ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > إدارة اعمال > إدارة أعمال 2
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

إدارة أعمال 2 ملتقى طلاب وطالبات المستوى الثاني ادارة اعمال التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل

موضوع مغلق

قديم 2014- 4- 26
الصورة الرمزية Um jana
Um jana
أكـاديـمـي نــشـط
بيانات الطالب:
الكلية: KFU
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى الرابع
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 572
المشاركـات: 5

الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 1326
مؤشر المستوى: 46
Um jana will become famous soon enoughUm jana will become famous soon enoughUm jana will become famous soon enoughUm jana will become famous soon enoughUm jana will become famous soon enoughUm jana will become famous soon enoughUm jana will become famous soon enoughUm jana will become famous soon enoughUm jana will become famous soon enoughUm jana will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
Um jana غير متواجد حالياً
Icon28 ارجوكم تساعدوني بخصوص البلاك بورد اللي تقفل؟؟؟؟

السلام يااااجماعه انا شاهدت كل المواد ووووبسبب ضغط ظروفي بقى علي المحاسبه باقي لي 3 محاضرات وووواجي الحين قلت بخلصهم اليوم ووووواكتشف ان النظام تقفل ووووخايفه ووسمعت الدرجات بترصد للمشاهدات ووووالواجباتا ايام الاختبار والحين شكله اصلاحات طيب رايكم بينفتح مره ثانيه ووولا بيوهقوني لبعد الاختبار الللله يستر افيدوني اللللللللللللللللله يوفقكم بلييييييييييييييييييييييييز
قديم 2014- 4- 27   #2
خيال الافلاج
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية خيال الافلاج
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 7323
مؤشر المستوى: 51
خيال الافلاج will become famous soon enoughخيال الافلاج will become famous soon enoughخيال الافلاج will become famous soon enoughخيال الافلاج will become famous soon enoughخيال الافلاج will become famous soon enoughخيال الافلاج will become famous soon enoughخيال الافلاج will become famous soon enoughخيال الافلاج will become famous soon enoughخيال الافلاج will become famous soon enoughخيال الافلاج will become famous soon enoughخيال الافلاج will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: إدارة الأعمال
التخصص: إدارة أعمال
المستوى: خريج جامعي
خيال الافلاج غير متواجد حالياً
رد: ارجوكم تساعدوني بخصوص البلاك بورد اللي تقفل؟؟؟؟

النظام وانا اخوك مفتوح بس تعرفين خلال هالفتره يواجه ضغط

والنظام آخر يوم يرصد فيه بتاريخ 7/2

بالتوفيق للجميع ان شاءالله

قديم 2014- 4- 27   #3
العفريت
أكـاديـمـي

الصورة الرمزية العفريت
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 5243
مؤشر المستوى: 47
العفريت will become famous soon enoughالعفريت will become famous soon enoughالعفريت will become famous soon enoughالعفريت will become famous soon enoughالعفريت will become famous soon enoughالعفريت will become famous soon enoughالعفريت will become famous soon enoughالعفريت will become famous soon enoughالعفريت will become famous soon enoughالعفريت will become famous soon enoughالعفريت will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: اداره اعمال
التخصص: اداره اعمال
المستوى: المستوى الثامن
العفريت غير متواجد حالياً

غيري المتصفح بيفتح معك ان شاء الله

ولسا يه وقت اعرف ناس لسا ماحملو ولا محاضره

قديم 2014- 4- 27   #4
2COOL
المراقبة العامة

الصورة الرمزية 2COOL
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1275908
مؤشر المستوى: 1670
2COOL has a reputation beyond repute2COOL has a reputation beyond repute2COOL has a reputation beyond repute2COOL has a reputation beyond repute2COOL has a reputation beyond repute2COOL has a reputation beyond repute2COOL has a reputation beyond repute2COOL has a reputation beyond repute2COOL has a reputation beyond repute2COOL has a reputation beyond repute2COOL has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: إدارة أعمال
2COOL غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Um jana مشاهدة المشاركة
السلام يااااجماعه انا شاهدت كل المواد ووووبسبب ضغط ظروفي بقى علي المحاسبه باقي لي 3 محاضرات وووواجي الحين قلت بخلصهم اليوم ووووواكتشف ان النظام تقفل ووووخايفه ووسمعت الدرجات بترصد للمشاهدات ووووالواجباتا ايام الاختبار والحين شكله اصلاحات طيب رايكم بينفتح مره ثانيه ووولا بيوهقوني لبعد الاختبار الللله يستر افيدوني اللللللللللللللللله يوفقكم بلييييييييييييييييييييييييز
يام جنا الحين النظام مفتوح تقدرين تحملينهم قبل مايعلق بالنسبة لرصد الدرجات راح يأجلونه لقبل وقت الاختبار عشان التعديلات اللي قاعدين يسوونها في النظام بس انا انصحك تخلصي شغلك قبل الاختبار عشان تقدرين تطمنين انك اخذت درجات المشاركة وتذاكرين وانت مرتاحة وبالتوفيق

قديم 2014- 4- 27   #5
serena
أكـاديـمـي

الصورة الرمزية serena
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1728
مؤشر المستوى: 44
serena will become famous soon enoughserena will become famous soon enoughserena will become famous soon enoughserena will become famous soon enoughserena will become famous soon enoughserena will become famous soon enoughserena will become famous soon enoughserena will become famous soon enoughserena will become famous soon enoughserena will become famous soon enoughserena will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية ادارة اعمال
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى الخامس
serena غير متواجد حالياً

وانا تقفل عندي البلاك بورد وباقي عندي مناقشات لسه :(((( ينفع اكملها على الافتراضي اخاف ماتنحسب اش الحل والله مشكله هادي

قديم 2014- 4- 27   #6
2COOL
المراقبة العامة

الصورة الرمزية 2COOL
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1275908
مؤشر المستوى: 1670
2COOL has a reputation beyond repute2COOL has a reputation beyond repute2COOL has a reputation beyond repute2COOL has a reputation beyond repute2COOL has a reputation beyond repute2COOL has a reputation beyond repute2COOL has a reputation beyond repute2COOL has a reputation beyond repute2COOL has a reputation beyond repute2COOL has a reputation beyond repute2COOL has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: إدارة أعمال
2COOL غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة serena مشاهدة المشاركة
وانا تقفل عندي البلاك بورد وباقي عندي مناقشات لسه :(((( ينفع اكملها على الافتراضي اخاف ماتنحسب اش الحل والله مشكله هادي
لاتخافين ياأختي حليها في البلاك بورد وراح تنحسب لك لأن النظامين يكملون بعض وبالتوفيق

موضوع مغلق