ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > كلية الأداب > المستوى الثاني - كلية الأداب
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

المستوى الثاني - كلية الأداب ملتقى طلاب وطالبات المستوى الثاني جميع تخصصات كلية الآداب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل.

موضوع مغلق

قديم 2014- 2- 4
الصورة الرمزية عبدالله_بني تميم
عبدالله_بني تميم
أكـاديـمـي فـعّـال
بيانات الطالب:
الكلية: الاداب
الدراسة: انتساب
التخصص: ENGLISH LANGUAGE
المستوى: المستوى الخامس
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 520
المشاركـات: 7

الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 1981
مؤشر المستوى: 48
عبدالله_بني تميم has a brilliant futureعبدالله_بني تميم has a brilliant futureعبدالله_بني تميم has a brilliant futureعبدالله_بني تميم has a brilliant futureعبدالله_بني تميم has a brilliant futureعبدالله_بني تميم has a brilliant futureعبدالله_بني تميم has a brilliant futureعبدالله_بني تميم has a brilliant futureعبدالله_بني تميم has a brilliant futureعبدالله_بني تميم has a brilliant futureعبدالله_بني تميم has a brilliant future
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
عبدالله_بني تميم غير متواجد حالياً
رأيك يهمني تفضل !!!

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني وخواتي مستوى ثاني خلوونا نضع الأسباب ليه نأجل الأحصاء ؟ وليه نأخذ الاحصاء ؟ ونتناقش بموضوعيه
وكل واحد منا يقول وش الاسباب اللي تخليه يأجل الاحصاء !! لحد يجي ويقول انا أجلت الاحصاء عشان الطلاب كلهم أجلو ياعزيزي وعزيزتي اللي يبي يختبر الماده انت مو الطلاب لذالك عندك سبب مقنع يجعلك تأجل الاحصاء !! أو عندك سبب مقنع يجعلك تأخذ الأحصاء !

انا واعوذ من كلمة أنا محتار بين أمرين :

1- ودي أخذ الأحصاء لأن فيني حماس للدراسه مادامني بأول المستويات لأن اذا أجلت الأحصاء للمستويات الأخيره أكييد يبي يقل الحماس وأصير متعب من الدراسه وفيه سبب ثاني يخليني آخذ الاحصاء لأنه ساعتين وتنفعني بالمعدل افضل من ساعه

2- ودي آحذف الاحصاء لأن دكتور الماده تغير مو نفسه وهاذا الدكتور ما نعرف عنه شي حتى طلاب المستويات اللي قبلنا ما يعرفون عنه شي واذا آجلت الاحصاء للمستويات الجايه اكيد ابرجع للمستوى اللي قبل واشوف طريقة الدكتور بالاسئله وش يحدد للأختبار وعلى قولتهم مابي اكون حقل تجربه للدكتور الجديد.

أدري اني طولت عليكم لآكن العذر والسموحه

قديم 2014- 2- 4   #2
loooli2008
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية loooli2008
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 2069
مؤشر المستوى: 56
loooli2008 has a brilliant futureloooli2008 has a brilliant futureloooli2008 has a brilliant futureloooli2008 has a brilliant futureloooli2008 has a brilliant futureloooli2008 has a brilliant futureloooli2008 has a brilliant futureloooli2008 has a brilliant futureloooli2008 has a brilliant futureloooli2008 has a brilliant futureloooli2008 has a brilliant future
بيانات الطالب:
الكلية: طالبه
التخصص: eиgłıšħ
المستوى: المستوى الثامن
loooli2008 غير متواجد حالياً
رد: رأيك يهمني تفضل !!!

وعليكم السلام

اناا حاذفه الاحصاء وسبق ذكرت اسبابي وباعيدها
المعدل خايفه من الماده تنزل معدلي
الدكتور تغير ومن الممكن يتغير المنهج ،، وماتعرف طريقته ف وضع الاسئله

تخصصي انقلش يعني لو اخذته باذن الله ف المستوى الثالث بيكون قبله يوم اجازه وبعده يوم تساعدك تذاكر مادة التخصص اللي بتكون بعده

وغير عن كل شي كان عندي رغبه احذفه

قديم 2014- 2- 4   #3
scario
أكـاديـمـي فـضـي

الصورة الرمزية scario
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 38559
مؤشر المستوى: 87
scario will become famous soon enoughscario will become famous soon enoughscario will become famous soon enoughscario will become famous soon enoughscario will become famous soon enoughscario will become famous soon enoughscario will become famous soon enoughscario will become famous soon enoughscario will become famous soon enoughscario will become famous soon enoughscario will become famous soon enough
بيانات الطالب:
التخصص: ɥsılƃuǝ
scario غير متواجد حالياً

الاغلبية حذفو النحو والتلاوة والتجويد بالنسبة لي حذفت الاحصاء الاسباب مقتنع انه راح يضرني لو اخذته اكثر من انه يفيدني بالوقت هذا اولا الدكتور تغير ثانيا لرفع المعدل

قديم 2014- 2- 4   #4
طالبة جامعيه123
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية طالبة جامعيه123
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 6081
مؤشر المستوى: 51
طالبة جامعيه123 will become famous soon enoughطالبة جامعيه123 will become famous soon enoughطالبة جامعيه123 will become famous soon enoughطالبة جامعيه123 will become famous soon enoughطالبة جامعيه123 will become famous soon enoughطالبة جامعيه123 will become famous soon enoughطالبة جامعيه123 will become famous soon enoughطالبة جامعيه123 will become famous soon enoughطالبة جامعيه123 will become famous soon enoughطالبة جامعيه123 will become famous soon enoughطالبة جامعيه123 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: طالبه جامعية
التخصص: علم أجتماع
طالبة جامعيه123 غير متواجد حالياً

أنا الحمد الله أخذت الأحصاء لأن فيني حماس للدراسه مادامني بأول المستويات لأن اذا أجلت الأحصاء للمستويات الأخيره أكييد يبي يقل الحماس وأصير متعبه من الدراسه ويمكن لا سمح الله عندي ظروف ... وفيه سبب ثاني وهو الأهم .. آخذت الاحصاء لأنه ساعتين وتنفعني بالمعدل افضل من ساعه ..

قديم 2014- 2- 4   #5
reaching higher
مُتميزة بالمستوى E8

الصورة الرمزية reaching higher
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 29482
مؤشر المستوى: 101
reaching higher has a reputation beyond reputereaching higher has a reputation beyond reputereaching higher has a reputation beyond reputereaching higher has a reputation beyond reputereaching higher has a reputation beyond reputereaching higher has a reputation beyond reputereaching higher has a reputation beyond reputereaching higher has a reputation beyond reputereaching higher has a reputation beyond reputereaching higher has a reputation beyond reputereaching higher has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الآداب
التخصص: English
المستوى: خريج جامعي
reaching higher غير متواجد حالياً

انا حدفت الاحصاء

1- لان دكاترة المواد الاخرى هم نفسهم المستوى السابق ماتغيروا فالحق عليهم افضل بما ان اخوانا في هالمستوى سابقا كانوا يمدحون في اسئله الاختبار انها واضحه و مافيه تعقيد .. (العكس دكتور الاحصاء).

2- الاحصاء دكتوره كل سمستر يبدع بالاسئله .. مره يجيب من اسئله اداره الاعمال و مره اغلب اسئلته مسائل (يعني مايمديك تحل كل الاسئله حتى لو انت تعرف حلها عشان الوقت مايكفي) .. حاليا بأكتفي بالمراقبه من بعيد و اشوف ابداعاته ايش حدودها ..

3-المعدل يرتفع بسرعه في المستويات الاولى فليش اغامر بدكتور مثل الدكتور النجار ينزلي المعدل و انا توي اقول بسم الله..

4- الاخوه اللي يقولون اخد ماده ساعتين بدل ساعة عشان ارفع المعدل .. اقولهم المعدل يعتمد على درجة الماده اللي درستها .. بمعنى ماتفرق اخدت 15 او 18 ساعه .. الاهم كم جبت في هالكم ساعة اللي اخدت ..

فيه ناس مثلا تأخد 15 ساعه و تجيب معدل 4.50 و ناس تنزل 18 ساعة و تجيب نفس المعدل 4.50 .. راجعوا موضوع للاخ الجارح نسيته صراحه بس كان جدا مفيد ..

تمنياتي للجميع بالتوفيق

قديم 2014- 2- 4   #6
عبدالله_بني تميم
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية عبدالله_بني تميم
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1981
مؤشر المستوى: 48
عبدالله_بني تميم has a brilliant futureعبدالله_بني تميم has a brilliant futureعبدالله_بني تميم has a brilliant futureعبدالله_بني تميم has a brilliant futureعبدالله_بني تميم has a brilliant futureعبدالله_بني تميم has a brilliant futureعبدالله_بني تميم has a brilliant futureعبدالله_بني تميم has a brilliant futureعبدالله_بني تميم has a brilliant futureعبدالله_بني تميم has a brilliant futureعبدالله_بني تميم has a brilliant future
بيانات الطالب:
التخصص: ENGLISH LANGUAGE
المستوى: المستوى الخامس
عبدالله_بني تميم غير متواجد حالياً

آحترم أرآئكم وكل شخص له أسباب مختلفه

قديم 2014- 2- 4   #7
مــنى
متميزة بمسابقة الملتقى الرمضانية
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 8363
مؤشر المستوى: 79
مــنى has a reputation beyond reputeمــنى has a reputation beyond reputeمــنى has a reputation beyond reputeمــنى has a reputation beyond reputeمــنى has a reputation beyond reputeمــنى has a reputation beyond reputeمــنى has a reputation beyond reputeمــنى has a reputation beyond reputeمــنى has a reputation beyond reputeمــنى has a reputation beyond reputeمــنى has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: ..
التخصص: ..
مــنى غير متواجد حالياً

بالنسبة لي انا سجلت الاحصاء لانو اسهل جزئية بالرياضيات لو فهمت القوانين حتمشي في المادة
مشكلة الاحصاء كانت من الدكتور الي يلعب بالاسئلة فبماانو تغير الدكتور فهذا خبر كويس
برضو انا مااعتمد على اسئلة الاعوام السابقة الا نادراً اذاكر المادة وتوكل على الله
وترا مو شرط الدكتور يعيد الاسئلة عندك اسئلة عمار المعاني خير برهاااان
وفوق كل هذا ابغى اتخلص من اغلب المواد العامة والثقيلة من المستويات الاولى

قديم 2014- 2- 4   #8
هلاله العسيري
متميزة علم اجتماع _المستوى الثالث

الصورة الرمزية هلاله العسيري
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 14970
مؤشر المستوى: 74
هلاله العسيري has a reputation beyond reputeهلاله العسيري has a reputation beyond reputeهلاله العسيري has a reputation beyond reputeهلاله العسيري has a reputation beyond reputeهلاله العسيري has a reputation beyond reputeهلاله العسيري has a reputation beyond reputeهلاله العسيري has a reputation beyond reputeهلاله العسيري has a reputation beyond reputeهلاله العسيري has a reputation beyond reputeهلاله العسيري has a reputation beyond reputeهلاله العسيري has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: الادآب
التخصص: علم اجتماع
هلاله العسيري غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله818 مشاهدة المشاركة
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني وخواتي مستوى ثاني خلوونا نضع الأسباب ليه نأجل الأحصاء ؟ وليه نأخذ الاحصاء ؟ ونتناقش بموضوعيه
وكل واحد منا يقول وش الاسباب اللي تخليه يأجل الاحصاء !! لحد يجي ويقول انا أجلت الاحصاء عشان الطلاب كلهم أجلو ياعزيزي وعزيزتي اللي يبي يختبر الماده انت مو الطلاب لذالك عندك سبب مقنع يجعلك تأجل الاحصاء !! أو عندك سبب مقنع يجعلك تأخذ الأحصاء !

انا واعوذ من كلمة أنا محتار بين أمرين :

1- ودي أخذ الأحصاء لأن فيني حماس للدراسه مادامني بأول المستويات لأن اذا أجلت الأحصاء للمستويات الأخيره أكييد يبي يقل الحماس وأصير متعب من الدراسه وفيه سبب ثاني يخليني آخذ الاحصاء لأنه ساعتين وتنفعني بالمعدل افضل من ساعه

2- ودي آحذف الاحصاء لأن دكتور الماده تغير مو نفسه وهاذا الدكتور ما نعرف عنه شي حتى طلاب المستويات اللي قبلنا ما يعرفون عنه شي واذا آجلت الاحصاء للمستويات الجايه اكيد ابرجع للمستوى اللي قبل واشوف طريقة الدكتور بالاسئله وش يحدد للأختبار وعلى قولتهم مابي اكون حقل تجربه للدكتور الجديد.

أدري اني طولت عليكم لآكن العذر والسموحه

حياكم إخواني
بالنسبة لي حذفت النحو وأخذت الإحصاء المستوى ذا مع ان كل اللي معي حاولوا إقناعي بحذفة ولكني رفضت لأسباب :
1- الإحصاء مادة صعبة مما لا شك فيه ولكن هي معي الآن ( في المستوى الثاني ) أم في ( المستوى الثالث) أم في (مستويات أخرى ) وأدائي كما كتب لي ربي سيكون هو في الأختبار متى ماكان زمنه علي فقط الإجتهاد بعد الاتكال على الله .
2- المستوى الأول كان دكتور الإنجليزي قديم وكانت أسئلته صعبة نوعا ما وهو كم له مستويات يطرح أسئلة قبلنا ولم تأتي نفسها أبدا أو حتى مشابهه لها أيضا دكتور تقنية المعلومات والإدارة صحيح الحمد لله جت واضحة ولكنها تختلف عن أسئلة المستويات الماضية أيضا دكتور الصحة واللياقة كانت أسئلته من المحاضرات لم يخرج كثيرا يمكن سؤالين أو ثلاثة كانت جدا مبهمة وغير واضحة وإنما معظم الأسئلة كانت من المحاضرات ولكن المادة كانت صعبة والحمد لله عدينا .
3- أفضل أن أخلص من المواد الصعبة في هذا المستوى كي أتفرغ في المستويات القادمة لمواد التخصص التي أتوقع أنها لا تقل صعوبة عن الإحصاء
4- لو من الممكن أن آخذ جميع مواد المستوى هذا جميعها لأخذتها علشان أفك نفسي منها
5 - اذا كان الإحصاء مادة صعبة وخايفين منها ومن دكتورها فهي وراك حتى في المستوى الثالث على قولة أخواننا الكويتيين - ماكو فكه-
6- عذرا على الإطالة ولكن اذا تفلسفت ما ودي أسكت . بس هذا ما جعلني اصر على أخذ الإحصاء هذا المستوى
وشكرا

موضوع مغلق