ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > كلية الأداب > المستوى الثاني - كلية الأداب
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

المستوى الثاني - كلية الأداب ملتقى طلاب وطالبات المستوى الثاني جميع تخصصات كلية الآداب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل.

موضوع مغلق

قديم 2014- 1- 29
yasmine11
أكـاديـمـي
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: علم اجتماع
المستوى: المستوى الثالث
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 418
المشاركـات: 3

الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 7504
مؤشر المستوى: 0
yasmine11 will become famous soon enoughyasmine11 will become famous soon enoughyasmine11 will become famous soon enoughyasmine11 will become famous soon enoughyasmine11 will become famous soon enoughyasmine11 will become famous soon enoughyasmine11 will become famous soon enoughyasmine11 will become famous soon enoughyasmine11 will become famous soon enoughyasmine11 will become famous soon enoughyasmine11 will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
yasmine11 غير متواجد حالياً
انا في هم ارجو مساعدتي بخصوص الاعذار وتسجيل المواد

السلام عليكم جميعا
انا من سجلت بهالجامعه وانا والله هم في هم وتعقيد ولخبطه الله يفرجها بس
انا تغيبت عن ثلاث اختبارات بعذر وقدمت العذر وقضيت لكن للحين ماردو لي وايقونه قبول الاعذار للحين مافتحت!!!!
وتسجيل المواد بدا وابي اسجل موادي هل انزل المواد اللي مااختبرتهم معهم او لا لان تسجيل المواد كله كم يوم ويقفل
افيدوني جزاكم الله خير
قديم 2014- 1- 29   #2
ساحل الابداع
أكـاديـمـي

الصورة الرمزية ساحل الابداع
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 1489
مؤشر المستوى: 44
ساحل الابداع will become famous soon enoughساحل الابداع will become famous soon enoughساحل الابداع will become famous soon enoughساحل الابداع will become famous soon enoughساحل الابداع will become famous soon enoughساحل الابداع will become famous soon enoughساحل الابداع will become famous soon enoughساحل الابداع will become famous soon enoughساحل الابداع will become famous soon enoughساحل الابداع will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: طالب
التخصص: طالب/علم اجتماع
المستوى: المستوى الأول
ساحل الابداع غير متواجد حالياً
رد: انا في هم ارجو مساعدتي بخصوص الاعذار وتسجيل المواد

عليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

انا ما عندي علم بس انشاء الله الزملاء يفيدونك

ولا تشيلين هم انا اخوك الامور بخير انشاء الله

الواحد عليه الاجتهاد قد ما يقدر والباقي على الله

تمنياتي لك بالتوفيق الدائم

قديم 2014- 1- 29   #3
دفء الورد
متميز كلية الأداب _المستوى الثاني

الصورة الرمزية دفء الورد
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 374585
مؤشر المستوى: 434
دفء الورد has a reputation beyond reputeدفء الورد has a reputation beyond reputeدفء الورد has a reputation beyond reputeدفء الورد has a reputation beyond reputeدفء الورد has a reputation beyond reputeدفء الورد has a reputation beyond reputeدفء الورد has a reputation beyond reputeدفء الورد has a reputation beyond reputeدفء الورد has a reputation beyond reputeدفء الورد has a reputation beyond reputeدفء الورد has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: آداب
التخصص: انجليزي
المستوى: المستوى الخامس
دفء الورد غير متواجد حالياً

الله ينصرك عليهم هذا اللي اقدر اقوله

ما حبيت ادخل ولا ارد

قديم 2014- 1- 30   #4
على الله يا زمن
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية على الله يا زمن
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 6859
مؤشر المستوى: 55
على الله يا زمن has a brilliant futureعلى الله يا زمن has a brilliant futureعلى الله يا زمن has a brilliant futureعلى الله يا زمن has a brilliant futureعلى الله يا زمن has a brilliant futureعلى الله يا زمن has a brilliant futureعلى الله يا زمن has a brilliant futureعلى الله يا زمن has a brilliant futureعلى الله يا زمن has a brilliant futureعلى الله يا زمن has a brilliant futureعلى الله يا زمن has a brilliant future
بيانات الطالب:
الكلية: ------------
التخصص: ------------
المستوى: دراسات عليا
على الله يا زمن غير متواجد حالياً

المواد اللى ما اختبرتيها وقدمتى العذر بتفتح الايقونه وان شاء الله يقبلون العذر بس ما تنزلينها انتي الجامعه هي اللى تنزلها لك .
نفس الموضوع صاير معى مادتان ما اختبرتها وقدمت العذر والى الان لم تفتح ايقونه قبول العذر فبنزل من مواد مستوى ثاني....والجامعه بتنزلها لنا سواء بهالمستوى او المستويات القادمه بشرط ان يكون لها مكان يعني الساعات اقل من 18 ساعه اذا كان معدلك اكثر من 2.5
تحياتي

موضوع مغلق