ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: ساحة الطلاب والطالبات الغير أكاديمية :. > .: الـسـاحـة الـعـامـة :. > مدونات الأعضاء
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل   قائمة الأعضاء   أعتبر مشاركات المنتدى مقروءة

مدونات الأعضاء قسم خاص يستطيع العضو انشاء مدونة خاصة به يكتب فيها مايشاء حسب قوانين الملتقى.

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ًأنا أبحثُ فِي الأَشخاص عن
الْتفاؤل 0 0%
المَرح 0 0%
الجمال 0 0%
الذكاء 1 100.00%
المصوتون: 1. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

مثل شجرة16اعجاب
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2014- 2- 1
الصورة الرمزية balqeesgh
أكـاديـمـي فـعّـال
بيانات الطالب:
الكلية: الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: صعوبات تعلم
المستوى: المستوى الثامن
إحصائيات الموضوع:
المشاهدات: 441
المشاركـات: 5
 
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 143220
تاريخ التسجيل: Thu May 2013
العمر: 34
المشاركات: 342
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 125
مؤشر المستوى: 32
balqeesgh will become famous soon enoughbalqeesgh will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
balqeesgh غير متواجد حالياً
Ei28 ->))& هِيَ بَيْنَ قَوْسَينِ ( بَلْقِـــيـــِس )&((<-

بَينَ يَديَّ هَاتِفٌ يَطْبَعُ مَا يُمْلِيهِ عَليْهِ بعْضاً مِن عَقْلِي وَ بعْضاً مِن قَلبِي


لَسْتُ مُحْتَرِفةً فَ اِعذِرونَي ،،،

تم الافتتاح 1435/4/1

نَلتَقي غَداً مَعَ قليلٌ مِنْ سيرَتي إِنْ شَاءَ الرَّحْمَن
الصور المصغرة للصور المرفقة
-image.jpg  
رد مع اقتباس
قديم 2014- 2- 1   #2
أكـاديـمـي فـعّـال
 
الصورة الرمزية balqeesgh
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 143220
تاريخ التسجيل: Thu May 2013
العمر: 34
المشاركات: 342
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 125
مؤشر المستوى: 32
balqeesgh will become famous soon enoughbalqeesgh will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: صعوبات تعلم
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
balqeesgh غير متواجد حالياً
رد: ->))& هِيَ بَيْنَ قَوْسَينِ ( بَلْقِـــيـــِس )&((<-

حسناً اِعْتلَتني رَغْبة مُفَاااجِئة فَجْر اليَوم بفتحِ مُدَونة ،فَكتبت بعْضاً مِن مَا خَطَرَ لي وَ هَرَعْتُ لِفِراشي والآن أنا هٌنا مُجدَّداً لأُخْبركم بالقليل عن (ذَاتي).

أنا (أُمْ)حسناً هذا هو اول ما يخطر فعلاً عندما افكر بنفسي (اسعى لتغيير ذلك وفقاً لعلم النفس عليك ان تكون اول شخص تفكر به لِتُصبح شخصاً مميز وَ والِداً جيد)
ثانياً زوجةْ (جاري تعديل الترتيب في دواخلي فوفقاً لعلم النفس لدَيَّ أخْطااااء في وضع الأولويات)
ثالثاً أنا..عِبارةٌ عنْ إمرأَة تعشق اللغات مُغْتَرِبةً فِي وَطَني فَأَصْبَحَ طُمُوحِي الْغُربةُ لِلْعِلم.(جاري المحاولة)
أَضَعُنِي بيْنَ الأَقْواس لِتَقْرَأُوني ...أَطْمَحُ لِلتَفَاؤل فإرتفِعوا بي واْرْتفعُوا معي.



لَدَيَّ فَصْلَات بِ لُغَاتٍ أُخْرى ولاااا لاااا لاااا تتوَقَعُوا الْمِثَالِيَة


مرحباً بِمَن أَتَانِي،،،،،،أتَشرف بِ الْجَمِيع
  رد مع اقتباس
قديم 2014- 2- 2   #3
أكـاديـمـي فـعّـال
 
الصورة الرمزية balqeesgh
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 143220
تاريخ التسجيل: Thu May 2013
العمر: 34
المشاركات: 342
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 125
مؤشر المستوى: 32
balqeesgh will become famous soon enoughbalqeesgh will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: صعوبات تعلم
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
balqeesgh غير متواجد حالياً
رد: ->))& هِيَ بَيْنَ قَوْسَينِ ( بَلْقِـــيـــِس )&((<-

لما تفتح ايقونة كم باقي واتخرج و تقولك (انك تتخرج لما تتجاوز ساعات الترم ذا )


على طول جيتي في بالي يا سارة يوم قلتي لأُخت زوجي اني كنت فاشلة بالمدرسة قبل ما اتزوج عشان كذا تزوجت قبل اتخرج من الثانوي ،وانتي متفوقة و باقيلك سنه في الكلية وما رضيتي تكمليها بعد الزواج OMG.
واتذكر اختك الكبيرة اللتي كنتي لاتوفرين فرصة لإيضاح انك اجمل منها ،واشطر منها (اذا كنتي اختي فهذا لايعطيكي الحق بنقل شيء عني )واتذكر اخلاقها رغم انها كانت كل سنة تعيد دور في المدرسه ومع ذلك ربي هالسنة اكرمها و توظفت وجاها التعيين في ديرتها وانتي محلك سر ،، السالفه والله مو تشفي انما انا اعشق المثل اللي يقول كما تدين تدان ....

استطيع ان اتقبل كل شئ في العالم الا السخرية في احساس وكيان انسان ،، ماتدري انت بكرة وين تكون وانا وين اكون ،،،التفوق الدراسي ليس مؤشر لتفوق واقعك او مستقبلك الذكاء هو في اختيار ماتلفظ به من لسانك وعينك حتى لا يرتد عليك .

عالعموم حبايبي فكرتي انو اذا عندك حاجة كويسه قولها ماعندك انت لست مجبر عن الحديث عن شخص غير موجود فقط لان سيرته حضرت ،والتفاعل في غير محلو بطال .

انا إمرأة ضمن الأغلبية الصامته ،فقط ابحث عن ما يعنيني فكل كلمة سترجع لي يوما ما (اذا كان الحديث من فضة فالسكوت من ذهب)

بس من جد خاطري اشوفها ،، كانت تقولي ليش تكملي خلاص زوجك موجود ،،حبايبي البنات واخواني الشباب ،،لا تستمعوا لهذة النوعية من البشر (التحطيم هو شغله الشاغل ) لديك طموح اسعى وراءه ان لم يتحقق فستصبح شخصاً افضل على الاقل من اجل ابناءك ..كل حرف يرفعك درجه ،بينما حروفهم تتلاشى ولا تجد منهم الا بقايا ..بقايا كنتها ذات يوم وارفض رفضاً باتاً ان اعود لها

فضفضة اخر الليل (will ,there its .i said it )
منو الدوسري و قودي معجب بهذا.
  رد مع اقتباس
قديم 2014- 2- 2   #4
أكـاديـمـي فـعّـال
 
الصورة الرمزية balqeesgh
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 143220
تاريخ التسجيل: Thu May 2013
العمر: 34
المشاركات: 342
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 125
مؤشر المستوى: 32
balqeesgh will become famous soon enoughbalqeesgh will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: صعوبات تعلم
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
balqeesgh غير متواجد حالياً
رد: ->))& هِيَ بَيْنَ قَوْسَينِ ( بَلْقِـــيـــِس )&((<-

استغفر الله
منو الدوسري و قودي معجب بهذا.
  رد مع اقتباس
قديم 2014- 2- 3   #5
أكـاديـمـي فـعّـال
 
الصورة الرمزية balqeesgh
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 143220
تاريخ التسجيل: Thu May 2013
العمر: 34
المشاركات: 342
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 125
مؤشر المستوى: 32
balqeesgh will become famous soon enoughbalqeesgh will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: صعوبات تعلم
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
balqeesgh غير متواجد حالياً
رد: ->))& هِيَ بَيْنَ قَوْسَينِ ( بَلْقِـــيـــِس )&((<-

عندما يغمرك الحنين لِحُضْنِ أُمِّكْ ،، و تشتاق لكوب حليبٍ من يدها،،،
عندما تضعين افطاراً لأبنائك ..
تذكري انهم سيشتاقون له يوما ما فقط لأنكِ صنعته ،
فمذاقُ كل ما صنعتهِ دائماً أَجْمَلْ :
آبيات و منو الدوسري معجب بهذا.
  رد مع اقتباس
قديم 2014- 2- 4   #6
أكـاديـمـي فـعّـال
 
الصورة الرمزية balqeesgh
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 143220
تاريخ التسجيل: Thu May 2013
العمر: 34
المشاركات: 342
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 125
مؤشر المستوى: 32
balqeesgh will become famous soon enoughbalqeesgh will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: صعوبات تعلم
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
balqeesgh غير متواجد حالياً
رد: ->))& هِيَ بَيْنَ قَوْسَينِ ( بَلْقِـــيـــِس )&((<-

المعجون يُلمِع العيون
قبل شوي وانا افرش دخل المعجون في عيني ؛/لا تقولوا كيف (هذيك الحركة لا جيتوا اتطقون الفرشه في المغسلة عشان تنظف)
المهم وانا امضمض عيوني المسكينه والا اطالع بالمراية الاقي عيني تلق لق،،،،لا وكأنها صارت افتح بعد ؛) تعالوا نلحق ذيك الحرمه اللي تقول لا فركتي خشمك بالخلطة حقتي بينحف كأنك مسوية عملية ،،تهقون بيصدقون ان قطرتين في العين من المعجون في الليل وتصبح عيونك كأنك باربي
ابيع بس
منو الدوسري معجب بهذا.

التعديل الأخير تم بواسطة balqeesgh ; 2014- 2- 4 الساعة 01:43 AM
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
حديث بلقيس في جدران الجامعه, فضفضة انا بوح استضافة مدونات

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


تطبيق ملتقى فيصل على App Storeتطبيق ملتقى فيصل على Goole Play
الوظائف اليومي تحديث يومي للوظائف للجنسين في السعودية - وظائف اليوم


All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 02:52 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1 جامعة الملك الفيصل,جامعة الدمام
Adsense Management by Losha
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
المواضيع والمشاركات في الملتقى تمثل اصحابها.
يوجد في الملتقى تطوير وبرمجيات خاصة حقوقها خاصة بالملتقى
ملتزمون بحذف اي مادة فيها انتهاك للحقوق الفكرية بشرط مراسلتنا من مالك المادة او وكيل عنه