ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > كلية الأداب > اللغة الأنجليزية > E6
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

E6 English Literature Students Level six Forum

موضوع مغلق

قديم 2014- 5- 21
الصورة الرمزية ...mlak
...mlak
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
بيانات الطالب:
الكلية: الآداب
الدراسة: انتساب
التخصص: English
المستوى: المستوى السابع
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 3611
المشاركـات: 37

الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 5777
مؤشر المستوى: 70
...mlak has a reputation beyond repute...mlak has a reputation beyond repute...mlak has a reputation beyond repute...mlak has a reputation beyond repute...mlak has a reputation beyond repute...mlak has a reputation beyond repute...mlak has a reputation beyond repute...mlak has a reputation beyond repute...mlak has a reputation beyond repute...mlak has a reputation beyond repute...mlak has a reputation beyond repute
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
...mlak غير متواجد حالياً
جدول المستوى السابع..!

..............................

السلام عليكم..

نتمنى نتعاون في مسألة تغير الجدول للمستوى القادم ..الجدول مضغوط مرره ..و بعض المواد محتواها دسم وتحتاج ع الأقل ليوم قبل الإختبار للمراجعه والإستذكار..

وش رآيكم؟
واعطونا لاهنتو ارقام للجامعه يردون علينا لأني عجزت وانا ادق ع رقمهم المجاني..

.............................

التعديل الأخير تم بواسطة ...mlak ; 2014- 5- 21 الساعة 03:02 PM
قديم 2014- 5- 21   #2
Another day
متميزة بالمستوى السابع لقسم الإنجليزي

الصورة الرمزية Another day
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 284065
مؤشر المستوى: 450
Another day has a reputation beyond reputeAnother day has a reputation beyond reputeAnother day has a reputation beyond reputeAnother day has a reputation beyond reputeAnother day has a reputation beyond reputeAnother day has a reputation beyond reputeAnother day has a reputation beyond reputeAnother day has a reputation beyond reputeAnother day has a reputation beyond reputeAnother day has a reputation beyond reputeAnother day has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الآداب بجامعة الملك فيصل
المستوى: خريج جامعي
Another day غير متواجد حالياً
رد: جدول المستوى السابع..!

شلون مضغووط ؟! هذا وانا ناويه اخذ 22 ساعه ان شاءالله
تعبت باختبار نظرية المعرفه كان قبلها اختبار وانكبت
يا ليت اذا فيه امل يعدلونه لنا تدقون عليهم يعطيك العافيه ملاك انتبهتي للشغله هذي

قديم 2014- 5- 21   #3
...mlak
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية ...mlak
الملف الشخصي:
...mlak has a reputation beyond repute...mlak has a reputation beyond repute...mlak has a reputation beyond repute...mlak has a reputation beyond repute...mlak has a reputation beyond repute...mlak has a reputation beyond repute...mlak has a reputation beyond repute...mlak has a reputation beyond repute...mlak has a reputation beyond repute...mlak has a reputation beyond repute...mlak has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:

.......................

تفدرين تاخذين مادتين زياده فيه فراغ لكن مواد المستوى اللي وضعتها الجامعه ورا بعض..

شوفي هنا ..

في بعض المواد مثل اللغه الأجتماعي والمسرحيه ..صادف قبلها يوم جمعه ..هذا الشي الحلو ..

لكن لو جات ورا بعض مشكله..

والنقد الأدبي يقولون دسم بس مافي قبله يوم ..

مع ان الجدول فيه ايام فاضيه مفروض يرتبونه عدل..يحطون بين كل ماده وماده يوم ..

قديم 2014- 5- 21   #4
nsayim
مشرفة سابقة

الصورة الرمزية nsayim
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 166360
مؤشر المستوى: 275
nsayim has a reputation beyond reputensayim has a reputation beyond reputensayim has a reputation beyond reputensayim has a reputation beyond reputensayim has a reputation beyond reputensayim has a reputation beyond reputensayim has a reputation beyond reputensayim has a reputation beyond reputensayim has a reputation beyond reputensayim has a reputation beyond reputensayim has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاآداب
التخصص: اللغة الانجيزيه
المستوى: المستوى السادس
nsayim غير متواجد حالياً

من جد مضغوط الجدول

قديم 2014- 5- 21   #5
Another day
متميزة بالمستوى السابع لقسم الإنجليزي

الصورة الرمزية Another day
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 284065
مؤشر المستوى: 450
Another day has a reputation beyond reputeAnother day has a reputation beyond reputeAnother day has a reputation beyond reputeAnother day has a reputation beyond reputeAnother day has a reputation beyond reputeAnother day has a reputation beyond reputeAnother day has a reputation beyond reputeAnother day has a reputation beyond reputeAnother day has a reputation beyond reputeAnother day has a reputation beyond reputeAnother day has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الآداب بجامعة الملك فيصل
Another day غير متواجد حالياً

انا اخذت الترجمة الابداعيه واجلت لغويات تطبيقيه راح اخذها هالمستوى ان شاء الله
وراح ااجل علم اللغة الاجتماعي ما اقدر صراحه يكون عندي اختبار يومين ورا بعض
وبكذا راح يكون عدد الساعات ١٤ساعه ماكانها شوي؟!!

قديم 2014- 5- 21   #6
um Abodi
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية um Abodi
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 34503
مؤشر المستوى: 78
um Abodi um Abodi um Abodi um Abodi um Abodi um Abodi um Abodi um Abodi um Abodi um Abodi um Abodi
بيانات الطالب:
الكلية: طالب
التخصص: انجليزي
um Abodi غير متواجد حالياً

مضغوط الجدول ع عيني وراسي بس الحين احنا من مستوى ثاني بادين نضبط جداولنا ع هالجدول ، الا اذا كان فيه تغيير بسيط بمادة او مادتين ،
لا تنكبوني الحين يتغير الجدول ويصير مع مواد ما اخذتها بترم ثاني او تصير بنفس الفترة وتنعفس خطتي
يعني جالسة انسق ع حسب هالجدول عشان اقدر اخلص لو اضغط ع نفسي بكل مستوى واخذ مادتين ، بس انه يتغير بعد ما صار مافيه الا مستويين ونخلص !!!!!
لا لا لا لا يرحم والديكم
فكونا من بعض الافكار ان كانت بتكون مضبوطه لكم ترى بتنكبون مجموعه كبيرة منا انا من ضمنهم ،،،
زي الجدول يوم تغير اخر مرة واحد كان بيتخرج بس وافق التغيير مادتين بنفس الفترة كلهن ما اخذهن ، وبعدها ع اساس تنسيق الجدول صار بياخذ كم ساعه من مستوى جديد عشان تغيير بسيط !!! يعني تغير من طلب مجموعه بسيطة وصلر فيه واحد او مجموعه ماندري عن عددهم ياخذون ترم تاسع عشان هالسبب !

ويكون بمعلومكم انا عندي كم مادة بنفس اليوم بس احمد ربي واشكره ان كل وحدة تختلف عن فترة الثانية عشان اقدر اخذهن واخلص بثمان مستويات مو بتسعه

والله اني ادعي كل مدة انه يارب ما يتغير الجدول ويخرب علي كل تخطيطي للتخرج بثمان مستويات

قديم 2014- 5- 21   #7
um Abodi
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية um Abodi
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 34503
مؤشر المستوى: 78
um Abodi um Abodi um Abodi um Abodi um Abodi um Abodi um Abodi um Abodi um Abodi um Abodi um Abodi
بيانات الطالب:
الكلية: طالب
التخصص: انجليزي
um Abodi غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة another day مشاهدة المشاركة
وبكذا راح يكون عدد الساعات 14ساعه ماكانها شوي؟!!
شوي يا حبيبتي صح بس لا تنسين مشروع التخرج بياخذ كثير من وقتنا حتى فترة الاختبارات وان شاء الله مع هذا يعجب الدكتور وان شاء الله ننجح بهالمادة
مع انه وحدة اعرفها اخذتها الترم الصيفي عشان تتفضى لها وتغفر همّها بس ما نجحت فيها مع انها كانت مع الدكتور اول باول و ع كلامها اعجبه كل بدايه بدتها بس يوم طلعت النتيجة سقطها فيها.

قديم 2014- 5- 21   #8
...mlak
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية ...mlak
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة um Abodi مشاهدة المشاركة
مضغوط الجدول ع عيني وراسي بس الحين احنا من مستوى ثاني بادين نضبط جداولنا ع هالجدول ، الا اذا كان فيه تغيير بسيط بمادة او مادتين ،
لا تنكبوني الحين يتغير الجدول ويصير مع مواد ما اخذتها بترم ثاني او تصير بنفس الفترة وتنعفس خطتي
يعني جالسة انسق ع حسب هالجدول عشان اقدر اخلص لو اضغط ع نفسي بكل مستوى واخذ مادتين ، بس انه يتغير بعد ما صار مافيه الا مستويين ونخلص !!!!!
لا لا لا لا يرحم والديكم
فكونا من بعض الافكار ان كانت بتكون مضبوطه لكم ترى بتنكبون مجموعه كبيرة منا انا من ضمنهم ،،،
زي الجدول يوم تغير اخر مرة واحد كان بيتخرج بس وافق التغيير مادتين بنفس الفترة كلهن ما اخذهن ، وبعدها ع اساس تنسيق الجدول صار بياخذ كم ساعه من مستوى جديد عشان تغيير بسيط !!! يعني تغير من طلب مجموعه بسيطة وصلر فيه واحد او مجموعه ماندري عن عددهم ياخذون ترم تاسع عشان هالسبب !

ويكون بمعلومكم انا عندي كم مادة بنفس اليوم بس احمد ربي واشكره ان كل وحدة تختلف عن فترة الثانية عشان اقدر اخذهن واخلص بثمان مستويات مو بتسعه

والله اني ادعي كل مدة انه يارب ما يتغير الجدول ويخرب علي كل تخطيطي للتخرج بثمان مستويات
.................................

اصلا الجامعه تنكبنا دايم في الجداول عادي تعودنا والصيفي مافيه ونكبونا زياده ..بس كل مستوى المفروض من الجامعه تخطط صح تحط بين كل ماده وماده يوم ..وتترك الخيار للطلاب في اضافة اي ماده اخرى ..شوفي مثلا جدولنا في هذا المستوى مرره روعه ماعدا الشعر والنظريه جات وراء بعض والأغلب حاس في المذاكره وعدم كفاية الوقت

اشوف انها صعبه يوم وراء يوم عندنا يومين فاضيه بالبدايه ويومين في نص الاسبوع ليش ماتتوزع المواد..

انا معك في نقطة ان الكل وزع مواده ع كذا..عندي مادتين من قبل مدري وين اوديهم..ومابي اضغط ع عمري عشان ابغى معدل..ولا ابي اخذ ترم تاسع

ماندري وش السوات؟

عني ابغاهم يضيفون يومين زياده مع ترتيب افضل للمواد..

التعديل الأخير تم بواسطة ...mlak ; 2014- 5- 21 الساعة 06:08 PM

قديم 2014- 5- 21   #9
...mlak
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية ...mlak
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة another day مشاهدة المشاركة
وبكذا راح يكون عدد الساعات 14ساعه ماكانها شوي؟!!
......................

إلا شوي ..يعني كذا ما أستفدنا من 22 ساعه اللي يقولون ..انا بيصير لي 17 ساعه مع المنظومه لاني مااخذتها ..

و مافيه مجال لو ناخذ ماده من ثامن ونعكس مع سابع عشان نظبط الوضع ..

والمستوى الثامن يبغاله مواد قليله عشان البحث.. والله مشكل كبير

......................

قديم 2014- 5- 21   #10
ندى العالم
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية ندى العالم
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 4174
مؤشر المستوى: 77
ندى العالم has a reputation beyond reputeندى العالم has a reputation beyond reputeندى العالم has a reputation beyond reputeندى العالم has a reputation beyond reputeندى العالم has a reputation beyond reputeندى العالم has a reputation beyond reputeندى العالم has a reputation beyond reputeندى العالم has a reputation beyond reputeندى العالم has a reputation beyond reputeندى العالم has a reputation beyond reputeندى العالم has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة فيصل
التخصص: English language
ندى العالم غير متواجد حالياً

تكفوووووون أنا بآخذ النحو واترجمة الإبداعية في مستوى سابع لا تغيرووون مكانها في الجدول بيتلخبط جدولي بأجل النقد للمستوى الثامن

موضوع مغلق