ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل   قائمة الأعضاء   أعتبر مشاركات المنتدى مقروءة

ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل ملتقى التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل انتساب ( الانتساب المطور ) ,منتدى النقاش التسجيل,البلاك بورد,التحويل انتظام,تسجيل المقررات,الاختبارات والنتائج.

مثل شجرة30اعجاب
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2014- 6- 9
أكـاديـمـي فـضـي
بيانات الطالب:
الكلية: الآداب
الدراسة: انتساب
التخصص: لغه انجليزيه
المستوى: المستوى السابع
إحصائيات الموضوع:
المشاهدات: 3651
المشاركـات: 45
 
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 117248
تاريخ التسجيل: Sun Aug 2012
المشاركات: 401
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 3580
مؤشر المستوى: 41
مقتفي أثر will become famous soon enoughمقتفي أثر will become famous soon enoughمقتفي أثر will become famous soon enoughمقتفي أثر will become famous soon enoughمقتفي أثر will become famous soon enoughمقتفي أثر will become famous soon enoughمقتفي أثر will become famous soon enoughمقتفي أثر will become famous soon enoughمقتفي أثر will become famous soon enoughمقتفي أثر will become famous soon enoughمقتفي أثر will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
مقتفي أثر غير متواجد حالياً
Icon25 احد الزملاء راسب في جميع المواد السبب حل الواجبات من المكتبه

كتبت هذا الموضوع للتنبيه

احد الزملاء
يحل الواجبات والمشاركات ويحمل المحاضرات عن طريق مكتبه او مركز خدمات طالب
ولم تحتسب له ولا درجه
ورسب في جميع المواد
واذكر ان الجامعه لديها نظام لايسمح بان يكون الجهاز مشتركا لاكثر من ثلاثه طلاب والا فلن تحتسب الدرجه
وهذا ماحصل وتم تطبيق النظام عليه

لذلك كتبت هذا الموضوع للتذكير والتنبيه

ومبروك للناجحين
رد مع اقتباس
قديم 2014- 6- 9   #2
أكـاديـمـي فـضـي
 
الصورة الرمزية كهف المواجع
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 135330
تاريخ التسجيل: Thu Jan 2013
المشاركات: 402
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 4194
مؤشر المستوى: 40
كهف المواجع will become famous soon enoughكهف المواجع will become famous soon enoughكهف المواجع will become famous soon enoughكهف المواجع will become famous soon enoughكهف المواجع will become famous soon enoughكهف المواجع will become famous soon enoughكهف المواجع will become famous soon enoughكهف المواجع will become famous soon enoughكهف المواجع will become famous soon enoughكهف المواجع will become famous soon enoughكهف المواجع will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: الآداب
الدراسة: انتساب
التخصص: الانجليزي
المستوى: المستوى السادس
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
كهف المواجع غير متواجد حالياً
رد: احد الزملاء راسب في جميع المواد السبب حل الواجبات من المكتبه

خخخخخخخخخخ

على قول المثل هذا اللي فقع عينه بيده

عالعموم الله يعينه وتكون درس له وللجميع والله يعوضه بخير
  رد مع اقتباس
قديم 2014- 6- 9   #3
مُتميزة بالمستوى E8
 
الصورة الرمزية reaching higher
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 149830
تاريخ التسجيل: Sun Jul 2013
المشاركات: 2,691
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 29482
مؤشر المستوى: 85
reaching higher has a reputation beyond reputereaching higher has a reputation beyond reputereaching higher has a reputation beyond reputereaching higher has a reputation beyond reputereaching higher has a reputation beyond reputereaching higher has a reputation beyond reputereaching higher has a reputation beyond reputereaching higher has a reputation beyond reputereaching higher has a reputation beyond reputereaching higher has a reputation beyond reputereaching higher has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الآداب
الدراسة: انتساب
التخصص: English
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
reaching higher غير متواجد حالياً
رد: احد الزملاء راسب في جميع المواد السبب حل الواجبات من المكتبه

فعلا .. كلامك صحيح ..

المستوى اللي فات لما عدلوا المشاركات اللي كانت صفر ...

قالوا ان المستويات القادمة .. بيشددون على هالموضوع .. و لا كذبوا ...

الله يعين الجميع على الخير
جديد عن بعد معجب بهذا.
  رد مع اقتباس
قديم 2014- 6- 9   #4
متميز بمسابقة الملتقى الرمضانية
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 129104
تاريخ التسجيل: Wed Dec 2012
المشاركات: 1,382
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 44498
مؤشر المستوى: 89
جديد عن بعد has a reputation beyond reputeجديد عن بعد has a reputation beyond reputeجديد عن بعد has a reputation beyond reputeجديد عن بعد has a reputation beyond reputeجديد عن بعد has a reputation beyond reputeجديد عن بعد has a reputation beyond reputeجديد عن بعد has a reputation beyond reputeجديد عن بعد has a reputation beyond reputeجديد عن بعد has a reputation beyond reputeجديد عن بعد has a reputation beyond reputeجديد عن بعد has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: تاريخ
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
جديد عن بعد غير متواجد حالياً
رد: احد الزملاء راسب في جميع المواد السبب حل الواجبات من المكتبه

الله يجزاك خير

احسنت النصيحة


الله يعوض على صاحبك
يعديها ان شاء الله الترم القادم


وقله النسخ اموره زينة للحين ماركزو عليه
  رد مع اقتباس
قديم 2014- 6- 9   #5
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
 
الصورة الرمزية im Diamond
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 85739
تاريخ التسجيل: Mon Sep 2011
المشاركات: 1,588
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 5891
مؤشر المستوى: 58
im Diamond has a reputation beyond reputeim Diamond has a reputation beyond reputeim Diamond has a reputation beyond reputeim Diamond has a reputation beyond reputeim Diamond has a reputation beyond reputeim Diamond has a reputation beyond reputeim Diamond has a reputation beyond reputeim Diamond has a reputation beyond reputeim Diamond has a reputation beyond reputeim Diamond has a reputation beyond reputeim Diamond has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية اداره
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
im Diamond غير متواجد حالياً
رد: احد الزملاء راسب في جميع المواد السبب حل الواجبات من المكتبه

مادري ليش موٌمصدقين ان الجامعه بتكفشهم ههههه الله يكون بعونه
  رد مع اقتباس
قديم 2014- 6- 9   #6
أكـاديـمـي ذهـبـي
 
الصورة الرمزية *جنان*
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 156444
تاريخ التسجيل: Fri Sep 2013
المشاركات: 804
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 10013
مؤشر المستوى: 47
*جنان* will become famous soon enough*جنان* will become famous soon enough*جنان* will become famous soon enough*جنان* will become famous soon enough*جنان* will become famous soon enough*جنان* will become famous soon enough*جنان* will become famous soon enough*جنان* will become famous soon enough*جنان* will become famous soon enough*جنان* will become famous soon enough*جنان* will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: إدارة أعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: إدارة أعمال
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
*جنان* غير متواجد حالياً
رد: احد الزملاء راسب في جميع المواد السبب حل الواجبات من المكتبه

مشكور اخوي علي التنبيه
  رد مع اقتباس
قديم 2014- 6- 9   #7
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
 
الصورة الرمزية تركي العياش
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 145624
تاريخ التسجيل: Fri May 2013
العمر: 42
المشاركات: 1,809
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 16324
مؤشر المستوى: 65
تركي العياش has a reputation beyond reputeتركي العياش has a reputation beyond reputeتركي العياش has a reputation beyond reputeتركي العياش has a reputation beyond reputeتركي العياش has a reputation beyond reputeتركي العياش has a reputation beyond reputeتركي العياش has a reputation beyond reputeتركي العياش has a reputation beyond reputeتركي العياش has a reputation beyond reputeتركي العياش has a reputation beyond reputeتركي العياش has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: طالب جامعي
الدراسة: انتساب
التخصص: Business Management
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
تركي العياش غير متواجد حالياً
رد: احد الزملاء راسب في جميع المواد السبب حل الواجبات من المكتبه

يتحمل لأن الجامعه حذرت
توقيع » تركي العياش
الرمز أمر .... جده كدا أهلي وبحر
جاك الخبر .... مايعجبك اشرب بحر

  رد مع اقتباس
قديم 2014- 6- 9   #8
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
 
الصورة الرمزية تركي العياش
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 145624
تاريخ التسجيل: Fri May 2013
العمر: 42
المشاركات: 1,809
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 16324
مؤشر المستوى: 65
تركي العياش has a reputation beyond reputeتركي العياش has a reputation beyond reputeتركي العياش has a reputation beyond reputeتركي العياش has a reputation beyond reputeتركي العياش has a reputation beyond reputeتركي العياش has a reputation beyond reputeتركي العياش has a reputation beyond reputeتركي العياش has a reputation beyond reputeتركي العياش has a reputation beyond reputeتركي العياش has a reputation beyond reputeتركي العياش has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: طالب جامعي
الدراسة: انتساب
التخصص: Business Management
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
تركي العياش غير متواجد حالياً
رد: احد الزملاء راسب في جميع المواد السبب حل الواجبات من المكتبه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كهف المواجع مشاهدة المشاركة
خخخخخخخخخخ

على قول المثل هذا اللي فقع عينه بيده

عالعموم الله يعينه وتكون درس له وللجميع والله يعوضه بخير

لاتشمت
توقيع » تركي العياش
الرمز أمر .... جده كدا أهلي وبحر
جاك الخبر .... مايعجبك اشرب بحر

  رد مع اقتباس
قديم 2014- 6- 9   #9
مشرفة علم إجتماع سابقاً
 
الصورة الرمزية حواء ال المدينة
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 105280
تاريخ التسجيل: Thu Mar 2012
المشاركات: 6,384
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 733719
مؤشر المستوى: 831
حواء ال المدينة has a reputation beyond reputeحواء ال المدينة has a reputation beyond reputeحواء ال المدينة has a reputation beyond reputeحواء ال المدينة has a reputation beyond reputeحواء ال المدينة has a reputation beyond reputeحواء ال المدينة has a reputation beyond reputeحواء ال المدينة has a reputation beyond reputeحواء ال المدينة has a reputation beyond reputeحواء ال المدينة has a reputation beyond reputeحواء ال المدينة has a reputation beyond reputeحواء ال المدينة has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب
الدراسة: انتساب
التخصص: علم أجتماع
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
حواء ال المدينة غير متواجد حالياً
رد: احد الزملاء راسب في جميع المواد السبب حل الواجبات من المكتبه

الله يكون بالعون التنبيه كان من المستويين الي فاتوا بيكون درس وان شاء الله يعوضونها بالجآي
  رد مع اقتباس
قديم 2014- 6- 9   #10
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
 
الصورة الرمزية شرواك
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 115868
تاريخ التسجيل: Fri Aug 2012
المشاركات: 1,565
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 1985
مؤشر المستوى: 50
شرواك has a brilliant futureشرواك has a brilliant futureشرواك has a brilliant futureشرواك has a brilliant futureشرواك has a brilliant futureشرواك has a brilliant futureشرواك has a brilliant futureشرواك has a brilliant futureشرواك has a brilliant futureشرواك has a brilliant futureشرواك has a brilliant future
بيانات الطالب:
الكلية: اداب
الدراسة: انتساب
التخصص: انجلش
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
شرواك غير متواجد حالياً
رد: احد الزملاء راسب في جميع المواد السبب حل الواجبات من المكتبه

لا حول .. الله يعينه

خسارته مضاعفه

جهد وتعب ورسوم المقررات
وزاد عليها رسوم المكتبه

حذروا ونبهوا لكن الله يهدي البعض مايصدق
توقيع » شرواك


شكرا لكم على منحي وسام التخرج
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: احد الزملاء راسب في جميع المواد السبب حل الواجبات من المكتبه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
[ صعوبات تعلم ] : غرفة مذاكرة لااعداد برامج تربوية لصعوبات التعلم ام ريناد5816 تربية خاصة 6 81 2014- 5- 20 02:57 PM
[ اسئلة مراجعة ] : مختصر وخلاصة المؤسسات الإجتماعية اكاديمية اجتماع 4 9 2014- 5- 19 01:37 PM

تطبيق ملتقى فيصل على App Storeتطبيق ملتقى فيصل على Goole Play
الوظائف اليومي تحديث يومي للوظائف للجنسين في السعودية - وظائف اليوم


All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 11:47 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1 جامعة الملك الفيصل,جامعة الدمام
Adsense Management by Losha
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
المواضيع والمشاركات في الملتقى تمثل اصحابها.
يوجد في الملتقى تطوير وبرمجيات خاصة حقوقها خاصة بالملتقى
ملتزمون بحذف اي مادة فيها انتهاك للحقوق الفكرية بشرط مراسلتنا من مالك المادة او وكيل عنه