ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل ملتقى التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل انتساب ( الانتساب المطور ) ,منتدى النقاش التسجيل,البلاك بورد,التحويل انتظام,تسجيل المقررات,الاختبارات والنتائج.

قديم 2014- 6- 10   #41
ياصبر أيوب
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية ياصبر أيوب
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 47
ياصبر أيوب will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: طالبة
الدراسة: انتساب
التخصص: علم اجتماع
المستوى: المستوى الثالث
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
ياصبر أيوب غير متواجد حالياً
رد: هدفك من الحصول على الشهادة....ما هو ؟

اطلب العلم من المهد الى اللحد
وانا أشجع على كذا دايما ...عندي الحمدلله كذا شهادات ولكن طمع في العلم وحب التعلم
من ناحية اللي يقول تحسين وظيفي مو بشرط مثلا احد عنده دبلوم عالي او بكالريوس اقتصاد ويشتغل بشركة وشايف نفسه موقادر يعطي اكثر بسبب مشاغل الحياة حاب يتخصص بشهادة اخرى يلاقيلوه وظيفة تتناسب ظروف حياتة حتى لو كان المرتب الوظيفي الاول افضل الانسان يحب يطور من نفسه يغير طالما قادر وعنده طموح وحاب يواصل ماعنده مشكلة او عائق يمنعه ان بشوف دراسة عن بعد فرصة متاحة لن تتعوض والله يوفقه من جاب هذه الفكرة وطبعا هذا تطور مشهود في العلم والتكنلوجيا يعني لمن كنت بجامعة قبل هذي كنت انتظام كنت احضر المحاضرة بس مالحق ويدوبك لكن هنا شروحات وتحميل محاضرة باي وقت تشوف وكمان حل واجبات ومناقشات تنمي لك المعلومات فالحمدلله لله والشكر له اول واخر وشكر لك انت كمان ياصاحب الموضوع على الاتاحة
قديم 2014- 6- 10   #42
gєℓηαя
متميزة بالتعليم عن بعد - اللغة الانجليزية

الصورة الرمزية gєℓηαя
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 2340
مؤشر المستوى: 88
gєℓηαя has a reputation beyond reputegєℓηαя has a reputation beyond reputegєℓηαя has a reputation beyond reputegєℓηαя has a reputation beyond reputegєℓηαя has a reputation beyond reputegєℓηαя has a reputation beyond reputegєℓηαя has a reputation beyond reputegєℓηαя has a reputation beyond reputegєℓηαя has a reputation beyond reputegєℓηαя has a reputation beyond reputegєℓηαя has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: الآداب بالاحساء
التخصص: English Language
المستوى: المستوى السابع
gєℓηαя غير متواجد حالياً

ك وحدة من فئة ذوي الاحتياجات الخاصه

دايما وابدا يقولون لي للحين تدرسين وش لك بالدراسه وش له تدرسين وش راح تستفيدين

انا حاليا ادرس تخصص انجليزي لخلفيتي في اللغة ليست كثيره لكن اقدر امشي نفسي في اي امر من الامور يعني مش من النوع اللي يتوهق

ابي اخذ الشهادة عشان اكمل طموحاتي اللي باقي ما كملتها باقي نص بس واوصل لهدفي وهو التوظيف

مش اي وظيفه اهم شي وظيفه ما تكون صعبه ووتتطلب مجهود مني

بس الله يرزقني ويرزقكم ما تتمنون
قديم 2014- 6- 10   #43
تاج راسي امي
متميزة بالساحه العامه للتعليم عن بُعد

الصورة الرمزية تاج راسي امي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 20693
مؤشر المستوى: 112
تاج راسي امي has a reputation beyond reputeتاج راسي امي has a reputation beyond reputeتاج راسي امي has a reputation beyond reputeتاج راسي امي has a reputation beyond reputeتاج راسي امي has a reputation beyond reputeتاج راسي امي has a reputation beyond reputeتاج راسي امي has a reputation beyond reputeتاج راسي امي has a reputation beyond reputeتاج راسي امي has a reputation beyond reputeتاج راسي امي has a reputation beyond reputeتاج راسي امي has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: الاداب
المستوى: خريج جامعي
تاج راسي امي غير متواجد حالياً

يعطيك العافيه و قصة جميلة

انا اشوف ان الحياه اذا ماكان لك هدف من بدايتها فتصير تافه ولا لها معنى

و لذالك الله جعل الهدف من العباده الجنه حتى يطمح الانسان و يسعد لابد من هدف

و اكون صادقه مع نفسي حلمي بالجامعة كان من يوم تخرجت من الثانويه

لكن الظروف لم تسمح لي و الحين رجعت و حلمي بالعلم لديني اولا

و ثم رضاء الوالده و الوالد اللي كانوا لها دافع اساسي بدارستي

الوظيفه ارزاق من الله و علينا ان نسعى بالعلم للاخره قبل الدنياء

التعديل الأخير تم بواسطة تاج راسي امي ; 2014- 6- 10 الساعة 03:07 AM
قديم 2014- 6- 10   #44
Majedal
أكـاديـمـي نــشـط
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 1626
مؤشر المستوى: 44
Majedal will become famous soon enoughMajedal will become famous soon enoughMajedal will become famous soon enoughMajedal will become famous soon enoughMajedal will become famous soon enoughMajedal will become famous soon enoughMajedal will become famous soon enoughMajedal will become famous soon enoughMajedal will become famous soon enoughMajedal will become famous soon enoughMajedal will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كليه آداب
المستوى: المستوى الثامن
Majedal غير متواجد حالياً

العلم والتحسين الوظيفي
قديم 2014- 6- 10   #45
زهرآء
متميزة في المسابقة التحفيزية

الصورة الرمزية زهرآء
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 215786
مؤشر المستوى: 262
زهرآء has a reputation beyond reputeزهرآء has a reputation beyond reputeزهرآء has a reputation beyond reputeزهرآء has a reputation beyond reputeزهرآء has a reputation beyond reputeزهرآء has a reputation beyond reputeزهرآء has a reputation beyond reputeزهرآء has a reputation beyond reputeزهرآء has a reputation beyond reputeزهرآء has a reputation beyond reputeزهرآء has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: الآداب
التخصص: إنجليزي
زهرآء غير متواجد حالياً

+

حسيت الدبلوم غير كافي

اطمح للبكالوريوس

و مستقبلا الماجستير

الدراسة ممتعة بالنسبة لي
قديم 2014- 6- 10   #46
رانيا ع
أكـاديـمـي ذهـبـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 13553
مؤشر المستوى: 67
رانيا ع has a spectacular aura aboutرانيا ع has a spectacular aura aboutرانيا ع has a spectacular aura aboutرانيا ع has a spectacular aura aboutرانيا ع has a spectacular aura aboutرانيا ع has a spectacular aura aboutرانيا ع has a spectacular aura aboutرانيا ع has a spectacular aura aboutرانيا ع has a spectacular aura aboutرانيا ع has a spectacular aura aboutرانيا ع has a spectacular aura about
بيانات الطالب:
الكلية: ادرة الاعمال
التخصص: ادارة اعمال
رانيا ع غير متواجد حالياً

السبب علشان اكسر راس من اهانو امي واهانوني و افقع عيونهم بالشهاده و وظيفة احلامي.. وهذا اول دافع اني اخذ الشهاده وبتفوق بس علشان اهينهم بطريقتي الجامعيه الراقيه

حاليا انا موظفه بس مو الوظيفه اللي ابيها وهذا الهدف الثاني اني اتوظف بالمكان الافضل والبراتب الاعلى لاني اعرف ان امكانياتي افضل من اللي انا فيه حاليا..والدبلوم صار كانه ثانوي..

الهدف الثالث هو الماجستير باذن الله ناويه اكمل و ارتقي بحياتي للاعلى..

عندي مقوله تناقض مقوله (القناعه كنز لا يفنى) فهي منتقصه للطموح والاحلام واكمال المسيره مقولتي تقول طال عمرك (انا راضيه باللي انا فيه ولكني لست مقتنعه به) لو اقتنعت وقفت طموحاتي واحلامي ووقفت الحياة لذلك الافضل للشخص ان يكون راضي ولكن بلا قناعه.. دخلنا بالفلسفه

بالنسبه للموضوع رااااااااااااااااااائع وصاحبك غلطان.. عنده امكانيات عاليه ما شاء الله وهو اللي دفن نفسه بيده فيه مشكله منتشره هي عزل النفس وتعذيبها اذا الواحد شاف انو عنده شئ يقدمه ويكون افضل لنفسه ولبلده يقوم وينفض غبار هالسنين ويسوي تغيير..

اقولك تجربتي تخرجت من الثانوي ومادخلت الجامعه بسبب ان النظام تبع الجامعات عندنا عقيم وهذا اللي حرم كثير من انهم يكملون الجامعه قدمت على جامعه فيصل التعليم الخاص بهذيك الايام قسم كمبيوتر بس كانت الرسوم عاليه جدا بعدها اخذت دبلوم كمبيوتر وصيانه شبكات تخرجت بدرجه عاليه ماشاء الله وبعدين جلست بالبيت3 سنوات انوح على الوظيفه وتوظفت اخيرا في عياده براتب 1400 ريال فقط وسبحان الله كانت هالوظيفه اللي ممكن الناس تستحقر راتبها بخبرة سنه وحده بس فيها خيره لي فبفضل الله ثم بفضلها فتحت لي ابواب الوظايف العاليه ومن بعدها بديت ارتقي بالسلم الوظيفي من وظيفه الى وظيفه اعلى وافضل وخبرات افضل من الخبرات السابقه..قررت بعدها اني اكمل الجامعه سجلت بالعربيه المفتوحه قسم كمبيوتر بس بسبب انها كانت لسه جديده وكل ترم يتغير مبناها والسيستم تبعها كان لسه مش ولابد ومو عارفين يلمون شتاتهم طلعت منها بعد ما فتحو باب الانتساب في الجامعات الكبيره واخترت جامعه فيصل لانها كانت الحلم وبسبب انها افضل جامعه سعوديه ويكفي عند الشركات ان يكون اسمك خريج او خريجه جامعه فيصل علشان يتهافتون عليك..

اللي ابغى اوصل له.. ان الشخص لازم يسعى في هالارض علشان يوصل للي يبيه ويحلم فيه.. وان التغيير مافيه مضره بعد ما تدرسه صح وتشوف الايجابيات والسلبيات اللي راح تصير.. البدايات دائما لازم تكون من الاسفل ولازم تكون صغيره ولا تستصغرون وظيفه ب1400 ريال..حاليا وبزمننا صارت هالوظيفه ب5000 او 3000 واشوف الكثير يرميها برجله وهو مو عارف ايش فايدتها له والله حرام تضييع فرصه تجي للشخص بارده ويردها علشان انه متكبر وما يشتغل في فندق والا كاشير والا حتى عامل تنظيف..

كاني طول وابحرت ودخلت في موضوع ثاني

لاهنت اخي حبروك واتمنى اذا تخرجت انك ما تقطع الملتقى بهالمواضيع الجميله

التعديل الأخير تم بواسطة رانيا ع ; 2014- 6- 10 الساعة 08:47 AM
قديم 2014- 6- 10   #47
jasmin-22
أكـاديـمـي نــشـط
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 472
مؤشر المستوى: 43
jasmin-22 jasmin-22 jasmin-22 jasmin-22 jasmin-22
بيانات الطالب:
الكلية: العلوم الادارية
التخصص: إدارة اعمال
jasmin-22 غير متواجد حالياً

إدارة الأعمال حلم بالنسبة لي .. درسته اول ما خلصت الثانوي لكن ما كملت ..
وظل هذا الحلم عندي .. والحمد لله أنا الان مستوى ثامن والله يكملها على خير
ويمكن الشهادة ما احتاجها في الوقت الحالي لكن ما احد يدري عن المستقبل وش يصير عليه وتحدنا الظروف نتوظف فيها... ايضاً سبب مهم .. من ضمن مشاريعي انتقل لخارج السعودية وعشان اقدر اعيش هناك على الاقل احتاج شهادة جامعية اذا مو ماجستير ودكتوراه.... والله يسهلها على الجميع
قديم 2014- 6- 10   #48
jasmin-22
أكـاديـمـي نــشـط
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 472
مؤشر المستوى: 43
jasmin-22 jasmin-22 jasmin-22 jasmin-22 jasmin-22
بيانات الطالب:
الكلية: العلوم الادارية
التخصص: إدارة اعمال
jasmin-22 غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رانيا ع مشاهدة المشاركة
السبب علشان اكسر راس من اهانو امي واهانوني و افقع عيونهم بالشهاده و وظيفة احلامي.. وهذا اول دافع اني اخذ الشهاده وبتفوق بس علشان اهينهم بطريقتي الجامعيه الراقيه

حاليا انا موظفه بس مو الوظيفه اللي ابيها وهذا الهدف الثاني اني اتوظف بالمكان الافضل والبراتب الاعلى لاني اعرف ان امكانياتي افضل من اللي انا فيه حاليا..والدبلوم صار كانه ثانوي..

عندي مقوله تناقض مقوله (القناعه كنز لا يفنى) فهي منتقصه للطموح والاحلام واكمال المسيره مقولتي تقول طال عمرك (انا راضيه باللي انا فيه ولكني لست مقتنعه به) لو اقتنعت وقفت طموحاتي واحلامي ووقفت الحياة لذلك الافضل للشخص ان يكون راضي ولكن بلا قناعه.. دخلنا بالفلسفه

بالنسبه للموضوع رااااااااااااااااااائع وصاحبك غلطان.. عنده امكانيات عاليه ما شاء الله وهو اللي دفن نفسه بيده فيه مشكله منتشره هي عزل النفس وتعذيبها اذا الواحد شاف انو عنده شئ يقدمه ويكون افضل لنفسه ولبلده يقوم وينفض غبار هالسنين ويسوي تغيير..

اقولك تجربتي تخرجت من الثانوي ومادخلت الجامعه بسبب ان النظام تبع الجامعات عندنا عقيم وهذا اللي حرم كثير من انهم يكملون الجامعه قدمت على جامعه فيصل التعليم الخاص بهذيك الايام قسم كمبيوتر بس كانت الرسوم عاليه جدا بعدها اخذت دبلوم كمبيوتر وصيانه شبكات تخرجت بدرجه عاليه ماشاء الله وبعدين جلست بالبيت3 سنوات انوح على الوظيفه وتوظفت اخيرا في عياده براتب 1400 ريال فقط وسبحان الله كانت هالوظيفه اللي ممكن الناس تستحقر راتبها بخبرة سنه وحده بس فيها خيره لي فبفضل الله ثم بفضلها فتحت لي ابواب الوظايف العاليه ومن بعدها بديت ارتقي بالسلم الوظيفي من وظيفه الى وظيفه اعلى وافضل وخبرات افضل من الخبرات السابقه..قررت بعدها اني اكمل الجامعه سجلت بالعربيه المفتوحه قسم كمبيوتر بس بسبب انها كانت لسه جديده وكل ترم يتغير مبناها والسيستم تبعها كان لسه مش ولابد ومو عارفين يلمون شتاتهم طلعت منها بعد ما فتحو باب الانتساب في الجامعات الكبيره واخترت جامعه فيصل لانها كانت الحلم وبسبب انها افضل جامعه سعوديه ويكفي عند الشركات ان يكون اسمك خريج او خريجه جامعه فيصل علشان يتهافتون عليك..

اللي ابغى اوصل له.. ان الشخص لازم يسعى في هالارض علشان يوصل للي يبيه ويحلم فيه.. وان التغيير مافيه مضره بعد ما تدرسه صح وتشوف الايجابيات والسلبيات اللي راح تصير.. البدايات دائما لازم تكون من الاسفل ولازم تكون صغيره ولا تستصغرون وظيفه ب1400 ريال..حاليا وبزمننا صارت هالوظيفه ب5000 او 3000 واشوف الكثير يرميها برجله وهو مو عارف ايش فايدتها له والله حرام تضييع فرصه تجي للشخص بارده ويردها علشان انه متكبر وما يشتغل في فندق والا كاشير والا حتى عامل تنظيف..

ماشاء الله ... احيي فيك طموحك يا رانيا ...
تدرين .. انا اول وظيفة لي كانت بـ 1000 ريال .. وظيفة وانا بالبيت ...والان الحمد لله .. اشغل منصب المدير التنفيذي لأكبر مركز إنارة في الرياض ...الطموح فعلاً ما له حدود ...الله يوفقك وخلي هدفك هو نفسك .. وليس الاخرين
تحياتي
قديم 2014- 6- 10   #49
رانيا ع
أكـاديـمـي ذهـبـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 13553
مؤشر المستوى: 67
رانيا ع has a spectacular aura aboutرانيا ع has a spectacular aura aboutرانيا ع has a spectacular aura aboutرانيا ع has a spectacular aura aboutرانيا ع has a spectacular aura aboutرانيا ع has a spectacular aura aboutرانيا ع has a spectacular aura aboutرانيا ع has a spectacular aura aboutرانيا ع has a spectacular aura aboutرانيا ع has a spectacular aura aboutرانيا ع has a spectacular aura about
بيانات الطالب:
الكلية: ادرة الاعمال
التخصص: ادارة اعمال
رانيا ع غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jasmin-22 مشاهدة المشاركة
ماشاء الله ... احيي فيك طموحك يا رانيا ...
تدرين .. انا اول وظيفة لي كانت بـ 1000 ريال .. وظيفة وانا بالبيت ...والان الحمد لله .. اشغل منصب المدير التنفيذي لأكبر مركز إنارة في الرياض ...الطموح فعلاً ما له حدود ...الله يوفقك وخلي هدفك هو نفسك .. وليس الاخرين
تحياتي
ما شاء الله الله يحقق لك طموحك واهدافك يارب..

( وخلي هدفك هو نفسك) صحيح و صادقه شكرا يا قلبي
قديم 2014- 6- 10   #50
طموح وهمة
أكـاديـمـي فـضـي

الصورة الرمزية طموح وهمة
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 26076
مؤشر المستوى: 83
طموح وهمة has a reputation beyond reputeطموح وهمة has a reputation beyond reputeطموح وهمة has a reputation beyond reputeطموح وهمة has a reputation beyond reputeطموح وهمة has a reputation beyond reputeطموح وهمة has a reputation beyond reputeطموح وهمة has a reputation beyond reputeطموح وهمة has a reputation beyond reputeطموح وهمة has a reputation beyond reputeطموح وهمة has a reputation beyond reputeطموح وهمة has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الآداب
التخصص: دراسات إسلامية
طموح وهمة غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رانيا ع مشاهدة المشاركة

ماشاء الله تبارك الرحمن الله يحفظك رانيا

اسأل الله العظيم أن يحفظ والدتك وأن يطيل في عمرها على طاعته

أقدر شعورك تجاه من انتقص والدتك لسبب ما وهنيئاً لها بابنة مثلك

لم تستسلم للمجتمع وسخافاته ولم تقف مكتوفة الأيدي لتحقيق طموح يفضي بها للعيش براحة وسعادة

.

أصدقك القول أول وظيفة لي كانت بـ 800 ريال فقط والجهد الذي ابذله فيها يستحق ألوفا ولكن حجتهم عدم حصولي على شهادة ، تمسكت بها وعملت بجد حتى فتحت لي أبواب الخير بفضل من الله
وتدرجت في الوظائف متنقلة من مكان لآخر بغية الحصول على هدفي
حتى وصلت ولله الحمد لوظيفتي الحالية كرئيسة لقسم الإعلام الجديد بإحدى الشركات الكبرى بالرغم من عدم انهائي لمرحلة البكالوريوس كاملة .. فالحمدلله أولاً وآخراً الذي أخذ بأيدينا ويسر لنا أبواب الرزق والخير

.

دعواتي الصادقة لك بالنجاح والتوفيق في حياتك