ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل ملتقى التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل انتساب ( الانتساب المطور ) ,منتدى النقاش التسجيل,البلاك بورد,التحويل انتظام,تسجيل المقررات,الاختبارات والنتائج.

قديم 2014- 7- 4   #11
نادر511
مميز في قسم الخيمة الرمضانية

الصورة الرمزية نادر511
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 30449
مؤشر المستوى: 128
نادر511 has a reputation beyond reputeنادر511 has a reputation beyond reputeنادر511 has a reputation beyond reputeنادر511 has a reputation beyond reputeنادر511 has a reputation beyond reputeنادر511 has a reputation beyond reputeنادر511 has a reputation beyond reputeنادر511 has a reputation beyond reputeنادر511 has a reputation beyond reputeنادر511 has a reputation beyond reputeنادر511 has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الأداب
الدراسة: انتساب
التخصص: علم اجتماع
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
نادر511 غير متواجد حالياً
رد: بعض النصائح لمن فقدو درجات الاعمال الفصلية ...

بارك الله فيك وفي جهودك

أخوي الجارح لا خلى ولا عدم

تستحق الشكر والعرفان على ما تبذله من جهود
قديم 2014- 7- 4   #12
اقلام لاتمكث
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 4528
مؤشر المستوى: 59
اقلام لاتمكث has a reputation beyond reputeاقلام لاتمكث has a reputation beyond reputeاقلام لاتمكث has a reputation beyond reputeاقلام لاتمكث has a reputation beyond reputeاقلام لاتمكث has a reputation beyond reputeاقلام لاتمكث has a reputation beyond reputeاقلام لاتمكث has a reputation beyond reputeاقلام لاتمكث has a reputation beyond reputeاقلام لاتمكث has a reputation beyond reputeاقلام لاتمكث has a reputation beyond reputeاقلام لاتمكث has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعه الملك فيصل
التخصص: بفضل الله خريجة
المستوى: خريج جامعي
اقلام لاتمكث غير متواجد حالياً

يعطيك الف عافيه خيي الجارح

أنا الحمد لله دائماً أخذ الدرجات كامله ..بدون شيء طول المستوى حتى لو حملت وفتحت ارجع احمل دام عندي وقت أقول سبحان الله يمكن قبل التحميل ماكان أوكي لغايه الاختبارات أظل على الكابوس!!

طيب خيي بسألك اذا بالفعل انظلمت والجامعه تقولك صححت كيف بترد حقك ؟!عارفه الان أتكلم عن اختبارات مو نفس طرحك بس نفس الحكاية اذا الجامعه قالت كلمه من وين بتجبرها!!
انت أخذت المجتمع العربي السعودي اخذتها كامله الدرجه ؟!اذا ما اخذتها قدرت تأخذها؟!
أنا غايتي في الكلام اللي يتظلم والجامعه قالت العكس ان ما انظلم راحت علينا !والا كان قدرنا نرجع حقنا سواء بمشاركات او اختبارات

بارك الله فيك دوم سخي كل ما عندك ما تبخل في طرحه..موفق
قديم 2014- 7- 4   #13
الجــــ@ـارح
مشرف سابق

الصورة الرمزية الجــــ@ـارح
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 3031591
مؤشر المستوى: 3255
الجــــ@ـارح has a reputation beyond reputeالجــــ@ـارح has a reputation beyond reputeالجــــ@ـارح has a reputation beyond reputeالجــــ@ـارح has a reputation beyond reputeالجــــ@ـارح has a reputation beyond reputeالجــــ@ـارح has a reputation beyond reputeالجــــ@ـارح has a reputation beyond reputeالجــــ@ـارح has a reputation beyond reputeالجــــ@ـارح has a reputation beyond reputeالجــــ@ـارح has a reputation beyond reputeالجــــ@ـارح has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: اداب
التخصص: علـــم اجتـــــــماع
الجــــ@ـارح غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخصائي اجتماعي1 مشاهدة المشاركة
بيض الله وجهك اخي الجارح
انا اتبع نفس طريقتك بكل الاترام الماضيه ولله الحمد دائماً درجاتي كامله
اهم شي يتم تحميل كل ملف على حدا
وفوق هذا اعيد تحميلها من جديد مره ثانيه كلها ماتاخذ نصف ساعه بالكثير وعلى الافتراضي فقط
ولما احملها اروح اشيك عليها بالمستندات موجوده اولا

وبالنسبه للاخوه اللي منقصين عليهم ان شاء الله يعدلون درجاتهم

والله يبيض وجهك اخوي , اخصائي اجتماعي

وحافظ على طريقتك هذي وان شاء الله مارح يضيع لك تعب ,,

والله يعوض الاخوان الي نقصهم درجات
قديم 2014- 7- 4   #14
الجــــ@ـارح
مشرف سابق

الملف الشخصي:
الجــــ@ـارح has a reputation beyond reputeالجــــ@ـارح has a reputation beyond reputeالجــــ@ـارح has a reputation beyond reputeالجــــ@ـارح has a reputation beyond reputeالجــــ@ـارح has a reputation beyond reputeالجــــ@ـارح has a reputation beyond reputeالجــــ@ـارح has a reputation beyond reputeالجــــ@ـارح has a reputation beyond reputeالجــــ@ـارح has a reputation beyond reputeالجــــ@ـارح has a reputation beyond reputeالجــــ@ـارح has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نادر511 مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك وفي جهودك

أخوي الجارح لا خلى ولا عدم

تستحق الشكر والعرفان على ما تبذله من جهود

وبارك فيك اخوي نادر ,,

والله لا يخليك من غالي ,, ولا شكر على واجب ,
قديم 2014- 7- 4   #15
الجــــ@ـارح
مشرف سابق

الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اقلام لاتمكث مشاهدة المشاركة
يعطيك الف عافيه خيي الجارح

أنا الحمد لله دائماً أخذ الدرجات كامله ..بدون شيء طول المستوى حتى لو حملت وفتحت ارجع احمل دام عندي وقت أقول سبحان الله يمكن قبل التحميل ماكان أوكي لغايه الاختبارات أظل على الكابوس!!

طيب خيي بسألك اذا بالفعل انظلمت والجامعه تقولك صححت كيف بترد حقك ؟!عارفه الان أتكلم عن اختبارات مو نفس طرحك بس نفس الحكاية اذا الجامعه قالت كلمه من وين بتجبرها!!
انت أخذت المجتمع العربي السعودي اخذتها كامله الدرجه ؟!اذا ما اخذتها قدرت تأخذها؟!
أنا غايتي في الكلام اللي يتظلم والجامعه قالت العكس ان ما انظلم راحت علينا !والا كان قدرنا نرجع حقنا سواء بمشاركات او اختبارات

بارك الله فيك دوم سخي كل ما عندك ما تبخل في طرحه..موفق
اختي بالنسبة للنقص في ورقة الاختبار اذا كنتي واثقة من حلك في ورقة الاجابه

وقدمتي تظلم عن طريق التظلمات ولم يتم تعديل الدرجة لك . وافادو ان يوجد اخطاء في الحل

وانتي واثقه 100 % تقدري تروح للجامعة وتطلب تصحيح ورقة الاجابة وتدفعي مبلغ 300 ريال

وبعد تصحيح ورقة الاجابة واتضح انه فعلا حلك صحيح 100 % راح يعاد لك مبلغ ال300

ويتم تعديل الدرجة , وهذا حق من حقوقك تستطيعي المطالبه فيه

والله يوفقك ويكتب لكي ماهو خير ,,
قديم 2014- 7- 4   #16
F!x
مشرفة سابقة

الصورة الرمزية F!x
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 783512
مؤشر المستوى: 968
F!x has a reputation beyond reputeF!x has a reputation beyond reputeF!x has a reputation beyond reputeF!x has a reputation beyond reputeF!x has a reputation beyond reputeF!x has a reputation beyond reputeF!x has a reputation beyond reputeF!x has a reputation beyond reputeF!x has a reputation beyond reputeF!x has a reputation beyond reputeF!x has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جــــامعه الملك فيصـــل
التخصص: English
المستوى: المستوى الثامن
F!x غير متواجد حالياً

الله يعطيك العافيه , ,
قديم 2014- 7- 4   #17
أول الصف
أكـاديـمـي نــشـط
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 995
مؤشر المستوى: 47
أول الصف is just really niceأول الصف is just really niceأول الصف is just really niceأول الصف is just really niceأول الصف is just really niceأول الصف is just really niceأول الصف is just really niceأول الصف is just really nice
بيانات الطالب:
الكلية: -
الدراسة: غير طالب
التخصص: -
المستوى: قبل الجامعة
أول الصف غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجــــ@ـارح مشاهدة المشاركة
لا اخوي الامر طبيعي ولاحنا في حرب على شان الجامعة تغتال جهود الطلبة

الجامعة حذرت ووضعت قوانين ,, قبل بداية الترم واي طالب مشاء على القوانين الي وضعتها الجامعة

اخذ الدرجة كاملة ,, ولو الجامعة نقصتني درجة واحده وانا واثق من شغلي

فلن يكفيني التظلم او كتابة موضوع هنا في المنتدى , راح اقدم شكوى لعميد التعلم عن بعد

واذا ما انصفني ,فيه منهو اعلى منه في الجامعة وراح اخذ حقي غصبا عنهم اذا كنت انا على حق

وعندي مايثبت , لكن اذا كنت انا المقصر فلن استطيع ان احج الجامعة وراح ارضخ للامر الواقع

واحمل نفسي المسؤليه قبل ان احملة الجامعة ,,
الأمر غير طبيعي وهو أكبر مما تتصوره

الجامعة حذرت هذا شيء مفروغ منه وليس بجديد

ولكن الجديد في الأمر هو عدم الإحسان والاتقان في عملها تجاه الطلاب وعليها تدارك ذلك في الترم القادم

كان عليها توظيف كادر محترف يخاف الله في النظر على تظلمات الطلاب طيلة الأسابيع الماضية

وعدم ترك رسائل جاهزة على تظلماتهم

على العموم سحوراً شهياً وصياماً مقبولاً.

انتهى
قديم 2014- 7- 4   #18
اقلام لاتمكث
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 4528
مؤشر المستوى: 59
اقلام لاتمكث has a reputation beyond reputeاقلام لاتمكث has a reputation beyond reputeاقلام لاتمكث has a reputation beyond reputeاقلام لاتمكث has a reputation beyond reputeاقلام لاتمكث has a reputation beyond reputeاقلام لاتمكث has a reputation beyond reputeاقلام لاتمكث has a reputation beyond reputeاقلام لاتمكث has a reputation beyond reputeاقلام لاتمكث has a reputation beyond reputeاقلام لاتمكث has a reputation beyond reputeاقلام لاتمكث has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعه الملك فيصل
التخصص: بفضل الله خريجة
اقلام لاتمكث غير متواجد حالياً

اقتباس:
اختي بالنسبة للنقص في ورقة الاختبار اذا كنتي واثقة من حلك في ورقة الاجابه

وقدمتي تظلم عن طريق التظلمات ولم يتم تعديل الدرجة لك . وافادو ان يوجد اخطاء في الحل

وانتي واثقه 100 % تقدري تروح للجامعة وتطلب تصحيح ورقة الاجابة وتدفعي مبلغ 300 ريال

وبعد تصحيح ورقة الاجابة واتضح انه فعلا حلك صحيح 100 % راح يعاد لك مبلغ ال300

ويتم تعديل الدرجة , وهذا حق من حقوقك تستطيعي المطالبه فيه

والله يوفقك ويكتب لكي ماهو خير ,,
والله متأكده من حلي..أنا قبل كنت أقول الجامعه لايمكن تظلم وألوم الطلاب بس ما يحس فيها سبحان الله الا اللي يمر فيها.. المشكله من يروح ..لو بيروح زوجي بيروح إجازته بعد العيد هل عادي؟!
أنا انظلمت في العلاقات العامه بعد لان بس سؤالين اللي قلت يمكن خطأ مو متأكده انهم خطأ بعد لان سؤال كان عن مرحله الازدهار ومو موجود عندنا وسؤال اللي اختلفنا هل الدكتور يبي بالترتيب او لا اما غيرها ماخطإت يعني اذا بيحسب خطأ يعطيني 97 ليه 95?!بس سكت ..
المجتمع السعودي ماخطأت ولا سؤال لهذا 7درجات حرام ..درجه درجتين بطنش بس من a+الى aوالله قهر ..
واللي أكد ان تصحيحهم يفتقد الدقه في ماده واللي خلقني كان عندي فيها خطأ واحد ومتأكده من الخطأ وشفته بعيني بالمنهج بس ما نقصت ولا درجه!!
أتكلم بالعقل ابي احد بالجامعه يكلمني بالمنطق ؟!المشكله محد عنده رقم الفريدان شخصيا ابي أتناقش معاه !تويتر والأمور الثانيه ما ابيها..
اذا عادي اروح بعد العيد مستعده اروح مع زوجي ..موفق

التعديل الأخير تم بواسطة اقلام لاتمكث ; 2014- 7- 4 الساعة 02:08 AM
قديم 2014- 7- 4   #19
لنو!
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية لنو!
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 9964
مؤشر المستوى: 61
لنو! has a reputation beyond reputeلنو! has a reputation beyond reputeلنو! has a reputation beyond reputeلنو! has a reputation beyond reputeلنو! has a reputation beyond reputeلنو! has a reputation beyond reputeلنو! has a reputation beyond reputeلنو! has a reputation beyond reputeلنو! has a reputation beyond reputeلنو! has a reputation beyond reputeلنو! has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الادآب
التخصص: علم الإجتماع
لنو! غير متواجد حالياً

اقتباس:
الله يعافيك اختي ..

وشي غريب اكيد فيه مشكلة عندك ,, ممكن يكون انقطاع في النت اثناء تحميل المحاضره

لان فيه بعض خوادم النت يكون الاتصل متقطع ينقطع مده ثواني ويعاود الاتصال وهذا

احد الاسباب في عدم احتساب نظام الجامعة للدرجات ,,

والله يوفقك ويعوضك خير

اللهم آمين

اذا انقطاع في النت طيب انا حملتها بكم صيغه يعني لو ماضبطت بهالمره الصيغه الثانيه نفس الشي وانا ارجع واراجع التحميل اشوف هو كامل او لا لازم ادقق واعيد وازيد صدقني متأكده من كل شي حريصه فوق اللازم وعندي الخارطه صح ومصورتها وكان ردهم لي اني ماحملت محاضرات بس انا تأكدت انه منهم لان في مثلي كثير ولا عمرهم نقصو من التحقو الا هالمره فيه مشكله بس مدري وش هي والاكيد مو من عندي لاني واثقة كل الثقه من تحميلاتي وحلي وكل شي بالسليم

وفي الامتحان متأكده من حلي ولو على كيفي و ظروفي تسمح رحت لهم ولو يبون الف عطيتهم لاني متأكده واجزم من صحة حلي ودرجتي المستحقه ،، بس شكواي لله ولا غيره بشتكي

الله يعينا وياكم ونتخرج على خير وعذراً على الإطالة
قديم 2014- 7- 4   #20
اخصائي اجتماعي1
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية اخصائي اجتماعي1
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 8661
مؤشر المستوى: 82
اخصائي اجتماعي1 has a reputation beyond reputeاخصائي اجتماعي1 has a reputation beyond reputeاخصائي اجتماعي1 has a reputation beyond reputeاخصائي اجتماعي1 has a reputation beyond reputeاخصائي اجتماعي1 has a reputation beyond reputeاخصائي اجتماعي1 has a reputation beyond reputeاخصائي اجتماعي1 has a reputation beyond reputeاخصائي اجتماعي1 has a reputation beyond reputeاخصائي اجتماعي1 has a reputation beyond reputeاخصائي اجتماعي1 has a reputation beyond reputeاخصائي اجتماعي1 has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: الآداب•♥ علم اجتماع♥•
التخصص: طالب
اخصائي اجتماعي1 غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اقلام لاتمكث مشاهدة المشاركة
والله متأكده من حلي..أنا قبل كنت أقول الجامعه لايمكن تظلم وألوم الطلاب بس ما يحس فيها سبحان الله اللي يمر فيها.. المشكله من يروح ..لو بيروح زوجي بيروح إجازته بعد العيد هل عادي؟!
أنا انظلمت في العلاقات العامه بعد لان بس سؤالين اللي قلت يمكن خطأ مو متأكده انهم خطأ بعد لان سؤال كان عن مرحله الازدهار ومو موجود عندنا وسؤال اللي اختلفنا هل الدكتور يبي بالترتيب او لا اما غيرها ماخطإت يعني اذا بيحسب خطأ يعطيني 97 ليه 95?!بس سكت ..
المجتمع السعودي ماخطأت ولا سؤال لهذا 7درجات حرام ..درجه درجتين بطنش بس من a+الى aوالله قهر ..
واللي أكد ان تصحيحهم يفتقد الدقه في ماده واللي خلقني كان عندي فيها خطأ واحد ومتأكده من الخطأ وشفته بعيني بالمنهج بس ما نقصت ولا درجه!!
أتكلم بالعقل ابي احد بالجامعه يكلمني بالمنطق ؟!المشكله محد عنده رقم الفريدان شخصيا ابي أتناقش معاه !تويتر والأمور الثانيه ما ابيها..
اذا عادي اروح بعد العيد مستعده اروح مع زوجي ..موفق
تبين المنطق روحي قابلي المسؤولين بالجامعه واطلبي ورقتك وصححيها معاهم ضحي بـ 300ريال وتأكدي من اجاباتك اذا انتي غلطانه 300ريال مو مشكله تكوني قطعتي الشك باليقين واذا هم الغلطانيين يرجعون لك الـ300

وبالتوفيق