ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > كلية الأداب > المستوى الأول - كلية الأداب
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

المستوى الأول - كلية الأداب ملتقى طلاب وطالبات المستوى الأول جميع تخصصات كلية الآداب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل.

موضوع مغلق

قديم 2014- 10- 20
Abdulhaleem
مُتميز بالمستوى E7
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الآداب
الدراسة: انتساب
التخصص: لغة انجليزية
المستوى: المستوى الأول
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 786
المشاركـات: 11

الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 1303
مؤشر المستوى: 41
Abdulhaleem will become famous soon enoughAbdulhaleem will become famous soon enoughAbdulhaleem will become famous soon enoughAbdulhaleem will become famous soon enoughAbdulhaleem will become famous soon enoughAbdulhaleem will become famous soon enoughAbdulhaleem will become famous soon enoughAbdulhaleem will become famous soon enoughAbdulhaleem will become famous soon enoughAbdulhaleem will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
Abdulhaleem غير متواجد حالياً
مناقشات غريبة ومحضارات مباشرة عجيبة *_^

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الموضوع جزئين المناقشات و المحاضرات المباشرة

نبدأ بالمناقشات
للناس اللي شاركت في مناقشات منتدى الحوار بشكل منتظم
الرجاء مراجعة الاسئلة اللي شاركتوا فيها والتأكد أنها نفس الأسئلة

والسبب هو تغير بعض الأسئلة في بعض المواد مثل أسئلة العقيدة ومدخل الى تقنية المعلومات

أنا كنت مسجل الاسئلة في ورقة خارجية الى مناقشة المحاضرة الخامسة اللي نزلت الاسبوع
الماضي ( يعني من الافتراضي مو من المنتديات مسجلهم) والبارح قررت اني ابدى حل المناقشات وبعد ما خلصت من مناقشات التحرير العربي
رحت لقسم مادة العقيدة وبعد مانقلت مناقشتي اللي كنت مسجلها على ورقة خارجية وأرسلت
المناقشة المشكلة هي اني لما انتقلت للمناقشة الثانية انتبهت انو السؤال يختلف عن
اللي سجلته عندي من قبل فرجعت الى السؤال الأول
وشفت انو ا مناقشتي اصلا مالها علاقة بالسؤال اللي كان مكتوب ووقفت حل واتجهت الى النوم
واليوم الصباح للتاكد خذت جولة على المواد كلها وشفت انو اسئلة العقيدة وتقنية المعلومات متغيريين

وعلى هذا الاساس لزم التنبيه !!

ثانياً المحاضرة المباشرة .

نجي لموضوع المحاضرة المباشرة الخاصة بمبادىء الادارة دخلت امس وشفت الجدول من الموقع
مكتوب انه الثلاثاء ويوم دخلت البارح على الساعة 7:30 علشان محاضرة التحرير العربي المباشرة اللي
مافتحت معي اصلا تفاجئت انو محاضرة مبادئ الادارة موجودة في التقويم ووقتها من 6:30 الى 7:00
يعني منتهية

فالله يرضى عليكم لا تعتمدون على شي من موقع الجامعة وتمشون لازم تشيكون كل يوم كل ساعة
كل .................

وعلى هذا الاساس لزم التنبيه !! و إن شاء الله من الحوسة اللي صارت لي تستفيدون

ودمتم بصحة وعافية

قديم 2014- 10- 20   #2
overpass
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية overpass
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 9343
مؤشر المستوى: 55
overpass will become famous soon enoughoverpass will become famous soon enoughoverpass will become famous soon enoughoverpass will become famous soon enoughoverpass will become famous soon enoughoverpass will become famous soon enoughoverpass will become famous soon enoughoverpass will become famous soon enoughoverpass will become famous soon enoughoverpass will become famous soon enoughoverpass will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعيه
التخصص: لغه انجليزيه
المستوى: المستوى السادس
overpass غير متواجد حالياً
رد: مناقشات غريبة ومحضارات مباشرة عجيبة *_^

يعني نغير الاجابات ماشفت احد غير اجابته الاجوبه كلها قديمه
والمحاضره المباشره حاولت افتحها امس في وقتها وكان يطلع لي بالاحمر خطأ مع العلم اني محمله الجافا
شـ السبب؟!

قديم 2014- 10- 20   #3
Reem13
أكـاديـمـي فـضـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1999
مؤشر المستوى: 45
Reem13 will become famous soon enoughReem13 will become famous soon enoughReem13 will become famous soon enoughReem13 will become famous soon enoughReem13 will become famous soon enoughReem13 will become famous soon enoughReem13 will become famous soon enoughReem13 will become famous soon enoughReem13 will become famous soon enoughReem13 will become famous soon enoughReem13 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: طالب
التخصص: انجليزي
المستوى: المستوى الثاني
Reem13 غير متواجد حالياً

طيب كيف نقدر نعيد حل المناقشات اللي حليناها قبل وتغيرت ولا تروح الدرجه خلاص ماينفع نعيد؟؟

قديم 2014- 10- 20   #4
khloud Mohmed
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 328
مؤشر المستوى: 0
khloud Mohmed will become famous soon enoughkhloud Mohmed will become famous soon enoughkhloud Mohmed will become famous soon enoughkhloud Mohmed will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
التخصص: لغه انجليزيه
khloud Mohmed غير متواجد حالياً

وانا نفس الشئ حاولت افتح محاضرة التحرير العربي ومافتحت معايا وابغى اعرف متى تنزل مسجله في الافتراضي ؟

قديم 2014- 10- 20   #5
Roo799
أكـاديـمـي فـضـي

الصورة الرمزية Roo799
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 9523
مؤشر المستوى: 53
Roo799 has a reputation beyond reputeRoo799 has a reputation beyond reputeRoo799 has a reputation beyond reputeRoo799 has a reputation beyond reputeRoo799 has a reputation beyond reputeRoo799 has a reputation beyond reputeRoo799 has a reputation beyond reputeRoo799 has a reputation beyond reputeRoo799 has a reputation beyond reputeRoo799 has a reputation beyond reputeRoo799 has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: آداب
التخصص: ًأدب انجليزي
المستوى: المستوى السابع
Roo799 غير متواجد حالياً

كل شي متغير واجبات ومناقشات
يعطيك العافيه ع التنبيه
بس انا ليه ولا محاضرة مباشره نزلت عندي
:d

قديم 2014- 10- 20   #6
ندى44
أكـاديـمـي

الصورة الرمزية ندى44
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 70
ندى44 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: طالب
ندى44 غير متواجد حالياً

فعلا المناقشات متغيرة ..بالنسبة للمحاضرة المباشر كان موجود عندي بالتقويم مادة التحرير العربي
وفتحت معي على الوقت تمام بس للاسف ما فية صوت ولاشي مجرد صفحة بيضاء و جزء من الشاشة اسماء الحضور بس ما استفدت شي!!

قديم 2014- 10- 20   #7
Abdulhaleem
مُتميز بالمستوى E7
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 1303
مؤشر المستوى: 41
Abdulhaleem will become famous soon enoughAbdulhaleem will become famous soon enoughAbdulhaleem will become famous soon enoughAbdulhaleem will become famous soon enoughAbdulhaleem will become famous soon enoughAbdulhaleem will become famous soon enoughAbdulhaleem will become famous soon enoughAbdulhaleem will become famous soon enoughAbdulhaleem will become famous soon enoughAbdulhaleem will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الآداب
Abdulhaleem غير متواجد حالياً

بالنسبة للي يقول كيف اصحح اجابتي في النقاش أو ما أشوف الناس غيرت إجابتها (ما تقدر تغير)

هذا نقاش يعني مافيه صح وخطأ كل ماعليكم الا انكم تضيفون مشاركة حديدة اهم شي
تكون المناقشة لها علاقة بالسؤال للإحتياط في حال أنهم شيكوا على محتوى مشاركتك
يعني فيه احتمال انهم مايشيكون لكن احنا نبقى على الاحوط مو الاحتمال

وهذا اللي سويت انا في العقيدة عندي مشاركة قديمة اللي كنت كاتبها على اساس السؤال القديم
ومشاركة جديدة اللي متعلقة في السؤال الموجود حاليا

وأنا كلامي كله عن الافتراضي فما أدري عن وضع البلاك بورد

قديم 2014- 10- 20   #8
hessah02
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 8076
hessah02 will become famous soon enoughhessah02 will become famous soon enoughhessah02 will become famous soon enoughhessah02 will become famous soon enoughhessah02 will become famous soon enoughhessah02 will become famous soon enoughhessah02 will become famous soon enoughhessah02 will become famous soon enoughhessah02 will become famous soon enoughhessah02 will become famous soon enoughhessah02 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: آداب
المستوى: المستوى الثالث
hessah02 غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ندى44 مشاهدة المشاركة
فعلا المناقشات متغيرة ..بالنسبة للمحاضرة المباشر كان موجود عندي بالتقويم مادة التحرير العربي
وفتحت معي على الوقت تمام بس للاسف ما فية صوت ولاشي مجرد صفحة بيضاء و جزء من الشاشة اسماء الحضور بس ما استفدت شي!!
وانا صار معي نفس الشيء شاشه بيضاء وأسماء تطلع وتنزل أعتقد فيه طريقة بس ما فهمناها وسمعت انها راح تنزل بعد أسبوعين مسجلة ونقدر نشوفها ونسمعها مسجلة.

قديم 2014- 10- 21   #9
basoma
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية basoma
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 4286
مؤشر المستوى: 45
basoma will become famous soon enoughbasoma will become famous soon enoughbasoma will become famous soon enoughbasoma will become famous soon enoughbasoma will become famous soon enoughbasoma will become famous soon enoughbasoma will become famous soon enoughbasoma will become famous soon enoughbasoma will become famous soon enoughbasoma will become famous soon enoughbasoma will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب
التخصص: طالب تخصص لغه انجليزيه
basoma غير متواجد حالياً

انا بعد صار معاي نفسكم بس انا ما فتح معاي في نفس الوقت جيت بدخل اساعه 8 ما طاع يدخلني لقيت مكتوب بدايه المحاضرت 8:45 وستنيت الين ما جت وفعلا دخلت بس جت لي شاشه بيضه ولا شفت شي مدري وش المشكله !!!

قديم 2014- 10- 21   #10
Shakespeareah
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 5811
مؤشر المستوى: 44
Shakespeareah will become famous soon enoughShakespeareah will become famous soon enoughShakespeareah will become famous soon enoughShakespeareah will become famous soon enoughShakespeareah will become famous soon enoughShakespeareah will become famous soon enoughShakespeareah will become famous soon enoughShakespeareah will become famous soon enoughShakespeareah will become famous soon enoughShakespeareah will become famous soon enoughShakespeareah will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: الاداب
التخصص: انجليزي
المستوى: المستوى الخامس
Shakespeareah غير متواجد حالياً

انا بعد مثلكم اسماء الموجودين وشاشه بيضاء لكن اليوم بمحاضره مبادئ الاداره اشتغل وشفنا الدكتور لكن ماعرف يقول شي من الشات اللي ماوقف اسئله حضرت المحاضره بدون فائده صراحه

موضوع مغلق