ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام
عرض خاص من سدرة للعود
مكتبة زاوية الباحث بالدمام حي غرناطة امام مركز كائن
الأستاذ / حامد علم الدين مدرس جامعى لطلاب الرياضالدكتور حسن إسماعيل تدريس طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل وبقية الجامعاتالإستاذ طارق مدرس الدمام الخبر الظهران جامعة الملك فيصل جامعة الدمامالاستاذ ابوعبدالله المصري مدرس الدمام والخبرالأستاذ/مجدي مدرس/محاسبه-اقتصاد-إحصاء حي البديعهالاستاذ خالد الشيخ الرياض
الاستاذ ابواحمد محمد السقا الرياض خبرة 20 سنة بالمملكة

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل   قائمة الأعضاء   أعتبر مشاركات المنتدى مقروءة

ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل ملتقى التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل انتساب ( الانتساب المطور ) ,منتدى النقاش التسجيل,البلاك بورد,التحويل انتظام,تسجيل المقررات,الاختبارات والنتائج.

مثل شجرة48اعجاب
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2014- 4- 10
الصورة الرمزية شاعر الجامعة
أكـاديـمـي ذهـبـي
بيانات الطالب:
الكلية: علم اجتماع
الدراسة: انتساب
التخصص: طالب
المستوى: المستوى الثامن
إحصائيات الموضوع:
المشاهدات: 2126
المشاركـات: 29
 
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 152237
تاريخ التسجيل: Tue Aug 2013
المشاركات: 679
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 71795
مؤشر المستوى: 103
شاعر الجامعة has a reputation beyond reputeشاعر الجامعة has a reputation beyond reputeشاعر الجامعة has a reputation beyond reputeشاعر الجامعة has a reputation beyond reputeشاعر الجامعة has a reputation beyond reputeشاعر الجامعة has a reputation beyond reputeشاعر الجامعة has a reputation beyond reputeشاعر الجامعة has a reputation beyond reputeشاعر الجامعة has a reputation beyond reputeشاعر الجامعة has a reputation beyond reputeشاعر الجامعة has a reputation beyond repute
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
شاعر الجامعة غير متواجد حالياً
رساله مفتوحه الى الفردان

د عبدالله الفردان يقول المثل من اخذ الاجر عليه اتقان العمل ونحن دفعنا ثمن دراستنا الجامعيه ولكن طمع الجامعه في تحقيق اكبر مبلغ ممكن من الطلاب دفع الى اشتراك اعداد كبيره من الطلاب تفوق قدرة واستيعاب النظام الاكتروني للجامعه مما اعاق دخولنا الى النظام ومتابعة تحميل المحاضرات وحل الواجبات فما رأيكم فيما يحدث لنا هل هذا مرضي!!!!
رد مع اقتباس
قديم 2014- 4- 10   #2
أكـاديـمـي فـعّـال
 
الصورة الرمزية همسه ذوق
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 138063
تاريخ التسجيل: Fri Mar 2013
المشاركات: 268
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 8381
مؤشر المستوى: 38
همسه ذوق is just really niceهمسه ذوق is just really niceهمسه ذوق is just really niceهمسه ذوق is just really niceهمسه ذوق is just really niceهمسه ذوق is just really niceهمسه ذوق is just really niceهمسه ذوق is just really niceهمسه ذوق is just really niceهمسه ذوق is just really niceهمسه ذوق is just really nice
بيانات الطالب:
الكلية: اداره اعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: اداره اعمال
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
همسه ذوق غير متواجد حالياً
رد: رساله مفتوحه الى الفردان

امممم كذا كل ترم ولاحياه لمن تنادي

بس انا يفتح معاي البلاك بورد بشكل ممتاز
  رد مع اقتباس
قديم 2014- 4- 10   #3
أكـاديـمـي نــشـط
 
الصورة الرمزية Ro00osha
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 179343
تاريخ التسجيل: Sat Jan 2014
المشاركات: 145
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 3563
مؤشر المستوى: 29
Ro00osha will become famous soon enoughRo00osha will become famous soon enoughRo00osha will become famous soon enoughRo00osha will become famous soon enoughRo00osha will become famous soon enoughRo00osha will become famous soon enoughRo00osha will become famous soon enoughRo00osha will become famous soon enoughRo00osha will become famous soon enoughRo00osha will become famous soon enoughRo00osha will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: طالب
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
Ro00osha غير متواجد حالياً
رد: رساله مفتوحه الى الفردان

وانا كمان بس الافتراضي احب استخدمه اكثر من البلاك بورد

الله المتعان
تاج راسي امي معجب بهذا.
  رد مع اقتباس
قديم 2014- 4- 10   #4
أكـاديـمـي فـعّـال
 
الصورة الرمزية عبدالله الخريصي
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 166128
تاريخ التسجيل: Sun Dec 2013
المشاركات: 386
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 2142
مؤشر المستوى: 30
عبدالله الخريصي has a brilliant futureعبدالله الخريصي has a brilliant futureعبدالله الخريصي has a brilliant futureعبدالله الخريصي has a brilliant futureعبدالله الخريصي has a brilliant futureعبدالله الخريصي has a brilliant futureعبدالله الخريصي has a brilliant futureعبدالله الخريصي has a brilliant futureعبدالله الخريصي has a brilliant futureعبدالله الخريصي has a brilliant futureعبدالله الخريصي has a brilliant future
بيانات الطالب:
الكلية: kfu
الدراسة: انتساب
التخصص: Business
المستوى: المستوى الثاني
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
عبدالله الخريصي غير متواجد حالياً
رد: رساله مفتوحه الى الفردان

الجامعة لا تهتم بتطوير سيرفرات الجامعة
تطوير موافع خاص في مثل خدمات و الافتراضي
  رد مع اقتباس
قديم 2014- 4- 10   #5
أكـاديـمـي فـضـي
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 166517
تاريخ التسجيل: Tue Dec 2013
المشاركات: 477
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 26547
مؤشر المستوى: 55
Wmoh will become famous soon enoughWmoh will become famous soon enoughWmoh will become famous soon enoughWmoh will become famous soon enoughWmoh will become famous soon enoughWmoh will become famous soon enoughWmoh will become famous soon enoughWmoh will become famous soon enoughWmoh will become famous soon enoughWmoh will become famous soon enoughWmoh will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: آداب
الدراسة: انتساب
التخصص: علم اجتماع
المستوى: المستوى الثالث
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
Wmoh غير متواجد حالياً
رد: رساله مفتوحه الى الفردان

انا اقترح انه تنزل المحاضرات من بداية العام مره وحده لجميع المواد حتى يتمكن الجميع من الحل بدون ضغوطات لان اللي يتابع و يحل و ينزل اول بأول هو اللي يتضرر من اللي ما يتذكرون الا قبل الاختبارات
الله يوفق الجميع
BeShOoO ali و 7amood معجب بهذا.
  رد مع اقتباس
قديم 2014- 4- 10   #6
أكـاديـمـي نــشـط
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 128586
تاريخ التسجيل: Thu Dec 2012
المشاركات: 135
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 5787
مؤشر المستوى: 35
زهقاانه will become famous soon enoughزهقاانه will become famous soon enoughزهقاانه will become famous soon enoughزهقاانه will become famous soon enoughزهقاانه will become famous soon enoughزهقاانه will become famous soon enoughزهقاانه will become famous soon enoughزهقاانه will become famous soon enoughزهقاانه will become famous soon enoughزهقاانه will become famous soon enoughزهقاانه will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: آداب
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
زهقاانه غير متواجد حالياً
رد: رساله مفتوحه الى الفردان

وهذا حالكم كل ترم تتذمرون من الموقع
طول الترم عندك وقت وتو تفكر اللحين بالمحاضرات وتحمل الجامعه غلطتك
الجامعه تنزل كل اسبوع محاضرتين ثلاث والواجب على كل طالب يحملهم اسبوعياً
rmooosh معجب بهذا.
  رد مع اقتباس
قديم 2014- 4- 10   #7
أكـاديـمـي ذهـبـي
 
الصورة الرمزية صالحـ
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 71478
تاريخ التسجيل: Sat Feb 2011
المشاركات: 669
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 1153
مؤشر المستوى: 43
صالحـ will become famous soon enoughصالحـ will become famous soon enoughصالحـ will become famous soon enoughصالحـ will become famous soon enoughصالحـ will become famous soon enoughصالحـ will become famous soon enoughصالحـ will become famous soon enoughصالحـ will become famous soon enoughصالحـ will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: إدارة اعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: إدارة اعمال
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
صالحـ غير متواجد حالياً
رد: رساله مفتوحه الى الفردان

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهقاانه مشاهدة المشاركة
وهذا حالكم كل ترم تتذمرون من الموقع
طول الترم عندك وقت وتو تفكر اللحين بالمحاضرات وتحمل الجامعه غلطتك
الجامعه تنزل كل اسبوع محاضرتين ثلاث والواجب على كل طالب يحملهم اسبوعياً
يا اختي الله يجزاك خير لا تعممين ..
كثير من الطلبة وانا منهم نحمل المحضارات أول بأول والمناقشات والواجبات .. لكن حنا نتكلم عن المحاضرات والمناقشات المتبقية من 11 الى 14 وباقي الواجب الثالث والمحاضرة البماشرة الثالثة .. لا الافتراضي يفتح ولا البلاكبورد نزلت فيه ..
بالتوفيق ،،
غربة نفس, saif88, BeShOoO ali و 2 آخرين معجبون بهذا.
توقيع » صالحـ
وصن ضحكة الأطفال يا رب إنها

إذا غردت في موحش الرمل أعشبا
  رد مع اقتباس
قديم 2014- 4- 10   #8
أكـاديـمـي ذهـبـي
 
الصورة الرمزية شاعر الجامعة
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 152237
تاريخ التسجيل: Tue Aug 2013
المشاركات: 679
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 71795
مؤشر المستوى: 103
شاعر الجامعة has a reputation beyond reputeشاعر الجامعة has a reputation beyond reputeشاعر الجامعة has a reputation beyond reputeشاعر الجامعة has a reputation beyond reputeشاعر الجامعة has a reputation beyond reputeشاعر الجامعة has a reputation beyond reputeشاعر الجامعة has a reputation beyond reputeشاعر الجامعة has a reputation beyond reputeشاعر الجامعة has a reputation beyond reputeشاعر الجامعة has a reputation beyond reputeشاعر الجامعة has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: علم اجتماع
الدراسة: انتساب
التخصص: طالب
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
شاعر الجامعة غير متواجد حالياً
رد: رساله مفتوحه الى الفردان

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهقاانه مشاهدة المشاركة
وهذا حالكم كل ترم تتذمرون من الموقع
طول الترم عندك وقت وتو تفكر اللحين بالمحاضرات وتحمل الجامعه غلطتك
الجامعه تنزل كل اسبوع محاضرتين ثلاث والواجب على كل طالب يحملهم اسبوعياً
للجامعة حق في تردي السيرفرات وسوء التقنيه مدام فيه اناس بعقليات متخلفه مثلك بيننا انا كنت اضن اللي مثلك انقرضوا من زمان. الحين وش دخل الوقت تقولين عندك وقت كافي والمحاضرات مانزلت الا امس 11 و12 يعني انتي نزلتي قبل الجامعه تطرحها في الموقع مااقول الا حمد لله بس والشكر.
sky star, BeShOoO ali, وَردْ و 2 آخرين معجبون بهذا.
  رد مع اقتباس
قديم 2014- 4- 10   #9
أكـاديـمـي ذهـبـي
 
الصورة الرمزية شاعر الجامعة
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 152237
تاريخ التسجيل: Tue Aug 2013
المشاركات: 679
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 71795
مؤشر المستوى: 103
شاعر الجامعة has a reputation beyond reputeشاعر الجامعة has a reputation beyond reputeشاعر الجامعة has a reputation beyond reputeشاعر الجامعة has a reputation beyond reputeشاعر الجامعة has a reputation beyond reputeشاعر الجامعة has a reputation beyond reputeشاعر الجامعة has a reputation beyond reputeشاعر الجامعة has a reputation beyond reputeشاعر الجامعة has a reputation beyond reputeشاعر الجامعة has a reputation beyond reputeشاعر الجامعة has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: علم اجتماع
الدراسة: انتساب
التخصص: طالب
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
شاعر الجامعة غير متواجد حالياً
رد: رساله مفتوحه الى الفردان

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صالحـ مشاهدة المشاركة
يا اختي الله يجزاك خير لا تعممين ..
كثير من الطلبة وانا منهم نحمل المحضارات أول بأول والمناقشات والواجبات .. لكن حنا نتكلم عن المحاضرات والمناقشات المتبقية من 11 الى 14 وباقي الواجب الثالث والمحاضرة البماشرة الثالثة .. لا الافتراضي يفتح ولا البلاكبورد نزلت فيه ..
بالتوفيق ،،
اختي الكريمه لاتردين عليها لانها مع الاسف عندها عسر فهم مستعصي
  رد مع اقتباس
قديم 2014- 4- 11   #10
أكـاديـمـي نــشـط
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 128586
تاريخ التسجيل: Thu Dec 2012
المشاركات: 135
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 5787
مؤشر المستوى: 35
زهقاانه will become famous soon enoughزهقاانه will become famous soon enoughزهقاانه will become famous soon enoughزهقاانه will become famous soon enoughزهقاانه will become famous soon enoughزهقاانه will become famous soon enoughزهقاانه will become famous soon enoughزهقاانه will become famous soon enoughزهقاانه will become famous soon enoughزهقاانه will become famous soon enoughزهقاانه will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: آداب
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
زهقاانه غير متواجد حالياً
رد: رساله مفتوحه الى الفردان

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاعر الجامعة مشاهدة المشاركة
اختي الكريمه لاتردين عليها لانها مع الاسف عندها عسر فهم مستعصي

اولاً ماغلطت لا عليك وعلى على غيرك
واهنيك عالتربيه المحترمه

التعليق اكيد بصير من الزحمه ع الموقع لان بعض الناس "مو الكل " توها تبدا تحمل
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


تطبيق ملتقى فيصل على App Storeتطبيق ملتقى فيصل على Goole Play
الوظائف اليومي تحديث يومي للوظائف للجنسين في السعودية - وظائف اليوم


All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 06:29 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1 جامعة الملك الفيصل,جامعة الدمام
Adsense Management by Losha
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
المواضيع والمشاركات في الملتقى تمثل اصحابها.
يوجد في الملتقى تطوير وبرمجيات خاصة حقوقها خاصة بالملتقى
ملتزمون بحذف اي مادة فيها انتهاك للحقوق الفكرية بشرط مراسلتنا من مالك المادة او وكيل عنه