختي تقوول لاتدرسين ماده محمد قطاونه الي هي العقيد تقوول ماده سهله بس اسئلته مووووووت اخذيها لك صيفي واختيي انتظاام وتخصصها درسات اسلاميه كلية التربيه وتخرجت العام وانا افكر مدرسهاااااااااااااا ابد لان شفتها وهي ذاكرر ولجات تدعي عليه دائما قالت صيفي سهل عليهم

الثاني : بسال الجمييييييييييييييع انا نجحت 3 مواد وحملة رياضيات وقانون اقدر ادخلهم مستوى ثاني عااادي معدلي 2.5 مررره نازل؟؟؟

ثالث: ابي منكم خدمه لاتردوني ابي تكتبون لي اسامي برامج الي نحتاجها للجامعه لان بفرمت جهاازي ؟؟؟؟

التعديل الأخير تم بواسطة حقق امنياتي ; 2014- 1- 22 الساعة 10:47 PM
قديم 2014- 1- 22   #2
عشيقي A
أكـاديـمـي نــشـط
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 2183
مؤشر المستوى: 47
عشيقي A will become famous soon enoughعشيقي A will become famous soon enoughعشيقي A will become famous soon enoughعشيقي A will become famous soon enoughعشيقي A will become famous soon enoughعشيقي A will become famous soon enoughعشيقي A will become famous soon enoughعشيقي A will become famous soon enoughعشيقي A will become famous soon enoughعشيقي A will become famous soon enoughعشيقي A will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: طالب في كلية ادارة اعمال
المستوى: المستوى السادس
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
عشيقي A غير متواجد حالياً
رد: دخلوو

اولا العقيده هذي اسهل ماده وماخذه فيها اعلى درجه مو بس انا الكل ناجح فيها بأمتياز

ثاني شي انصحك تاخذي هالمادتين صيفي لان يكفي عليك مواد مستوى ثاني تراها 7 مو شوي ولك حرية الاختيار

ثالث شي بخصوص البرامج انا ماحتجت غير الجافا للمحاضرات المباشره فقط لاغير بس ماعرف اذا انتي تحتاجين غيرها او لا بحثي في النت او في منتديات ثانيه وتشوفين كل البرامج اللي قد تكوني محتاجتها

اتمنى افدتك

موضوع مغلق