ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام
مكتبة زاوية الباحث بالدمام حي غرناطة امام مركز كائن
بيت العود الملكي عود فاخر مقطر بعناية لينال رضاكم
الإستاذ طارق مدرس الدمام الخبر الظهران جامعة الملك فيصل جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل   قائمة الأعضاء   أعتبر مشاركات المنتدى مقروءة

ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل ملتقى التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل انتساب ( الانتساب المطور ) ,منتدى النقاش التسجيل,البلاك بورد,التحويل انتظام,تسجيل المقررات,الاختبارات والنتائج.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2014- 5- 4
أكـاديـمـي
بيانات الطالب:
الكلية: ادارة اعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى الرابع
إحصائيات الموضوع:
المشاهدات: 1815
المشاركـات: 9
 
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 175223
تاريخ التسجيل: Fri Dec 2013
المشاركات: 26
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 52
مؤشر المستوى: 0
علي بن عقال will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
علي بن عقال غير متواجد حالياً
اهل الجبيل ياليت تفيدونا ( للاهميه )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياليت احد يفيدنا من منطقة الجبيل عن المدارس

التي سيكون فيها اختبار لمادة السلوك التنظيمي

انا من الرياض وعندي دورة عمل اسبوع بالجبيل

وتصادف اختيار السلوك التنظيم وتراسلت مع عميد الجامعه

وسمح لي اختبر بالجبيل ..

وابي وصف لمدرسه في الجبيل لاهنتم
رد مع اقتباس
قديم 2014- 5- 4   #2
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 175223
تاريخ التسجيل: Fri Dec 2013
المشاركات: 26
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 52
مؤشر المستوى: 0
علي بن عقال will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: ادارة اعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى الرابع
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
علي بن عقال غير متواجد حالياً
رد: اهل الجبيل ياليت تفيدونا ( للاهميه )

للرفع للمساعده
  رد مع اقتباس
قديم 2014- 5- 4   #3
أكـاديـمـي فـضـي
 
الصورة الرمزية kh@led
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 138017
تاريخ التسجيل: Thu Mar 2013
المشاركات: 436
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 179
مؤشر المستوى: 31
kh@led will become famous soon enoughkh@led will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: الاداب
الدراسة: انتساب
التخصص: اللغة الانجليزية
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
kh@led غير متواجد حالياً
رد: اهل الجبيل ياليت تفيدونا ( للاهميه )

وعليكم السلام ورحمة الله
عزيزي يوجد مركزين في الجبيل الاول في البلد والثاني في الهيئة الملكية
المركز اللي في البلد هو متوسة الجبيل اعرف الموقع اما اللي في الهيئة الملكية فهو في مدارس الحصان لكني ما اعرف الموقع بالضبط
  رد مع اقتباس
قديم 2014- 5- 4   #4
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 175223
تاريخ التسجيل: Fri Dec 2013
المشاركات: 26
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 52
مؤشر المستوى: 0
علي بن عقال will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: ادارة اعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى الرابع
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
علي بن عقال غير متواجد حالياً
رد: اهل الجبيل ياليت تفيدونا ( للاهميه )

ياليت يالغالي توصف لي الموقع

علشان امرهم واتاكد

الاختبار الثلاثاء ومابه وقت
  رد مع اقتباس
قديم 2014- 5- 4   #5
متميزة بالمستوى الثامن – إدارة أعمال
 
الصورة الرمزية miss*jojo
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 109118
تاريخ التسجيل: Thu May 2012
المشاركات: 1,330
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 50513
مؤشر المستوى: 93
miss*jojo has a reputation beyond reputemiss*jojo has a reputation beyond reputemiss*jojo has a reputation beyond reputemiss*jojo has a reputation beyond reputemiss*jojo has a reputation beyond reputemiss*jojo has a reputation beyond reputemiss*jojo has a reputation beyond reputemiss*jojo has a reputation beyond reputemiss*jojo has a reputation beyond reputemiss*jojo has a reputation beyond reputemiss*jojo has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: اداره اعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: إدارة الأعمال
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
miss*jojo غير متواجد حالياً
رد: اهل الجبيل ياليت تفيدونا ( للاهميه )

*

اذا انت بتروح للجبيل الصنآعيه ارفقت لك الموقع
الدائره الي تحت مدرسه الحصآن للبنين لكن البلد مآعندي خلفيه
الصور المصغرة للصور المرفقة
-iqcif.jpg  
  رد مع اقتباس
قديم 2014- 5- 5   #6
أكـاديـمـي
 
الصورة الرمزية kimoo2244
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 158477
تاريخ التسجيل: Tue Sep 2013
المشاركات: 81
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 2547
مؤشر المستوى: 26
kimoo2244 will become famous soon enoughkimoo2244 will become famous soon enoughkimoo2244 will become famous soon enoughkimoo2244 will become famous soon enoughkimoo2244 will become famous soon enoughkimoo2244 will become famous soon enoughkimoo2244 will become famous soon enoughkimoo2244 will become famous soon enoughkimoo2244 will become famous soon enoughkimoo2244 will become famous soon enoughkimoo2244 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: (وقل ربي زدني علما)
الدراسة: انتساب
التخصص: اداب english
المستوى: المستوى السابع
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
kimoo2244 غير متواجد حالياً
رد: اهل الجبيل ياليت تفيدونا ( للاهميه )

السلام عليكم مساء الخير للجميع متوسطة الجبيل بالبلد

تقع بقرب حلويات سعد الدين او مرور الجبيل شارع الجبل الممتدد من الشمال الى جنوب فقط اذا وصلت عند مستشفى الجبيل العام
وهو معلم رئيسي في الجبيل
يقع ايضا على أمتداد شارع الجبل اتجه شمال .......وعلى قول المثل اللي يسأل ما يتوه


الله يحييك في بلدك منطقتك الثانيه الجبيل
  رد مع اقتباس
قديم 2014- 5- 5   #7
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 175223
تاريخ التسجيل: Fri Dec 2013
المشاركات: 26
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 52
مؤشر المستوى: 0
علي بن عقال will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: ادارة اعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى الرابع
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
علي بن عقال غير متواجد حالياً
رد: اهل الجبيل ياليت تفيدونا ( للاهميه )

الله يجزاكم خير ويوفقكم
  رد مع اقتباس
قديم 2014- 5- 5   #8
أكـاديـمـي فـضـي
 
الصورة الرمزية thamernader
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 166939
تاريخ التسجيل: Thu Dec 2013
المشاركات: 407
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 1939
مؤشر المستوى: 29
thamernader has a brilliant futurethamernader has a brilliant futurethamernader has a brilliant futurethamernader has a brilliant futurethamernader has a brilliant futurethamernader has a brilliant futurethamernader has a brilliant futurethamernader has a brilliant futurethamernader has a brilliant futurethamernader has a brilliant futurethamernader has a brilliant future
بيانات الطالب:
الكلية: ادارة اعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
thamernader غير متواجد حالياً
رد: اهل الجبيل ياليت تفيدونا ( للاهميه )

مدرسة الجبيل المتوسطة : شارع مشهور -هايبر بندة على يسارك-يجيك شارع المدينة-روح سيده حتى يقابلك سوبر ماركت "السيف المهند" على يمينك -خذ من عنده يمين وامشي مسافة 300 متر بتشوف المدرسة على يسارك
مدارس الحصان بالجبيل الصناعية : كوبري طريق المسجد خذ من عنده يمين كانك جاي من البلد _ عدي اول اشارة- ثاني اشارة - ثالث اشارة- رابع اشارة اللي عند "الكوبري" - روح سيده حتى تقابلك اشارة بحرف t - خذ من عندها يسار- ورح سيده تقابلك اشارة ثانية خذ يمين -اول ماتلف يمين بتشوف مدارس الحصان على يمينك

اتمنى للجميع التوفيق
  رد مع اقتباس
قديم 2014- 5- 5   #9
أكـاديـمـي نــشـط
 
الصورة الرمزية HREER
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 104952
تاريخ التسجيل: Mon Mar 2012
المشاركات: 126
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 759
مؤشر المستوى: 32
HREER will become famous soon enoughHREER will become famous soon enoughHREER will become famous soon enoughHREER will become famous soon enoughHREER will become famous soon enoughHREER will become famous soon enoughHREER will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الأدارة والتخطيط بالأحساء
الدراسة: انتساب
التخصص: أدارة أعمال
المستوى: المستوى الخامس
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
HREER غير متواجد حالياً
رد: اهل الجبيل ياليت تفيدونا ( للاهميه )

مدارس الحصان للبنين مقابل حي الأندلس و بجوار منتزه الأندلس

طلعها على خرائط قوقل وأن شاء الله ما راح تضييع العناوين سهله بالصناعيه
توقيع » HREER
نعم أرفعوا أسقف طموحكم لأعلى الدرجات ,,
وواصلوا المسير ,,
بهمه عاليه ,, نصل إلى القمه ,,
  رد مع اقتباس
قديم 2014- 5- 6   #10
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 144411
تاريخ التسجيل: Tue May 2013
المشاركات: 20
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 164
مؤشر المستوى: 0
ياسر الشال will become famous soon enoughياسر الشال will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: ادارة اعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: ادراة اعمال
المستوى: المستوى السابع
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
ياسر الشال غير متواجد حالياً
رد: اهل الجبيل ياليت تفيدونا ( للاهميه )

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kimoo2244 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم مساء الخير للجميع متوسطة الجبيل بالبلد

تقع بقرب حلويات سعد الدين او مرور الجبيل شارع الجبل الممتدد من الشمال الى جنوب فقط اذا وصلت عند مستشفى الجبيل العام
وهو معلم رئيسي في الجبيل
يقع ايضا على أمتداد شارع الجبل اتجه شمال .......وعلى قول المثل اللي يسأل ما يتوه


الله يحييك في بلدك منطقتك الثانيه الجبيل
ممكن اخي ترسلي خريطه وين مكانها بالظبط لان اول اظن شوفت في مراكز الاختبارات في جبيل البلد مدرسه الملك فهد الثانويه والحين صارت الجبيل المتوسطه والله ما ادري بالله ترسلي المركز البنين اللي في جبيل البلد لان انا بعد عندي اختبار فيها وما ادري وينها المدرسه بالظبط
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


تطبيق ملتقى فيصل على App Storeتطبيق ملتقى فيصل على Goole Play
الوظائف اليومي تحديث يومي للوظائف للجنسين في السعودية


All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 03:03 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1 جامعة الملك الفيصل,جامعة الدمام
Adsense Management by Losha
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
المواضيع والمشاركات في الملتقى تمثل اصحابها.
يوجد في الملتقى تطوير وبرمجيات خاصة حقوقها خاصة بالملتقى
ملتزمون بحذف اي مادة فيها انتهاك للحقوق الفكرية بشرط مراسلتنا من مالك المادة او وكيل عنه