ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام
مكتبة زاوية الباحث بالدمام حي غرناطة امام مركز كائن
بيت العود الملكي عود فاخر مقطر بعناية لينال رضاكم
الإستاذ طارق مدرس الدمام الخبر الظهران جامعة الملك فيصل جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل   قائمة الأعضاء   أعتبر مشاركات المنتدى مقروءة

ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل ملتقى التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل انتساب ( الانتساب المطور ) ,منتدى النقاش التسجيل,البلاك بورد,التحويل انتظام,تسجيل المقررات,الاختبارات والنتائج.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2010- 1- 12
الصورة الرمزية شارد ذهن
أكـاديـمـي نــشـط
بيانات الطالب:
الكلية: الأداب
الدراسة: انتساب
التخصص: لغة عربية
المستوى: المستوى الثالث
إحصائيات الموضوع:
المشاهدات: 2422
المشاركـات: 50
 
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 39409
تاريخ التسجيل: Thu Oct 2009
المشاركات: 196
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 100
مؤشر المستوى: 41
شارد ذهن will become famous soon enoughشارد ذهن will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
شارد ذهن غير متواجد حالياً
مهم وهام بالغ الأهمية


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لم يبقى عن الاختباررات إلا أيام قليلة , و كلٌ من أساتذة المقررات أراحنا من ناحية الأسئلة

ما عدا علم العقيدة .

لا أختلف معكم يا معشر الطلاب والطالبات أن علم العقيدة أفضل العلوم وأ جلها و أنفعها.

لكن محتوى المقرر كثير علينا حيث أن نظام البلاك بورد (أفضل الأنظة طبعا) لم يعمل لدي من

أسبوع فلم أستطع مشاهدة المحاضرات وتنزيل محتوى المقرر ,لست وحدي في هذه المشكلة

أتكلم على لسان أخواني و أخواتي من لم يستطع مشاهدة المحاضرات .

أيها الملأ لما لا نرسل للدكتور بإن يضع الأسئلة موضوعية أو يقلل من محتوى المقرر أو أن يجعلها

تقتصر على التعداد مع ذكر الأدلة فقط أما بقية الكلام يتم حذفه .

هذا رأيي الشخصي ومن لديه رأي فليدلي بدلوه هنا .

أخوكم

رد مع اقتباس
قديم 2010- 1- 12   #2
أكـاديـمـي فـعّـال
 
الصورة الرمزية @like moon@
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 41460
تاريخ التسجيل: Thu Nov 2009
المشاركات: 368
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 100
مؤشر المستوى: 43
@like moon@ will become famous soon enough@like moon@ will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: كيمياء
المستوى: المستوى الأول
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
@like moon@ غير متواجد حالياً
رد: مهم وهام بالغ الأهمية

وانا رايي من رايك اخووووي
وبجد العقيدة طويلة مررره وكلها ادله
يللا دعوه لجميع الأعضاء والعضوات راسلوا الدكتور
انشالله ربي يحنن قلبه علينا ويخفف عنا شوي بحكم حنا انتساب
وكل منا له ظروفهالخاصة ولا يخفى عنكم مشكلة البلاك اللي كل مره تكدر خاطرنا
  رد مع اقتباس
قديم 2010- 1- 12   #3
أكـاديـمـي نــشـط
 
الصورة الرمزية شارد ذهن
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 39409
تاريخ التسجيل: Thu Oct 2009
المشاركات: 196
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 100
مؤشر المستوى: 41
شارد ذهن will become famous soon enoughشارد ذهن will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: الأداب
الدراسة: انتساب
التخصص: لغة عربية
المستوى: المستوى الثالث
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
شارد ذهن غير متواجد حالياً
رد: مهم وهام بالغ الأهمية

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم " من فرج عن مؤمن كربة من كرب الدنيا فرج الله عنه كربة من كرب يوم

القيامة "

والدكتور أظنه لا يخفى عليه هذا الحديث و أهل الذكر هم من يتسابقون لفعل الخير ودكتورنا إن شاء الله منهم.
  رد مع اقتباس
قديم 2010- 1- 12   #4
أكـاديـمـي فـعّـال
 
الصورة الرمزية رؤية مشرقة
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 17583
تاريخ التسجيل: Thu Jan 2009
المشاركات: 348
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 288
مؤشر المستوى: 47
رؤية مشرقة is a jewel in the roughرؤية مشرقة is a jewel in the roughرؤية مشرقة is a jewel in the rough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الآداب / الاحساء
الدراسة: انتساب
التخصص: علم اجتماع والخدمة الاجتماعية
المستوى: المستوى الخامس
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
رؤية مشرقة غير متواجد حالياً
رد: مهم وهام بالغ الأهمية

انا معاااااااااااااااااااااااااااكم ..
  رد مع اقتباس
قديم 2010- 1- 12   #5
فريق تطوير الملتقى
 
الصورة الرمزية بناس
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 20981
تاريخ التسجيل: Mon Feb 2009
المشاركات: 5,121
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 8156
مؤشر المستوى: 102
بناس has a reputation beyond reputeبناس has a reputation beyond reputeبناس has a reputation beyond reputeبناس has a reputation beyond reputeبناس has a reputation beyond reputeبناس has a reputation beyond reputeبناس has a reputation beyond reputeبناس has a reputation beyond reputeبناس has a reputation beyond reputeبناس has a reputation beyond reputeبناس has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: ,,,,
الدراسة: انتساب
التخصص: عًٍلمً آجًِْتُِِّْـــمًآعًٍ
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
بناس غير متواجد حالياً
رد: مهم وهام بالغ الأهمية

صحيح اخوي شارد


طيب انا عندي فكره نكتب كلنا رساله كلنا نفس الطلب


انه يخليها تعداد وع الادله بدون التفصيل



لانها طويله


وش رايكم ؟؟



انا اولكم
توقيع » بناس
لا اله الا الله
الغِياب ,أن تروي إحدى حكاويكم المضحكة ذات يوم , بعينين دامعتين ,لتنتهي الحكاية بضحك الجميع , وبكائك أنت شوقا على مافات ..
وليسَ الوجع في أيّام الفقد الأولى !
بل حين تأتي الأيام السعيدة , فتجد أن من يستطيع مشاركتك بشكل أكبر وأعمق قد ( رحل ) ..

  رد مع اقتباس
قديم 2010- 1- 12   #6
أكـاديـمـي ذهـبـي
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 42156
تاريخ التسجيل: Sat Dec 2009
المشاركات: 609
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 205
مؤشر المستوى: 46
أم عمار will become famous soon enoughأم عمار will become famous soon enoughأم عمار will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كليه الاداب الاحساء
الدراسة: انتساب
التخصص: English
المستوى: المستوى السابع
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
أم عمار غير متواجد حالياً
رد: مهم وهام بالغ الأهمية

:mh19::praying::103::s11::o3:
  رد مع اقتباس
قديم 2010- 1- 12   #7
أكـاديـمـي نــشـط
 
الصورة الرمزية شارد ذهن
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 39409
تاريخ التسجيل: Thu Oct 2009
المشاركات: 196
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 100
مؤشر المستوى: 41
شارد ذهن will become famous soon enoughشارد ذهن will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: الأداب
الدراسة: انتساب
التخصص: لغة عربية
المستوى: المستوى الثالث
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
شارد ذهن غير متواجد حالياً
رد: مهم وهام بالغ الأهمية



بناس لن نختلف على محتوى الرسالة المهم أن نرى من يريد ذلك , أم نحن فقط .
  رد مع اقتباس
قديم 2010- 1- 12   #8
أكـاديـمـي مـشـارك
 
الصورة الرمزية الليــ صمت ـــل
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 13182
تاريخ التسجيل: Sat Oct 2008
المشاركات: 2,652
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 1489
مؤشر المستوى: 72
الليــ صمت ـــل has much to be proud ofالليــ صمت ـــل has much to be proud ofالليــ صمت ـــل has much to be proud ofالليــ صمت ـــل has much to be proud ofالليــ صمت ـــل has much to be proud ofالليــ صمت ـــل has much to be proud ofالليــ صمت ـــل has much to be proud ofالليــ صمت ـــل has much to be proud ofالليــ صمت ـــل has much to be proud ofالليــ صمت ـــل has much to be proud of
بيانات الطالب:
الكلية: جامعيه
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى الثالث
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
الليــ صمت ـــل غير متواجد حالياً
رد: مهم وهام بالغ الأهمية

وانا اضم صوتي لكم ع قولت المثل >>>> انتوااا فصلووووااا وانا البس
  رد مع اقتباس
قديم 2010- 1- 12   #9
أكـاديـمـي نــشـط
 
الصورة الرمزية شارد ذهن
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 39409
تاريخ التسجيل: Thu Oct 2009
المشاركات: 196
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 100
مؤشر المستوى: 41
شارد ذهن will become famous soon enoughشارد ذهن will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: الأداب
الدراسة: انتساب
التخصص: لغة عربية
المستوى: المستوى الثالث
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
شارد ذهن غير متواجد حالياً
رد: مهم وهام بالغ الأهمية

أم عمار

لا أعلم ما تكتبين , ولكن أحس بمعاناتك .
  رد مع اقتباس
قديم 2010- 1- 12   #10
أكـاديـمـي
 
الصورة الرمزية بنت عبدالعزيز
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 40182
تاريخ التسجيل: Mon Nov 2009
المشاركات: 9
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 100
مؤشر المستوى: 0
بنت عبدالعزيز will become famous soon enoughبنت عبدالعزيز will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الآداب
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
بنت عبدالعزيز غير متواجد حالياً
رد: مهم وهام بالغ الأهمية

معااااااااااااااااكم
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مهم, الأهمية, بالغ, وهام

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: مهم وهام بالغ الأهمية
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
( آنة بحرينية وأبي أسجل في كلية سعد الأهلية ) سمـــــاهـــــر منتدى كلية سعد الأهلية للتمريض و العلوم الصحية 4 2010- 3- 15 12:11 PM

تطبيق ملتقى فيصل على App Storeتطبيق ملتقى فيصل على Goole Play
الوظائف اليومي تحديث يومي للوظائف للجنسين في السعودية


All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 10:00 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1 جامعة الملك الفيصل,جامعة الدمام
Adsense Management by Losha
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
المواضيع والمشاركات في الملتقى تمثل اصحابها.
يوجد في الملتقى تطوير وبرمجيات خاصة حقوقها خاصة بالملتقى
ملتزمون بحذف اي مادة فيها انتهاك للحقوق الفكرية بشرط مراسلتنا من مالك المادة او وكيل عنه