ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > إدارة اعمال > إدارة أعمال 4
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

إدارة أعمال 4 ملتقى طلاب وطالبات المستوى الرابع أدارة اعمال التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل

موضوع مغلق

قديم 2014- 5- 18
الصورة الرمزية Arifi_ Bader
Arifi_ Bader
أكـاديـمـي
بيانات الطالب:
الكلية: ادارة الاعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: طالب
المستوى: المستوى السابع
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 853
المشاركـات: 3

الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 3749
مؤشر المستوى: 0
Arifi_ Bader will become famous soon enoughArifi_ Bader will become famous soon enoughArifi_ Bader will become famous soon enoughArifi_ Bader will become famous soon enoughArifi_ Bader will become famous soon enoughArifi_ Bader will become famous soon enoughArifi_ Bader will become famous soon enoughArifi_ Bader will become famous soon enoughArifi_ Bader will become famous soon enoughArifi_ Bader will become famous soon enoughArifi_ Bader will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
Arifi_ Bader غير متواجد حالياً
اعلان: صور أسئلة التحليل الأحصائي نموذجe دعوة لي ولأمي (هذا اختبار قديم يعني مو مسرب)

ياناس ترا قسم بالله سويتوا ربكه لي ولغيري, الاسئله الي نزلها نايف النايف اسئله للترم الاول للمدرس القديم النجار يعني الاسئله الي حطها مو مسربه ولا شيء. انا يوم شفته منزل الموضوع واقرا الردود الي يقول الحمدلله حليت زين ولا الي يقول نبي الاجوبه نبي نشوف حلينا صح ولا لا خلاني اشك وحسبت ان الاختبار كان اليوم وراح علي.

وهذا رابط موضوعه :

http://www.ckfu.org/vb/t540609.html

الله يهديكم بس ..

الي يبي حل اسئلة الاعوام الماضيه يلقاها في المرفقات

التعديل الأخير تم بواسطة Arifi_ Bader ; 2014- 5- 18 الساعة 09:14 PM
قديم 2014- 5- 18   #2
ام مووودي
متميزة بالمستوى السابع - إدارة أعمال

الصورة الرمزية ام مووودي
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 6803
مؤشر المستوى: 72
ام مووودي has a reputation beyond reputeام مووودي has a reputation beyond reputeام مووودي has a reputation beyond reputeام مووودي has a reputation beyond reputeام مووودي has a reputation beyond reputeام مووودي has a reputation beyond reputeام مووودي has a reputation beyond reputeام مووودي has a reputation beyond reputeام مووودي has a reputation beyond reputeام مووودي has a reputation beyond reputeام مووودي has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية ادارة اعمال
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى الثامن
ام مووودي غير متواجد حالياً
رد: اعلان: صور أسئلة التحليل الأحصائي نموذجe دعوة لي ولأمي (هذا اختبار قديم يعني مو مسرب)

عادي تصير بس معروفه لان تاريخ الموضوع قديم بس مع الربكه الواحد ماينتبه
بالتوفيق للجميع

قديم 2014- 5- 18   #3
F-fatimah
متميز بالمستوى الخامس - إدارة أعمال

الصورة الرمزية F-fatimah
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 24668
مؤشر المستوى: 152
F-fatimah has a reputation beyond reputeF-fatimah has a reputation beyond reputeF-fatimah has a reputation beyond reputeF-fatimah has a reputation beyond reputeF-fatimah has a reputation beyond reputeF-fatimah has a reputation beyond reputeF-fatimah has a reputation beyond reputeF-fatimah has a reputation beyond reputeF-fatimah has a reputation beyond reputeF-fatimah has a reputation beyond reputeF-fatimah has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: إدارة أعمال
التخصص: إدارة أعمال
المستوى: خريج جامعي
F-fatimah غير متواجد حالياً
رد: اعلان: صور أسئلة التحليل الأحصائي نموذجe دعوة لي ولأمي (هذا اختبار قديم يعني مو مسرب)

روق روق انا مثلك بالبداية

تاريخ الموضوع

02-01-14

واغلب الردود من المستوى الخامس والسادس مافي الا هو واحد اللي شفتهم بمستوى رابع ومن قبل شايفه نموذج للنجار والاسلوب مختلف ووضح معي انو قديم

لكن ايش رفع الموضوع وايش حركه والغريب ماتقفل من المستوى اللي فات

...

قديم 2014- 5- 18   #4
ابو وسنن
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 1180
مؤشر المستوى: 0
ابو وسنن will become famous soon enoughابو وسنن will become famous soon enoughابو وسنن will become famous soon enoughابو وسنن will become famous soon enoughابو وسنن will become famous soon enoughابو وسنن will become famous soon enoughابو وسنن will become famous soon enoughابو وسنن will become famous soon enoughابو وسنن will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: أداره اعمال
التخصص: اداره اعمال
المستوى: المستوى الخامس
ابو وسنن غير متواجد حالياً

انا مثلك

موضوع مغلق