ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > كلية الأداب > اللغة الأنجليزية > E3
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

E3 English Literature Students Level Three Forum

موضوع مغلق

قديم 2014- 4- 19
الصورة الرمزية دانا_كمال
دانا_كمال
أكـاديـمـي
بيانات الطالب:
الكلية: الأدب
الدراسة: انتساب
التخصص: انجليزي
المستوى: المستوى الرابع
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 677
المشاركـات: 7

الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 1326
مؤشر المستوى: 45
دانا_كمال will become famous soon enoughدانا_كمال will become famous soon enoughدانا_كمال will become famous soon enoughدانا_كمال will become famous soon enoughدانا_كمال will become famous soon enoughدانا_كمال will become famous soon enoughدانا_كمال will become famous soon enoughدانا_كمال will become famous soon enoughدانا_كمال will become famous soon enoughدانا_كمال will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
دانا_كمال غير متواجد حالياً
Icon28 استفسار بخصوص تخصص اللغة الانجليزيه

السلام عليكم
انا متخصصه لغة انجليزية بس لسه مستوى ثاني و مره خايفه من التخصص
بنات هل هو صعب جدا ؟
انا انجليزي تي الحمدلله زينه عندي كم من الكلمات
و اقرأ رويات انجليزية من زمان
و اعرف القواعد كويس
بس خايفه من التخصص

تنصحوني اغير التخصص ولا اقدر امشي فيه
قديم 2014- 4- 19   #2
أمآل تٌـنتظـرْ
أكـاديـمـي فـضـي

الصورة الرمزية أمآل تٌـنتظـرْ
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 3006
مؤشر المستوى: 50
أمآل تٌـنتظـرْ is a jewel in the roughأمآل تٌـنتظـرْ is a jewel in the roughأمآل تٌـنتظـرْ is a jewel in the roughأمآل تٌـنتظـرْ is a jewel in the roughأمآل تٌـنتظـرْ is a jewel in the roughأمآل تٌـنتظـرْ is a jewel in the roughأمآل تٌـنتظـرْ is a jewel in the roughأمآل تٌـنتظـرْ is a jewel in the roughأمآل تٌـنتظـرْ is a jewel in the roughأمآل تٌـنتظـرْ is a jewel in the roughأمآل تٌـنتظـرْ is a jewel in the rough
بيانات الطالب:
الكلية: طالبه
التخصص: طالبه
المستوى: المستوى الثامن
أمآل تٌـنتظـرْ غير متواجد حالياً
رد: استفسار بخصوص تخصص اللغة الانجليزيه

انا اشوف بدأت صعوبتة من المستوى الثالث
واحسسس عن نفسي مقدررررر اواصل لو حملت في هالمستوى
لانه تخصص جدااااا يبي له دراسه وحفظ

قديم 2014- 4- 19   #3
meemeeh3
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية meemeeh3
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 3386
مؤشر المستوى: 52
meemeeh3 will become famous soon enoughmeemeeh3 will become famous soon enoughmeemeeh3 will become famous soon enoughmeemeeh3 will become famous soon enoughmeemeeh3 will become famous soon enoughmeemeeh3 will become famous soon enoughmeemeeh3 will become famous soon enoughmeemeeh3 will become famous soon enoughmeemeeh3 will become famous soon enoughmeemeeh3 will become famous soon enoughmeemeeh3 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب
التخصص: English
meemeeh3 غير متواجد حالياً

شوفي حبيبتي دام عندك ميول وحاب انك تتعلمي اللغه واصلي انا بعد مستوى ثالث وعندي ميول ابغى اتعلم اللغه الانجليزيه وانا ضد امال, مستوى ثالث مو صعب(يبغاله تركيز) بس ولا هو جداااااا ممتع وعلى فكره انا زيك ماعندي الخلفيه الكبيره في الانجليزي ولاني دافوره لاكن حابه اتعلم وراح اتعلم وانجز بعد لان عندي هدف وبعد كل هذا وذاك ربي راح يسهل علي لاني معتمده عليه اعتماد تام مع العمل
اذا انتي حيرانه عندك الاستخار لا تخطين خطوه في حياتك الا انتيي مستخيره عليها هذي نصيحه
تدرين اني حتى اذا جيت ادخل موادي لسمستر الجديد استخير لاني مادري ممكن ادخل مواد ومانجح فيهم لذالك استخير ربي لانه عارف ايش الخير لي
انا كل الي بغيت اقوله لك

اذا توكلتي على ربك مستحيل يضيعك .

قديم 2014- 4- 19   #4
*أم أنس*
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 6088
مؤشر المستوى: 0
*أم أنس* has a reputation beyond repute*أم أنس* has a reputation beyond repute*أم أنس* has a reputation beyond repute*أم أنس* has a reputation beyond repute*أم أنس* has a reputation beyond repute*أم أنس* has a reputation beyond repute*أم أنس* has a reputation beyond repute*أم أنس* has a reputation beyond repute*أم أنس* has a reputation beyond repute*أم أنس* has a reputation beyond repute*أم أنس* has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: آداب
*أم أنس* غير متواجد حالياً

صادقة ميمي اﻹستخارة مهمة وشكرا للتشجيع

أنا حابه أعرف كم مادة عندكم إنجليزي ؟؟

وبإذن الله مارح أغير تخصصي

قديم 2014- 4- 20   #5
meemeeh3
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية meemeeh3
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 3386
مؤشر المستوى: 52
meemeeh3 will become famous soon enoughmeemeeh3 will become famous soon enoughmeemeeh3 will become famous soon enoughmeemeeh3 will become famous soon enoughmeemeeh3 will become famous soon enoughmeemeeh3 will become famous soon enoughmeemeeh3 will become famous soon enoughmeemeeh3 will become famous soon enoughmeemeeh3 will become famous soon enoughmeemeeh3 will become famous soon enoughmeemeeh3 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب
meemeeh3 غير متواجد حالياً

تقريبا 4 في السمستر الثالث

قديم 2014- 4- 20   #6
Tawah
متميزة بقسم اللغة الانجليزية المستوى الخامس

الصورة الرمزية Tawah
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 58658
مؤشر المستوى: 110
Tawah has a reputation beyond reputeTawah has a reputation beyond reputeTawah has a reputation beyond reputeTawah has a reputation beyond reputeTawah has a reputation beyond reputeTawah has a reputation beyond reputeTawah has a reputation beyond reputeTawah has a reputation beyond reputeTawah has a reputation beyond reputeTawah has a reputation beyond reputeTawah has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الآداب
التخصص: لغه إنجليزيه
المستوى: المستوى الرابع
Tawah غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meemeeh3 مشاهدة المشاركة
شوفي حبيبتي دام عندك ميول وحاب انك تتعلمي اللغه واصلي انا بعد مستوى ثالث وعندي ميول ابغى اتعلم اللغه الانجليزيه وانا ضد امال, مستوى ثالث مو صعب(يبغاله تركيز) بس ولا هو جداااااا ممتع وعلى فكره انا زيك ماعندي الخلفيه الكبيره في الانجليزي ولاني دافوره لاكن حابه اتعلم وراح اتعلم وانجز بعد لان عندي هدف وبعد كل هذا وذاك ربي راح يسهل علي لاني معتمده عليه اعتماد تام مع العمل
اذا انتي حيرانه عندك الاستخار لا تخطين خطوه في حياتك الا انتيي مستخيره عليها هذي نصيحه
تدرين اني حتى اذا جيت ادخل موادي لسمستر الجديد استخير لاني مادري ممكن ادخل مواد ومانجح فيهم لذالك استخير ربي لانه عارف ايش الخير لي
انا كل الي بغيت اقوله لك

اذا توكلتي على ربك مستحيل يضيعك .
بالفعل هو ممتع لكن يبغي له تركيز , مثله مثل النحو مع إنا عرب لكن هذا مايعني إني أحله وأنا مغمضه لابد من شوية تركيز وكذا , مافي شي يجي بالساهل كل شي يبغي له تعب وكذآ بالتووفيق إن شاء الله ..

قديم 2014- 4- 20   #7
طموح وامل
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية طموح وامل
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 300963
مؤشر المستوى: 353
طموح وامل has a reputation beyond reputeطموح وامل has a reputation beyond reputeطموح وامل has a reputation beyond reputeطموح وامل has a reputation beyond reputeطموح وامل has a reputation beyond reputeطموح وامل has a reputation beyond reputeطموح وامل has a reputation beyond reputeطموح وامل has a reputation beyond reputeطموح وامل has a reputation beyond reputeطموح وامل has a reputation beyond reputeطموح وامل has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: الاداب
التخصص: لغة انجليزية
المستوى: خريج جامعي
طموح وامل غير متواجد حالياً

اكتبي استفسارك في مستوى ثامن بيفيدونك اكثر مننا

قديم 2014- 4- 20   #8
حماااده
متميز بالمستوى 7 E
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 46000
مؤشر المستوى: 0
حماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: ll
الدراسة: غير طالب
التخصص: انجليزي
المستوى: دكتوراه
حماااده غير متواجد حالياً

دامك تقرين روايات " المستوى الثالث بيكون سهل عليك بشكل كبير"
بس ممكن مدخل اللغويات ( تبع المستوى الرابع ) < احنا ننزلها لان عدد المواد في المستوى الثالث فقط 6 ..
هي اللي بتحتاج حفظ ..

وبالتوفيق ..

موضوع مغلق