ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل   قائمة الأعضاء   أعتبر مشاركات المنتدى مقروءة

ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل ملتقى التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل انتساب ( الانتساب المطور ) ,منتدى النقاش التسجيل,البلاك بورد,التحويل انتظام,تسجيل المقررات,الاختبارات والنتائج.

مثل شجرة136اعجاب
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2014- 6- 8
الصورة الرمزية أبو تركي الرياض
أكـاديـمـي مـشـارك
بيانات الطالب:
الكلية: الإدارة
الدراسة: انتساب
التخصص: إدارة أعمال
المستوى: خريج جامعي
إحصائيات الموضوع:
المشاهدات: 5700
المشاركـات: 63
 
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 69278
تاريخ التسجيل: Mon Jan 2011
المشاركات: 2,186
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 176582
مؤشر المستوى: 234
أبو تركي الرياض has a reputation beyond reputeأبو تركي الرياض has a reputation beyond reputeأبو تركي الرياض has a reputation beyond reputeأبو تركي الرياض has a reputation beyond reputeأبو تركي الرياض has a reputation beyond reputeأبو تركي الرياض has a reputation beyond reputeأبو تركي الرياض has a reputation beyond reputeأبو تركي الرياض has a reputation beyond reputeأبو تركي الرياض has a reputation beyond reputeأبو تركي الرياض has a reputation beyond reputeأبو تركي الرياض has a reputation beyond repute
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
أبو تركي الرياض غير متواجد حالياً
Exclamation إلى كل من يشكك في قدرة الجامعة على ((صيد المشاركات الغير فعاله))!!

بسم الله الرحمن الرحيم



انتشر في هذه الفتره بعض الاعضاء الذين يشككون في قدرة الجامعة على الكشف عن المشاركات
الغير فعاله او الغير هادفه ..


هذه صوره ارفقها الدكتور عبدالله الفريدان في حسابه بتويتر
https://twitter.com/alfraidan/status/475660231200870401
تؤكد قدرة الجامعة على كشف مشاركات الطلبه المخالفه للشروط !!


رد مع اقتباس
قديم 2014- 6- 8   #2
أكـاديـمـي ذهـبـي
 
الصورة الرمزية خالد بن وليد
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 94725
تاريخ التسجيل: Thu Dec 2011
العمر: 35
المشاركات: 951
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 220
مؤشر المستوى: 43
خالد بن وليد will become famous soon enoughخالد بن وليد will become famous soon enoughخالد بن وليد will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الأداب
الدراسة: انتساب
التخصص: علم الإجتماع والخدمة الإجتماعية
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
خالد بن وليد غير متواجد حالياً
رد: إلى كل من يشكك في قدرة الجامعة على ((صيد المشاركات الغير فعاله))!!

اي بس الاخ ايوب يوم صادة الدكتور فضح ام الطلاب وحط رابط للطلاب بالملتقى وهم يقولون نسخ ولصق المشاركات واخذوها كاملة .

الله يهدية الاخ ايوب الحربي .
لحنّ و KBJ911 معجب بهذا.
توقيع » خالد بن وليد
المستوى : 1-2-3-4-5-6-7- ( 8 )
الحمد لله
  رد مع اقتباس
قديم 2014- 6- 8   #3
أكـاديـمـي مـشـارك
 
الصورة الرمزية أبو تركي الرياض
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 69278
تاريخ التسجيل: Mon Jan 2011
المشاركات: 2,186
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 176582
مؤشر المستوى: 234
أبو تركي الرياض has a reputation beyond reputeأبو تركي الرياض has a reputation beyond reputeأبو تركي الرياض has a reputation beyond reputeأبو تركي الرياض has a reputation beyond reputeأبو تركي الرياض has a reputation beyond reputeأبو تركي الرياض has a reputation beyond reputeأبو تركي الرياض has a reputation beyond reputeأبو تركي الرياض has a reputation beyond reputeأبو تركي الرياض has a reputation beyond reputeأبو تركي الرياض has a reputation beyond reputeأبو تركي الرياض has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: الإدارة
الدراسة: انتساب
التخصص: إدارة أعمال
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
أبو تركي الرياض غير متواجد حالياً
رد: إلى كل من يشكك في قدرة الجامعة على ((صيد المشاركات الغير فعاله))!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد بن وليد مشاهدة المشاركة
اي بس الاخ ايوب يوم صادة الدكتور فضح ام الطلاب وحط رابط للطلاب بالملتقى وهم يقولون نسخ ولصق المشاركات واخذوها كاملة .

الله يهدية الاخ ايوب الحربي .
ياعزيزي ..
مو كل مره تسلم الجره ..
  رد مع اقتباس
قديم 2014- 6- 8   #4
أكـاديـمـي ذهـبـي
 
الصورة الرمزية خالد بن وليد
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 94725
تاريخ التسجيل: Thu Dec 2011
العمر: 35
المشاركات: 951
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 220
مؤشر المستوى: 43
خالد بن وليد will become famous soon enoughخالد بن وليد will become famous soon enoughخالد بن وليد will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الأداب
الدراسة: انتساب
التخصص: علم الإجتماع والخدمة الإجتماعية
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
خالد بن وليد غير متواجد حالياً
رد: إلى كل من يشكك في قدرة الجامعة على ((صيد المشاركات الغير فعاله))!!

كل واحد يكتب مشاركاته كتابة بيده ولو كانت اسطر قليله ولا يجي هذا اليوم والواحد يعض اصابع الندم .
توقيع » خالد بن وليد
المستوى : 1-2-3-4-5-6-7- ( 8 )
الحمد لله
  رد مع اقتباس
قديم 2014- 6- 8   #5
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
 
الصورة الرمزية طالب مشاغب
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 142893
تاريخ التسجيل: Wed May 2013
المشاركات: 1,025
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 11470
مؤشر المستوى: 49
طالب مشاغب has a reputation beyond reputeطالب مشاغب has a reputation beyond reputeطالب مشاغب has a reputation beyond reputeطالب مشاغب has a reputation beyond reputeطالب مشاغب has a reputation beyond reputeطالب مشاغب has a reputation beyond reputeطالب مشاغب has a reputation beyond reputeطالب مشاغب has a reputation beyond reputeطالب مشاغب has a reputation beyond reputeطالب مشاغب has a reputation beyond reputeطالب مشاغب has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: ادارة اعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة أعمال
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
طالب مشاغب غير متواجد حالياً
رد: إلى كل من يشكك في قدرة الجامعة على ((صيد المشاركات الغير فعاله))!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد بن وليد مشاهدة المشاركة
اي بس الاخ ايوب يوم صادة الدكتور فضح ام الطلاب وحط رابط للطلاب بالملتقى وهم يقولون نسخ ولصق المشاركات واخذوها كاملة .

الله يهدية الاخ ايوب الحربي .
مين هذا أيوب الحربي ؟
وش قصته ؟
واذا فيه رابط لموضوعه ،، زودني به ،،
لانه كأني فهمت ان ايوب حرش علينا الدكاترة ..

والسلام مسك الختام.
  رد مع اقتباس
قديم 2014- 6- 8   #6
أكـاديـمـي ذهـبـي
 
الصورة الرمزية حبروك
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 107337
تاريخ التسجيل: Sat May 2012
العمر: 30
المشاركات: 783
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 4712
مؤشر المستوى: 43
حبروك has a reputation beyond reputeحبروك has a reputation beyond reputeحبروك has a reputation beyond reputeحبروك has a reputation beyond reputeحبروك has a reputation beyond reputeحبروك has a reputation beyond reputeحبروك has a reputation beyond reputeحبروك has a reputation beyond reputeحبروك has a reputation beyond reputeحبروك has a reputation beyond reputeحبروك has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية العلوم الإدارية
الدراسة: انتساب
التخصص: إدارة أعمال
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
حبروك غير متواجد حالياً
رد: إلى كل من يشكك في قدرة الجامعة على ((صيد المشاركات الغير فعاله))!!

ما ادري وش يحس فيه صاحب المشاركات اللي مثل هالنوعيه


والله اني اخجل من نفسي لو كتبت مثل هذه المشاركات حتى لو محد بيشوفها الا انا
  رد مع اقتباس
قديم 2014- 6- 8   #7
أكـاديـمـي فـضـي
 
الصورة الرمزية ابو يوسف الخفجي
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 63014
تاريخ التسجيل: Sat Oct 2010
العمر: 45
المشاركات: 523
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 1215
مؤشر المستوى: 44
ابو يوسف الخفجي will become famous soon enoughابو يوسف الخفجي will become famous soon enoughابو يوسف الخفجي will become famous soon enoughابو يوسف الخفجي will become famous soon enoughابو يوسف الخفجي will become famous soon enoughابو يوسف الخفجي will become famous soon enoughابو يوسف الخفجي will become famous soon enoughابو يوسف الخفجي will become famous soon enoughابو يوسف الخفجي will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية العلوم الاداريه والتخطيط
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
ابو يوسف الخفجي غير متواجد حالياً
رد: إلى كل من يشكك في قدرة الجامعة على ((صيد المشاركات الغير فعاله))!!

طيب والناس اللي كاتبه ومعدله ومضبطه الفاصله والنقاط بالارقام

واخرتها ناقصه الدرجات يعني اشلون غلطنا

اللي ابي اعرفه عندي درجات ناقصه واول مره تصير معي بالجامعه

ابي اعرف هالدرجات ناقصه بشنو بالظبط مشاركه ولا تحميل ولا مباشره
purity2020 و Ghada22 معجب بهذا.
  رد مع اقتباس
قديم 2014- 6- 8   #8
أكـاديـمـي ذهـبـي
 
الصورة الرمزية حبروك
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 107337
تاريخ التسجيل: Sat May 2012
العمر: 30
المشاركات: 783
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 4712
مؤشر المستوى: 43
حبروك has a reputation beyond reputeحبروك has a reputation beyond reputeحبروك has a reputation beyond reputeحبروك has a reputation beyond reputeحبروك has a reputation beyond reputeحبروك has a reputation beyond reputeحبروك has a reputation beyond reputeحبروك has a reputation beyond reputeحبروك has a reputation beyond reputeحبروك has a reputation beyond reputeحبروك has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية العلوم الإدارية
الدراسة: انتساب
التخصص: إدارة أعمال
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
حبروك غير متواجد حالياً
رد: إلى كل من يشكك في قدرة الجامعة على ((صيد المشاركات الغير فعاله))!!

حرام الثلاثين درجة يفرط فيها الطالب بهالسهولة

تحصله يكتب بالمنتديات وبتويتر الاف التغريدات والردود واذا جاء ال١٤ مشاركة شال همها
  رد مع اقتباس
قديم 2014- 6- 8   #9
صديق كلية إدارة أعمال
 
الصورة الرمزية طموح شايب
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 123531
تاريخ التسجيل: Tue Oct 2012
المشاركات: 3,272
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 684649
مؤشر المستوى: 746
طموح شايب has a reputation beyond reputeطموح شايب has a reputation beyond reputeطموح شايب has a reputation beyond reputeطموح شايب has a reputation beyond reputeطموح شايب has a reputation beyond reputeطموح شايب has a reputation beyond reputeطموح شايب has a reputation beyond reputeطموح شايب has a reputation beyond reputeطموح شايب has a reputation beyond reputeطموح شايب has a reputation beyond reputeطموح شايب has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: الادارة
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
طموح شايب غير متواجد حالياً
رد: إلى كل من يشكك في قدرة الجامعة على ((صيد المشاركات الغير فعاله))!!

على قول المثل

تمشي عدل يحتار عدوك فيك
  رد مع اقتباس
قديم 2014- 6- 8   #10
أكـاديـمـي ذهـبـي
 
الصورة الرمزية scorpion
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 69611
تاريخ التسجيل: Fri Jan 2011
المشاركات: 756
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 467
مؤشر المستوى: 44
scorpion is a glorious beacon of lightscorpion is a glorious beacon of lightscorpion is a glorious beacon of lightscorpion is a glorious beacon of lightscorpion is a glorious beacon of light
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: الأعاقة السمعية
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
scorpion غير متواجد حالياً
رد: إلى كل من يشكك في قدرة الجامعة على ((صيد المشاركات الغير فعاله))!!

مع احترامي للجميع
يستاهل صفر لكل من يرسل مشاركات على شاكلة مشاركات الاخ ايوب ، والله اني ارى بعض الاحيان بعض المشاركات ماتدل إلا على تربية بعض الطالبات من الالفاظ دون مستوى الادب و دردشات بين بعضهم !
إلى متى والبعض يستخف في المشاركات وينسخ ويلصق على الاقل يكتب السطر الي فوقه
مانقول دور الاجابه وتفلسف الاجابه موجوده اكتبها ، الاخ ايوب مثال للعضه والعبره لان المشاركات
مو اختراع ذرة ولا يتتطلب اي مجهود او وقت في ساعه فقط يقدر اي شخص يحل المناقشات بشكل
نموذجي وصحيح

ياليت يتعضون بعض الطلبه للي صار للاخ ايوب ، ويعي الطالب ان المشاركه مسؤلية
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


تطبيق ملتقى فيصل على App Storeتطبيق ملتقى فيصل على Goole Play
الوظائف اليومي تحديث يومي للوظائف للجنسين في السعودية - وظائف اليوم


All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 11:38 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1 جامعة الملك الفيصل,جامعة الدمام
Adsense Management by Losha
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
المواضيع والمشاركات في الملتقى تمثل اصحابها.
يوجد في الملتقى تطوير وبرمجيات خاصة حقوقها خاصة بالملتقى
ملتزمون بحذف اي مادة فيها انتهاك للحقوق الفكرية بشرط مراسلتنا من مالك المادة او وكيل عنه