ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > كلية الأداب > علم اجتماع > اجتماع 4
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

اجتماع 4 طلاب وطالبات المستوى الرابع تخصص التعليم عن بعد علم اجتماع جامعة الملك فيصل

موضوع مغلق

قديم 2014- 4- 29
نوف بنت خالد
أكـاديـمـي
بيانات الطالب:
الكلية: كليه الاداب
الدراسة: انتساب
التخصص: علم اجتماع
المستوى: المستوى الثامن
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 899
المشاركـات: 14

الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 11525
مؤشر المستوى: 57
نوف بنت خالد will become famous soon enoughنوف بنت خالد will become famous soon enoughنوف بنت خالد will become famous soon enoughنوف بنت خالد will become famous soon enoughنوف بنت خالد will become famous soon enoughنوف بنت خالد will become famous soon enoughنوف بنت خالد will become famous soon enoughنوف بنت خالد will become famous soon enoughنوف بنت خالد will become famous soon enoughنوف بنت خالد will become famous soon enoughنوف بنت خالد will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
نوف بنت خالد غير متواجد حالياً
Icon28 كلكم مثلي ولا بس انا

السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اخواني اخواتي حابه اسالكم سؤال وارجو منكم الاجابه
انا في محاضرات التدريب المياني 1
المحاضره 11
المحاضره 13
المحاضره 14
صارلي فتره كل ما ادخل ابي انزلهم مايطلعلي روابط التنزيل اللي هي المشاهده او صوت او صوت من جوال مايطلع غير تنزليل محتوى المحاضره
والمشكله الموقع يطالبني فيهم
كلكم مثل ولا بس انا
واذا بس انا اللي يعرف الحل ارجوكم يساعدني
وجعلها الله في ميزان حسناتكم

والسلام عليكم
قديم 2014- 4- 29   #2
nono-1296
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1601
مؤشر المستوى: 0
nono-1296 will become famous soon enoughnono-1296 will become famous soon enoughnono-1296 will become famous soon enoughnono-1296 will become famous soon enoughnono-1296 will become famous soon enoughnono-1296 will become famous soon enoughnono-1296 will become famous soon enoughnono-1296 will become famous soon enoughnono-1296 will become famous soon enoughnono-1296 will become famous soon enoughnono-1296 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: طالب جامعي
التخصص: طالب
المستوى: المستوى الرابع
nono-1296 غير متواجد حالياً
رد: كلكم مثلي ولا بس انا

المتصفح فقطسلام عليكم انا دخلت من متصفح اوبرا ونزلتها صوت
غيري ال

قديم 2014- 4- 29   #3
nono-1296
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1601
مؤشر المستوى: 0
nono-1296 will become famous soon enoughnono-1296 will become famous soon enoughnono-1296 will become famous soon enoughnono-1296 will become famous soon enoughnono-1296 will become famous soon enoughnono-1296 will become famous soon enoughnono-1296 will become famous soon enoughnono-1296 will become famous soon enoughnono-1296 will become famous soon enoughnono-1296 will become famous soon enoughnono-1296 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: طالب جامعي
التخصص: طالب
المستوى: المستوى الرابع
nono-1296 غير متواجد حالياً

اقصد غيري المتصفح

قديم 2014- 4- 29   #4
سماء أرض
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية سماء أرض
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 4655
مؤشر المستوى: 73
سماء أرض is a splendid one to beholdسماء أرض is a splendid one to beholdسماء أرض is a splendid one to beholdسماء أرض is a splendid one to beholdسماء أرض is a splendid one to beholdسماء أرض is a splendid one to beholdسماء أرض is a splendid one to beholdسماء أرض is a splendid one to beholdسماء أرض is a splendid one to beholdسماء أرض is a splendid one to beholdسماء أرض is a splendid one to behold
بيانات الطالب:
الكلية: طالبه جامعيه
سماء أرض غير متواجد حالياً

ايه كلنا مثلك

حملي المحتوى وراح نتحسب لك باذن الله

قديم 2014- 4- 29   #5
wintr song
متميزة في علم الاجتماع مستوى 8

الصورة الرمزية wintr song
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1789973
مؤشر المستوى: 1928
wintr song has a reputation beyond reputewintr song has a reputation beyond reputewintr song has a reputation beyond reputewintr song has a reputation beyond reputewintr song has a reputation beyond reputewintr song has a reputation beyond reputewintr song has a reputation beyond reputewintr song has a reputation beyond reputewintr song has a reputation beyond reputewintr song has a reputation beyond reputewintr song has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: آداب
التخصص: عــلـــم إجــتــمــــاع
المستوى: خريج جامعي
wintr song غير متواجد حالياً

كلنا مانزل لنا الدكتور اكتفى بالمحتوى فقط انتي نزلية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nono-1296 مشاهدة المشاركة
المتصفح فقطسلام عليكم انا دخلت من متصفح اوبرا ونزلتها صوت
غيري ال

الدكتور مانزل محاضرات مسجله لــــ11&13&14 محتوى فقط

قديم 2014- 4- 29   #6
نوف بنت خالد
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 11525
نوف بنت خالد will become famous soon enoughنوف بنت خالد will become famous soon enoughنوف بنت خالد will become famous soon enoughنوف بنت خالد will become famous soon enoughنوف بنت خالد will become famous soon enoughنوف بنت خالد will become famous soon enoughنوف بنت خالد will become famous soon enoughنوف بنت خالد will become famous soon enoughنوف بنت خالد will become famous soon enoughنوف بنت خالد will become famous soon enoughنوف بنت خالد will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كليه الاداب
نوف بنت خالد غير متواجد حالياً

جزاكم الله الف خير وجعلها في ميزان حسناتكم ويارب

قديم 2014- 4- 29   #7
المسا أ أ أ فر
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية المسا أ أ أ فر
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 1358
مؤشر المستوى: 58
المسا أ أ أ فر will become famous soon enoughالمسا أ أ أ فر will become famous soon enoughالمسا أ أ أ فر will become famous soon enoughالمسا أ أ أ فر will become famous soon enoughالمسا أ أ أ فر will become famous soon enoughالمسا أ أ أ فر will become famous soon enoughالمسا أ أ أ فر will become famous soon enoughالمسا أ أ أ فر will become famous soon enoughالمسا أ أ أ فر will become famous soon enoughالمسا أ أ أ فر will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الأداب
المستوى: المستوى الخامس
المسا أ أ أ فر غير متواجد حالياً

انا مثلك يعني انزل محتوى يكفي يا شباب

قديم 2014- 5- 1   #8
Nana22
أكـاديـمـي

الصورة الرمزية Nana22
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 4287
مؤشر المستوى: 47
Nana22 is a name known to allNana22 is a name known to allNana22 is a name known to allNana22 is a name known to allNana22 is a name known to allNana22 is a name known to allNana22 is a name known to allNana22 is a name known to allNana22 is a name known to allNana22 is a name known to allNana22 is a name known to all
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الآداب
Nana22 غير متواجد حالياً

المحاضرات نزلت في البلاك بورد تحصلونها

قديم 2014- 5- 1   #9
هدؤ أنثى
أكـاديـمـي فـضـي

الصورة الرمزية هدؤ أنثى
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 11155
هدؤ أنثى has a reputation beyond reputeهدؤ أنثى has a reputation beyond reputeهدؤ أنثى has a reputation beyond reputeهدؤ أنثى has a reputation beyond reputeهدؤ أنثى has a reputation beyond reputeهدؤ أنثى has a reputation beyond reputeهدؤ أنثى has a reputation beyond reputeهدؤ أنثى has a reputation beyond reputeهدؤ أنثى has a reputation beyond reputeهدؤ أنثى has a reputation beyond reputeهدؤ أنثى has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: طالبه
هدؤ أنثى غير متواجد حالياً

انا يصير لي مثلك لكن اكرر تحميل المحاضره ويعطيني إياها على متصفح كروم وتحمل عادي زيها زي اي محاضره سابقه متصفحي الأساسي انترنت اكسبلورر
اما انك تكررين التحميل يفتخ في متصفح ثاني او غيري المتصفح وحمليها وبالتوفيق والنجاح يارب

قديم 2014- 5- 1   #10
دمعة حلم
متميزه في قسم المدونات

الصورة الرمزية دمعة حلم
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 546385
مؤشر المستوى: 726
دمعة حلم has a reputation beyond reputeدمعة حلم has a reputation beyond reputeدمعة حلم has a reputation beyond reputeدمعة حلم has a reputation beyond reputeدمعة حلم has a reputation beyond reputeدمعة حلم has a reputation beyond reputeدمعة حلم has a reputation beyond reputeدمعة حلم has a reputation beyond reputeدمعة حلم has a reputation beyond reputeدمعة حلم has a reputation beyond reputeدمعة حلم has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: اداب
دمعة حلم غير متواجد حالياً

نفس المشكله

موضوع مغلق