ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > كلية الأداب > المستوى الثاني - كلية الأداب
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

المستوى الثاني - كلية الأداب ملتقى طلاب وطالبات المستوى الثاني جميع تخصصات كلية الآداب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل.

موضوع مغلق

قديم 2014- 5- 16
تمره يابسه
أكـاديـمـي
بيانات الطالب:
الكلية: طالب
الدراسة: انتساب
التخصص: علم اجتماع
المستوى: المستوى الثاني
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 1062
المشاركـات: 10

الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 6420
مؤشر المستوى: 0
تمره يابسه will become famous soon enoughتمره يابسه will become famous soon enoughتمره يابسه will become famous soon enoughتمره يابسه will become famous soon enoughتمره يابسه will become famous soon enoughتمره يابسه will become famous soon enoughتمره يابسه will become famous soon enoughتمره يابسه will become famous soon enoughتمره يابسه will become famous soon enoughتمره يابسه will become famous soon enoughتمره يابسه will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
تمره يابسه غير متواجد حالياً
Angry ليه قفلتو موضوع أسير الصمت

يعني عشان كلمة حق قالها قفلتوا الرد ولا تبون اي كلام في الموضوع

http://www.ckfu.org/vb/showthread.php?t=591040

احنا لنا مطالب جامعيه

اولا : الجامعه عدد موادها كثيره اذا تبون مبالغ ماليه خذا ع الماده مبلغ مادتين بس لا تكثر لي كتب وكلها نفس المحتوى والمضمون والاختلاف حرف احبطتونا يكفي الضغوط اللي نمر فيها

ثانيا: وين بطاقة المنتسب الجامعي ولا عشان انتساب ماله أحقية في كل اختبار اطلع الهويه المدنية هذا يعقل بالله داخله لجنة مرور أنا

ثالثا: بالله عندي سؤال .... ليه كل الجامعات تعادل المواد الا جامعة الملك فيصل .....ليه؟

رابعا: ترى زمن انتهى ارتقوى بأسلوبكم ساعدو وتساهلوا قال رسول صلى الله عليه وسلم - "والله في عون العبد ما كان العبد في عون أخيه"

ترى كلكم مريتو في نفس المرحه اللي مرينا فيها وش تبون نسوي مثلا

خامسا: شكرًا ع موضوع المدارس اللي نختبر فيها خلاص مافي معاهد مافي مراكز مافي قاعات غير المدارس قسم بالله لا طاولات نظيفه ولا

كراسي جيده اجل مع ورقة الاختبار يعطونا ورق A3 عشان ما تتوصخ الورقه والدرج مائل مدري أمسك الدرج ولا ورقة الاختبار

ولا الكرسي أنا عندي انزلاق غضروفي حسبي الله عليكم الكرسي ما أقوم الا وظهري الم شديد.

خافوا الله ما قصرت الحكومة بشيء معاكم راعونا احنا بشر بشر

ولإعداد يقفل موضوع ترى الكلام ببلاش خلونا نعبر عن آرائنا يمكن نطلع بشي مفيد يفيد الكل

والله يوفقنا ويوفقكم في مأهولة صالح للبلد وآلامه الاسلامية أجمعين
قديم 2014- 5- 16   #2
الدره
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية الدره
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 3075
مؤشر المستوى: 76
الدره has a reputation beyond reputeالدره has a reputation beyond reputeالدره has a reputation beyond reputeالدره has a reputation beyond reputeالدره has a reputation beyond reputeالدره has a reputation beyond reputeالدره has a reputation beyond reputeالدره has a reputation beyond reputeالدره has a reputation beyond reputeالدره has a reputation beyond reputeالدره has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: طالبه بالجامعه
التخصص: " علم الآجتماع "
المستوى: المستوى الثالث
الدره غير متواجد حالياً
رد: ليه قفلتو موضوع أسير الصمت

عذريني ياخيتووو

مطالبك تراها مو هنا

عندك الفريدان تويتر،،،موقع الجامعه ،،،،

كتبي فيه ملاحظاتك

ترا ملاحظاتك هنا لاتقدم ولا تاخر بس بلبله علئ الفاضي مع احترامي لك ،،،

علئ فكره اثباتي الشخصي ضاع مني أمس
وتو أكتشف اليوم الصباح

الله يستر هذا الي اقدر اقوله

فيني صيحه :(

قديم 2014- 5- 16   #3
تمره يابسه
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 6420
تمره يابسه will become famous soon enoughتمره يابسه will become famous soon enoughتمره يابسه will become famous soon enoughتمره يابسه will become famous soon enoughتمره يابسه will become famous soon enoughتمره يابسه will become famous soon enoughتمره يابسه will become famous soon enoughتمره يابسه will become famous soon enoughتمره يابسه will become famous soon enoughتمره يابسه will become famous soon enoughتمره يابسه will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: طالب
المستوى: المستوى الثاني
تمره يابسه غير متواجد حالياً

هلابك الدره أنا كمان ضاع مني قسم بالله وصلت البيت ورجعت مشوار ثاني اركض على الكلاس عشان اخذه وإلقائه أطيح في الارض

حتى المراقبة ما تكرمت وأخذته وسلمته الاداره ....

شكرًا على مرورك بس ما عندي حساب في التويتر للأسف والموضوع يخص الجامعه والموقع للجامعه ويفترض يكون لهم اطلاع عليه

قديم 2014- 5- 16   #4
al shamrani
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية al shamrani
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 2689
مؤشر المستوى: 54
al shamrani has a reputation beyond reputeal shamrani has a reputation beyond reputeal shamrani has a reputation beyond reputeal shamrani has a reputation beyond reputeal shamrani has a reputation beyond reputeal shamrani has a reputation beyond reputeal shamrani has a reputation beyond reputeal shamrani has a reputation beyond reputeal shamrani has a reputation beyond reputeal shamrani has a reputation beyond reputeal shamrani has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب
المستوى: خريج جامعي
al shamrani غير متواجد حالياً

اخت تمره الملتقى هذا ما للجامعة دخل فيه
وبالنسبة لمعادلة المواد انا اعرف واحد من زملائي عادل مواد كان دارسها من اول ، ما عندهم في المعادلة مشكلة .
واعجبتني فكرة بطاقة جامعية للمنتسبين لكن اعتقد صعبة عليهم نظر لكثرة اعداد المنتسبين في الجامعة على مستوى المملكة .
والله يوفق الجميع

قديم 2014- 5- 16   #5
jodi.502
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية jodi.502
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 8260
مؤشر المستوى: 57
jodi.502 has a reputation beyond reputejodi.502 has a reputation beyond reputejodi.502 has a reputation beyond reputejodi.502 has a reputation beyond reputejodi.502 has a reputation beyond reputejodi.502 has a reputation beyond reputejodi.502 has a reputation beyond reputejodi.502 has a reputation beyond reputejodi.502 has a reputation beyond reputejodi.502 has a reputation beyond reputejodi.502 has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب
المستوى: المستوى الخامس
jodi.502 غير متواجد حالياً

والله انك صادقه بكل كلمه تقولينها المواد مره كثيره والفتره المحدده قصيره مره مواد وراء بعض ومادتين باليوم خير ويبونا نجيب درجات بعد واسأله صعبه وش هل مخ الي بيستوعب كل هــ الضغط ي رب اننا انتساب وان حذفنا مواد تدهور المعدل الله كريم بس ..

لا ولا المقرات الي حاطينا فيها انا بــ مدرسه بالخبر الشماليه مخيسه حر وقرف وطاولات وكراسي مخيسه وكل يوم اطلع بطاقتي الاحوال وانا مثلك مره نسيت بطاقتي على الطاوله وماتذكرتها الايوم انا بسياره ورجعت خذيتها زين اني لقيتها بعد وين بطاقة الطالب المنتسب مافي طبعاً ..

الله يعينا ويصبرنا بس

التعديل الأخير تم بواسطة jodi.502 ; 2014- 5- 16 الساعة 12:59 PM

قديم 2014- 5- 16   #6
زمان الصمت 2
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1692
مؤشر المستوى: 43
زمان الصمت 2 will become famous soon enoughزمان الصمت 2 will become famous soon enoughزمان الصمت 2 will become famous soon enoughزمان الصمت 2 will become famous soon enoughزمان الصمت 2 will become famous soon enoughزمان الصمت 2 will become famous soon enoughزمان الصمت 2 will become famous soon enoughزمان الصمت 2 will become famous soon enoughزمان الصمت 2 will become famous soon enoughزمان الصمت 2 will become famous soon enoughزمان الصمت 2 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
المستوى: المستوى السابع
زمان الصمت 2 غير متواجد حالياً

الله يعطيك العافيه اختي

المشكلة في مووضوعي القلة مدرعمة اولهم المشرفة الي قفلت موضوعي

الي مايفهم وش كاتب بكيفة اما حجب الصوت بالطريقة هذي مايصح

انا كتبت موضوع لا يخصني كتبت موضوع يمكن يناسب الاغلبية للاسف الشلة المدررررررعمة قرو اول سطر ووخلو الباقي انا لا اطالب الفريدان واعضاء الجامعة ينجحوني او يعطوني الاسئلة

انا اقووووووووووووووووووووووووووووووووووووول يالمدرعمين

تكون طريقة الاسئلة كاتالي ؛

1- 25 فقرة سهلة لناس الي تبحث عن شهادة فقط مايهمها المعدل.

2_25 سؤال يكون مابين المتوسط والسهل لناس الي تبحث عن معدل وتفوق .

للاسف اكتشفت ان الاغلبية قراء اول سطر وسوى فيلسوف زمانة مايدري الناس وش تكتب

قديم 2014- 5- 16   #7
لاااانا
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية لاااانا
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1276
مؤشر المستوى: 46
لاااانا will become famous soon enoughلاااانا will become famous soon enoughلاااانا will become famous soon enoughلاااانا will become famous soon enoughلاااانا will become famous soon enoughلاااانا will become famous soon enoughلاااانا will become famous soon enoughلاااانا will become famous soon enoughلاااانا will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الآداب
التخصص: ~ English ~
المستوى: المستوى الخامس
لاااانا غير متواجد حالياً

وهذا اللي سواه جزاء المصاروه جاب اسئله لتمييز بين اللي تعب والمتبطح و مناسبه للي يبون معدل واللي يبون النجاح على الحفه
وبدام تبون النجاح على الحفه وتذاكرون قبل الامتحان بسويعات ومن النماذج اجل ليه تزعلون وتقعدون تكتبون مواضيع متفلته مايخص الطلبه او بالاخص مابيدنا شي
تدرون عاد لو جاب نص النماذج كان فرحتوا بالنجاز العظيم اللي سويتوه وانكم طلعتوا عباقره
اقول شدوا حيلكم ياحقين النماذج بالنحو ترا المصاروه يحب المتميزين
وخذوها قاعده للحياة كلها
(لكـــــــل مجتهــــــد نصيــــــــب)

التعديل الأخير تم بواسطة لاااانا ; 2014- 5- 16 الساعة 01:42 PM

قديم 2014- 5- 16   #8
abdullah ahmad
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية abdullah ahmad
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 21442
مؤشر المستوى: 69
abdullah ahmad will become famous soon enoughabdullah ahmad will become famous soon enoughabdullah ahmad will become famous soon enoughabdullah ahmad will become famous soon enoughabdullah ahmad will become famous soon enoughabdullah ahmad will become famous soon enoughabdullah ahmad will become famous soon enoughabdullah ahmad will become famous soon enoughabdullah ahmad will become famous soon enoughabdullah ahmad will become famous soon enoughabdullah ahmad will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: College of Literature
التخصص: English Language
abdullah ahmad غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تمره يابسه مشاهدة المشاركة
هلابك الدره أنا كمان ضاع مني قسم بالله وصلت البيت ورجعت مشوار ثاني اركض على الكلاس عشان اخذه وإلقائه أطيح في الارض

حتى المراقبة ما تكرمت وأخذته وسلمته الاداره ....

شكرًا على مرورك بس ما عندي حساب في التويتر للأسف والموضوع يخص الجامعه والموقع للجامعه ويفترض يكون لهم اطلاع عليه

ومين قال لك ان الملتقى للجامعه بارك الله فيكك ؟!
الملتقى ليس للجامعه وانما للطلبه ومجهودات شخصية منهم كأي منتدى آخر
وليس لجامعه الملك فيصل او ادارتها شأن بها ...

مثل هالكلام المفروض يرسل للجامعه لا ان يطرح هنا الا ان كنا نبحث عن حلول ، ولا ارى فيه بحث عن حل انما شكوى فقط ..
واذا عن سؤالك لماذا تم ايقاف الردود في موضوع !؟
اتمنى عند التسجيل في اي منتدى قراءة الشروط قبل الموافقه عليها

بالتوفيق

قديم 2014- 5- 16   #9
abdullah ahmad
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية abdullah ahmad
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 21442
مؤشر المستوى: 69
abdullah ahmad will become famous soon enoughabdullah ahmad will become famous soon enoughabdullah ahmad will become famous soon enoughabdullah ahmad will become famous soon enoughabdullah ahmad will become famous soon enoughabdullah ahmad will become famous soon enoughabdullah ahmad will become famous soon enoughabdullah ahmad will become famous soon enoughabdullah ahmad will become famous soon enoughabdullah ahmad will become famous soon enoughabdullah ahmad will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: College of Literature
التخصص: English Language
abdullah ahmad غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زمان الصمت 2 مشاهدة المشاركة
الله يعطيك العافيه اختي

المشكلة في مووضوعي القلة مدرعمة اولهم المشرفة الي قفلت موضوعي

الي مايفهم وش كاتب بكيفة اما حجب الصوت بالطريقة هذي مايصح

انا كتبت موضوع لا يخصني كتبت موضوع يمكن يناسب الاغلبية للاسف الشلة المدررررررعمة قرو اول سطر ووخلو الباقي انا لا اطالب الفريدان واعضاء الجامعة ينجحوني او يعطوني الاسئلة

انا اقووووووووووووووووووووووووووووووووووووول يالمدرعمين

تكون طريقة الاسئلة كاتالي ؛

1- 25 فقرة سهلة لناس الي تبحث عن شهادة فقط مايهمها المعدل.

2_25 سؤال يكون مابين المتوسط والسهل لناس الي تبحث عن معدل وتفوق .

للاسف اكتشفت ان الاغلبية قراء اول سطر وسوى فيلسوف زمانة مايدري الناس وش تكتب

عزيزي زمان الصمت ، اشكر لك اهتمامك بغيركك
ولكن لتعلم قبل ان تطلب مطالبك بشأن 25 سؤال لمن يبحث عن شهاده فقط و25 سؤال لمن يبحث عن التميز
بان هذا ليس حلا ً ، لان هذه جامعه وليس جمعيه خيريه للترقيات او للحصول على وظائف ..

اتمنى ان تكون نظرتنا للتعليم بشكل غاية اسمى من ان تكون وسيلة لترقيه او غيره ..
فوالله ان شأن التعليم كبير ورسولنا الكريم ربط طلب العلم بالجنه لاهميته وانتم هنا تقللون من شأنه وكأنه ليس الا ورقه تحمل اسم البكالوريوس لشخص لا يفقه شيئا ً " متعلم بلا علم " ..

من اراد العلم والتعلم سيصل اليه حتما ً ..

قديم 2014- 5- 16   #10
محمد الغامدي666
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 5778
محمد الغامدي666 will become famous soon enoughمحمد الغامدي666 will become famous soon enoughمحمد الغامدي666 will become famous soon enoughمحمد الغامدي666 will become famous soon enoughمحمد الغامدي666 will become famous soon enoughمحمد الغامدي666 will become famous soon enoughمحمد الغامدي666 will become famous soon enoughمحمد الغامدي666 will become famous soon enoughمحمد الغامدي666 will become famous soon enoughمحمد الغامدي666 will become famous soon enoughمحمد الغامدي666 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: الاداب
التخصص: علم اجتماع وخدمه إجتماعيه
المستوى: المستوى السابع
محمد الغامدي666 غير متواجد حالياً

انا مو قاهرني الا شغله وحده مالقيت لها حل الشباب يدخلون الاختبارات وينجحون على الحافه ويحصله وظيفه والحمدلله او يكون موظف وقتها ويبي يترقى والبنات يهايطون وصعبه وتنجح بــ +a واخرتها تبيع معمول في الانستقرام خلاصة الكلام افتحوا المجال للوظائف سهلوا الاسئله على الجميع محد ماخذ منها شيء.

بالتوفيق يارب للجميع...

موضوع مغلق