ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل   قائمة الأعضاء   أعتبر مشاركات المنتدى مقروءة

ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل ملتقى التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل انتساب ( الانتساب المطور ) ,منتدى النقاش التسجيل,البلاك بورد,التحويل انتظام,تسجيل المقررات,الاختبارات والنتائج.

مثل شجرة4اعجاب
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2014- 6- 16
أكـاديـمـي
بيانات الطالب:
الكلية: ادارة اعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى الثالث
إحصائيات الموضوع:
المشاهدات: 298
المشاركـات: 5
 
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 191153
تاريخ التسجيل: Sun May 2014
المشاركات: 54
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 1220
مؤشر المستوى: 27
Tello yam will become famous soon enoughTello yam will become famous soon enoughTello yam will become famous soon enoughTello yam will become famous soon enoughTello yam will become famous soon enoughTello yam will become famous soon enoughTello yam will become famous soon enoughTello yam will become famous soon enoughTello yam will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
Tello yam غير متواجد حالياً
يالييت احد يفيدني الله يسعدكم

انا الحمد لله عديت المستوى الثاني وفرحانه بنجاحي بكل المواد
بس انصدمت من كثير يقولوا لي شهادتك بما انك عن بعد
بليها واشربي مويتها ماراح تلقي فايده فايدتها بس للمتوظفين
اتمنى الي توظف بشهادته عن بعد يفيدني لاني افكر انسحب
😭😭
رد مع اقتباس
قديم 2014- 6- 16   #2
أكـاديـمـي مـشـارك
 
الصورة الرمزية اخصائي اجتماعي1
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 147290
تاريخ التسجيل: Tue Jun 2013
المشاركات: 2,979
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 8661
مؤشر المستوى: 67
اخصائي اجتماعي1 has a reputation beyond reputeاخصائي اجتماعي1 has a reputation beyond reputeاخصائي اجتماعي1 has a reputation beyond reputeاخصائي اجتماعي1 has a reputation beyond reputeاخصائي اجتماعي1 has a reputation beyond reputeاخصائي اجتماعي1 has a reputation beyond reputeاخصائي اجتماعي1 has a reputation beyond reputeاخصائي اجتماعي1 has a reputation beyond reputeاخصائي اجتماعي1 has a reputation beyond reputeاخصائي اجتماعي1 has a reputation beyond reputeاخصائي اجتماعي1 has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: الآداب•♥ علم اجتماع♥•
الدراسة: انتساب
التخصص: طالب
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
اخصائي اجتماعي1 غير متواجد حالياً
رد: يالييت احد يفيدني الله يسعدكم

اللي يقولون لك حاقدين حسده مقهورين
ولايهمك لاتلتفتين لهم شهادتك معترف فيها بالتوظيف الا عاد التعليم لا الى الآن شيل وحط
الزبده
لاتتحطمين وكوني متفائله وواصلي
maryam same معجب بهذا.
  رد مع اقتباس
قديم 2014- 6- 16   #3
أكـاديـمـي فـعّـال
 
الصورة الرمزية maryam same
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 163151
تاريخ التسجيل: Fri Nov 2013
المشاركات: 363
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 666
مؤشر المستوى: 31
maryam same has a spectacular aura aboutmaryam same has a spectacular aura aboutmaryam same has a spectacular aura aboutmaryam same has a spectacular aura aboutmaryam same has a spectacular aura aboutmaryam same has a spectacular aura about
بيانات الطالب:
الكلية: اداره اعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: اداره اعمال
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
maryam same غير متواجد حالياً
رد: يالييت احد يفيدني الله يسعدكم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخصائي اجتماعي1 مشاهدة المشاركة
اللي يقولون لك حاقدين حسده مقهورين
ولايهمك لاتلتفتين لهم شهادتك معترف فيها بالتوظيف الا عاد التعليم لا الى الآن شيل وحط
الزبده
لاتتحطمين وكوني متفائله وواصلي
اخصائي اجتماعي1 معجب بهذا.
  رد مع اقتباس
قديم 2014- 6- 16   #4
أكـاديـمـي مـشـارك
 
الصورة الرمزية مُلهمــــة
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 68498
تاريخ التسجيل: Sun Jan 2011
المشاركات: 14,029
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 1472465
مؤشر المستوى: 1652
مُلهمــــة has a reputation beyond reputeمُلهمــــة has a reputation beyond reputeمُلهمــــة has a reputation beyond reputeمُلهمــــة has a reputation beyond reputeمُلهمــــة has a reputation beyond reputeمُلهمــــة has a reputation beyond reputeمُلهمــــة has a reputation beyond reputeمُلهمــــة has a reputation beyond reputeمُلهمــــة has a reputation beyond reputeمُلهمــــة has a reputation beyond reputeمُلهمــــة has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: مدرسة الحياة ♥ ~
الدراسة: غير طالب
التخصص: اللهم علماً نافعاً ♥ ~
المستوى: دراسات عليا
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
مُلهمــــة غير متواجد حالياً
رد: يالييت احد يفيدني الله يسعدكم

تعرفي المثل الي يقول إذن من طين وإذن من عجين

اذا طبعتيه راح تمشي

لاتفتحي عقلك واذن لاي احد وخصوصا في مستقبلك اذا كنتي مقتنعه

اما إذا كنتي مو مقتنعه الانسحاب أسهل الطرق
  رد مع اقتباس
قديم 2014- 6- 16   #5
أكـاديـمـي فـضـي
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 117248
تاريخ التسجيل: Sun Aug 2012
المشاركات: 401
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 3580
مؤشر المستوى: 40
مقتفي أثر will become famous soon enoughمقتفي أثر will become famous soon enoughمقتفي أثر will become famous soon enoughمقتفي أثر will become famous soon enoughمقتفي أثر will become famous soon enoughمقتفي أثر will become famous soon enoughمقتفي أثر will become famous soon enoughمقتفي أثر will become famous soon enoughمقتفي أثر will become famous soon enoughمقتفي أثر will become famous soon enoughمقتفي أثر will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: الآداب
الدراسة: انتساب
التخصص: لغه انجليزيه
المستوى: المستوى السابع
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
مقتفي أثر غير متواجد حالياً
رد: يالييت احد يفيدني الله يسعدكم

بديت اسمع هالكلام كثير وبعد بحث يمين ويسار
اتضح ان من الافضل ان اكمل المشوار في الجامعه الاليكترونه
لان الشهاده انتظام وليس انتساب وهذه نقطه مهمه
  رد مع اقتباس
قديم 2014- 6- 17   #6
متميز في التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل
 
الصورة الرمزية عبـدـآلـلـه
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 111121
تاريخ التسجيل: Sat Jun 2012
المشاركات: 1,135
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 583
مؤشر المستوى: 45
عبـدـآلـلـه will become famous soon enoughعبـدـآلـلـه will become famous soon enoughعبـدـآلـلـه will become famous soon enoughعبـدـآلـلـه will become famous soon enoughعبـدـآلـلـه will become famous soon enoughعبـدـآلـلـه will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: إداره أعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: إداره أعمال
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
عبـدـآلـلـه غير متواجد حالياً
رد: يالييت احد يفيدني الله يسعدكم

اذا بتسمعين كلام الناس نصيحه اخو اسحبي ملفك ونامي فالبيت هذا افضل حل عشان مايتعبك كلام الناس..

جامعه الملك فيصل معتمدة ومعترف فيها لأنها جامعه حكومية ولو ان جامعه الملك فيصل مثل ماقلتي ماشفنا الأعداد المهولة اللي داخلين فيها ويكفي أن الخدمة معترفة بالتعليم عن بعد الي هو الأنتساب المطور وهو يعتبر بعد الأنتظام مباشرة

التعديل الأخير تم بواسطة عبـدـآلـلـه ; 2014- 6- 17 الساعة 02:59 AM
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: يالييت احد يفيدني الله يسعدكم
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
[ محتوى مقرر ] : العقيدة الإسلامية والمذاهب .. المحاضرة 1و2 فيصل عبدالعزيز إدارة أعمال 2 9 2014- 5- 18 02:01 PM
[ اسئلة اختبارات ] : أبي نموذج e الله يسعدكم M القلب الجريح إدارة أعمال 4 3 2014- 5- 17 06:31 PM
[ اسئلة اختبارات ] : حل اسئلة اختبار التوجيه والارشاد الاجتماعي 11-7-1435هـ جميلة 83 اجتماع 7 47 2014- 5- 17 11:54 AM
[ اسئلة اختبارات ] : أسئلة اختبار مادة التوجية والارساد الاجتماعي لـ يوم السبت 1435/7/11 ابوفـهد اجتماع 7 67 2014- 5- 12 06:29 PM
[ المستوى الرابع ] : مهم للااستراتيجيات التدريس بخ... تربية خاصة 1 الى 4 28 2014- 5- 9 02:29 PM

تطبيق ملتقى فيصل على App Storeتطبيق ملتقى فيصل على Goole Play
الوظائف اليومي تحديث يومي للوظائف للجنسين في السعودية - وظائف اليوم


All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 02:03 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1 جامعة الملك الفيصل,جامعة الدمام
Adsense Management by Losha
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
المواضيع والمشاركات في الملتقى تمثل اصحابها.
يوجد في الملتقى تطوير وبرمجيات خاصة حقوقها خاصة بالملتقى
ملتزمون بحذف اي مادة فيها انتهاك للحقوق الفكرية بشرط مراسلتنا من مالك المادة او وكيل عنه