ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > إدارة اعمال > إدارة أعمال 2
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

إدارة أعمال 2 ملتقى طلاب وطالبات المستوى الثاني ادارة اعمال التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل

موضوع مغلق

قديم 2014- 1- 27
طموح انثى
أكـاديـمـي فـضـي
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 240
المشاركـات: 3

الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 7488
مؤشر المستوى: 73
طموح انثى has a brilliant futureطموح انثى has a brilliant futureطموح انثى has a brilliant futureطموح انثى has a brilliant futureطموح انثى has a brilliant futureطموح انثى has a brilliant futureطموح انثى has a brilliant futureطموح انثى has a brilliant futureطموح انثى has a brilliant futureطموح انثى has a brilliant futureطموح انثى has a brilliant future
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
طموح انثى غير متواجد حالياً
Icon28 ابي ردكم ضروري

بصراحه مدري شنو السالفه انا اليوم العصر سجلت موادي ورحت اشيك على استعلام عن الوضع المالي وطلع معاي 2980ريال

والحين يوم دخلت على البانر مره ثانيه عشان بشيك بتاكد من الجدول حقي يطلع لي ان موعد التسجيل 29 ورحت ادخل على الخدمات الطلابيه بشيك على الوضع المالي مكتوب لي تم دفع الرسوم بالكامل شكرا لك لدفع الرسوم وانا الصراحه م فعت شي

في احد مثلي ولا بس انا

ولا ليكون احد بالغلط دفع ولا لسى م فتح وقت السداد ؟ ولا ارجع اسجل المــــــــــــــــــــــــواد مره ثانيه ممكن م تاكد التسجيل ولا شنووووو بضبط فيدوني وربي اشوي واحس بنجنن

ردوا علي ؟؟؟؟
قديم 2014- 1- 27   #2
hadialdossery
أكـاديـمـي فـضـي
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 4685
مؤشر المستوى: 53
hadialdossery has a brilliant futurehadialdossery has a brilliant futurehadialdossery has a brilliant futurehadialdossery has a brilliant futurehadialdossery has a brilliant futurehadialdossery has a brilliant futurehadialdossery has a brilliant futurehadialdossery has a brilliant futurehadialdossery has a brilliant futurehadialdossery has a brilliant futurehadialdossery has a brilliant future
بيانات الطالب:
الكلية: إدارة أعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: إدارة اعمال
المستوى: المستوى الثامن
hadialdossery غير متواجد حالياً
رد: ابي ردكم ضروري

هذي يبيلها مجلس الأمم المتحدة تدخل في الموضوع

وش ذا الشربكة عندك

من ناحية التسجيل وضعك سليم لكن تأكد منه في اخر يوم

اما الرسوم مابعد تفعل عندي الرقم الجامعي في سداد ويمكن يكون كذلك عند الجميع ومثل ماقلتي انتي مادفعتي شي فإحتمال كبير لخبطة في السستم

قديم 2014- 1- 27   #3
طموح انثى
أكـاديـمـي فـضـي
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 7488
مؤشر المستوى: 73
طموح انثى has a brilliant futureطموح انثى has a brilliant futureطموح انثى has a brilliant futureطموح انثى has a brilliant futureطموح انثى has a brilliant futureطموح انثى has a brilliant futureطموح انثى has a brilliant futureطموح انثى has a brilliant futureطموح انثى has a brilliant futureطموح انثى has a brilliant futureطموح انثى has a brilliant future
طموح انثى غير متواجد حالياً

ههههههههههههه طيب يعطيك العافيه

قديم 2014- 1- 27   #4
sandersawa88
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية sandersawa88
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 440
مؤشر المستوى: 45
sandersawa88 will become famous soon enoughsandersawa88 will become famous soon enoughsandersawa88 will become famous soon enoughsandersawa88 will become famous soon enoughsandersawa88 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: إدارة أعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: إدارة أعمال
المستوى: المستوى الثامن
sandersawa88 غير متواجد حالياً

انا اخوي المستوى هذا اللي طاف جا يبغى يسدد مبلغ الرسوم لقى مكتوب له شكرا لك على سداد المبلغ !!

وفرح وقال جات بوقتها لانه كان مطفر

ما يدري الى الان ما المشكلة وهل ذلك في صالحه ام لا

موضوع مغلق