ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام
مكتبة زاوية الباحث بالدمام حي غرناطة امام مركز كائن
الأستاذ / حامد علم الدين مدرس جامعى لطلاب الرياضالدكتور حسن إسماعيل تدريس طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل وبقية الجامعاتالإستاذ طارق مدرس الدمام الخبر الظهران جامعة الملك فيصل جامعة الدمامالأستاذ/مجدي مدرس/محاسبه-اقتصاد-إحصاء حي البديعه

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل   قائمة الأعضاء   أعتبر مشاركات المنتدى مقروءة

ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل ملتقى التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل انتساب ( الانتساب المطور ) ,منتدى النقاش التسجيل,البلاك بورد,التحويل انتظام,تسجيل المقررات,الاختبارات والنتائج.

مثل شجرة6اعجاب
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2014- 4- 23
أكـاديـمـي نــشـط
بيانات الطالب:
الكلية: كيلة الاداب بجامعة الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: التاريخ
المستوى: المستوى الثامن
إحصائيات الموضوع:
المشاهدات: 322
المشاركـات: 3
 
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 96067
تاريخ التسجيل: Thu Dec 2011
المشاركات: 145
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 767
مؤشر المستوى: 33
سيرة الرجال will become famous soon enoughسيرة الرجال will become famous soon enoughسيرة الرجال will become famous soon enoughسيرة الرجال will become famous soon enoughسيرة الرجال will become famous soon enoughسيرة الرجال will become famous soon enoughسيرة الرجال will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
سيرة الرجال غير متواجد حالياً
المـــــــحاضرة التمهيدية

بالنسبة للمحاضرة التمهيدية هل هي مطلوبه في تحميلها وتحتسب في الدرجات ام لا وبالتوفيق للجميع
المحترمه, TheDream و لحنّ معجب بهذا.
رد مع اقتباس
قديم 2014- 4- 23   #2
مشرفة عامة سابقاً
 
الصورة الرمزية المحترمه
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 64902
تاريخ التسجيل: Tue Nov 2010
المشاركات: 50,553
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 4922789
مؤشر المستوى: 5464
المحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: إدارة أعمال
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
المحترمه غير متواجد حالياً
رد: المـــــــحاضرة التمهيدية


حياك الله عزيزي ..
نعم محسوبه وعليها درجات مثلها مثل المحاضرات
المسجله المتبقيه .. بالتوفيق
TheDream معجب بهذا.
توقيع » المحترمه

اللهم ارحم والدي واغفر له ما تقدم من ذنبه وما تأخر يا أرحم الراحمين
  رد مع اقتباس
قديم 2014- 4- 23   #3
صديق قسم علم إجتماع
 
الصورة الرمزية TheDream
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 73773
تاريخ التسجيل: Sat Mar 2011
المشاركات: 3,181
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 3180
مؤشر المستوى: 70
TheDream has a reputation beyond reputeTheDream has a reputation beyond reputeTheDream has a reputation beyond reputeTheDream has a reputation beyond reputeTheDream has a reputation beyond reputeTheDream has a reputation beyond reputeTheDream has a reputation beyond reputeTheDream has a reputation beyond reputeTheDream has a reputation beyond reputeTheDream has a reputation beyond reputeTheDream has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الآداب
الدراسة: انتساب
التخصص: علم الاجتماع والخدمة الاجتماعية
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
TheDream غير متواجد حالياً
رد: المـــــــحاضرة التمهيدية

غير صحيح

المحاضرة التمهيدية لا درجات عليها

حسب علمي وتجربتي البسيطة والله اعلم

14 محاضرة مسجلة بنصف درجة = 7 درجات + 3 محاضرات مباشرة، كل محاضرة بدرجة كاملة = المجموع 10 درجات
بس المثل يقول منت بخسران شي لو فتحتها

وفقكم الله
لحنّ معجب بهذا.
توقيع » TheDream
  رد مع اقتباس
قديم 2014- 4- 23   #4
متميزةمستوى ثاني_أدارة الأعمال
 
الصورة الرمزية لحنّ
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 100183
تاريخ التسجيل: Fri Jan 2012
المشاركات: 3,893
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 4591
مؤشر المستوى: 74
لحنّ has a reputation beyond reputeلحنّ has a reputation beyond reputeلحنّ has a reputation beyond reputeلحنّ has a reputation beyond reputeلحنّ has a reputation beyond reputeلحنّ has a reputation beyond reputeلحنّ has a reputation beyond reputeلحنّ has a reputation beyond reputeلحنّ has a reputation beyond reputeلحنّ has a reputation beyond reputeلحنّ has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جٌأِمًعٌة أَلُمًلُڳٌ فٌيًصُلَ
الدراسة: انتساب
التخصص: أُدِأُرَة أِلُأِعٌمًأِلّ
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
لحنّ غير متواجد حالياً
رد: المـــــــحاضرة التمهيدية

نعم تحسب
عبدالله الحربي0 معجب بهذا.
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: المـــــــحاضرة التمهيدية
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
[ المستوى السادس ] : فقه المواريث 2 من المحاضرة التمهيدية الى المحاضرة 12:: فيديو :: لي الفخر 7 المستويات 6+7+8 2 2014- 4- 15 01:13 AM

تطبيق ملتقى فيصل على App Storeتطبيق ملتقى فيصل على Goole Play
الوظائف اليومي تحديث يومي للوظائف للجنسين في السعودية


All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 07:18 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1 جامعة الملك الفيصل,جامعة الدمام
Adsense Management by Losha
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
المواضيع والمشاركات في الملتقى تمثل اصحابها.
يوجد في الملتقى تطوير وبرمجيات خاصة حقوقها خاصة بالملتقى
ملتزمون بحذف اي مادة فيها انتهاك للحقوق الفكرية بشرط مراسلتنا من مالك المادة او وكيل عنه