ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > ساحة طلاب وطالبات الإنتظام > .:ملتقى طلاب وطالبات الانتظام المنطقة الشرقية.: > ملتقى الكليات و المعاهد الصحية > منتدى كليه الغد للعلوم الصحية
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

منتدى كليه الغد للعلوم الصحية منتديات كلية الغد للعلوم الصحيه المنح الدراسية في كليه الغد وجميع ما يخص كلية الغد.

موضوع مغلق

قديم 2014- 6- 20
الصورة الرمزية انسان أنا
انسان أنا
صديق ملتقى كليه الغد للعلوم الصحية
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الغد الدولية للعلوم الصحية
الدراسة: انتظام
التخصص: على كيفي
المستوى: خريج جامعي
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 368
المشاركـات: 7

الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 1519
مؤشر المستوى: 88
انسان أنا has a brilliant futureانسان أنا has a brilliant futureانسان أنا has a brilliant futureانسان أنا has a brilliant futureانسان أنا has a brilliant futureانسان أنا has a brilliant futureانسان أنا has a brilliant futureانسان أنا has a brilliant futureانسان أنا has a brilliant futureانسان أنا has a brilliant futureانسان أنا has a brilliant future
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
انسان أنا غير متواجد حالياً
Exclamation حتى تكون كليتنا أفضل ... تفضل ...

صباح الخير

فتحت موضوع آخر لزيادة التعريف بكليتنا فتحول الموضوع لنقاش عن السلبيات، فطالما هناك رغبة للحديث عن السلبيات فليكن هذا الموضوع خاص بذلك ...

أولا ليكن واضحا أن حجم السلبيات ونوعها تختلف من فرع لآخر فلنراعي ذلك ...
ثانيا ليس بالضرورة ما تراه سلبيا هو بالضرورة أمر سلبي فعلا
ثالثا ليس كل أمر سلبي يؤثر حقيقة على العملية التعليمية وعلى تحصيلك الدراسي بشكل مباشر

لذا ينبغي أن نصنف ونفرق بين السلبيات والنقائص الموجودة بالكلية وأنها في النهاية لا تؤثر على حقيقة أن الكلية تتطور من سنة لأخرى وتسعى للتحسن باستمرار
وفي النهاية هي كلية حديثة وناشئة وطبيعي يكون هناك أخطاء ....

ملاحظة/ عند المشاركة اذكر اسم الفرع الذي تدرس فيه وبنين أو بنات ...

تفضل بمشاركتك ....
قديم 2014- 6- 20   #2
انسان أنا

الصورة الرمزية انسان أنا
الملف الشخصي:
انسان أنا has a brilliant futureانسان أنا has a brilliant futureانسان أنا has a brilliant futureانسان أنا has a brilliant futureانسان أنا has a brilliant futureانسان أنا has a brilliant futureانسان أنا has a brilliant futureانسان أنا has a brilliant futureانسان أنا has a brilliant futureانسان أنا has a brilliant futureانسان أنا has a brilliant future
بيانات الطالب:
رد: حتى تكون كليتنا أفضل ... تفضل ...

هذا تعقيب مني على أحد الأعضاء

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مختبرجي مشاهدة المشاركة
اولا اشكرك علي الموضوع فلنتكلم بصراحه بخصوص الكليه لا اره انها كليه بمعنى الكليه

خلينا نتكلم علي الشكل ثم علي التعليم اولا الشكل غير لائق اصلا انها تكون كليه طبيه !!!

ثانيا مساحتها ضيقه جدا لدرجه تم تصغير بعض الفصول للكثره العدد للطلاب التحضيري اصبح الصف صغير

ايظا الكليه لايوجد لديها دعم للطلاب الامتياز اي ماعندها تظبيط او سند مع المستشفيات الحكوميه

نجي للمستوى تعليمي مستوى تعبان جدا لا اريد اجمع الدكاتره كلهم ولكن البعض منهم فيه صفه الغرور

وللاسف مايعرف شطبخه ينزل محاضرات من الانترنت وغي محضر ولا قاريهم اصلا فقط كانه يريد ان يخلص من تأديه واجب

يعني تخيل محاضره 50 سلايد ولا40 سلايد ودكتور مايعرف شتطبخه وغير مفهومه

وايظا العميد كل سنه يتم تغيره لا اعرف ماتخبط في كليات الغد مع العلم ليس فرع واحد فقط بل عددت فروع

هذا الي حاصل !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ثانيا ليس من مصلحتك كخريج من الكلية تشويه سمعة الكلية
ثالثا تغيير العميد أمر لا يؤثر عليك بشكل مباشر، ومشكلة تختلف من فرع لآخر
رابعا مش مهم مصدر المحاضرات اهم شي جودتها وأدائه لها
خامسا كم تريد تكون المحاضرة تكون 10 سلايدات مثلا
سادسا هناك طلاب وأتمنى أن لا تكون منهم يلقي باللوم على الكلية والدكاترة ليبرر سوء حاله ..

بالنسبة لمبنى الكلية ووضعها فأعتقد أن الكلية ما غشتكم ولا ضربتكم على يدكم وقالت لكم تعالوا ادرسوا عندي بالغصب حالها واضح للجميع وأن مبناها مؤقت وبالتالي كل تجهيزاتها مؤقتة أو شبه مؤقتة فعلى أي أساس تنتقد هالشي وهو معلوم قبل ما تضع أول قدم فيها ...

بالنسبة لمشكلة سنة الامتياز فهي مشكلة حقيقية ما نقدر ننكرها لكن لنكن واقعيين، من جهة يختلف حجمها من فرع لآخر ومن تخصص لآخر، غير كذا المشكلة متساوي فيها طلاب الحكومي بالخاص باستثناء أن الحكومي ممكن لها مستشفى خاص فيقل حجم المشكلة، أخيرا ليش هذي المشكلة موجودة السنة هذي فقط؟ بسبب تدريب حملة الدبلوم اللي صدر لهم أمر ملكي لهالسبب أخذوا أكثر الأماكن في المستشفيات وأماكن التدريب ... وبالتالي فالمشكلة ما تتحملها 100 % الكلية ، هي تتحمل مسؤولية أن طريقتها في التقديم غير جيدة لكن هالكلام مو مفيد، المفيد لو جاء وقت التدريب وما تدربت وتأخر تدريبك حينها وجه اللوم للكلية وليس الآن.

بالنسبة لصغر حجم الفصول فهي مناسبة لعدد الطلاب إلى حد ما
والفصول الصغيرة بأعداد قليلة من الطلاب أفضل في التعليم وأسهل ...

بعدين الدكتور ما رايح يكون مصمم على طبيعتك لكل دكتور طبيعته الخاصه ونفسيته وهالشي لازم ما يكون عائق

قديم 2014- 6- 20   #3
رحـيل
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 0
رحـيل will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الغد
التخصص: اشعة
المستوى: المستوى الثالث
رحـيل غير متواجد حالياً

او شيء المبنى !! مرة صغغغغغغيييير .
مب مبنى كليه معليش يعني !
والكفاتيريا مدري شقول صراحه .
و الشؤون تعاملهم مره زفت !
جايتك بإحترام ! من حقي تعامليني باحترام !

ومن حقي كطالبه اعرف وش بيفتحون اقسام ! قبل تنتهي السنة ! -بس مفتوح التمريض ! -
- فرع القصيم -

قديم 2014- 6- 20   #4
][ MOHAMMED ][
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية ][ MOHAMMED ][
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1101
مؤشر المستوى: 48
][ MOHAMMED ][ has much to be proud of][ MOHAMMED ][ has much to be proud of][ MOHAMMED ][ has much to be proud of][ MOHAMMED ][ has much to be proud of][ MOHAMMED ][ has much to be proud of][ MOHAMMED ][ has much to be proud of][ MOHAMMED ][ has much to be proud of][ MOHAMMED ][ has much to be proud of][ MOHAMMED ][ has much to be proud of
بيانات الطالب:
التخصص: طب طوارئ
][ MOHAMMED ][ غير متواجد حالياً

عفواً .. اذا بنتكلم نبي نأخذ راحتنا كل شخص وله تجربته فيه اللي تجارب كويسة
وفيه اللي تجاربهم كانت صعبة , يعني لما تكلم الأخ مختبرجي خلاص ياخي مو من حقك
ابداً تجي ترد عليه هو تكلم بأسلوب محترم ولا سب أحد وعاش تجربة وطبعا الدكاترة اللي
عنده غير عن اللي عندك وعندي , اما اذا بتجلس على كل شيء نكتبه تجي تدافع ماأعتقد فيه
أحد رح يشارك !! بالنسبة لي انا اشوف من السلبيات / الكلية صغيرة شوي ومافيها اهتمام يعني
من ناحية الفصول , تمنيت تكون مرتبة أكثر من ناحية الشكل لكن معليه دام الدكاترة اللي مروا
علي هالترم ممتازين وان شاء الله الاترام الباقية نفسهم فالحمد لله .. وثاني شيء الكلية يعني
بالنسبة لنا لما اخذنا listening ماوفروا سماعات والدكتور دايم يشتكي منهم وبالاخير الدكتور
بنفسه هو اللي جاب لنا سماعات من عنده .. ثالث شيء مب سلبية بس انا اتمنى يضبطون
الموقع الإلكتروني ويحطون فيه الغياب والنتائج والمقررات المجتازة والمتبقية والاعلانات , وبكذا
هم يريحون انفسهم ويرتاحون الطلاب بعد .. وبالاخير لكل شخص وجهة نظر ولازم نحترمها.
- فرع نجران -

قديم 2014- 6- 20   #5
انسان أنا

الصورة الرمزية انسان أنا
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ][ mohammed ][ مشاهدة المشاركة
ابداً تجي ترد عليه هو تكلم بأسلوب محترم ولا سب أحد وعاش تجربة وطبعا الدكاترة اللي
عنده غير عن اللي عندك وعندي , اما اذا بتجلس على كل شيء نكتبه تجي تدافع ماأعتقد فيه
أحد رح يشارك !! بالنسبة لي انا اشوف من السلبيات / الكلية صغيرة شوي ومافيها اهتمام يعني
من ناحية الفصول , تمنيت تكون مرتبة أكثر من ناحية الشكل لكن معليه دام الدكاترة اللي مروا
علي هالترم ممتازين وان شاء الله الاترام الباقية نفسهم فالحمد لله .. وثاني شيء الكلية يعني
بالنسبة لنا لما اخذنا listening ماوفروا سماعات والدكتور دايم يشتكي منهم وبالاخير الدكتور
الموقع الإلكتروني ويحطون فيه الغياب والنتائج والمقررات المجتازة والمتبقية والاعلانات , وبكذا
هم يريحون انفسهم ويرتاحون الطلاب بعد .. وبالاخير لكل شخص وجهة نظر ولازم نحترمها.
- فرع نجران -
أولا ... هذا منتدى وبالتالي يحق لأي واحد يرد على الثاني طالما بحدود الأدب ولا يخالف قوانين المنتدى وبالتالي لو رديت على أي عضو فهذا حق طبيعي لي كما هو حق طبيعي لك ، العضو الذي ذكرته لم يتجاوز حدود الأدب في رده ولا أنا تجاوزتها لكن هناك تحسس من أي رد فيه أي تبرير أو توضيح لوجهة نظر الكلية والتي اعرفها بحكم الأسبقية ...
ثانيا ... مو من مصلحة أحد اعطاء صورة خاطئة عن الكلية
ثالثا ... أشكر لك مشاركتك والأشياء اللي ذكرتها سلبية نتمنى علاجها بالمستقبل، لكن لا يخفى عليك أن مبني الكلية مؤقت ولم يصمم أساسا لأهداف تعليمية وبالتالي هم يعملوا ما يقدروا عليه علشان يخلوا البيئة أفضل ما يمكن وهالشي مو سهل لأن مثل ما تعرف المبنى مستؤجر ومصمم لأهداف ثانية
طبعا بالنسبة لنا كطلاب احنا المستفيدين من ناحية ان الكلية بدأت ولم تنتظر لحين الانتهاء من بناء المباني الدائمة لأن هالشي أتاح لنا البدء في الدراسة في مجال صحي ، فلازم نتحمل هالشي ... وممكن تنقل تصورك إذا ممكن التطبيق للعميد وتشوف امكانية تطبيقه على الواقع ...

بالنسبة للموقع الالكتروني الجميل أنهم بدؤوا ونأمل أن يصبح الموقع دائم بعد تجربته ويتجاوزوا السلبيات و تزيد الخدمات المقدمة منه وبالنسبة لالنتائج والمقررات المجتازة والمتبقية والاعلانات كانت متاحة على الموقع سابقا .... فالأمور مبشرة ...

قديم 2014- 6- 20   #6
RoyRoser
أكـاديـمـي فـضـي

الصورة الرمزية RoyRoser
الملف الشخصي:
مؤشر المستوى: 49
RoyRoser will become famous soon enough
بيانات الطالب:
التخصص: Radiologic
RoyRoser غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ][ MOHAMMED ][ مشاهدة المشاركة
- فرع نجران -

والله صراحتن دكتوركم يرفع له القبعة

حنا فرعنا في المدينة سمعت ولا ماسمعت مشكلتك .

جايبين لنا سماعات كمبيوتر ترجع لعام 1895 المفروض يدخلون موسوعة غينيس عليها

قديم 2014- 6- 20   #7
RoyRoser
أكـاديـمـي فـضـي

الصورة الرمزية RoyRoser
الملف الشخصي:
مؤشر المستوى: 49
RoyRoser will become famous soon enough
بيانات الطالب:
التخصص: Radiologic
RoyRoser غير متواجد حالياً

طبعا الان حنا عايشين وكنا في عصر ابو لهب .

لعام 2014 هل فيه كلية بالعالم لو ان شاء الله فـي نيجيريا بدون موقع الكتروني محنك ؟

الموقع يسهل علينا المراجعات للشون الطلبة او القبول والتسجيل وويوفر جهد الطالب .

سلبية ليس لها حجة على الاطلاق لاهو مبنى الكلية ولا اعضاء تدريس والموقع ليس مكلف ..

* عفواً ليه مافيه اترام صيفية للكلية ؟ ياخي انا شاك انها كلية اصلاًَ

التعديل الأخير تم بواسطة RoyRoser ; 2014- 6- 20 الساعة 05:35 PM

قديم 2014- 6- 20   #8
انسان أنا

الصورة الرمزية انسان أنا
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

اقتباس:
عفواً ليه مافيه اترام صيفية للكلية ؟

حسب المعلومات اللي عندي أن هناك سببين رئيسيين:
1- تمتع أعضاء هيئة التدريس باجازتهم السنوية وفي نفس الوقت الكلية ما عندها استعداد تدفع زيادة للدكاترة حتى يدرسوا في الصيف
2- قصر الفصل الصيفي خصوصا في ظل كون شهر رمضان يتخلله وبالتالي يؤثر على التحصيل اللازم لطالب المجال الصحي

هذه تبريرات الادارة والدكاترة ووجهة نظرهم ...

موضوع مغلق