ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > كلية الأداب > المستوى الثاني - كلية الأداب
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

المستوى الثاني - كلية الأداب ملتقى طلاب وطالبات المستوى الثاني جميع تخصصات كلية الآداب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل.

موضوع مغلق

قديم 2014- 5- 20
الصورة الرمزية eman-27
eman-27
أكـاديـمـي نــشـط
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الأداب
الدراسة: انتساب
التخصص: علم أجتماع
المستوى: المستوى السابع
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 2419
المشاركـات: 33

الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 20653
مؤشر المستوى: 65
eman-27 will become famous soon enougheman-27 will become famous soon enougheman-27 will become famous soon enougheman-27 will become famous soon enougheman-27 will become famous soon enougheman-27 will become famous soon enougheman-27 will become famous soon enougheman-27 will become famous soon enougheman-27 will become famous soon enougheman-27 will become famous soon enougheman-27 will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
eman-27 غير متواجد حالياً
ماتتخيلون كمية القهر والغبنه!!!

السلام عليكم يا اجمل ملتقى عذرا ع الموضوع لاكن يعلم الله اني من شدة حزني قلت لازم افضفض واقول طبعا انا بطيئه نوعا ما وعندي مشكله بأذن الله تنحل الى وهي اني ما اضلل اجاباتي الي اخر شي المهم انا اخترت اجاباتي وواثقه فيها وبديت اضلل وكان في توتر من المراقبه الوقت والوقت باقي خمي دقايق وتكملو ساعتين اوكي هذا الوقت وملزومين فيه مع انو المفروض الانجلش 3 ساعات الناس تختلف والقدرات تختلف المهم انا ضللت ووصلت30 واقولها والله اضلل شوفي اجاباتي مختاره راحت ورجعت وشحبت مني الورق معليش انا بس بفهم لما هي توكن مكاني ايش بيكون موقفها انا طبعا اخنقتني العبره ومعاي بنات كثير يعني ارباك ودنائه يعني بس اضلل اضلل ياعالم اضلل اجاباتي معقول تنسحب مني الورقه والله والله لو ماحليت واشرت ع اجاباتي ماكن همني بقول خلاص بس حرام والله فيني قهر مو طبيعي انا عارفه ملزومين بوقت بس خلاص ثواني اضلل ايش انعدام هالانسانيه انا في ختام كلامي ابي منكم دعوه لاني فعلا هالمستو عانيت من ضغوطات لاتطاق وبحكم اني ما اختبرت علم اجتماع بسسب تغيبي عنها ماكان ودي اني اشيل ماده كمان ماودي اتشائم بس فعلا قهر وماقول غير حسبي الله ونعم الوكيل
سؤالي ابي اقدم شكوى ع المراقبه..كيف؟
قديم 2014- 5- 20   #2
ملامح بارده
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية ملامح بارده
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 28780
مؤشر المستوى: 79
ملامح بارده has a reputation beyond reputeملامح بارده has a reputation beyond reputeملامح بارده has a reputation beyond reputeملامح بارده has a reputation beyond reputeملامح بارده has a reputation beyond reputeملامح بارده has a reputation beyond reputeملامح بارده has a reputation beyond reputeملامح بارده has a reputation beyond reputeملامح بارده has a reputation beyond reputeملامح بارده has a reputation beyond reputeملامح بارده has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: .. كُـ ّليٍةة آلآمّــِالُـ ..!
التخصص: ŜọçĭọℓọĢч♥ إن شاء الله
المستوى: المستوى السادس
ملامح بارده غير متواجد حالياً
رد: ماتتخيلون كمية القهر والغبنه!!!

انا نفسسس طريقتك
لاكن مراقبتي ربي يسترها دنيا واخره ويوفقها ي رب نبهتني وزادت لي وقت 5 دقايق لانها شافت الدمع بعيوني وجيت متأخر
...
كلمي الفريدان ع تويتر وشوفي الحظظ
ويارب تكووني ناجحه حبيبتي

قديم 2014- 5- 20   #3
Lo0oly2
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 3678
مؤشر المستوى: 47
Lo0oly2 will become famous soon enoughLo0oly2 will become famous soon enoughLo0oly2 will become famous soon enoughLo0oly2 will become famous soon enoughLo0oly2 will become famous soon enoughLo0oly2 will become famous soon enoughLo0oly2 will become famous soon enoughLo0oly2 will become famous soon enoughLo0oly2 will become famous soon enoughLo0oly2 will become famous soon enoughLo0oly2 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب
التخصص: English
المستوى: المستوى السابع
Lo0oly2 غير متواجد حالياً

ي رب يراعونك وعلى كلامهم انهم يتاكدون من ورقه الاسئله
ماعندي خلفيه كيف تقدمين شكو على المراقب بس حسبي اللَّـَـَـَـْـْہ عليهم مااقدرت تنتظر كم دقيقه تخلصون فيها

قديم 2014- 5- 20   #4
bushra10011
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1498
مؤشر المستوى: 0
bushra10011 will become famous soon enoughbushra10011 will become famous soon enoughbushra10011 will become famous soon enoughbushra10011 will become famous soon enoughbushra10011 will become famous soon enoughbushra10011 will become famous soon enoughbushra10011 will become famous soon enoughbushra10011 will become famous soon enoughbushra10011 will become famous soon enoughbushra10011 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة فيصل
التخصص: علم اجتماع
المستوى: المستوى الأول
bushra10011 غير متواجد حالياً

انا نفس حالتك وابي اشتكي عليها

قديم 2014- 5- 20   #5
أم وسام
أكـاديـمـي نــشـط
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 9608
مؤشر المستوى: 53
أم وسام will become famous soon enoughأم وسام will become famous soon enoughأم وسام will become famous soon enoughأم وسام will become famous soon enoughأم وسام will become famous soon enoughأم وسام will become famous soon enoughأم وسام will become famous soon enoughأم وسام will become famous soon enoughأم وسام will become famous soon enoughأم وسام will become famous soon enoughأم وسام will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: الآداب
التخصص: علم إجتماع
المستوى: المستوى الثامن
أم وسام غير متواجد حالياً

حاسه فيك والله ربي ينجحك
قدمي شكوى عليها من الخدمات الطلابيه واكتبي رقم المراقب واسم المدرسه وطلبيهم يشوفوا لك حل او يعتمدوا ورقه الاجابات كحل لك طالما انتي اخترتي الاجابات

تلاقينها هالمراقبه ايام الدراسه ناجحة بالدف وجايه تفرد عضلاتها نفسيات الله يبعدنا

قديم 2014- 5- 20   #6
شاعر متوهق
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية شاعر متوهق
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 16914
مؤشر المستوى: 67
شاعر متوهق has a reputation beyond reputeشاعر متوهق has a reputation beyond reputeشاعر متوهق has a reputation beyond reputeشاعر متوهق has a reputation beyond reputeشاعر متوهق has a reputation beyond reputeشاعر متوهق has a reputation beyond reputeشاعر متوهق has a reputation beyond reputeشاعر متوهق has a reputation beyond reputeشاعر متوهق has a reputation beyond reputeشاعر متوهق has a reputation beyond reputeشاعر متوهق has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: آداب
التخصص: إجتماع
المستوى: المستوى الثامن
شاعر متوهق غير متواجد حالياً

يعين الله
والله ياخوك نفس المرض اللي عندك عندي بالضبط

واليوم انا اشطر منك لحقت على 37 سؤال ظللتهم

على كثر تعلث المراقبين وقلت ادبهم بصراحة تعاملهم سئ جداً
دائماً مبيتين النية أن الجميع بيغش وغشاش وهذي مشكلة

وانتي بحول الله ان فالك ال a+

قديم 2014- 5- 20   #7
Ahmad@246
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 195
Ahmad@246 will become famous soon enoughAhmad@246 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كليه الاداب
التخصص: علم اجتماع
المستوى: المستوى الثاني
Ahmad@246 غير متواجد حالياً

لاحظت ف الملتقي وب قروب الواتس عندي ناس كثير تشتكي من الوقت مادري ايش السبب مع اني انا واحد من الي كان الوقت ضدهـ علي سهوله الاسئله (ويارب وفق الجميع)

قديم 2014- 5- 20   #8
عيون عسليه
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 465
عيون عسليه will become famous soon enoughعيون عسليه will become famous soon enoughعيون عسليه will become famous soon enoughعيون عسليه will become famous soon enoughعيون عسليه will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: طالبه جامعيه
التخصص: Sociology
عيون عسليه غير متواجد حالياً

انا مصدووووومه منكم كثير يقولون المراقب وترني او خلص الوقت واضطريت اطلع ياقلبي انتي المسؤله مو هي الله لا يردها اذا هي ماعندها ضمير طنشي وحلي كان سحبتي منها الورقه وقلتيلها بالحرف الواحد راح اشتكيك وراح احملك مسؤلية اي درجه اخسرها بسببك من اﻷفضل لي ولك تعطيني 5 دقايق اخلص فيهم اااااه بعض المراقبات فاشلااات وبعدين طريقتك غلط ضللي اول بأول واخر شيئ راااجعي اجوبتك حكاية أاشر وتالي اضلل ماتنفع ضياع وقت انقهرت عليك الله يوفقك وان شاء الله تعدينها على خير.

قديم 2014- 5- 20   #9
speed max
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية speed max
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 430
مؤشر المستوى: 44
speed max will become famous soon enoughspeed max will become famous soon enoughspeed max will become famous soon enoughspeed max will become famous soon enoughspeed max will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: طالب جامعي
التخصص: لغه انجليزية
speed max غير متواجد حالياً

الله يكون في عونك اختنا .. انا بطيء في التظليل مثلك ..

عموما اذا ال 30 اجابه عندك صحيحه او 22 منها صحيحه فان شاء الله بتعدين اذا اعمال السنه كامله

لان الفقره عليها 1.4 درجه .

بالنسبه للماده الي غبتي فيها فتقدرين تاخذينها الترم الجاي بدون ما تاثر في معدلك بس دبري عذر .. اين كان تتسهل معك ان شاء الله .. اهم شي لا تهملين غيابكـ

تحصلين بهالرابط موضوع التغيب

http://www.ckfu.org/vb/showthread.php?t=583652

قديم 2014- 5- 20   #10
عيون عسليه
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 465
عيون عسليه will become famous soon enoughعيون عسليه will become famous soon enoughعيون عسليه will become famous soon enoughعيون عسليه will become famous soon enoughعيون عسليه will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: طالبه جامعيه
التخصص: Sociology
عيون عسليه غير متواجد حالياً

هم انذال من المفروض اختباراتنا 6 ونصف باالضبط تبداء لحد 8 ونصف
لكنهم يدخلونا القاعات 7 هذا غير تعبئة الورق والوقت اللي ياخذه
اذا هم المراقبين فاشلين في تنظيم وقتنا احنا نتصرف ونوقف لهم
والا الدنيا السلام بيصير نفس اللي صار اليوم