ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام
عرض خاص من سدرة للعود
مكتبة زاوية الباحث بالدمام حي غرناطة امام مركز كائن
الأستاذ / حامد علم الدين مدرس جامعى لطلاب الرياضالدكتور حسن إسماعيل تدريس طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل وبقية الجامعاتالإستاذ طارق مدرس الدمام الخبر الظهران جامعة الملك فيصل جامعة الدمامالاستاذ ابوعبدالله المصري مدرس الدمام والخبرالأستاذ/مجدي مدرس/محاسبه-اقتصاد-إحصاء حي البديعهالاستاذ خالد الشيخ الرياض
الاستاذ ابواحمد محمد السقا الرياض خبرة 20 سنة بالمملكة

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل   قائمة الأعضاء   أعتبر مشاركات المنتدى مقروءة

ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل ملتقى التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل انتساب ( الانتساب المطور ) ,منتدى النقاش التسجيل,البلاك بورد,التحويل انتظام,تسجيل المقررات,الاختبارات والنتائج.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2014- 5- 18
الصورة الرمزية Abu_Firas
أكـاديـمـي
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الآداب
الدراسة: انتساب
التخصص: اللغة الإنجليزية
المستوى: المستوى الخامس
إحصائيات الموضوع:
المشاهدات: 691
المشاركـات: 7
 
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 84326
تاريخ التسجيل: Wed Aug 2011
المشاركات: 51
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 1245
مؤشر المستوى: 35
Abu_Firas will become famous soon enoughAbu_Firas will become famous soon enoughAbu_Firas will become famous soon enoughAbu_Firas will become famous soon enoughAbu_Firas will become famous soon enoughAbu_Firas will become famous soon enoughAbu_Firas will become famous soon enoughAbu_Firas will become famous soon enoughAbu_Firas will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
Abu_Firas غير متواجد حالياً
Post ▌ المتفوقين والمتفوقات▌ عطني من وقتك دقيقة





السلام عليكم وأسعد الله أقاتكم بكل خير

يالله هلا والله بالمتفوقين والمتفوقات إن شاء الله تكونون بصحه وعافية

بما إنا في آخر أيام الاختبارات اللي انتهى واللي باقي مابعد خلص

بس حبيت اطرح هالموضوع لكي نفيد ونستفيد من تجاربكم وطرق مذاكرة دروسكم

لكي نطبقها في الفصول القادمة إن شاء الله اذا تنصحوننا بشئ كنتم ماشين عليه

أسدحوا مالديكم من تجارب

وفالكم التوفيق والدرجات العالية مقدماً




رد مع اقتباس
قديم 2014- 5- 19   #2
أكـاديـمـي فـعّـال
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 178457
تاريخ التسجيل: Fri Jan 2014
المشاركات: 210
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 7750
مؤشر المستوى: 34
ام الجوده will become famous soon enoughام الجوده will become famous soon enoughام الجوده will become famous soon enoughام الجوده will become famous soon enoughام الجوده will become famous soon enoughام الجوده will become famous soon enoughام الجوده will become famous soon enoughام الجوده will become famous soon enoughام الجوده will become famous soon enoughام الجوده will become famous soon enoughام الجوده will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: ادارة اعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: اداره اعمال
المستوى: المستوى السابع
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
ام الجوده غير متواجد حالياً
رد: ▌ المتفوقين والمتفوقات▌ عطني من وقتك دقيقة

مشكور يااخوي على هذا الموضوع المفيد بصراحه اتمني اجيب التقدير العام ممتاز والله ماراح اطلب مكافاه بس ابي ممتاز
  رد مع اقتباس
قديم 2014- 5- 19   #3
أكـاديـمـي مـشـارك
 
الصورة الرمزية الحفراوية
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 50339
تاريخ التسجيل: Fri Mar 2010
المشاركات: 3,604
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 2045
مؤشر المستوى: 78
الحفراوية has a reputation beyond reputeالحفراوية has a reputation beyond reputeالحفراوية has a reputation beyond reputeالحفراوية has a reputation beyond reputeالحفراوية has a reputation beyond reputeالحفراوية has a reputation beyond reputeالحفراوية has a reputation beyond reputeالحفراوية has a reputation beyond reputeالحفراوية has a reputation beyond reputeالحفراوية has a reputation beyond reputeالحفراوية has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية التربية
الدراسة: انتساب
التخصص: "إعاقة سمعيه"
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
الحفراوية غير متواجد حالياً
رد: ▌ المتفوقين والمتفوقات▌ عطني من وقتك دقيقة

أنا خريجة و استلمت وثيقتي ولله الحمد
كانت طريقتي أحافظ على 30 درجة اللي هي المشاركة و تنزيل المحاضرات المباشرة و المسجلة أول بأول .
وقبل الاختبارات بشهر ونصف أطبع جميع الملازم طبعاً من نفس الموقع الخاص بتخصصي .مع أسئلة الأمتحان اللي قبلنا لكل مادة ..وإذا انتهيت من طباعتهم و تغليفهم مع اسئلة الأختبار.
أبدأ اسوي لي جدول مذاكرة كل مادة أحط لها ثلاث ايام مذاكرة ..
وإذا جاء وقت الاختبارات اكون عارفه عن المادة كل شي ولله الحمد .
مع الدعاء و الإستغفار .
ملاحظة مهمه ..
قبل أبدأ المذاكرة اقرأ الفاتحه و المعوذات و ادعي هذا الدعاء (يافتاح افتحها في وجهي وفهمني و بارك لي في وقتي)
وإذا أنتهيت من المذاكرة (استودع الله كل اللي ذاكرته)
عند الأختبار ابعد عن الغش وعن مايغضب الله حتى الله يبارك لي في شهادتي مستقبلاً و يوفقني..
وأقرأ سورة يس كل أيام الاختبارات ( لا أحد قاله لي لكن أنا كنت أقرأه أرتاح )
وبالتوفيق للجميع

التعديل الأخير تم بواسطة الحفراوية ; 2014- 5- 19 الساعة 12:18 AM
  رد مع اقتباس
قديم 2014- 5- 19   #4
أكـاديـمـي فـضـي
 
الصورة الرمزية دباسه
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 186481
تاريخ التسجيل: Sat May 2014
المشاركات: 539
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 12752
مؤشر المستوى: 40
دباسه has a reputation beyond reputeدباسه has a reputation beyond reputeدباسه has a reputation beyond reputeدباسه has a reputation beyond reputeدباسه has a reputation beyond reputeدباسه has a reputation beyond reputeدباسه has a reputation beyond reputeدباسه has a reputation beyond reputeدباسه has a reputation beyond reputeدباسه has a reputation beyond reputeدباسه has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: دراسات اسلاميه
الدراسة: انتساب
التخصص: دراسات اسلاميه
المستوى: المستوى السابع
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
دباسه غير متواجد حالياً
رد: ▌ المتفوقين والمتفوقات▌ عطني من وقتك دقيقة


ماشالله اختي الحفراويه مثل خطتي تماما الحمدلله معدلي مابين الخمسه او خمسه الاحاجات قولو ماشالله كنت نفس طريقتها اعتمادي بعدالله ع الملخصات بعدين التفت الالاسيله كاتقيمم لي قسمي دراسات اسلاميه توقعت انو الاسهل لاكن انصمدت بصعوبته وتعقيده وغزارات المعلومات المتداخله لاكن بفضل من ربي تتيسر الامور قبل افتح او المس الورقه بالقاعه اقراء ماتيسر من الايات والاذكار واحصن نفسي لدرجة المراقبه تقولي فيك شي وانا حاطه يدي بفمي اقراء ههههههههههه هذاك الموقف ماانساه قلت لا بس اقراء اذكاري
زلكل مجتهد نصيب
واخيرا من لايشكر الناس لايشكر الله
اشكر اخواني عبادي و ناويل الرحيل وهتان وام عمر والشروق وابو راكان والعذر اذا نسينا احد لهم فضل علينا خصوصا عبادي وناويل الرحيل
لمساعدتهم الدايمه
وشكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرا
  رد مع اقتباس
قديم 2014- 5- 19   #5
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
 
الصورة الرمزية خارج القانون
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 93986
تاريخ التسجيل: Mon Nov 2011
المشاركات: 1,479
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 19599
مؤشر المستوى: 66
خارج القانون has a reputation beyond reputeخارج القانون has a reputation beyond reputeخارج القانون has a reputation beyond reputeخارج القانون has a reputation beyond reputeخارج القانون has a reputation beyond reputeخارج القانون has a reputation beyond reputeخارج القانون has a reputation beyond reputeخارج القانون has a reputation beyond reputeخارج القانون has a reputation beyond reputeخارج القانون has a reputation beyond reputeخارج القانون has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الادارة -الاحساء
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة أعمال
المستوى: دراسات عليا
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
خارج القانون غير متواجد حالياً
رد: ▌ المتفوقين والمتفوقات▌ عطني من وقتك دقيقة

"

انا معدلي خمسه إلا اثنين


الطريقه حافظ على ال 30 درجه
وتابع المنتدى

واترك عنك وش اكتفي به

المحتوى افهمه زين بعدين اسئلة الواجب واسئلة العام الماضي شفها لتفهم كيف تتكون طريقة السؤال






"
توقيع » خارج القانون

"
نفس السـؤااال بغيبتك... وين ما روح
هو ليه احِسّسك داخلي.. وافتقدني



"
شعر# لاقي خير


"
  رد مع اقتباس
قديم 2014- 5- 19   #6
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 96381
تاريخ التسجيل: Sat Dec 2011
العمر: 36
المشاركات: 21
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 135
مؤشر المستوى: 0
عبدالله الجاني will become famous soon enoughعبدالله الجاني will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كليه الاداره بالاحساء
الدراسة: انتساب
التخصص: اداره اعمال
المستوى: المستوى الأول
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
عبدالله الجاني غير متواجد حالياً
رد: ▌ المتفوقين والمتفوقات▌ عطني من وقتك دقيقة

الله يوفقكم
أنشاء الله
والتوفيق في حياتكم الجديده
اخوكم عبدالله الجاني
  رد مع اقتباس
قديم 2014- 5- 19   #7
أكـاديـمـي ذهـبـي
 
الصورة الرمزية أبو عُمر
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 132124
تاريخ التسجيل: Sun Dec 2012
المشاركات: 656
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 8033
مؤشر المستوى: 43
أبو عُمر has a reputation beyond reputeأبو عُمر has a reputation beyond reputeأبو عُمر has a reputation beyond reputeأبو عُمر has a reputation beyond reputeأبو عُمر has a reputation beyond reputeأبو عُمر has a reputation beyond reputeأبو عُمر has a reputation beyond reputeأبو عُمر has a reputation beyond reputeأبو عُمر has a reputation beyond reputeأبو عُمر has a reputation beyond reputeأبو عُمر has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الآداب
الدراسة: انتساب
التخصص: Sociology
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
أبو عُمر غير متواجد حالياً
رد: ▌ المتفوقين والمتفوقات▌ عطني من وقتك دقيقة

أفطر فول الصباح

وأبشر بالدرجات العاليه والتفوق
توقيع » أبو عُمر
ONE DAY YOU'LL JUST BE A MEMORY FOR SOME PEOPLE

DO YOUR BEST TO BE A GOOD ONE
  رد مع اقتباس
قديم 2014- 5- 19   #8
أكـاديـمـي
 
الصورة الرمزية أروى المثنى
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 137337
تاريخ التسجيل: Sun Feb 2013
المشاركات: 94
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 1358
مؤشر المستوى: 29
أروى المثنى will become famous soon enoughأروى المثنى will become famous soon enoughأروى المثنى will become famous soon enoughأروى المثنى will become famous soon enoughأروى المثنى will become famous soon enoughأروى المثنى will become famous soon enoughأروى المثنى will become famous soon enoughأروى المثنى will become famous soon enoughأروى المثنى will become famous soon enoughأروى المثنى will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: طالبه
الدراسة: انتساب
التخصص: دراسات اسلامية
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
أروى المثنى غير متواجد حالياً
رد: ▌ المتفوقين والمتفوقات▌ عطني من وقتك دقيقة

الحمدلله رب العالمين اولاً واخيراً

الاخلاص والنيه الصالحه اول خطوات النجاح
التوكل على الله وحده وليس اسئلة السنوات الماضيه
ثم بر والدي واركز عليه بقوة
ثم قرائة ماتيسر لي من كتاب الله كل صبـّـــَ ﺂح

وبعد كذا احرص ع ال٣٠ درجة
واقرأ الملزمة مرة واثنين وثلاث وعلى قولة المثل الثالثه ثابته
يعني يبدأ الاستيعاب والحفظ في المرحله الثالثه
مع وضع جدول منظم باليوم والوقت
الحمدلله رب العالمين تخرجت قبل من معهد اعداد معلمات القران بامتياز
والان ايضا الحمدلله رب العالمين بتوفيق الله اولا واخرا
ثم بعض جهودي احصل ع امتياز
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


تطبيق ملتقى فيصل على App Storeتطبيق ملتقى فيصل على Goole Play
الوظائف اليومي تحديث يومي للوظائف للجنسين في السعودية - وظائف اليوم


All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 05:49 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1 جامعة الملك الفيصل,جامعة الدمام
Adsense Management by Losha
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
المواضيع والمشاركات في الملتقى تمثل اصحابها.
يوجد في الملتقى تطوير وبرمجيات خاصة حقوقها خاصة بالملتقى
ملتزمون بحذف اي مادة فيها انتهاك للحقوق الفكرية بشرط مراسلتنا من مالك المادة او وكيل عنه