ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام
الاستاذة ايمان عفيفي الدمام والخبر مدرسة انجليزي
مكتبة زاوية الباحث بالدمام حي غرناطة امام مركز كائن
الاستاذة فاطمه مدرسة جامعية لطالبات الدمام الخبر الظهران انجليزي  احصاءالاستاذ ايومصطفى مدرس لغة انجليزية الدمام الخبرالأستاذ/مجدي مدرس/محاسبه-اقتصاد-إحصاء حي البديعهالدكتور محمد الفرماوي مدر جامعي الدمام الخبر الظهرانالاستاذ ابوعبدالله المصري مدرس الدمام والخبرالأستاذ / حامد علم الدين مدرس جامعى لطلاب الرياض
الاستاذ خالد الشيخ الرياضالدكتور حسن إسماعيل تدريس طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل وبقية الجامعاتالاستاذ عادل الرياضالاستاذة صفاء الرياضالاستاذ سند الرياضالاستاذ ابواحمد محمد السقا الرياض خبرة 20 سنة بالمملكة

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: ساحة الطلاب والطالبات الغير أكاديمية :. > .: الـسـاحـة الـعـامـة :. > مكتبة الملتقى
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل     أعتبر مشاركات المنتدى مقروءة


مكتبة الملتقى للكتب والإصدارات الأدبية والفكرية والفلسفيه

تخفيضات تصل الى 50% لدى محلات بيت الرياضة الفالح
مثل شجرة425اعجاب
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2014- 2- 11
الصورة الرمزية مُترفه ..!
متميزه بملتقى التعليم عن بعد - جامعه الدمام
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الدمام
الدراسة: انتظام
التخصص: -
المستوى: المستوى السابع
إحصائيات الموضوع:
المشاهدات: 14094
المشاركـات: 56
 
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 119900
تاريخ التسجيل: Sat Sep 2012
المشاركات: 2,359
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 19633
مؤشر المستوى: 68
مُترفه ..! has a reputation beyond reputeمُترفه ..! has a reputation beyond reputeمُترفه ..! has a reputation beyond reputeمُترفه ..! has a reputation beyond reputeمُترفه ..! has a reputation beyond reputeمُترفه ..! has a reputation beyond reputeمُترفه ..! has a reputation beyond reputeمُترفه ..! has a reputation beyond reputeمُترفه ..! has a reputation beyond reputeمُترفه ..! has a reputation beyond reputeمُترفه ..! has a reputation beyond repute
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
مُترفه ..! غير متواجد حالياً
Icon21 حدثنا مَاذا تقرأ - !

#

- عندما يتوقف الأنسان عن القراءة فكأنما يقطع تيار الحياة عن عقله -


بدايةً :
حدثنا عمّا تقرأ _ !

فكرهه أستفدت منها كثير فَ حبيت نقلها وَ تفعيلها للاستفاده منهاا .

العنوان هُنا يتحدث .
فقط َ! - حدثنا عن ماذا تقرأ , اسم الكتاب وَ الكاتب وَ ماذا تقتبس ؟
اذا سمح الوقت نُبذهه مختصره جداً -


مشاركهه جميله وَ نحفز بعض كمان وَ نكسب لبعض الي استفدتناه .




وَ بس ! . أسعد الله مساء صباح الجميع . بكُل خير تحياتي لجميع من يمر هُنا !






لأ أعلم للامانه اذا كان مسموح ليّ فتح مثل هذا الموضوع أو لا !
_ اعتذر اذا كان المكان غير مُناسب







.
توقيع » مُترفه ..!
يارب أرزقني منْ من الهدايه وَ الصلاح ما تجعل خاتمةة حياتي ناطقه لشهادتكَ وَ سجده أمام الكعبه لا أرفع منها ابداً

رد مع اقتباس
قديم 2014- 2- 11   #2
متميزه بملتقى التعليم عن بعد - جامعه الدمام
 
الصورة الرمزية مُترفه ..!
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 119900
تاريخ التسجيل: Sat Sep 2012
المشاركات: 2,359
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 19633
مؤشر المستوى: 68
مُترفه ..! has a reputation beyond reputeمُترفه ..! has a reputation beyond reputeمُترفه ..! has a reputation beyond reputeمُترفه ..! has a reputation beyond reputeمُترفه ..! has a reputation beyond reputeمُترفه ..! has a reputation beyond reputeمُترفه ..! has a reputation beyond reputeمُترفه ..! has a reputation beyond reputeمُترفه ..! has a reputation beyond reputeمُترفه ..! has a reputation beyond reputeمُترفه ..! has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الدمام
الدراسة: انتظام
التخصص: -
المستوى: المستوى السابع
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
مُترفه ..! غير متواجد حالياً
Icon21 رد: حدثنا مَاذا تقرأ - !

- الحياة قصيرة و لا تستحق أن نهدرها في مكان أو مع أشخاص لا يمنحوننا المناخ الذي يحفزنا للإبداع -

# مُقتبس .


- كتاب : انترنتيون سعوديين - الكاتب : عبدالله المغلوث .




الكتاب تو بديت فيهه يعني صعب اقيمه او احكي عنه .
توقيع » مُترفه ..!
يارب أرزقني منْ من الهدايه وَ الصلاح ما تجعل خاتمةة حياتي ناطقه لشهادتكَ وَ سجده أمام الكعبه لا أرفع منها ابداً

  رد مع اقتباس
قديم 2014- 2- 11   #3
متميز ملتقى الفنون الأدبية
 
الصورة الرمزية الشاااامخ
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 89442
تاريخ التسجيل: Mon Oct 2011
المشاركات: 4,958
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 79549
مؤشر المستوى: 158
الشاااامخ has a reputation beyond reputeالشاااامخ has a reputation beyond reputeالشاااامخ has a reputation beyond reputeالشاااامخ has a reputation beyond reputeالشاااامخ has a reputation beyond reputeالشاااامخ has a reputation beyond reputeالشاااامخ has a reputation beyond reputeالشاااامخ has a reputation beyond reputeالشاااامخ has a reputation beyond reputeالشاااامخ has a reputation beyond reputeالشاااامخ has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كليه التربيه
الدراسة: انتساب
التخصص: صعوبات تعلم
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
الشاااامخ غير متواجد حالياً
رد: حدثنا مَاذا تقرأ - !

وصباحك بالخير والمسراات ~

وكانما استقضيت من حلم ~ ضربه موجعه اودت بي الي غياااهب الاياام الداثره~ وحنين لاينسى
القراءه كانت زادي وشرااابي ~ في نزلي وترحلي كانت انيسي ووونيسي ~ وهاجسي وملهمي
وعلى كثر ماقرااءت لم اجد افضل واجود واحسن من كتب العلامه والشيخ " علي الطنطااوي "
هو من ينطبق عليه المثل "حديث ذو شجون" لايكااد يبدا بموضوع
حتى يدخل في موضوع ثاااني من غزاره العلم والمعرفه لديه ~
وانصح اخواني القراء ~ بقراءه كتابه " من الذكرياات " ففيه من البلاغه الادبيه والسياحه الدينه والمعرفيه ~ ما يُاجج
الفصاحه ويصقل الموهبه ~
- رحمك الله ياستاذي وياشيخي علي الطنطاوي كم اسرتني باسلوب قلمك المميز لسيما تلك الاستطرادات التي ما أرأيت لك فيها مثيل

والشكر لك ايتها الادبيه الالمعيه على حسن الاختيار والدعوه
  رد مع اقتباس
قديم 2014- 2- 11   #4
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
 
الصورة الرمزية لست الا انا
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 151754
تاريخ التسجيل: Thu Aug 2013
المشاركات: 1,104
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 39011
مؤشر المستوى: 72
لست الا انا has a reputation beyond reputeلست الا انا has a reputation beyond reputeلست الا انا has a reputation beyond reputeلست الا انا has a reputation beyond reputeلست الا انا has a reputation beyond reputeلست الا انا has a reputation beyond reputeلست الا انا has a reputation beyond reputeلست الا انا has a reputation beyond reputeلست الا انا has a reputation beyond reputeلست الا انا has a reputation beyond reputeلست الا انا has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب_الاحساء
الدراسة: انتساب
التخصص: Sociology
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
لست الا انا غير متواجد حالياً
رد: حدثنا مَاذا تقرأ - !



انتهيتُ للتو من كتاب كخة يابابا للكاتب سعودي عبدالله المغلوث

الكتاب يحثك على التفاؤل رائع واكثر من رائع بسيط ممتع



" أنا لااخاف من الموت . سيحملني يوماً ما..عاجلاً أم آجلاً. لكن لماذا أناديه قبل أوانه"
#مقتبس
توقيع » لست الا انا




اللَّهُمَّ يَسِّر لِي أَمرِي..!

  رد مع اقتباس
قديم 2014- 2- 11   #5
متميزة بالمستوى السابع – إدارة أعمال
 
الصورة الرمزية شموع العسيري
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 134769
تاريخ التسجيل: Sun Jan 2013
المشاركات: 2,407
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 299607
مؤشر المستوى: 347
شموع العسيري has a reputation beyond reputeشموع العسيري has a reputation beyond reputeشموع العسيري has a reputation beyond reputeشموع العسيري has a reputation beyond reputeشموع العسيري has a reputation beyond reputeشموع العسيري has a reputation beyond reputeشموع العسيري has a reputation beyond reputeشموع العسيري has a reputation beyond reputeشموع العسيري has a reputation beyond reputeشموع العسيري has a reputation beyond reputeشموع العسيري has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: إذا لم أقل الكلمة ملكتها وإذا قلتها ملكتني
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
شموع العسيري غير متواجد حالياً
رد: حدثنا مَاذا تقرأ - !

يعطيك العاافية ياقلبي
أنا صراااحه مااعندي الحين إلا كتاب ماجستير إدارة أعمال ولسى فيه
وآكييد راح أستفيد من الموضووع
  رد مع اقتباس
قديم 2014- 2- 11   #6
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية غزاله القرشي
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 48865
تاريخ التسجيل: Sat Feb 2010
المشاركات: 5,839
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 52314
مؤشر المستوى: 146
غزاله القرشي has a reputation beyond reputeغزاله القرشي has a reputation beyond reputeغزاله القرشي has a reputation beyond reputeغزاله القرشي has a reputation beyond reputeغزاله القرشي has a reputation beyond reputeغزاله القرشي has a reputation beyond reputeغزاله القرشي has a reputation beyond reputeغزاله القرشي has a reputation beyond reputeغزاله القرشي has a reputation beyond reputeغزاله القرشي has a reputation beyond reputeغزاله القرشي has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: الآداب
الدراسة: انتساب
التخصص: اللغة العربية
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
غزاله القرشي غير متواجد حالياً
رد: حدثنا مَاذا تقرأ - !

موضوع جميل لي عودة
الشاااامخ, Khaled.k, gnoony و 5 آخرين معجبون بهذا.
توقيع » غزاله القرشي
( ربِ اجعلني مقيم الصلاة ومن ذريتي ربنا وتقبل دعاء (40) ربنا اغفر لي ولوالدي وللمؤمنين يوم يقوم الحساب)
  رد مع اقتباس
قديم 2014- 2- 11   #7
متميزة بالمستوى الثامن - إدارة أعمال
 
الصورة الرمزية بنت الجبيل~
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 126288
تاريخ التسجيل: Mon Nov 2012
العمر: 26
المشاركات: 3,314
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 13466
مؤشر المستوى: 71
بنت الجبيل~ has a reputation beyond reputeبنت الجبيل~ has a reputation beyond reputeبنت الجبيل~ has a reputation beyond reputeبنت الجبيل~ has a reputation beyond reputeبنت الجبيل~ has a reputation beyond reputeبنت الجبيل~ has a reputation beyond reputeبنت الجبيل~ has a reputation beyond reputeبنت الجبيل~ has a reputation beyond reputeبنت الجبيل~ has a reputation beyond reputeبنت الجبيل~ has a reputation beyond reputeبنت الجبيل~ has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الدمام
الدراسة: انتساب
التخصص: إدارة اعمال
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
بنت الجبيل~ غير متواجد حالياً
رد: حدثنا مَاذا تقرأ - !

موضوع رائع

يسلمو قلبو عالدعوة لي عوده لمن ادخل من الاب

مقتل القمر, Khaled.k, gnoony و 5 آخرين معجبون بهذا.
توقيع » بنت الجبيل~
احضن سرابك لاصار صعب لقياك .. واصرخ على دنياي صوبه خذيني

1 > 2 > 3 > 4 > 5 >6 >7 > 8
  رد مع اقتباس
قديم 2014- 2- 11   #8
متميزه بملتقى التعليم عن بعد - جامعه الدمام
 
الصورة الرمزية مُترفه ..!
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 119900
تاريخ التسجيل: Sat Sep 2012
المشاركات: 2,359
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 19633
مؤشر المستوى: 68
مُترفه ..! has a reputation beyond reputeمُترفه ..! has a reputation beyond reputeمُترفه ..! has a reputation beyond reputeمُترفه ..! has a reputation beyond reputeمُترفه ..! has a reputation beyond reputeمُترفه ..! has a reputation beyond reputeمُترفه ..! has a reputation beyond reputeمُترفه ..! has a reputation beyond reputeمُترفه ..! has a reputation beyond reputeمُترفه ..! has a reputation beyond reputeمُترفه ..! has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الدمام
الدراسة: انتظام
التخصص: -
المستوى: المستوى السابع
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
مُترفه ..! غير متواجد حالياً
Icon21 رد: حدثنا مَاذا تقرأ - !

كخه يابابا / مرا مَتحمسه أقراه .





شكراً لجميع من مَر من هنا ’ .
توقيع » مُترفه ..!
يارب أرزقني منْ من الهدايه وَ الصلاح ما تجعل خاتمةة حياتي ناطقه لشهادتكَ وَ سجده أمام الكعبه لا أرفع منها ابداً

  رد مع اقتباس
قديم 2014- 2- 11   #9
Banned
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 102451
تاريخ التسجيل: Sun Feb 2012
المشاركات: 24,145
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 155799
مؤشر المستوى: 0
Khaled.k has a reputation beyond reputeKhaled.k has a reputation beyond reputeKhaled.k has a reputation beyond reputeKhaled.k has a reputation beyond reputeKhaled.k has a reputation beyond reputeKhaled.k has a reputation beyond reputeKhaled.k has a reputation beyond reputeKhaled.k has a reputation beyond reputeKhaled.k has a reputation beyond reputeKhaled.k has a reputation beyond reputeKhaled.k has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الدمام - كلية الآداب
الدراسة: انتساب
التخصص: دراسات اسلامية
المستوى: المستوى السادس
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
Khaled.k غير متواجد حالياً
رد: حدثنا مَاذا تقرأ - !

ماقرأ شي هالأيام
غير القرآن الكريم

نتقاء قيم
تسلم يمينك يامُترفه ..!
  رد مع اقتباس
قديم 2014- 2- 12   #10
متميزة بكلية الآداب - جامعة الدمام
 
الصورة الرمزية عكّوشة
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 120760
تاريخ التسجيل: Thu Sep 2012
العمر: 24
المشاركات: 850
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 1106
مؤشر المستوى: 35
عكّوشة has much to be proud ofعكّوشة has much to be proud ofعكّوشة has much to be proud ofعكّوشة has much to be proud ofعكّوشة has much to be proud ofعكّوشة has much to be proud ofعكّوشة has much to be proud ofعكّوشة has much to be proud ofعكّوشة has much to be proud of
بيانات الطالب:
الكلية: الاداب
الدراسة: انتساب
التخصص: علم اجتماع
المستوى: المستوى السادس
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
عكّوشة غير متواجد حالياً
رد: حدثنا مَاذا تقرأ - !

السلام عليكم ..
مسآء الخير , ترف الجميله '$ .. .
جد أشكرك من القلب على التنبيه , موضوع عجبني كثير , خاصه إني أحب اقرأ ..

الفتره الأخيرة قريت روايات كثيير ..
قريت رواية "فلتغفري" لـ:أثير عبدالله النشمي.
جداً جميله وعلى كبرها خلصتها في اربع ايام :( !
تحمّسك تكملينها عشان تعرفين النهايه ايش.

تتكلم عن طالبه وطالب مُبتعثين , "عبدالعزيز و جُمآنه"
وكانت على أساس ان " عبدالعزيز " اللي يرويها .
ماكانت لها نهاية مفهومة ..



#اقتباسات عجبتني من #فلتغفري


في كل مرة كنت أبتعد فيها عنكِ, شيء ما في أعماقي كان يصلّي لله, كان يدعوه بشدة ,يرجوه بقوة أن يتدخل ويمنعني من الابتعاد عنكِ.
في كل مرة "أسعى فيها"لأن ننفصل , كنت أنشد يد الله لتعترض طريقي , فلا أتمكن مما أسعى إليه.



..



يكدرنني من يأتون في الأوقات غير المناسبة ،
جئت أنتِ فجعلتي كل الأوقات تناسب استقبالك.



..



مكسور انا " كعادتك " , قآسية انتي " كعادتي " ,فاغفري!



وكانت هنا النهآية ..




و نزّلت الكاتبه رواية ثانيه "أحببتك أكثر مما ينبغي وأحببتني أقل مما أستحق" ..
و هذي الرواية كانت على أساس ان "جمانه" اللي تتكلم فيها, كانت تحكي مواقف جميله ومؤثره حصلت بينهم
..



#اقتباسات


تَجري الأيام سريعاً ..
أسرع مما ينبغي .. ! .. ظننتُ بأننا سنكون في عُمرنا هذا معاً .. ! وطفلنا الصغير يلعب
بيننا .. !! ..
لكني أجلس اليوم بجوارك , أندبُ أحلامي الحمقى ! ..غارقة في حُبي لك ..
ولا قدرة لي على انتشال بقايا أحلامي من بين حُطامك .. !



..



تبادلنا مرة محافظ النقود .. فتشتُ محفظتك وعبثت بمحفظتي .. !
كُنت تقرأ قصاصات الورق الكثيرة التي تملأ مُحفظتي .. !
رفعت لي ورقة ووجهك تملأه الدهشة .. سألتني : جُمان ماهذا .. !
كان إيصالاً لجمعية انسان باسمك ..
قُلت لك .. كفالة يتيم .. !
ولما هو باسمي .. ؟!
كفلتُ يتيماً عنك ..
منذُ متى .. ؟ ..
منذُ عامين .. عندما كُنت في الرياض .. !
ولماذا فعلتِ هذا .. ؟
أجبتك : أخشى عليك من النار .. !
ترقرت عيناك بالدمع .. ولم تُعلق .. !

..


مره حبيت هالروايتين , وعجبتني كثيرر , وفيه مواقف منها خلتني ابكي "مشاعري رهيّفه"
آسفه طولت بس حآولت أختصر والله ..
والحين أنا اقرأ رواية "أنت لي" لـ: د.منى المرشود ..
إذا خلصتها ان شاء الله بقولك إنطباعي عنها ..






/
موآضيعكِ جميلة ياترف , وتواجدكِ أجمّل , لآتحرمينا منكِ ياأختي الجميله ..
توقيع » عكّوشة
لا إله الا الله وحده لا شريك له , له الملك و له الحمد و هو على كل شيءٍ قدير .

التعديل الأخير تم بواسطة عكّوشة ; 2014- 2- 12 الساعة 01:24 AM
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


تطبيق ملتقى فيصل على App Storeتطبيق ملتقى فيصل على Goole Play
الوظائف اليومي تحديث يومي للوظائف للجنسين في السعودية


All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 02:37 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1 جامعة الملك الفيصل,جامعة الدمام
Adsense Management by Losha
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
المواضيع والمشاركات في الملتقى تمثل اصحابها.
يوجد في الملتقى تطوير وبرمجيات خاصة حقوقها خاصة بالملتقى
ملتزمون بحذف اي مادة فيها انتهاك للحقوق الفكرية بشرط مراسلتنا من مالك المادة او وكيل عنه