ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام
مكتبة زاوية الباحث بالدمام حي غرناطة امام مركز كائن
الأستاذ / حامد علم الدين مدرس جامعى لطلاب الرياضالدكتور حسن إسماعيل تدريس طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل وبقية الجامعاتالإستاذ طارق مدرس الدمام الخبر الظهران جامعة الملك فيصل جامعة الدمامالأستاذ/مجدي مدرس/محاسبه-اقتصاد-إحصاء حي البديعه

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل   قائمة الأعضاء   أعتبر مشاركات المنتدى مقروءة

ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل ملتقى التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل انتساب ( الانتساب المطور ) ,منتدى النقاش التسجيل,البلاك بورد,التحويل انتظام,تسجيل المقررات,الاختبارات والنتائج.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2010- 1- 8
أكـاديـمـي نــشـط
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: لغة عربية
المستوى: المستوى السابع
إحصائيات الموضوع:
المشاهدات: 1291
المشاركـات: 13
 
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 43927
تاريخ التسجيل: Mon Jan 2010
المشاركات: 120
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 579
مؤشر المستوى: 41
اوجست كونت will become famous soon enoughاوجست كونت will become famous soon enoughاوجست كونت will become famous soon enoughاوجست كونت will become famous soon enoughاوجست كونت will become famous soon enoughاوجست كونت will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
اوجست كونت غير متواجد حالياً
كيف الاسئلة للقاء المباشر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياشباب الللقاء راح يكون من 4- 5 مع الاساتذة

فكروا في الاسئلة .

انا عن نفسي راح اقول للنحو يخفف عن الاعراب اللي هد حيلنا فيه
رد مع اقتباس
قديم 2010- 1- 8   #2
فريق تطوير الملتقى
 
الصورة الرمزية بناس
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 20981
تاريخ التسجيل: Mon Feb 2009
المشاركات: 5,121
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 8156
مؤشر المستوى: 103
بناس has a reputation beyond reputeبناس has a reputation beyond reputeبناس has a reputation beyond reputeبناس has a reputation beyond reputeبناس has a reputation beyond reputeبناس has a reputation beyond reputeبناس has a reputation beyond reputeبناس has a reputation beyond reputeبناس has a reputation beyond reputeبناس has a reputation beyond reputeبناس has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: ,,,,
الدراسة: انتساب
التخصص: عًٍلمً آجًِْتُِِّْـــمًآعًٍ
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
بناس غير متواجد حالياً
رد: كيف الاسئلة للقاء المباشر

هههههههههههه انت اللي بـ علم الاجتماع

عليك نظريات





لا جد تكفي انتم من ناحيتكم قولوا لأستاذ النحو


واحنا دكتور التذوق يخفف تذوق بالقصائد
توقيع » بناس
لا اله الا الله
الغِياب ,أن تروي إحدى حكاويكم المضحكة ذات يوم , بعينين دامعتين ,لتنتهي الحكاية بضحك الجميع , وبكائك أنت شوقا على مافات ..
وليسَ الوجع في أيّام الفقد الأولى !
بل حين تأتي الأيام السعيدة , فتجد أن من يستطيع مشاركتك بشكل أكبر وأعمق قد ( رحل ) ..

  رد مع اقتباس
قديم 2010- 1- 8   #3
أكـاديـمـي مـشـارك
 
الصورة الرمزية اهـــم 001
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 39126
تاريخ التسجيل: Sat Oct 2009
المشاركات: 2,636
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 1451
مؤشر المستوى: 68
اهـــم 001 has much to be proud ofاهـــم 001 has much to be proud ofاهـــم 001 has much to be proud ofاهـــم 001 has much to be proud ofاهـــم 001 has much to be proud ofاهـــم 001 has much to be proud ofاهـــم 001 has much to be proud ofاهـــم 001 has much to be proud ofاهـــم 001 has much to be proud ofاهـــم 001 has much to be proud of
بيانات الطالب:
الكلية: كلية التربية
الدراسة: انتظام
التخصص: رعاية موهوبين
المستوى: ماجستير
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
اهـــم 001 غير متواجد حالياً
رد: كيف الاسئلة للقاء المباشر

ممتاز موضوع حلو

لازم نرتب اسئلة ..... منها
ابغى اسألهم عن الجدول الزمني لدراستنا ومتى التخصص ووش هي التخصصات المتوفره

نبغى نبغلهم ان كان هناك معاناه مع النظام ويمكن مابدينا المذاكره الا من نهاية شهر 12 فينظرون لهذا بمناظر خاص...

نسألهم عن البطاقات الجامعية

نسألهم عن طرق الاسئلة .....


ها اللى في باللي
توقيع » اهـــم 001

مرر الماوس

  رد مع اقتباس
قديم 2010- 1- 8   #4
أكـاديـمـي نــشـط
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 43927
تاريخ التسجيل: Mon Jan 2010
المشاركات: 120
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 579
مؤشر المستوى: 41
اوجست كونت will become famous soon enoughاوجست كونت will become famous soon enoughاوجست كونت will become famous soon enoughاوجست كونت will become famous soon enoughاوجست كونت will become famous soon enoughاوجست كونت will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: لغة عربية
المستوى: المستوى السابع
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
اوجست كونت غير متواجد حالياً
رد: كيف الاسئلة للقاء المباشر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بناس مشاهدة المشاركة
هههههههههههه انت اللي بـ علم الاجتماع

عليك نظريات

:cry111:
لا تخافون من هالنظريات

راح اكلم دكتور علم الاجتماع واتوسط لكم واذا شفته يتفلسف على راسي .


حطيت لكم نظريات على حلكم في الاختبار ونكبت الدكتور .



المهم تكفون ياشباب رتبوا الاسئلة من هالان

والمثل يقول كثر الدق يفك الحديد

لازم نكلم الدكاتره يسهلون علينا شوي في الاسئلة
  رد مع اقتباس
قديم 2010- 1- 8   #5
أكـاديـمـي مـشـارك
 
الصورة الرمزية RoshoF
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 8621
تاريخ التسجيل: Wed Jul 2008
المشاركات: 7,900
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 13709
مؤشر المستوى: 138
RoshoF has a reputation beyond reputeRoshoF has a reputation beyond reputeRoshoF has a reputation beyond reputeRoshoF has a reputation beyond reputeRoshoF has a reputation beyond reputeRoshoF has a reputation beyond reputeRoshoF has a reputation beyond reputeRoshoF has a reputation beyond reputeRoshoF has a reputation beyond reputeRoshoF has a reputation beyond reputeRoshoF has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الأداب
الدراسة: انتساب
التخصص: علم إجتماع والخدمة الاجتماعية
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
RoshoF غير متواجد حالياً
رد: كيف الاسئلة للقاء المباشر

أوجست كونت

آرفع برقعي أحترآمـآ لك << مـآعندهـآ قبعه .. :c8:

حيلك بالدكـآترهـ ..

توقيع » RoshoF
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
.
خريجه بكالوريس علم الاجتماع و الخدمة الاجتماعيه (عن بعد)
" يا صاحب اللطف الخفي ، بك أستعين و أستجير و أكتفي ♥ "
.
.
إذا رأيتم أنفسكم ( فارغين ) فــَ تذكروا أمنية الموتــــــى !
  رد مع اقتباس
قديم 2010- 1- 8   #6
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
 
الصورة الرمزية روح الصداقه
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 37671
تاريخ التسجيل: Wed Oct 2009
المشاركات: 1,274
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 618
مؤشر المستوى: 53
روح الصداقه has a spectacular aura aboutروح الصداقه has a spectacular aura aboutروح الصداقه has a spectacular aura aboutروح الصداقه has a spectacular aura aboutروح الصداقه has a spectacular aura aboutروح الصداقه has a spectacular aura about
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الدمام
الدراسة: انتظام
التخصص: English
المستوى: المستوى الرابع
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
روح الصداقه غير متواجد حالياً
رد: كيف الاسئلة للقاء المباشر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بناس مشاهدة المشاركة
هههههههههههه انت اللي بـ علم الاجتماع

عليك نظريات

:[color="purple"]hahahahahah:[/color]



لا جد تكفي انتم من ناحيتكم قولوا لأستاذ النحو


واحنا دكتور التذوق يخفف تذوق بالقصائد:cry111:

اييهـ ان شاءاللهـ بنجننهم بالاسئلهـ....

موووفقييين...
  رد مع اقتباس
قديم 2010- 1- 8   #7
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 14773
تاريخ التسجيل: Thu Oct 2008
المشاركات: 83
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 209
مؤشر المستوى: 45
إكليل has a spectacular aura aboutإكليل has a spectacular aura aboutإكليل has a spectacular aura about
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الأدارة
الدراسة: انتساب
التخصص: إدارة أعمال
المستوى: المستوى الثاني
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
إكليل غير متواجد حالياً
رد: كيف الاسئلة للقاء المباشر

صح دكتور التذوق يقول تحفظوا القصائد عشان لما اجيب لكم السؤال ..
البيت الفلاني اشرحيه وكيف تشرحينه وانتي ماتعرفينه وكذا نحفظ القصيده
خلينا نقوله بدال ماتكتب البيت الفلاني اكتب البيت نفسه ريحنا وريح نفسك ..
  رد مع اقتباس
قديم 2010- 1- 8   #8
أكـاديـمـي فـعّـال
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 41127
تاريخ التسجيل: Wed Nov 2009
المشاركات: 217
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 1138
مؤشر المستوى: 44
فـــواز العنزي will become famous soon enoughفـــواز العنزي will become famous soon enoughفـــواز العنزي will become famous soon enoughفـــواز العنزي will become famous soon enoughفـــواز العنزي will become famous soon enoughفـــواز العنزي will become famous soon enoughفـــواز العنزي will become famous soon enoughفـــواز العنزي will become famous soon enoughفـــواز العنزي will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة ميدلسكس ـ لندن
الدراسة: انتظام
التخصص: إدارة الأعمال الدولية
المستوى: ماجستير
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
فـــواز العنزي غير متواجد حالياً
رد: كيف الاسئلة للقاء المباشر

طيب نتفق نفس ما تفضلتوا علشان نكسب الوقت وما يتكرر نفس السؤال.
  رد مع اقتباس
قديم 2010- 1- 8   #9
أكـاديـمـي ذهـبـي
 
الصورة الرمزية UnItEd CoLoRs
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 10503
تاريخ التسجيل: Wed Aug 2008
المشاركات: 822
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 192
مؤشر المستوى: 54
UnItEd CoLoRs has a spectacular aura aboutUnItEd CoLoRs has a spectacular aura about
بيانات الطالب:
الكلية: K.F.U
الدراسة: انتساب
التخصص: English
المستوى: المستوى السابع
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
UnItEd CoLoRs غير متواجد حالياً
رد: كيف الاسئلة للقاء المباشر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إكليل مشاهدة المشاركة
صح دكتور التذوق يقول تحفظوا القصائد عشان لما اجيب لكم السؤال ..
البيت الفلاني اشرحيه وكيف تشرحينه وانتي ماتعرفينه وكذا نحفظ القصيده
خلينا نقوله بدال ماتكتب البيت الفلاني اكتب البيت نفسه ريحنا وريح نفسك ..


صـــــــــح لسســآنك
توقيع » UnItEd CoLoRs
" أَهَٰؤُلَاءِ الَّذِينَ أَقْسَمْتُمْ لَا يَنَالُهُمُ اللَّهُ بِرَحْمَةٍ ۚ ادْخُلُوا الْجَنَّةَ لَا خَوْفٌ عَلَيْكُمْ وَلَا أَنْتُمْ تَحْزَنُونَ "
  رد مع اقتباس
قديم 2010- 1- 8   #10
متميزة في التعليم عن بعد _علم اجتماع
 
الصورة الرمزية للوله مشوار
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 29156
تاريخ التسجيل: Thu Jul 2009
المشاركات: 681
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 697
مؤشر المستوى: 48
للوله مشوار will become famous soon enoughللوله مشوار will become famous soon enoughللوله مشوار will become famous soon enoughللوله مشوار will become famous soon enoughللوله مشوار will become famous soon enoughللوله مشوار will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كليه الاداب جامعه الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: علم اجتماع
المستوى: المستوى السابع
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
للوله مشوار غير متواجد حالياً
رد: كيف الاسئلة للقاء المباشر

ولاتنسوووون الانقلش نقوله يحدد لنا المهم مو كل الكتاب
توقيع » للوله مشوار
cـشآن آ۶ـيش/ رآح آحترف ..في لـ ۶ـبة التطنيش
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للقاء, المباشر, الاسئلة, كيف

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: كيف الاسئلة للقاء المباشر
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اللقاء المباشر عالبلاك بورد ali1982 ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل 40 2010- 1- 17 05:10 PM

تطبيق ملتقى فيصل على App Storeتطبيق ملتقى فيصل على Goole Play
الوظائف اليومي تحديث يومي للوظائف للجنسين في السعودية


All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 01:26 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1 جامعة الملك الفيصل,جامعة الدمام
Adsense Management by Losha
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
المواضيع والمشاركات في الملتقى تمثل اصحابها.
يوجد في الملتقى تطوير وبرمجيات خاصة حقوقها خاصة بالملتقى
ملتزمون بحذف اي مادة فيها انتهاك للحقوق الفكرية بشرط مراسلتنا من مالك المادة او وكيل عنه