ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام
مكتبة زاوية الباحث بالدمام حي غرناطة امام مركز كائن
بيت العود الملكي عود فاخر مقطر بعناية لينال رضاكم

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > ساحة طلاب وطالبات الإنتظام > ملتقى الخريجين
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل   قائمة الأعضاء   أعتبر مشاركات المنتدى مقروءة

ملتقى الخريجين ملتقى عام يجمع خاص للخريجين والخريجات الجامعيين لمنقاشة القضايا التي تخصهم في شتى امور الحياة

مثل شجرة75اعجاب
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2014- 4- 28
الصورة الرمزية سنشيرو الحفر
أكـاديـمـي فـعّـال
بيانات الطالب:
الكلية: الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: اعاقة عقليه
المستوى: خريج جامعي
إحصائيات الموضوع:
المشاهدات: 4327
المشاركـات: 46
 
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 111405
تاريخ التسجيل: Thu Jun 2012
المشاركات: 284
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 58
مؤشر المستوى: 31
سنشيرو الحفر will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
سنشيرو الحفر غير متواجد حالياً
هام جدا تجمع عموم خريجوا الانتساب التربوي فقط

بسم الله الرحمن الرحيم


المحامي " يعقوب المطير "

https://twitter.com/Yaqoub_Almutair

سيترافع عنكم ويطالب بحقوقكم بدون مقابل تطوعي لوجه الله _________ فما انتم فاعلون

يااخواني ويااخوات هنا بالملتقى الكل يقدح من راسه ويجتهد واغلبنا اجتهاده خاطئ وانا مثلكم

ياناس في الاتحاد قوه وفي الانفراد ضعف

الجامعه مادرت عنا ولاهما شي عنا

في زملاء ناوين يكملون دبلوم !! بالله عليكم ايعقل هذا ليه يكمل ليه يدفع فلوس ليه ماياخذ حقه وغصب عن الجامعه وعن جداره بالنظام
ياناس حنا افواج امم متخرجين ماننعد على الاصابع على شان حقوقنا تنهضم بسهوله

المثل يقول " ان لقحت او ماضرها الجمل "
تكفون اربع سنوات لاتروح ببلاش

اسال الله التوفيق لي ولكم
رد مع اقتباس
قديم 2014- 4- 28   #2
أكـاديـمـي نــشـط
 
الصورة الرمزية البارون دودي
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 46881
تاريخ التسجيل: Fri Feb 2010
العمر: 35
المشاركات: 101
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 100
مؤشر المستوى: 39
البارون دودي will become famous soon enoughالبارون دودي will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: تربية خاصه
الدراسة: انتساب
التخصص: خريج
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
البارون دودي غير متواجد حالياً
رد: هام جدا تجمع عموم خريجوا الانتساب التربوي فقط

صح لسانك يا شنب
سنشيرو الحفر معجب بهذا.
توقيع » البارون دودي
لكل مجتهد نصيب
  رد مع اقتباس
قديم 2014- 4- 28   #3
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
 
الصورة الرمزية عطني شماغكـ
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 48381
تاريخ التسجيل: Mon Feb 2010
المشاركات: 1,543
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 1515
مؤشر المستوى: 54
عطني شماغكـ has much to be proud ofعطني شماغكـ has much to be proud ofعطني شماغكـ has much to be proud ofعطني شماغكـ has much to be proud ofعطني شماغكـ has much to be proud ofعطني شماغكـ has much to be proud ofعطني شماغكـ has much to be proud ofعطني شماغكـ has much to be proud ofعطني شماغكـ has much to be proud ofعطني شماغكـ has much to be proud ofعطني شماغكـ has much to be proud of
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: تربية خاصة-إعاقة عقلية
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
عطني شماغكـ غير متواجد حالياً
رد: هام جدا تجمع عموم خريجوا الانتساب التربوي فقط

يأخي في الله ,أنا متحمسة للموضوع بس أنا بنت مالي خبرة بها السوالف وايش يترتب عليها

وخبرك الأهل موب ع الكيف ويخافون من المسؤلية

فما أدري وش السواة ؟؟
توقيع » عطني شماغكـ
*يمنع وضع وسائل الإتصال الشخصيه ! ) إدارة الملتقى (
  رد مع اقتباس
قديم 2014- 4- 28   #4
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
 
الصورة الرمزية رضا ربي غايتي
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 73802
تاريخ التسجيل: Sun Mar 2011
المشاركات: 1,728
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 205
مؤشر المستوى: 51
رضا ربي غايتي has a spectacular aura aboutرضا ربي غايتي has a spectacular aura aboutرضا ربي غايتي has a spectacular aura about
بيانات الطالب:
الكلية: كلية التربيه بجامعة فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: اعاقه عقليه
المستوى: المستوى السابع
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
رضا ربي غايتي غير متواجد حالياً
رد: هام جدا تجمع عموم خريجوا الانتساب التربوي فقط

معك وش المطلوب فهمونا الطريقه
توقيع » رضا ربي غايتي


عسى حلم "تمنيته" يكون بواقعي عاجل
  رد مع اقتباس
قديم 2014- 4- 28   #5
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
 
الصورة الرمزية دلع فوشيه
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 68638
تاريخ التسجيل: Mon Jan 2011
المشاركات: 1,928
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 1381
مؤشر المستوى: 54
دلع فوشيه is just really niceدلع فوشيه is just really niceدلع فوشيه is just really niceدلع فوشيه is just really niceدلع فوشيه is just really niceدلع فوشيه is just really niceدلع فوشيه is just really niceدلع فوشيه is just really niceدلع فوشيه is just really niceدلع فوشيه is just really nice
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: *صـ ع ــوبآت تـ ع ـلم*
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
دلع فوشيه غير متواجد حالياً
رد: هام جدا تجمع عموم خريجوا الانتساب التربوي فقط

عادي وكالةةة وتقدري تسحبينها منه بعد انتهاء المرافعةة




  رد مع اقتباس
قديم 2014- 4- 28   #6
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
 
الصورة الرمزية دلع فوشيه
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 68638
تاريخ التسجيل: Mon Jan 2011
المشاركات: 1,928
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 1381
مؤشر المستوى: 54
دلع فوشيه is just really niceدلع فوشيه is just really niceدلع فوشيه is just really niceدلع فوشيه is just really niceدلع فوشيه is just really niceدلع فوشيه is just really niceدلع فوشيه is just really niceدلع فوشيه is just really niceدلع فوشيه is just really niceدلع فوشيه is just really nice
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: *صـ ع ــوبآت تـ ع ـلم*
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
دلع فوشيه غير متواجد حالياً
رد: هام جدا تجمع عموم خريجوا الانتساب التربوي فقط

ادخلوا ع حسابه بتويتر ورح تفهمون كل شيءء

ويجاوب بسرعةة ع أي استفسار
  رد مع اقتباس
قديم 2014- 4- 28   #7
أكـاديـمـي فـعّـال
 
الصورة الرمزية سنشيرو الحفر
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 111405
تاريخ التسجيل: Thu Jun 2012
المشاركات: 284
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 58
مؤشر المستوى: 31
سنشيرو الحفر will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: اعاقة عقليه
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
سنشيرو الحفر غير متواجد حالياً
رد: هام جدا تجمع عموم خريجوا الانتساب التربوي فقط

لاتحزنو ان الله معنا

المتحدث الرسمي لوزارة التربيه والتعليم حذف تغريده له وتم توثيقها والخبر نزل بصحيفة سبق

يقول ((( نعم )) رد على سوال احد الاخوات تقول انا خريجه انتساب تربوي ومجتازه قياس اقدر ادخل المفاضله التعليميه
  رد مع اقتباس
قديم 2014- 4- 28   #8
أكـاديـمـي فـعّـال
 
الصورة الرمزية الصفا
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 110154
تاريخ التسجيل: Fri May 2012
العمر: 31
المشاركات: 292
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 185
مؤشر المستوى: 31
الصفا has a spectacular aura aboutالصفا has a spectacular aura about
بيانات الطالب:
الكلية: كلية التربية بالإحساء
الدراسة: انتساب
التخصص: تربية خاصة
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
الصفا غير متواجد حالياً
رد: هام جدا تجمع عموم خريجوا الانتساب التربوي فقط

طيب
ما حنا مجبورين ترى ناخذ الدبلوم التربوي و نعيد مفس المواد الي درسناها و غثاثة التدريب
اما شهادتنا من الاساس معترف فيها تربويه و لا بلاش المطمطه ذي
توقيع » الصفا
#

ليس هُنالك شكّ
بأن نحيّا على ظفاف الأنهر بوسط صحراء .
#
  رد مع اقتباس
قديم 2014- 4- 28   #9
أكـاديـمـي فـعّـال
 
الصورة الرمزية سنشيرو الحفر
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 111405
تاريخ التسجيل: Thu Jun 2012
المشاركات: 284
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 58
مؤشر المستوى: 31
سنشيرو الحفر will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: اعاقة عقليه
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
سنشيرو الحفر غير متواجد حالياً
رد: هام جدا تجمع عموم خريجوا الانتساب التربوي فقط

يااخوان اللي ياسال عن المحامي المحامي يبي منكم وكاله وصوره من الشهاده وبياناتك والرجال متطوع وغرد بذلك لوجه الله
  رد مع اقتباس
قديم 2014- 4- 28   #10
أكـاديـمـي فـعّـال
 
الصورة الرمزية سنشيرو الحفر
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 111405
تاريخ التسجيل: Thu Jun 2012
المشاركات: 284
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 58
مؤشر المستوى: 31
سنشيرو الحفر will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: اعاقة عقليه
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
سنشيرو الحفر غير متواجد حالياً
رد: هام جدا تجمع عموم خريجوا الانتساب التربوي فقط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطني شماغكـ مشاهدة المشاركة
يأخي في الله ,أنا متحمسة للموضوع بس أنا بنت مالي خبرة بها السوالف وايش يترتب عليها

وخبرك الأهل موب ع الكيف ويخافون من المسؤلية

فما أدري وش السواة ؟؟



اختي الفاضله المحامي طلع على قناة واكد على حسابه انه راح يمسك قضية الانتساب تطوعي بدون اتعاب

اذكر محامي هزاع الفغم خسر جامعه الامام 95 مليون ريال وكسب القضيه تبع دبلوم الانجليزي يعني الدعوه على وضح النقى انشاء الله
والاخوات اللي ماتقدر معذوره اهم شي الشباب مالهم عذر
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


تطبيق ملتقى فيصل على App Storeتطبيق ملتقى فيصل على Goole Play
الوظائف اليومي تحديث يومي للوظائف للجنسين في السعودية


All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 09:48 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1 جامعة الملك الفيصل,جامعة الدمام
Adsense Management by Losha
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
المواضيع والمشاركات في الملتقى تمثل اصحابها.
يوجد في الملتقى تطوير وبرمجيات خاصة حقوقها خاصة بالملتقى
ملتزمون بحذف اي مادة فيها انتهاك للحقوق الفكرية بشرط مراسلتنا من مالك المادة او وكيل عنه