ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام
مكتبة زاوية الباحث بالدمام حي غرناطة امام مركز كائن
بيت العود الملكي عود فاخر مقطر بعناية لينال رضاكم
الإستاذ طارق مدرس الدمام الخبر الظهران جامعة الملك فيصل جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل   قائمة الأعضاء   أعتبر مشاركات المنتدى مقروءة

ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل ملتقى التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل انتساب ( الانتساب المطور ) ,منتدى النقاش التسجيل,البلاك بورد,التحويل انتظام,تسجيل المقررات,الاختبارات والنتائج.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2010- 1- 20
الصورة الرمزية كنديه ام روشن
أكـاديـمـي نــشـط
بيانات الطالب:
الكلية: جآمعة الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: English
المستوى: المستوى الثالث
إحصائيات الموضوع:
المشاهدات: 1256
المشاركـات: 11
 
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 20853
تاريخ التسجيل: Sun Feb 2009
المشاركات: 155
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 100
مؤشر المستوى: 44
كنديه ام روشن will become famous soon enoughكنديه ام روشن will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
كنديه ام روشن غير متواجد حالياً
ادخلو هنا قبل الامتحان يوم السبت بنآآآس + رشوووف + قمررر شمررر الكل

بنآآآس + رشوووف + قمررر شمررر الجميع......
ارجوكم اذكرو كل من هاذي المواد
من اللتي تشمل مقالي او موضوعي او تشمل الاثنين
وش المحذوف وايش اللي نركز علية من نقاط
الانجليزي
علم الاجتماع
التذوق الادبي
النحو التطبيقي
فقة السيرة
العقيدة الاسلامية
التحرير العربي

لو في حد راسل الاساتذة او ستفسر منهم وحصل على معلومة مفيدة ماب مذكورة في المنتدى او مذكورة ياريت تضعوها هنا لنو كل المواضيع الي بلمنتدى او اغلبها حذفت ياريت تكررو المعلومات لإفادة الجميع

ياريت اتضعو روابط من منتدى النقاش kfuforums.kfu.edu.sa

و من هنا في المنتدى

مثل الموضوع هذا

على شكل نقاط مثل
النصوص الموجوده بالادب هي :
زهير بن ابي سلمى........حفظ الابياات والشرح والتعليق والمقدمه والكلمات وكل شي بالقصيده
الذئب على مائدة الفررزدق ...... حفظ التعليق والشرح والمقدمه والكلمات دون الابياات
وصية عمرو بن كلثوم......حفظ المقدمه والحديث عن عمرو بصورة عامه دون الابيات والشرح والتعليق
ابوتماام .....حفظ المقدمه والحديث عن الكتابه والشعر دون الابيات والشرح والتعليق ع الابيات
الراحة في انجاز العمل لابن المقفع...حفظ المقدمه والحديث عنه والتعريف به وطريقته بالكتابه والحديث عن النثر العربي دون الابيات والشرح والتعليق عليها


<<<<لقـــــــــــيتهـ بمنتدى النقاااااش...
ان شاءاللهـ يفيدك...


درجه النجآح هي 60 درجه ..

- الاسئله موضوعيه صح وخطأ وأختياري .. وسؤال وأحد تعريف من التعريفيات اللي أخذنآهآ بالمآده فقط ..

- ورآح الاسئله تتكون من 50 فقره وكل فقره عليها درجتآن ..

- يوم الخميس رآح يبلغونا وين نختبر ..

اللي عنده معلومه زيآده يضيفهـآ .. لآن مـآحضرت كل المحآضرهـ
وش المقصود من
الناقص من كتاب علم الاجتماع من صفحه 1 الى 16

http://www.4shared.com/file/15097717...___online.html

هاذي المعلومات التي حصلت عليها ياريت تكملو المعلومات لكي اعرفها ون اكدها رجائ خاصصص
ياريت الكل و اهمهم و الاولى بلمشاركة الاخوات بنآآآس + رشوووف + قمررر شمررر

التعديل الأخير تم بواسطة كنديه ام روشن ; 2010- 1- 20 الساعة 02:42 AM
رد مع اقتباس
قديم 2010- 1- 20   #2
أكـاديـمـي نــشـط
 
الصورة الرمزية كنديه ام روشن
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 20853
تاريخ التسجيل: Sun Feb 2009
المشاركات: 155
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 100
مؤشر المستوى: 44
كنديه ام روشن will become famous soon enoughكنديه ام روشن will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جآمعة الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: English
المستوى: المستوى الثالث
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
كنديه ام روشن غير متواجد حالياً
رد: ادخلو هنا قبل الامتحان يوم السبت

up
:C ry111::Cry 111:
رجاء خاص
  رد مع اقتباس
قديم 2010- 1- 20   #3
مشرفة
 
الصورة الرمزية قمر شمر
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 38998
تاريخ التسجيل: Fri Oct 2009
العمر: 32
المشاركات: 1,656
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 5176
مؤشر المستوى: 61
قمر شمر has a reputation beyond reputeقمر شمر has a reputation beyond reputeقمر شمر has a reputation beyond reputeقمر شمر has a reputation beyond reputeقمر شمر has a reputation beyond reputeقمر شمر has a reputation beyond reputeقمر شمر has a reputation beyond reputeقمر شمر has a reputation beyond reputeقمر شمر has a reputation beyond reputeقمر شمر has a reputation beyond reputeقمر شمر has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: اللغة الانجليزيه
المستوى: المستوى الرابع
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
قمر شمر غير متواجد حالياً
رد: ادخلو هنا قبل الامتحان يوم السبت

كنديه ياقلبي روقي وترا مافهمت شي من موضوعك يعني
انتي سائله ومجاوبه وهقوتي متحمسه شوي
ياحياتي

اللانجليزي يونت 3 حق سباحه محذوف
وهذا من اختي رشوف حق علم الاجتماع
الفصل الأول : تعريف علم الاجتماع
- نشأة علم الاجتماع
-موضوع الدراسة في علم الاجتماع
-علم الاجتماع النظري وعلم الاجتماع التطبيقي
- ميادين علم الاجتماع



الفصل الثاني : - إمكانية الدراسة العلمية للظواهر الاجتماعية


الفصل الثالث : علم الاجتماع والعلوم الاجتماعية
-علم النفس
- الأنثروبولوجيا




الفصل الرابع : الثقافة
- مفهوم الثقافة ( تعريف تايلور )
- خصائص الثقافة
- التكامل الثقافي




الفصل الخامس : الجماعات الإنسانية
- الجماعات
(أ‌) مفهوم الجماعة
(ب) أنماط الجماعات


- المجتمعات المحلية
(أ‌) مفهوم المجتمع المحلي
(ب)أنماط المجتمعات المحلية


- المجتمع
(أ‌) تعريف المجتمع
(ب)أنماط المجتمعات وخصائصها




الفصل السادس : الشخصية والتنشئة الاجتماعية
- التنشئة الاجتماعية
(أ‌) مفهوم التنشئة الاجتماعية
(ب)هيئات التنشئة الاجتماعية




الفصل السابع : العمليات الاجتماعية والثقافية
- العمليات الاجتماعية
(أ‌) التعاون (ب)المنافسة
(جـ)التوافق الاجتماعي (د)التغير الاجتماعي

- العمليات الثقافية
(أ‌) الانتشار الثقافي
(ب)المزج الثقافي
(جـ)التمثل الثقافي
(د)التخلف الثقافي (الهوة الثقافية )



الفصل الثامن : النظم الاجتماعية
- الزواج والأسرة
(أ‌) نظام الزواج
(ب)مفهوم الزواج
(جـ)تطور الزواج و أشكاله


- نظام الأسرة
(أ‌) تعريف الأسرة
(ب)تطور الأسرة وإشكالها ووظائفها الاجتماعية



الفصل التاسع : المشكلات الاجتماعية
- مفهوم المشكلة الاجتماعية
- تصنيف المشكلات الاجتماعية ( إنكلز )
- أسباب المشكلات الاجتماعية



الفصل العاشر : الدراسة الاجتماعية للسلوك المنحرف
- المقصود بالسلوك المنحرف
- الثقافات الفرعية والسلوك المنحرف
- الضبط الاجتماعي والسلوك المنحرف


اما التذوق يشمل مقالي وموضوعي
وتحرير كذلك
ونحو مقالي وموضوعي
والفقه موضوعي


وممممم مادري وش لي تبينه بعد
بس اسالي بوضوع ويجيك العلم ياقلبه
  رد مع اقتباس
قديم 2010- 1- 20   #4
مشرفة
 
الصورة الرمزية قمر شمر
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 38998
تاريخ التسجيل: Fri Oct 2009
العمر: 32
المشاركات: 1,656
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 5176
مؤشر المستوى: 61
قمر شمر has a reputation beyond reputeقمر شمر has a reputation beyond reputeقمر شمر has a reputation beyond reputeقمر شمر has a reputation beyond reputeقمر شمر has a reputation beyond reputeقمر شمر has a reputation beyond reputeقمر شمر has a reputation beyond reputeقمر شمر has a reputation beyond reputeقمر شمر has a reputation beyond reputeقمر شمر has a reputation beyond reputeقمر شمر has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: اللغة الانجليزيه
المستوى: المستوى الرابع
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
قمر شمر غير متواجد حالياً
رد: ادخلو هنا قبل الامتحان يوم السبت

صج نسيت شي الانجليزي ركزي ب يونت 6 علي صفحه 111
واليونت 7 علي صفحه 132 و 137
  رد مع اقتباس
قديم 2010- 1- 20   #5
أكـاديـمـي مـشـارك
 
الصورة الرمزية Saudi Girl
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 23176
تاريخ التسجيل: Sat Mar 2009
المشاركات: 2,091
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 746
مؤشر المستوى: 63
Saudi Girl is a name known to allSaudi Girl is a name known to allSaudi Girl is a name known to allSaudi Girl is a name known to allSaudi Girl is a name known to allSaudi Girl is a name known to allSaudi Girl is a name known to all
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: English
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
Saudi Girl غير متواجد حالياً
رد: ادخلو هنا قبل الامتحان يوم السبت

الفقه و الانجليزي : موضوعيه عباره 50 سؤال اختياري فقط



علم الاجتماع : موضوعيه عباره عن 49 سؤال و يقول يمكن فيه سؤال واحد مقالي عدد اذكر عرف

العقيده :موضوعيه كلها اختياري وصح وخطا وسؤال مقالي عدد عرف اذكر وعليه درجتين بس
وجزء من الاسئله جزء عم عليه 10 درجات
عباره عن 10 ايات من 1 الى 10 يحدد لك ايه معينه وتكملينها لحد المطلوب راح يذكره

النحو والتحرير : اسئلتهم مقاليه بحته الله يعين

التذوق << مادري حاذفتها :c8:
توقيع » Saudi Girl
وداعاً جامعة الملك فيصل

2009
  رد مع اقتباس
قديم 2010- 1- 20   #6
أكـاديـمـي
 
الصورة الرمزية صرخة انثى ..!
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 39494
تاريخ التسجيل: Fri Oct 2009
المشاركات: 10
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 100
مؤشر المستوى: 0
صرخة انثى ..! will become famous soon enoughصرخة انثى ..! will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
صرخة انثى ..! غير متواجد حالياً
رد: ادخلو هنا قبل الامتحان يوم السبت

بليز اهم شي التذوق كيف راح يكون لانه اصعب حاجه
  رد مع اقتباس
قديم 2010- 1- 20   #7
أكـاديـمـي مـشـارك
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 39302
تاريخ التسجيل: Wed Oct 2009
العمر: 29
المشاركات: 4,031
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 1608
مؤشر المستوى: 0
مبتسمة has a brilliant futureمبتسمة has a brilliant futureمبتسمة has a brilliant futureمبتسمة has a brilliant futureمبتسمة has a brilliant futureمبتسمة has a brilliant futureمبتسمة has a brilliant futureمبتسمة has a brilliant futureمبتسمة has a brilliant futureمبتسمة has a brilliant futureمبتسمة has a brilliant future
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الآداب
الدراسة: انتساب
التخصص: علم الاجتماع والخدمة الاجتماعية
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
مبتسمة غير متواجد حالياً
رد: ادخلو هنا قبل الامتحان يوم السبت

التذوق موضوعية وتقريبا سطرين او ثلاقة مقالية وبالتوفيق ^^
  رد مع اقتباس
قديم 2010- 1- 20   #8
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
 
الصورة الرمزية روح الصداقه
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 37671
تاريخ التسجيل: Wed Oct 2009
المشاركات: 1,274
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 618
مؤشر المستوى: 53
روح الصداقه has a spectacular aura aboutروح الصداقه has a spectacular aura aboutروح الصداقه has a spectacular aura aboutروح الصداقه has a spectacular aura aboutروح الصداقه has a spectacular aura aboutروح الصداقه has a spectacular aura about
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الدمام
الدراسة: انتظام
التخصص: English
المستوى: المستوى الرابع
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
روح الصداقه غير متواجد حالياً
رد: ادخلو هنا قبل الامتحان يوم السبت

يعطيكم الف عااافيهـ...

بالتووفيق حباايبي...
  رد مع اقتباس
قديم 2010- 1- 23   #9
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
 
الصورة الرمزية وضوح
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 45286
تاريخ التسجيل: Thu Jan 2010
المشاركات: 1,715
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 429
مؤشر المستوى: 56
وضوح is just really niceوضوح is just really niceوضوح is just really niceوضوح is just really niceوضوح is just really nice
بيانات الطالب:
الكلية: ''قبل الجامعه ''
الدراسة: غير طالب
التخصص: تربيه خاصه
المستوى: المستوى الثالث
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
وضوح غير متواجد حالياً
رد: ادخلو هنا قبل الامتحان يوم السبت

جااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااني صداااااااااااااااااع من اللفات في شواااااااااااااارع المنتدى سي يو بنااااااااااااااااااااام..
توقيع » وضوح
إذا طموحــكـ كل يوم مع بنت دلوعهـ وكلها أنوثهــ!!
أنــا طموحــي رجــال ماتهزهــ بنت شوارع!!
  رد مع اقتباس
قديم 2010- 1- 23   #10
أكـاديـمـي مـشـارك
 
الصورة الرمزية to0ofy
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 45078
تاريخ التسجيل: Mon Jan 2010
المشاركات: 2,096
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 1721
مؤشر المستوى: 60
to0ofy has a brilliant futureto0ofy has a brilliant futureto0ofy has a brilliant futureto0ofy has a brilliant futureto0ofy has a brilliant futureto0ofy has a brilliant futureto0ofy has a brilliant futureto0ofy has a brilliant futureto0ofy has a brilliant futureto0ofy has a brilliant futureto0ofy has a brilliant future
بيانات الطالب:
الكلية: جامعه الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: تَرُبَيًة خِأِ{صَـ}ـة *_~
المستوى: المستوى السادس
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
to0ofy غير متواجد حالياً
رد: ادخلو هنا قبل الامتحان يوم السبت

انا معك ياوضوح ماااااادري وش تحسووووون فيه :mh19:


دوختونننننننننننننننا


وعلى قولت المثل:وانت رااايح كثر الفضااايح

بببببببببببببببببباااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااي:s12:
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الامتحان, السبب, ادخلو, دول, هنا, قبل

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: ادخلو هنا قبل الامتحان يوم السبت
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بطاقات دخول الامتحان ..سوال shwa8 ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل 13 2012- 10- 13 12:28 PM
هـــــــــــــــــــــــــام قبل يوم السبت ام رذاذ ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل 9 2010- 1- 19 01:04 AM
الي شاطرين بالدراسة ادخلو ابي اخذ رايكم وبعد الي باقي يدخلون بقولكم شي ihsaaas ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل 27 2010- 1- 5 09:32 AM
فتج باب القبول والتسجيل بالقوات الجوية السبت القادم بـــو أحــمــد آخر أخبار القبول و التسجيل في الجامعات و الكليات و المعاهد 0 2009- 12- 24 03:25 PM
القبول في كلية مجتمع الخرج السبت بـــو أحــمــد آخر أخبار القبول و التسجيل في الجامعات و الكليات و المعاهد 0 2009- 12- 24 03:08 PM

تطبيق ملتقى فيصل على App Storeتطبيق ملتقى فيصل على Goole Play
الوظائف اليومي تحديث يومي للوظائف للجنسين في السعودية


All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 01:28 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1 جامعة الملك الفيصل,جامعة الدمام
Adsense Management by Losha
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
المواضيع والمشاركات في الملتقى تمثل اصحابها.
يوجد في الملتقى تطوير وبرمجيات خاصة حقوقها خاصة بالملتقى
ملتزمون بحذف اي مادة فيها انتهاك للحقوق الفكرية بشرط مراسلتنا من مالك المادة او وكيل عنه